الفصل 21
الرصاصه الواحده والعشرون ~ْ
(( عند ليان وجواد ))*
جواد : ليان شنو فيك ؟؟
ليان : مافيني شي ..
جواد : اكيد زعلانه لاني صرخت على اخوك ترى
غصب عني كنت قلقان عليك..
ليان : طيب حصل خير ..
جواد : وين تبغين تروحين فيه اليوم ؟؟
ليان : مدري على كيفك ..
جواد : لالا لازم تختارين مكان ..
ليان : بس انا مامره رحت فيها لفرنسا فمااعرف الاماكن
..
جواد : هذي مشكله بس لها حل ..
ليان : شنو حلها ؟؟
جواد : اوديك في كل مكان في فرنسا ..
ليان : هههههههههههه ..
جواد بجديه : لا تضحكين ..
ليان بخوف : ليش ؟؟
جواد وهو يقرب منها : لانك اذا صحكتي مره ثانيه
ماراح اوريك اي شي في فرنسا غير غرفة النوم ..
ليان على طول حطت يدها على فمها ..
جواد : هههههههه .. اي كذا احسن .. بس بعد
تفكر قررت اوريكي غرفة النوم اول وبعدين لاحقين على
فرنسا .. صح ..
ليان : جواد ..
جواد : شفيك .. ترا ما قلت شي .. تعالي
اوريك غرفة النوم ..
ليان : لا ماابي شفتها ..
جواد : لا ماشفتيها عدل ..
ومسكها من يدها ووداها لغرفة النوم .
جواد : شوفي هذا الي في الوسط السرير .. تعالي
خلينا نجربه ..
ليان : جواد خلاص ..
جواد : شرايك مريح صح .. ودافي ..
ومسكها وبطحها على السرير ..
ليان : جوااا ..
بس جواد حط صبعه على فمها ..
جواد : اوووش .. خلاص انتهى وقت الكلام ..
----------------------
(( عند مها ))*
كانت تلاحق ريم الي تركض في ممرات الفندق ..
مها : ريم تعالي خلاص فشلتينا ..
الا تصدم ريم في واحد .. مها حطت يدها على قلبها
خافت يعصب هذا الشخص وخاصه انها مو قادره تشوف
ملامح هذا الشخص من القبعه الي هو حاطها .. بس
الي فاجئها ان هذا الشخص حمل ريم .. وحست ان
يقول لريم شي يسليها لانه كانت تضحك وهي بين يدينها
.. استجمعت شجاعتها وراحت له علشان تاخذ ريم من
عنده ..
مها : لو سمحت .. " في نفسها كانت خايفه انه
يطلع فرنسي .. لانها كانت توقف وراه ووجها
للارض من الخوف والاحراج " .. لو سمحت ممكن
اخذها منك ..
: Bonjour
مها حست انت الصوت مألوف : لو سمحت اختي ..
: Ne me reconnais pas
( لم تتعرفي علي )
مها : مدري شنو تقول ؟؟ عطني اختي ..
ومدت يدها علشان تاخذها ..
: Peut-être sans le
chapeau ( يمكن بدون القبعه ) ..
" وشال القبعه عنه " راح تعرفيني ..
مها : جرااااح ..
جراح : الحين عرفتيني .. مدامك ماتعرفين تتكلمين
فرنسي ليه جايه فرنسا ..
مها : جراح شنو تسوي هنااا ..
جراح : مثل ماجيتي انتي هنا .. والله وطلعت
اختك زوجت ولد عمتي ..
مها : شنو ؟؟
جراح : تعالي نروح غرفتكم ليشوفنا احد وتموتين علينا
..
وخذها من يدها وهي تمشي وراه وهي في حاله من الصدمه
..
بس اول مادخلوا الغرفه نزل جراح ريم من عليه ولف على
مها .. من نظراته لها حست انه راح يضربها ..
فضمت يدينها لصدرها وغمضت عيونه ولفت وجها بحركه
دفاعيه تستعد لتلقي ضربه .. بس الي حست ابه هو
حضن دافئ حاوطها وضمها له ..
جراح : اشتقتلك .. الحياه من دونك ماتسوى ..
هذا اخر مره اسمح لك انك تتركيني ..
----------------------
(( في الغرفه ثانيه ))*
صقر كان منبطح علي السرير وموعاجه الوضع انه
يشارك نفس الغرفه مع سيف ..
سيف وهو طالع من الحمام ( وانتوا بكرامه ) :
ترى اذا تبغي تسمح تقدر تروح الحين ..
بس صقر لف للجها الثانيه وتجاهل سيف ..
سيف جلس على حافت السرير : ليش مانعقد هدنا ..
صقر : .......
سيف : احنا راح نتشارك هذي الغرفه طول اسبوعين
فخلنا نعقد هدنا الحين واذا رجعنا السعوديه لكل حادث
حديث .. صقر رد ..
صقر ماتحمل يسمع صوت سيف اكثر .. فقام وطلع
من الغرفه ..
----------------------
(( عند مها وجراح ))*
جراح : كيف قدرتي تبعدين عني كل هذي المده ؟؟ ..
مها : جراح وط صوتك اخواني نايمين في الغرفه ..
جراح مسك يدينها : مها انتي مااتحبين ؟؟
مها انحرجت : جراح مو وقته هذا الكلام ..
جراح : الا وقته ونص ردي علي انتي تحبيني ولالا .. شنو مكاني في قلبيك ؟؟
مها : ..........
جراح : وين مكاني في قلبك ردي بس على هذا السئل ؟؟
مها : انت مالك مكان في قلبي ...
جراح : هاااااا .. انتي ماتحبيني ؟؟
مها : انت مالك مكان في قلبي لانك انت قلبي .. وانت تعرف ان الانسان مايقدر يعيش من غير قلبه .. فاذا انت تركتني انا اموت ..
جراح : انت الي تركتيني مو انا ..
مها : كنت محتاج لوقت علشان اقول لليان عنك بس مدري شنو صار فيني ما قدرت اقول لها .. خانتني شجاعتي .. والحين المشكله صارت اكبر .. مااقدر اقول لها اخاف ابوك يدري عني ويبعدك عني ..
جراح : مافي قوه في العالم كله راح تبعدني عنك .. وابوي انسان طيب اذا تعرف عليك اكثر راح يحبك صدقيني .. " وبتسم " واعتقد انك تعرفتي على خواتي وشفتي انهم طيوبات وقلبهم ابيض ..
مها هزت راسها يعني اي ..
فقرب منها جراح وتوه بيطبع قبله على شفايفها .. الا انضرب الباب .. مها نطت من الخوف انها تكون ليان .. بس جراح اشر لها انها تشوف مين ..
مها : مين ؟؟
شما : فتحي الباب .. هذا انا والبنات ..
مها بهمس لجراح : شنو نسوي ؟؟
جراح بنفس الهمس : انا بروح الغرفه وانتي حاول انك اشوفين شنو يبغون وطلعينهم بسرعه ..
مها : طيب ..
وراقبت جراح على ان دخل .. وفتحت الباب ..
شما : سااعه على ماتفتحين الباب ..
شجون : شوي اشوي على البنت كلتيها .. مها ماعليكي منها رحنا لليان وكسرنا الباب ولا احد فتحت فعصبت ..
مها ببتسامت قلق : لا عادي ..
قمر : حبنا عدتنا معانا اليوم راح نسهر في غرفتك بما أنها الغرفه الوحيد من دون مراقبت اكبار او متزوجين ..
مها : هاااا .. حياكم ..
نجمه : الا وين اخوانك ؟؟
مها : نايمين ..
ملاك : ليكون كنت نايمه وازعجناكي ..
مها : لا عادي ..
مشاعل وهي توخر ملاك عن وجها : اووووف .. الا ماقالت لك ليان انها بتطلع او شي ..
مها : لا ماقالت شي ..
شما : بنات جبت لكم فلم خطير فلم رعب يخوف من الدرجه الاوله ..
ملاك : لا حرام عليكم انا اخاف ..
مشاعل : الي يخاف يروح ينقلع ينام في غرفته ..
ملاك انحرجت واسكتت ..
مها كانت متوتره وخايف ان احد يكتشف وجود جراح في الغرفه او واحد من اخوانها يجلس ويشوفه ويسوي فوضى ..
اما جراح لما سمع ان المسئله فيها سهرى عرف ان الموضوع مطول فنبطح على السرير ونام ..
----------------------
(( بعد ثلاث ساعات ))*
مها نست ان جراح موجود وندمجت في السوالف مع البنات ..
شما : خلاص فيني النوم ..
شجون : وانا بعد ..
قمر : ههههههههههههههههه .. ملاك اسبقتكم ونامت ..
نجمه : يلا عاد قوموا نروح ..
شما : بروح اول دورت المياه ..
مشاعل : يلا بسرعه خلصينا .. ووحده منكم تجلس هذي ..
شما : طيب انتوا روحوا وانا اجلس ملاك واجي ..
مشاعل : يكون احسن .. يلا بنات خلونا نمشي ..
وبعدها دخلت شما دورت المياه .. ومها جلست ترتب المكان ..
شما وهي تمر من عند الغرفه .. سمعت صوت ..
شما : مها اتوقع واحد من اخوانك جلس ..
مها : اكيد يا فهد او رغد .. شما الله يعطيك العافيه دخلي وجيبي الي جلس ليجلس الباقي ..
شما : من عنوني ..
مها : تسلم لي عنونك الحلوه ..
ودخلت وشافت الي جلس ريم كانت تحاول تجلس الي نايم على السرير .. وبما ان الغرفه مافيها نور الا خفيف فماعرفت شما مين الي نايم وتوقعت انه طلال .. فراحت لريم وتوها بتشيلها ..
جراح : اووووف الواحد مايعرف ينام مرتاح من غير مااحد يزعجه ..
شما بصدمه بعد ماميزت الصوت : جراااااح ..
جراح نط من كانه : شماا .. شنو تسوين هناااا ؟؟
شما : انا شنو اسوي هنا ولا انت الي شنو جايبك هنا ...
جراح شاف ان اخوان مها نايمين : شما وطي صوتك لاتجلسينهم ...
شما وهي فاتحه فمها : ....
جراح : خلينا نتكلم برا الغرفه ..
حمل ريم عنها وسحبها من يدها ... وطلعوا .. اول ماشافتهم مها شهقت .. وخافت وهي تشوف الصدمه والاحتقار في عيون شما الي موجهه لها ..
جراح : شما سمعي ..
شما : شنو تبغي تقول ؟؟ بصراحه ماتوقعتها منك .. اما انتي الصراحه قدرتي تخدعينا وتمثلين دور البريئه المسكينه ..
جراح : امشي جلسي ..
شما : تعال وين بتروح ملاك نايمه هناك ولا تحسب كل البنات مثل هذي الواقفه قدامك ..
جراح : شما .. انتي مفكره غلط ..
شما : مفكره غلط !! وعيوني غلط .. غلط وانا جالسه اشوفكم قدامي ثنينكم .. وانت كنت نايم في سريرها .. وانتي ماتخافين ربك اخوانك صغار تعليمينهم السخافه وقلة الادب ..
مها بدأت ترتجف ودموعها تنزل من عيونها .. ونظراتها تترجى جراح انه يسكتها .. جراح ماتحمل اكثر ولا شعوريا منه رفع يده وضرب شما كف سكتها ..
شما حطت يدها على وجههاا ودموعها تجري على خدها ..
جراح : الحين بتسمعين كل الي عندي ... مها زوجتي .. فاهمه شنو يعني زوجتي .. وابوي يدري اني متزوج بس ماحد يعرف غيره .. وانا ماكنت اعرف ان ليان اخت مها ولا مها كانت تعرف ان جواد ولد عمتي .. انا احب مها وقلت لابوي عن هذا الشي طبعا هو عصب وماوافق بس بعدين وافق على ان الموضوع يضل سر ..
شما تحس كل كلمه يقولها جراح مثل الماي البارد الي ينزل على راسها ..
جراح : شما انا اسف اني ضربتك بس اني ماعطيتيني فرصه اقولك شي ..
شما : وانا شنو يدريني ان كلامك مو كذب ..
جراح : اقدر اخليك تشوفين عقد الزواج ..
شما : مو قادره اصدق .. طيب شنو تسوي انت هنا .. وليش نايم عندها .. مو ابوي مايبغي احد يعرف انكم متزوجين ..
جراح : انا توني ادري ان اخت مها هي زوجة جواد فجيت اكلم مها الا انتوا جيتوا ولا عرفت اطلع من عندها .. وشكلها هي نستني .. " وبتسم لمها " ..
شما : ماادري شنو اقول ؟؟
جراح : لا تقولين شي هذا الي ابغيك تسوين ..
شما : مها انا اسفه اني اسئت الضن فيك .. بس هذا الشي مو داخل في مخ فخلوني استوعب الموضوع اشوي .. عن اذنكم بروح اجلس ملاك ونمشي ..
وطلعت وهي مو مصدقه الي صار
----------------------
(( في اليوم الثاني ))*
ملاك جالسه تنتظر البنات يم بوابة الفندق لانهم كانوا بيرحون يتسوقون .. الا شافها صقر وجي لها ..
صقر : شنو تسوي هنا لوحدك ؟؟
ملاك : انتظر البنات .. قالوا لي انهم بيجتمعون هنا يم البوابه بس مااشوف احد منهم .. تأخروا ..
صقر : الا انتي الي نزلتي متأخره .. لاني شفتهم يطلعون مع سيف وجراح قبل نص ساعه ..
ملاك : راحوا من غير ماينتظروني !!
صقر : كانوا راح نتظرونك بس هذا الي اسمها مشاعل قالت لهم انك دقيتي عليها وقلتي انك تعبانه ولا تبغين تروحين ..
ملاك : شنوو انا قلت لها .. اصلا هي الي قالت لي انهم اجلوا الروحه ساعه .. انا ابغي افهم انا شنو سويت لها علشان تكرهني كذا ..
ومن العصبيه الي جات لها طلعت من الفندق ..
صقر : تعالي وين بتروحين .. ملاك تعالي انتي ماتعرفين وين تروحين ..
ومسكلها ..
ملاك بعصبيه : اتركني لو سمحت ..
صقر شاف ان الدمعه بتنزل من عينها فتركها وصار يمشي وراها ..
----------------------
(( عند سيف ))*
مشاعل طول الوقت تحاول تتقرب منه واي شي يقوله تدخل فيه .. فحس هو بضيق وململ وخاصه ان ملاك مو معاه .. وكان خايف عليها لانها مارضت تروح معاهم وكان وده انه مايروح بس اصرار مشاعل خلاه ينحرج من نفسه ويروح ..
مشاعل : سيف شنو رايك في هذي الساعه ..
سيف : حلوه .. يلا مشاعل خلينا نروح نلحق الباقي ..
مشاعل : بس انا ابغي اشتري ساعه ..
سيف : بس الحين لنا ربع ساعه واقفين .. ولا قررتي شي .. ترى ممكن نضيع الباقي ..
مشاعل : طيب انت اختار لي شنو اكثر ووحده عجبتك ..
سيف : ممممممم .. خليني اشوف .. اعتقد هذي احلى وحده ..
مشاعل : خلاص ابغيها ..
سيف : اخيرا ..
وبعد ماشروا الساعه ..
مشاعل : سيف خلنا نشوف هذا المحل ..
سيف : بس الباقي ..
مشاعل تقاطعه : يلا عاد بس هذا المحل ..
سيف مايعرف يقول لاحد لا فراح معاها ..
----------------------
(( عند ملاك وصقر ))*
اخيرا هدئت ووقفت .. وقررت ترجع الفندق .. بس شافت نفسها في مكان ماتعرفه ولا تعرف ترجع .. وانتبهت ان صقر يراقبها من بعيد .. ولاحظت انه يطالعه بنظرات تقول انتي كيد الحين ضايعه .. فأذا تبقين ترجعين تعالي وطلبي المساعه مني .. فتجاهلته وصارت تحاول انها ترجع بس كل ماامشت كل ماحست انها ضاعت اكثر .. وبدأت تخاف وتحس بالجوع ..
صقر : متى بتستسلمين ؟؟
ملاك : نعم شنو تبغي ؟؟
صقر : ادري انك تحاولين انك تروحين الفندق بس اذا مشيتي من هذي الجها راح تبعدين عنه اكثر ..
ملاك : مالك دخل فيني ..
الا يطلع صوت من بطن ملاك .. فضحك عليها صقر لانه عرف انها جايعه .. وهي انحرجت حييل ..
صقر : تعالي ناكل هنا ..
ملاك : ماابغي ..
طلع نفس الصوت الجوع من بطنها ..
صقر : ههههههههههه .. تعالي ..
ومسك يدها وراحوا للمطعم الي قريب منهم ..
صقر : تبغين اختارلك على كيفي ؟؟
ملاك هزت راسها يعني اي ..
وطلب لها وبعد ماكلوا وخلصوا .. اي ملاك حست ان ناسيه شي .. وتحسست رقبتها بس ماشافت السلسال الي عطاه اياه سيف ..
ملاك وقفت : وينها !!
صقر : شنو ؟؟
ملاك : السلسال حقي مااشوفه .. بروح ادور عنه ..
صقر : تعالي .. ممكن مالبستيه ؟؟
ملاك : لا لبستها انا متاكده لاني كنت العب فيها لما كنت واقفه في الفندق .. ولما جيت تاخذتي للمطعم كنت احس ابها ..
وصارت تدور في الارض في المكان الي جرها صقر منه .. الا بدأ المطر يتساقط ..
ملاك : لا مستحيل .. شنو راح اسوي .. مو قادره اشوفها ..
الا يمسك يدها صفر ويسحبها ويوقفها ..
صقر : ياغبيه .. الي متى راح تضلين تدورنها ؟؟
ملاك : ...
صقر : مستحيل راح تشوفينها مع هذا المطر .. خلاص خلينا نرجع قبل مايزيد .. وتقدرين تشترين وحده غيرها ..
بس ملاك وخرته عنها وجلس على الارض تدورها ..
ملاك : مستحيل ارجع الي ان اشوفها .
وصارت تصيح .. وملابسها صار كلها مبلله ويدينها تدور في كل مكان ..
ملاك : مستحيل ارجع من غيرها .. هذي السلسال كان اول هديه يعطيني اياه سيف من بعد ما عرفت انه يحبني ..
صقر صار يطالع فيها وهو مستغر .. ويفكر انها اغبي بنت عرفها بس لانها ضيعت السلسال الي عطاها سيف .. جالسه تتصرف كانها نهاية العالم بنسبه لها .. فجلس يمها وصار يدوره هو بعد ..
ملاك : صقر !!
صقر : ياغبيه .. خلصينا خلينا نشوف سلسالك الغبي .. وبعدين ابكي قدر ماتبقين ..
ملاك وهي تمسح دموعها : حاضر . .
وصارا يبحثنون عنه في كل مكان .. والمطر يزيد مع الوقت وصارت الشوارع فاضيه تقريبا من الناس الا من القليل الي يبحثون عن مكان يحميهم ..
ملاك كانت تطالع بستغراب وهو يدور معاها .. وصار تتسائل عن تصرفاته مره يكون طيب ومره يكون كريه ..
صقر : تعالي .. هذا سلسالك الغبي ؟؟
ملاك جات تركض : اي هذا هو ..
صقر وهو يضحك بخبث : الحين احسن لك قولي لي شكرا بأحساس صادق .. ياغبيه ..
الا تسحب ملاك يده الي ماسكه السلسال وتحضن يده حييل وهي تصيح ..
ملاك : شكراً .. شكرأ .. شكر اً .. " وخذته منه وهو يطالعها بستغراب " شكراً ..
صقر يطالعها بستغراب ودهشه ويفكر .. انه مهما يسوي لها مامره شافها سعيده بشي مثل كذا .. صار يطالعها وهي تبتسم وتحس انها طايره من الفرح .. وفي نفسه يعرف ان هذي البنت الي تتصرف بغباء علشان شي تافه هي الي بنت الوحيده الي حركت المشاعر الي داخله ..
صقر : يلا خلينا نرجع ..
ملاك : تعرف الطريق ..
صقر : اي .. بس بعيد علشان كذا يبغي لنا تاكسي .. عندك افلوس لاني نسيت محفظتي في البيت .. واخر الفلوس الي عندي صرفتها على الاكل الي كلناه ..
ملاك : حتى انا مااعندي فلوس .. بس ماعليك اذا سرعنا راح نوصل بسرعه ..
صقر برعب : ملااااك انتبهي ..
ويسحبها قبل ماتصدم في السياره ويطيح هو وياها على ورا ..
صقر : صار لك شي ..
ملاك : لا ..
صقر بعصبيه: اجل قومي عني لانك ثقيله ..
ملاك نطت من عليه ..
صقر : بنسبه لوحده ضعيفه مثلك انتي ثقيله حييل ..
وحاول يوقف بس حس بألم في رجله بس قاوم الالم ووقف ..
صقر : خلينا نحتمي في مكان الي ان يوقف المطر وبعدين نكمل ..
ملاك : بس ..
-------------------
نهاية البارت