فتاة الظلام - معاناة كيو - بقلم سيدة الانمي | روايتك

اسم الرواية: فتاة الظلام
المؤلف / الكاتب: سيدة الانمي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: معاناة كيو

معاناة كيو

دخلت بلموت و شياني إلى الغرفة و اتجهت انظارهما إلى كيو التي كانت شبه فاقدة للوعي و قالت شياني : هل انت سعيدة الآن.... كنت ستصبحين أفضل أعضاء المنظمة. قالت بلموت : عنادك قادكِ إلى الألم و الموت و اظنك تعلمين شدة الألم الذي ستعانينه من التعذيب الذي سيلحقه جين بك. قالت شياني : ما تلقيته في منزلك من عذاب ما هو إلا جزء صغير جدا جدا جدا من المفروض ان يكون لك. قالت كيو : لا آبه لأيٍّ منكم......... و قبل أن تكمل كلامها دخل فودكا و اخذ كيو إلى جين في غرفة كيو الخاصة، و هناك كان جين ينتظر و هو يجلس على اريكه داكنة اللون. قال جين : أرى أن الألم الذي لحق بك لم يغير من اسلوب كلامك او يقلل عنادك..... فودكا دعنا وحدنا. خرج فودكا من الغرفة، اقترب جين من كيو و عدل جلستها ليكون ظهر كيو لجين و تناول السوط و اخذ يجلد كيو. في الزنزانة كان الاصدقاء خائفين على كيو التي كانت مرهقة و قد فهموا ان كيو مايزال أمامها وقت طويل لينتهي عقابها. اما كيو فقد كانت تحاول الصمود لكنها انهارت لشدة الألم عندما رأها جين منهاره و قد فقدت الوعي و ظهرها احمر و عليه بعض الدم تركها على الأرض و هي تتألم، دخل بوربون و قال : الا تشفق على اختك يا رجل...... لا الومك لكونك غاضب عليها لما فعلته و عصيان الأوامر... لكن... عليك ان تعتني بها لتستطيع تعذيبها قدر ما تريد، ان لم ترد ذلك دعني اعالج جروحها بنفسي. نظر جين إلى بوربون و قال : اعلم ما تريد لكن عليك ان تعالج جروحها امامي..... هيا. قال بوربون : و ماذا قد اريد. قال جين : تريد أن تنقذها من التعذيب، لكنك لن تنجح. عالج بوربون جروح كيو و أراد تنفيذ ما يخطر بباله لكنه لم يقدر بسبب وجود جين بعد انتهائه خرج، اما كيو فقد بقيت مع جين في نفس الغرفه، كان جين جالسا على الاريكة ينتظر استيقاظ كيو بينما يدخن . اما الأصدقاء فقد تم ربطهم بسلاسل حديدية قوية تمتد لبعد متر مربع ليستطيعوا السير في الزنزانة، و كان يقدم لهم بعض الخبز و عند مجيء فودكا سالوه عن كيو فقال : كيو..... انصحكم بنسيانها فهي لن تعود..... بعد تعذيبها سنقتلها. ( ضحك ).