انا الرصاصه الوحيده التي سئلة ضحيتها كيف تريد ان تموت في حبي - الفصل 4 - بقلم معشوقه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا الرصاصه الوحيده التي سئلة ضحيتها كيف تريد ان تموت في حبي
المؤلف / الكاتب: معشوقه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

الرصاصه الرابعه ~ْ جواد : ليان ارجوك . ليان قام قلبها يخفق بقوه حست بيطلع من مكانه هذا اول مره ينطق بسمها وهو دايم يناديها بكلمة انتي علشان كذا طلع اسمها غريب من فمه .. راقبته وهو ينحني عليها ماقدرت تحمل حست ان الوقت يمشي ببطئ غمضت عيونها عسى ولعلى يتسارع الوقت بس الوقت استمر في التباطئ .. حست بانفسه تحرق خدودها .. كانت القبله رقيقه عذبه نفس القبله الي حستها اول ليله لها هنا نفس الدفئ الي حسته نفس الامان الي شعرت ابه .. انقطعت انفاسها لحظه بعدها حست فيه يبتعد عنها ويحضنها تمنت انها تضل العمر كله كذا .. من زمان ما حست بهذا الامان والراحه .. راح يكون صعب عليها انها تعيش معاه من غير ما تحبه .. بس شعورها ما ستمر بسرعه حست بان حسمه الدافئ تحول الي قطعت جليد وتصلب رجعت رحفت الخوف اشوي وتحس بيدينه تضغط عليها بقسوه وتبعدها عنه .. فتحت عيونها حلاص الحلم خلص .. رجعت نظراته المغروره والمتكبره والقاسيه وراح الحنان الي شافته فيهم لما نطق بسمها .. ورماها بكل قسوه على الارض .. جواد : استعدي عدل اليوم ماابي احد يقول ان جواد تزوج وحده من الحثاله فاهمه ." وطلع من الغرفه " .. ------------------ (( في العصر ))* مشاعل : حي الله من جانا تو مانور البيت . علياء : الله يحيك . مشاعل : ليش ما جات خالتي ؟؟ علياء : اول هي معزومه عند بيت جيرانا ثانيا مع مين تجلس ؟؟ مشاعل بحزن : لو امي لسى حياه كان جلست معها . علياء : الله كريم .. الا وين الحثاله الي عندكم ؟ مشاعل : مع الخدم امثالها . الا تدخل ليان شايله صينية العصير : ياهلا وسهلا . وحطت الصينيه على الطاوله وراحت تسلم على علياء وبتسامته منوره وجها الناعم بس توها تمد يدها وخرت عنها علياء وهي تناظرها بقرف وشمئزاز . علياء : شنو هذا .. هاااي انتي بعدي عني مااتشرف ان وحده مثلك .. اوووف مو باقي الا الحثاله يجون يوتكلمون معانا ويجلسون .. مشاعل شنو هذا القرف ويييع بتخلين الخدم يجلسون معانا قولي لها تروح اوووف ريحتها تلوع الكبد .. مشاعل حز بخاطرها المفروض علياء ما تسوي كذا كل الي حولته ليان انها تسلم عليها بس ما تقدر توقف ضد بنت عمها مع وحده غريبه : لو سمحتي انا وبنت عمي نبغي ناخذ راحتنا بروحنا . ليان بتسمت ابتسامه باهته : انا اسفه مو قصدي اضايقكم . مشاعل شافت شبح دمعه في عيون وهي تطلع .. ماتدري شنو صار لها كان ودها تروح تمسحها لها .. علياء : مشاعل .. مشااااااعل وين رحتي ؟؟ مشاعل : هاا معاكي . علياء : اي مبين !! مشاعل : مو كانك زودتيها شوي معاها ؟؟ علياء : زودتها !! اصلا انا مابديت الي الحين بتشوفين بخليها تتحسف على الساعه الي وطت رجلها هذا البيت . مشاعل : الله يستر منك .. علياء : ههههههههههههههههه ------------------- (( عند الرجال ))* حمد : وين جواد ؟؟؟ بو حمد : يعني وين تعرف ولد عمك اكيد في الشركه .. صح بو جواد ؟؟ بو جواد : اي يقول ان في مشكله في الشركه .. حمد : ومتى يجي . الا يدخل جواد : الحين جيت . حمد : هلا بالي مانشوفه . جواد : اهلين .. بعد شنو اسوي تدري عن الشغل . حمد : ياخي طنش تعش تنتعش . جواد : يبغي لي اجرب هذي الوصفه يوم من الايام . بو حمد : الا ليه ماخذت لك اجازه ترى انت توك متزوج . جواد : مااقدر اترك الشركه لو حتى يوم واحد . بو جواد : احاول اقنعه يسافر مكان بس راسه يابس . بو حمد : مالك حق اكيد بنت الناس اكيد تبغي تروح مكان . جواد : الله سهل . بو حمد : يسهل للجميع .. حمد دق على ختك خلها تطلع بنمشي . بو جواد : شنو تروحون توكم جاين . بو حمد : والله أم حمد قالت لا تتاخرون لانها تبغي تروح مدري وين وانا عندي شوي شغل بس قلنا لازم نجي نبارك حق المعرس . بو جواد : بس ما امدانا نتكلم حتى . بو حمد : مره ثانيه يااخوي .. حمد يلا دق على اختك . حمد : ما ترد . جواد : انا اناديها ------------------ (( عند البنات ))* مشاعل : علياء وين بتروحين ؟؟ علياء : تعالي شوفي . وتروح للمطبح .. ليان جالسه تسولف مع صونيا علياء : انتي جيبي لي ماي .." تو صونيا بتقوم " مو انتي .. انتي " وتأشر على ليان " .. بسرعه جيبي ماااي . وتروح ليان تجيب لها ماي بس لما قدمته لها علياء سوت نفسها بتمسك الكاس بس لما ليان تركته .. رمته علياء ونكسر . علياء : يالحثاله تبغين توصخيني ترمين الماي علي شوفي شنو سويتي في عباتي . مشاعل : بسرعه شيلي الكاس المكسور قبل ما يجرح احد . علياء : ابي اسئلك مشاعل تتوقعين الحثاله هذا كل كانت تبيع نفسها قبل ؟؟ مشاعل : اتوقع انها تبيع نفسها بساعه مثل الافلام الاجنبيه .. : مشااااااااعل .. علياء + مشاعل : جوااد جواد : علياء مدامك في بيتي تحترمين زوجتي غصبا عليك ثانيا طلعي برى اهلك يتظرونك . على طول طلعت علياء لان جواد معصب حيييل ممكن يقتلها لو تجل اكثر .. وبعدها لف جواد على مشاعل . جواد : انتي كيف تسمحين لنفسك تقولين لعلياء هذا الكلام . مشاعل : لان هذا الحقيقه . جواد : وطولين صوتك علي انا اوريك . وتوجه لها وتوه بيرفع يده بيضربها .. شاف ليان توقف في وجها لتحمي مشاعل بجسمها منه . ليان : لا تضربها ياجوااد .. انتوا اخوان فوق كل شي المفروض ما ترفع يدك على اختك الاصغيره لو الي يصير . جواد تفاجئ من الجرائه الي يجات لها فجأه كيف توقف غي وجها وتمنعه . جواد : وخري عن وجهي اذا ما تبغين يجيك الضرب انتي وخري بسرعه . ليان بتحدي : ماراح اتحرك من مكاني . جواد : انتي الي جبتيه لنفسك . شافته وهو يرفع يده ويجر شعرها وخليها واقفه على اطراف اصابيعها من كثر الالم .. غمضت عيونها عسى يخف لمها وستعدت لتتلقى الضرب .. بس كل الي سواه انه رماها على الارض .. بس في المكان الخطأ ما تدري هل هو كان قاصد ولا لا بس اخر شي حست ابه قبل ما تفقد الوعي الم كبير في ذراعا .. مشاعل كانت خايف حيل وخوفها منها من الحركه هذي اول مره اخوها يمد يده عليها مههما كان معصب عمره حتى ماهددها بالضرب حتى لما كانوا اصغار ضلت واقفه بدون حركه بس انين ليان خلاها تتحرك حاولت تمنع اخوها بس ما في فايده كان الاوان فات .. شافت ليان وهي تطيح على الكاس المكسور بعد بدأ الدم يسيل وقطعه كبيره منه داخله في ذراع .. طالعت اخوها تبغيه يسوي شي ..بس كل الي سواه انه الطالعها ومشى . جواد وهو طالع : علشان مره ثانيه لا تتحديني . ----------------- (( في اليوم الثاني ))* ليان نايمه من شالوها وودوها المستشفى وعالجوا اجروحها ولفوا لها ذراعها ورجعوها البيت .. ونصحها الدكتور انها ترتاح ليوم كامل بس طول ما هي نايمه والكوابيس لاحقتها .. جواد بصوت هامس : ليان . ليان كانت غارقه في النوم بس حست باحد يمسك يدها ويكلمها بحنان وعذوبها .. فتحت عيونها بهدوء .. جواد : ليان . ليان في نفسها والخوف تملكها لما شافت جواد : ليه يمسك يدي ؟؟ وسحيت يدها بقوه لدرجه حست بالم في يدها المجروحه تاوهت بشده : آآآآي يوجع . مسكها جواد : لا تتحركين .. الجرح مو عميق .. بس توه جديد علشان كذا بيوجعك اذا تحركتي يلا انبطحي . ليان كانت مستغربه ليه يكلمها بلطف بعد كل الي سوى فيها جواد : اخذي هذا الي صار درس لك علشان ما توقفين في وجهي وتتحديني .. انا كان لازم اوقف مشاعل عند حدها لا تتماده . ليان جلست وقالت بصراخ : بس ما تضربها .. جواد : بس كانت تستاهله . ليان : ماااحد يستاهل ينضرب لاي سبب . جواد : يعني ماتتأدبين . مسكها وبطحها وباسها .. ليان قاومته بس هو مسك يدينها ومسك راسها وقربها منه اكثر وهو يبوسها .. ليان مسكت فمه ووخرته عنها وصرخت: وقف . بس جواد مسك اكتوفها وبطحها وثبتها على السرير ورجع يبوسها .. ليان تصيح بصوت مكتوم وتتسأل : ليه يسوي فيني كذا ؟ جواد وخر عنها .. ووسط صراخ ليان شق ملابسها .. ليان : انت شنو تسوي ياغبي ؟؟ جواد : انا المفروض الي اناديك بالغبيه لانك تحديتيني . ليان : انت شنو ؟؟ تقول انت انسان مجنون !! قرب منها بس ليان قامت تضرب فيه وتصارخ . ليان : وخري عني .. خلاص وقف .. لا تلمسني .. بس جواد باسها علشان يوقف صراخها جواد : خلاص استسلمي ما تقدرين تفوزين . ليان : ليه تسوي فيني كذ ؟؟ انت تكرهني لهدرجه ؟؟ جواد طالعها بستغراب: انا اكرهك !! ليان : قصيت شعري .. ضربتني .. صارخت علي .. وفي النهايه سببت بهل الجروح الي فيني .. كل هذا في اسبوع بس .. انت تستمتع في تعذيبي .. انا شنو سويتلك .. انا ماقلتلك تنقذني ذاك اليوم .. الحين انا اتمنى اني موت ذاك اليوم ولا تعرفت عليك .. ولا شكلك انت الي ناوي تقتلني .. جواد : انتي غلطانه . ليان : انا غلطانه ؟؟ " بصراخ " انا خلاص تعبت ابغي ارجع البيت ما عاد يهمني اي شي " وبدأت تصيح ".. تفاجئت بجواد يحضنها .. جواد : انتي تتوقعين اني اقدر اخليك الحين .. خلاص لا تصيحين ياليان .. ليان رجع لها ذكر اول مره شافته فيها ذاك اليوم ساعدها فحين تخلوا عنهم الكل وخلاها توقف صياح ليان : وخر عني .. انا اكرهك .. مو انت قلت ان المفروض مااحبك وانت ماراح تحبني .. انا ابغي اخواني .. خلاص وخر عني .. كل الي صار خلاها تستنفذ اخر نفس عندها .. بدأت الدنيا تظلم في عيونها .. وغابت عن الوعي وكل تفكيره كان انها بدأت تحب ابغض انسان اعرفته في حياتها جواد شاف الجرح رجع ينزف مره ثانيه: ليااااان .. مشاعل اتصلي بدكتور .. ----------------- (( في اليوم الي بعده ))* صونيا دخلت على ليان صونيا : جود مورنج مدام . ليان : ههههههه صباح النور . صونيا : كيف انت الحين كويس . ليان : اي احسن بكثير . صونيا : مدام .. مدام مشاعل يبغي يشوف انت بس يخاف انت ما يبغى يشوف . ليان بتسمت : بالعكس وينها الحين . صونيا بسرعه : انا يروح ينادي . بعد اشوي دخلت مشاعل .. مشاعل بخجل : شلونك الحين ؟؟ ليان : بخير . مشاعل : انا اسفه على الي صار لك . ليان : انت المفروض ما تتاسفين انتي ما غلطتي الي ابغيه يتاسف هو اخوك . مشاعل : ليه دافعتي عني .. وحميتين .. ليان : لاني مااحب احد ينضرب .. شي قاسي انك تنضرب لاي سبب .. مشاعل : شكراً . ليان : عادي اي شخص كان سوى الي انا سويت .. : انا اتوقع اني قلتلك لا تقربين من هذي اغرفه يا مشاعل . مشاعل : جواااااد . جواد بصراخ : طلعي برا . وطلعت وراح جواد جلس على السرير . ليان : ليه سويت كذا حرام عليك تعامله بهذي القسوه على شي ما يستاهل . جواد : عندي لك شي . ليان : مااابغي اي شي منك ... اذا تكرهني خلني بروحي لا تعاملني بلطف دقيقه وتعذبني العمر كله . الا يدخل .................................................. نهاية البارت