هبة من الإله
الملكة ريكساندا: هل سمعت عن الخبر الذي انتشر في امبراطورية اوباليريا
المرافق دانييل : اجل لقد سمعت، هنالك جنود جدد انضموا لصفوفنا لكن،....هنالك من لديهم قوى خارقة للطبيعة
الملكة ريكساندا: لا ادري اذا كانت هذه القوة تنفع او تضر بنا ...،ارجو ان تكون بصيص أمل لنا بعد هذه العشرة سنوات التي مضت
المرافق دانييل: لقد كانت سنوات مليئة بالتحديات ونحن نحاول دحر هذه المخلوقات الخارقة للطبيعة..
الملكة ريكساندا: لقد كنا ولا زلنا فقط نقاتل في الظلام
المرافق دانييل: ظلام؟
الملكة ريكساندا: الظلام هو الشيء المجهول، نحن لا ندري كيف عادت اجسادهم للحراك ..ولم نسترجع فاليمار
المرافق دانييل: ما زلتِ يا صاحبة الجلالة ترغبين باستعادتها ...ان هذا الأمر ضرب من خيال ، لقد اصبحت أرضا من خراب والا لما تم نفيها من الإمبراطورية..وحتى لو حركتي اسطولا بحريا لن يعود سالما سوف يهلك و ستدمر سفنه كيفما دمرت سفينة الصمود التي كانا على متنها ماريوس وسيلڤيا..
الملكة ريكساندا: هنالك قطعة مني ، تنتمي لمملكة فاليمار، ربما فقدتها ولكنني لا اريد ان تضيح تضحياتها في مهب الرياح..
المرافق دانييل: لكن...
الملكة ريكساندا: انني مشغولة جدا، نادي ذلك الولد الذي لديه تلك القوة الغريبة..اربد مقابلته
المرافق دانييل: امرك يا صاحبة الجلالة
وما هي الا بضعة دقائق ويفتح الباب ويدخل منه ذلك الشاب ذي القوة الفريدة ، كان طويلا ، عيناه عسليتان ، وتعلو تعابيره بنظرة باردة وواثقة ، ووقف نصب عين الملكة ريكساندا وبدأ يحدق لها بثبات
الملكة ريكساندا: ما اسمك يا ولد ؟
-اسمي الڤارو
الملكة ريكساندا:انك مثير للإهتمام ..
ألڤارو :ما انا الا قروي بسيط لا شيء مميز بي
الملكة ريكساندا: كلا ، نظرتك ، ثباتك ، كلامك ، قوتك ، وايضا ..عدم انحنائك لي ، انها اشياء مميزة اثارت انتباهي
ألڤارو:ان هذه طبيعتي، اسف لأنني لم انحني ولن انحني لك ، ربما تعتبرينها وقاحة مني او تقليلا لك لكنني اكن كل الإحترام لجلالتك
الملكة ريكساندا(وهي تبتسم):كلا ، ليس هنالك داعي لتنحني ، تصرف براحتك ..، المهم سمعت ان لك قوة فريدة ما ..واشعر بالفضول عنها
ألڤارو: انها ليست بمميزة ، انها غربلة وخرقاء بعض الشيء
الملكة ريكساندا:اولا تفضل بالجلوس ،هل يمكنك ان تريني قوتك
الڤارو :اسف ، لكنها لا تظهر الا عندما احس بالخطر او اندفع وانفعل
الملكة ريكساندا: حسنا..، متى ظهرت قوتك وكيف استعملتها؟
ألڤارو :قبل اربع سنوات، لا ادري كيف استعملتها لكن..فجأة هجم علينا قطيع من الزومبي قادمين من اقصى الشمال..
الملكة ريكساندا: اجل انه القطيع الذي دمر السفينة ..تابع كلامك
ألڤارو:كنت مع جدي في الحقل بين سنابل القمح الذهبية ، حتى سمعنا صراخ اهل القرية..
ادركنا ان هنالك شيء خطير ، حملت فأسي وافترقت على جدي وذهبت الى بيتي اتفقد عائلتي
فإذا بي لا اجد احدا منهم ، كانو مختبئين بالعلية وانا لا اعلم، تجولت بين كل اركان البيت ، فإذا بي لسمع صراخا ، ما ان صعدت لأعاين مصدر الصوت ارى جدي يتم التهامها من قبل مخلوق بشع عفن الرائحة..،حاولت صدهم بفأسي ولكن ..لم استطع، فجأة ما ان كادو ليلتهموني ويقتلوني مع عائلتي وبينما اخوتي الصغار ينظرون لي ، مددت يدي كأنها درع حامية لي ، فإذا بنار حارقة تحرقهم..
الملكة ريكساندا :فهمت ..لكن لماذا قلت انها خرقاء ؟
ألڤارو :لأنه هذه النار حرقت يدي اليسرى ايضا كما ترين ولم استطع السيطرة عنها وكدت احرق كل من معي ، لكنني كنت منهكا بالقتال وجسمي منهوش بالندوب
الملكة ريكساندا: كم كان عمرك وقتها،ولماذا اخفيت امر قوتك؟
ألڤارو: كان عمري خمسة عشر سنة، اخفيتها لأنه قيل لي انها لعنة من نوع اخر..
الملكة ريكساندا : انها ليست بلعنة ، فقط عليك ان تعرف كيف تتحكم فيها ، سأتكلم مع وسائطي للبحث في امر قدرتك هذه ، واشكرك على مشاركتي هذه التفاصيل معي
ألڤارو : لا داعي لتشكريني يا صاحبة الجلالة ، انا من علي شكرك
الملكة ريكسندا: لدي اسم ايضا ، اسم ريكساندا ، بإمكانك مناداتي بإسمي العادي بلا رسميات
ألڤارو :شكرا لمنحك لي صلاحية مناداتك بدون رسميات لكنني لا استطيع
الملكة ريكساندا (وهي تبتسم) نادني كيف ما تشاء، ما رأيك ان تشرب معي شاي لن ترفض صحيح وتقول "شكرا لك على دعوتك ولكن ليس من اللائق ان اشرب معكِ كوب شاي"
ألڤارو :حسنا ، لن ارفض دعوتك ، انه لمن دواعي سروري
الملكة ريكساندا :ما هو الشاي الذي تفضله؟
ألڤارو: الشاي بالشيح الرومي
الملكة ريكساندا: بماذا؟ ما هذا الإسم..
ألڤارو:انها عشبة تضاف للشاي معروفة بقريتي لها عدة فوائد
الملكة ريكساندا: هكذا اذا ، ليس لدي اطلاع واسع بالأعشاب ، بالنسبة لي افضل الشاي الأحمر
ألڤارو:انه جيد ايضا
الملكة ريكساندا: قريبا سنعقد اجتماعا بالمملكة الملكية استريال، ستأتي معي ايضا
ألڤارو: سآتي معك انا؟
الملكة ريكساندا:اجل ، لست الوحيد الذي يتمتع بهذه الخاصية الفريدة ، اتضح انه هنالك آخرين
ألڤارو: موافق
وتبادلا أطراف الحديث وتناقشا في مواضيع عدة ، فيا ترى من هم هؤلاء الذين يتمتعون بهذه القوة وهل هي قوة نافعة ام ضارة..