الفصل 27
الرصاصه السابعه والعشرون ~ْ
(( بعد اسبوع ))*
جلست ليان وهي تعبانه حيل مو قادره تقوم من التعب ..
ليان : جواد .. اجلس ..
جواد : همممممم ..
ليان : يلا جواد ترى بتتأخر ..
جواد : خليني بس نص ساعه واجلس ..
ليان : جواد بلا دلع واجلس ..
جواد : حاضر على امرك بقوم .. بس بشرط ..
ليان : بدون ماتقول هذي احلى بوسه لك ..
جواد : تسلمين لي .. حبيبتي شفيك وجهك اصفر اليوم ..
ليان : مدري بس احس بشويت تعب ..
جواد : تعبانه .. تبغين اوديك الطبيب ..
ليان : لا بس برتاح اشوي .. يلا انت روح لا تتاخر ..
جواد : مااقدر اروح واخليك كذا تعبانه ..
ليان : والله مافيني شي لا تخاف بس اشويت ارهاق اذا رتحت بيروح ..
جواد : طيب ماابغيك تتحركين اليوم من السرير ..
ليان : حاضر ..
وتوها بتقوم ..
جواد : تعالي وين بتروحين الحين اقولك لا تتحركين من السرير وتقومين ..
ليان : بروح اقول لهم يجيبون لك الفطور .. وبعدين لازم اروح اطمن على أمل .. ولا تنسى اخواني ..
جواد : انسي كل هذا اليوم .. خلي كل شي علي ..
ليان : وشغلك ..
جواد : اليوم ماني رايح بجلس معاك مااقدر اروح وانتي تعبانه .. يلا عاد لا تتحركين بروح اجيب لك الفطور ولا تخافين بتفقد اخوانك ..
ليان : تسلم ..
جواد : يلا الحين رجعي نامي ..
-----------------------
(( عند مشاعل ))*
صعب ان يبدأ الحب بشفقه ..
والاصعب ان يستمر الحب بشفقه ..
كانت مشتاقه لسيف مووت .. فحبت تكلمه .. فدقت عليه ..
سيف بصوت نايم : الوووووو ..
مشاعل : هلا حبيبي ..
سيف : مشاعل ..
مشاعل : اي .. جلستك من نومك ..
سيف : لا عادي ..
مشاعل : اسفه بس اشتقت لك ..
سيف : تشتاق لك العافيه ..
مشاعل : بتجي اليوم ..
سيف : وين ؟؟
مشاعل : نسيت ..
سيف يفكر : اي تذكرت اليوم جلست العلاج الطبيعي حقتك ..
مشاعل : هااا بتجي ..
سيف : مااوعدك .. بس احتمال اني اجي ..
مشاعل : لا لازم تجي اليوم ببدأ اوقف على رجلي ..
سيف : والله اليوم مشغول بس قلتلك احاول اني اجي ..
مشاعل : طيب ..
سيف : المهم مشاعل .. انا لازم اسكر الحين .. لان بروح اخذ شور ورحوا اخلص شغلي بسرعه علشان اقدر اجيك ..
مشاعل : طيب .. مع السلامه ..
سيف : لا تزعلي اذا ماقدر اجي .. مع السلامه ..
وسكر .. وخذ نفس عميق مايقدر يتكلم معاها اكثر يحس انه مخنوق اذا كلمها .. بسرعه تعوذ من ابليس وراح يخذ له يسبح .. وبد ماخلص بصدفه شاف الميداليه الي عباره عن نص قلب .. الي نصفه عند ملاك .. صار يتذكرها
وحس ان قلبه انتزع من مكانه ..
صعب ان تحب شخصا بجنون وانت تعلم بانك لن تكون له ..
والاصعب من ذلك ان تستمر بحبه وتتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب منه ..
فتتعلق به يوما بعد يوم حتى دون ان تشعر ..
قمة الالم ان تحب شخص وتعشقه بصمت ..
ليصبح الصمت هو الصديق الوحيد لك ..
فيتحول الى جزء من حياتك ..
كلما احسست بالشجاعه والقوه والجرأه لتبوح عما في قلبك يستفزك هذا الصمت
بكل برودة وهدوء ليقول لك : كفى .. اصمت ..
قمة الحزن ان ترى الحب ينتهي شيئا فشيئا وانت تقف عاجزا عن فعل اي شيء ..
كيف لا ؟ !! وانت تعلم منذ البدايه بأنك لم ولن تكون له ..
ولكن استطاع الحب ان يدخل الي قلبك ويرسم ابتسامه امل رغما عنك ..
قمة العذاب ان يبقى الخوف مسيطراً على قلبك ..
ليمنعك ويحرمك من الحب الذي يحلم به كل شخص ..
فتتجنب الحب خوفا من ان تعشق شخص وتعيش الي فترة طويله تحت شعار اسمه الحب ..
والنهايه تكون الفراق بعدما احببته وتعلقت به لدرجة الجنون ..
فتصاب بالكآبه والالم ..
وتعيش بعذاب على ذكرى لم تستطيع نسيانها ..
قمة الالم .. بل الالم بحد ذاته ان تبني في ذهنك مستقبلا لا اساس له ..
ولكن احساسك الصادق وقلبك الطيب وابتسامتك البرئية ..
جلعلتك انسانا متفائلا تنظر الي الحياه ببساطه ..
وحتى لو رأيت حبك ينهار امام عينيك وان النهايه هي الفراق لا محاله ..
تبتسم قائلا : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا .. سأنتظر ربما يتغير غدا ..
منقول ..
----------------------
(( في الصاله ))*
ملاك جالسه مع نجمه يلعبون على البلاستيشن وصقر كان يشجع ملاك ..
صقر : يلا عاد فوزي عليها .. ضربيها لا تخلينها تضربك ..
نجمه : اقول انت اسكت مو مخليني اعرف اركز ..
صقر : انت شدخلك فيني خليني اشجع ملوكتي .. يلا ملاك فوزي عليها وكسري راسها ..
ملاك : هههههههههههههههه ..
ملاك يوم بعد يوم تتعلق بصقر اكثر .. صار وجوده في حياتها شي ضروري .. لانها عوضها عن فقدان حب حياتها ..
وصقر مازال على وعده لها انه راح ينتظرها الي ان تحبه ..
صقر : ملاك اذا فزتي بوديك للمكان لاي مكان انتي تبغينه ..
ملاك بفرح : احلف ..
صقر : انا مره كذبت عليك .
ملاك : اجل يانجومه استعدي للخساره ..
وبعد دقايق فازت ..
ملاك : هيااااااااا .. فوزت .. يلا صقر قوم ..
صقر : وين ؟؟
ملاك : المكان الي وعدتني ..
صقر : الحين .. اقول قعدي بعد اشوي بتصير صلاة الظهر انصلي ونروح ..
نجمه : خذوني معاكم ..
صقر : احنا ماناخذ خاسرات ..
نجمه : يلا عاد خذوني .. ملاك انا احبك خذيني معاكي ..
ملاك : خلاص كسرتي خاطري نباخذك ..
صقر : لا والله روحوا انتوا بروحكم ماني رايك معاكم ..
ملاك : افااا وتخلف بوعدك لي ..
صقر : انا وعدت اخذك انتي مو هي ..
ملاك : علشاني ..
صقر : هذي الكلمه الي مااقدر اقول لها لا .. يلا بسرعه روحوا صلوا وتجهزوا علشان نروح .. بس ماقلتيلي وين تبغين تروحين ؟؟
ملاك : بعدين بتعرف ..
بعد ماصلوا وتجهزوا .. طلعوا .. وراحوا للمكان الي ختارته ملاك ..
صقر : الحين مطلعتنا في هذا الوقت علشان تروحين الكافي ..
نجمه : انت ماتدري ان ملاك تموت على الكافي ..
صقر : طيب خلصوا شنو تبغون ؟؟
ملاك : ابغي شيزكيك .. وموكا ..
وخذا طلاباتهم وجاب لهم .. وجلس يطالعهم وهم ياكلون ..
صقر : انتوا شلون تاكلون هذا ..
ملاك : مو انت ماتعرف روعة الشيز يكيك .. شرايك تجرب ..
صقر : لا شكرا ..
ملاك : يلا عاد افتح فمك ..
صقر فتح فمه بس لان هذي اول مره تحاول تاكله ملاك من يده ..
ملاك : شرايك ؟؟
صقر : حلو .. ويجنن .. ويهبل .. ومافي اروع منه .. بس لانه من يدك ..
نجمه : ههههههههههههه ..
صقر : وليه انتي ضحكين ؟؟
ملاك : ههههههههه .. في شي على انفك ..
نجمه : ملاك وصختك من الشيز ..
صقر : ملاك .. احسنلك نظفيه مثل ماوصختيه ..
ملاك : ههههههههههههههاااااي .. تعال ..
ونظفته وهي تحمد ربها انها اليوم سعيده .. وكل هذا بسبب صقر .. بسبب لطفه وحنيته .. هذا الشي خلاها تبغي تبادله الحب ..
صقر مسك يدها وباسها ..
ملاك : شفيك اترك يدي ..
نجمه : ترى انا موجوده ..
صقر : اووووش .. ترى انا ابغي اصارخ للعالم كله واقول ملاك لي انا ..
نجمه : ياسلام فلم هندي على الهواء مباشرة ..
----------------------
(( في المستشفى ))*
سيف : ممتاز حالتك في تحسن واضح ..
مشاعل : سيف .. انت جيت ..
سيف : شي طبيعي لازم اجي في هذا اليوم المهم .. بصراحه ان اهنئك على صبرك واصرارك على الشفاء ..
مشاعل : هذا لانك كنت بجاني طول الوقت ..
سيف : اكيد راح بكون بجانبك انا مستحيل اطلع من معروفك انتي انقذتي حياتي .. الا مع مين جيتي ؟؟
مشاعل : مع جواد بس لان زوجته تعبانه اليوم ماقدر يجلس معاي فخلاني وراح وقالي اذا خلصت ادق عليه ..
سيف : دقي عليه وقليله انه مايحتاج يجي وياخذك انا بخذك اليوم لبيتنا ..
مشاعل : صحيح ..
سيف : يس ..
مشاعل : اجل دقيقه ادق عليه ..
وبعد ربع ساعه خذه سيف اول للمطعم ..
مشاعل : سيف ..
سيف : نعم ..
مشاعل : قبل اشوي انت قلت انك مستحيل تطلع من معروفي ..
سيف : صح ..
مشاعل : انت ماتحبني انت تشفق علي صح ..
سيف : ليش تقولين هذا الكلام ..
مشاعل : لاني ادري ان هذي هي الحقيقه .. انت من ملكنا ماقلت لي انك تحبني ..
سيف : ..........
مشاعل : رد علي انت ماتحبني صح .. سيف خلاص ماقدر اتحمل .. ان اعتقد اني اقدر انسيك ايها بس هذا الشي مستحيل مثل مااشوف ..
سيف : مشاعل ..
مشاعل : انا ادري ان قلبك متعلق بملاك .. انا توقعت انك راح تحبني مع الوقت .. صبر وصبرت بس مافي فايده .. خلاص سيف انا صرت اكره هذا الوضع .. انت حتى ماتطالعني ..
سيف : انا ..
مشاعل : بوسني..
سيف : مشااااااعل ..
مشاعل : انت وعدتني في يوم الملكه انك راح تضل معاي الي الابد .. وانك راح تنفذ اي شي اقول لك .. انا الحين اقولك بوسني ..
سيف مسكها وقربها منه وباسها .. بس للاسف هذي البوسه ماوصلت لقلبه .. مع ان مشاعل كانت ترتجف منها بس هو ماحس فيها .. بس فجأه وخرها عنه لما لاح طيف ملاك لمخيلته ..
مشاعل : مثل ماتوقعت .. سيف رجعني البيت ..
سيف : مشاعل .. ارجوك عطيني فرص علشان احبك الحب مايجي بسرعه ..
مشاعل : بس الحين لنا اكثر من شهرين مع بعض والحال ماتغير ..
سيف : صبري تحملي ..
مشاعل : الي متى ؟؟
سيف : .......
----------------------
(( في بيت بو سيف ))*
ملاك وصقر رجعوا ..
نجمه : انتوا متى ناوين تخلصون الفلم الهندي حقكم ..
صقر : انتي مالك دخل .. ليش ماتروحين تنقلعين .. وتخليني اخذ راحتي مع حبيبت قلبي ..
ملاك : صقر .. خلاص ..
صقر : لا مو خلاص .. خليني اعبر لك عن مافي قلبي .. من اول ماشفتك حبيتك .. احبك ولا اقدر اوصفلك قد ايش احبك .. انا الي سعيد لدرجه ماتتوقعينها ..
ملاك يوم شافت سعادة صقر ابها .. صارت تضحك وهو ضامها لصدره ..
في نفس الوقت دخل عليهم سيف معاه مشاعل وشافهم وجمد في مكانه ..
صقر : خلاص بسك تفكير في الماضي وعيشي في المستقبل معاي وبكذا راح نكون سعداء . .
نجمه : سيف .. انت جيت ..
سيف : اي وجبت مشاعل معاي ..
ملاك فزت من مكانها ..الي الحين شوفت سيف مع مشاعل .. تألم قلبها ..
صقر حس عليها على طول وقف يمها ومسك يدها كانه يقول انا معاكي .. حنان يد صقر هدئها ..
صقر : احنا نستئذن نخليكم على راحتكم ..
وخذ ملاك وصعدوا فوق ..
----------------------
(( في بيت بو جواد ))*
طلال كان طالع برا لانه مواعد اصدقاء انه بيروحون يلعبون كوره .. بس تفاجئ باخوه ناصر ..
طلال : ناصر انت شنو تسوي هنا ؟؟
ناصر : اشتقتلكم ..
طلال : حتى احنا شتقنالك .. تفضل ادخل حياك ..
ناصر : لا انا جاي اخذك معاي ..
طلال : وين ؟؟
ناصر : ابغيك في شغله مهمه ..
طلال : انا مااقدر اروح معاك الحين انا مواعد ربعي اني اطلع معاهم وبعدين اما مااستئذنت ليان علشان اروح معاك ..
ناصر : الحين انا اقولك ابيك في شعله ضروريه تقولي مااقدر ..
طلال : بس انا قلتلك انا ماقلت لليان ..
ناصر : لا تكثر كلام وتعال معاي ..
طلال : لا وخر عني ماابغي اروح ..
ناصر : الا بتروح غصب عنك ..
وخذه وراح ..
----------------------
(( في الليل ))*
سيف ودى مشاعل .. ورجع البيت شاف ملاك جالسه لوحدها جى وجلس معاها ..
سيف : من زمان ماجلسنا مع بعض بروحنا .. وين صقر ..
ملاك : طلع يشترى شي ..
سيف كان يطالعها ويفكره انه اناني لانه تركها .. وخلها تروح لواحد ثاني .. ماعاد يستحمل يشوفها بعيده عنه ..
ملاك ماكانت تدري شنو تسوي سيف يمها والي الحين اذا شافته ترتجف ولا تعرف شنو تسوي ..
سيف : انا غبي .. من جد غبي .. لو اني اخذتك وهربنا مع بعض لو اني ماتخليت عنك .. كان كنتي لي انا بس .. بصراحه ياملاك انا الي الحين احبك .. ومااشوفك زوجه لصقر ..
ملاك قام قلبها يالمها وصارت دموعها تنزل : ليش تقول هذا الكلام الحين ؟؟ انت عنك مشاعل الحين .. انا حاولت انساك كثير ولما جيت خلاص بنساك تقولي هذا الكلام .. في الوقت الي قررت اني اسلم نفسي وحب صقر .. علشان كذا
ارجوك لا تقول اي كلام يغير مشاعري اتجاهه ..
سيف : انا ادري اني واحد اناني .. انا توقعت اذا خذت مشاعل راح انسى احبي لك .. بس انا الحين اتعذب كل مره اشوفك مع صقر .. مااقدر اتحكم في نفسي .. مااقدر اكذب على قلبي اكثر انا احبك انتي ياملاك ..
ملاك حست ان الحب الي نام في قلبها قلب اشهور رجع يجلس مره ثانيه وبقوه بعد ..
ملاك : حتى انا حبك ياسيف .. بس
الا تلف وتشوف صقر في وجهها يطالعها بكل الم .. فجأه تقدم لسيف وضربه على وجهه ..
صقر بصراخ : شنو جالس يصير هنا
---------------
نهاية البارت ماقبل الاخير