زهــرة فـي رمــاد أبـيـهـا - الفصل 5 - بقلم الـقــاضـيـة الـمـجـنـونــه | روايتك

اسم الرواية: زهــرة فـي رمــاد أبـيـهـا
المؤلف / الكاتب: الـقــاضـيـة الـمـجـنـونــه
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

فتحت الباب وهي تشعر بتوتر وفرحة بنفس الوقت ، متأمله ترى أمها لي ماتعرف عنها شيء ولا ملامح وجهها وترتمي بين أحضانها لكن رأت ، شاهين واقفًا ينظر لها بنظرة دافئة ، فيها شيئًا من القلق عقدت حاجبها نارين : هذا أنت دكتور شاهين؟! شاهين بإبتسامة : صباح الخير ، بتمنى مازعجتك كنت مار من هووون قلت بجي وأطمئن عليك نزلت عينان نارين للأرض بحسرة : لا لا مافي إزعاج! شاهين بنفس إبتسامته : مابدك تقولي تفضل فتحت نارين الباب أكثر بتوتر : بعتذر ، يلااا تفضل دخل شاهين بخطوات مترددة ، وكأنه يخاف أن يوقظ وجع المكان نظر حوله ، رأى الصور القديمة ، وبعض أغراض خالد التي لم تتحرك من مكانها جلس بصمت بينما ذهبت نارين لتحضر له كوب من شاي لم تتأخر 5 دقائق لتعود تحمل كوبًا وأعطته أخذه شاهين لتجلس نارين مقابله على الأريكة حط الكوب على طاولة مقابله ونظر ل نارين بهدوء : العم خالد ، كان رجل محترم وطيب القلب ، الله يرحمه تنهدت نارين بصعوبة لتخونها دمعه خرجت غصب عنها : اي ، كان الكل يحبه كتير لكن...... أحس بحزنهاا شاهين ، ليغير الموضوع : إذا أحتجتي أي شيء ، لا تترددي ، أنا موجود اوووك مسحت دمعتها نارين ونظرت لشاهين بهدوء ، صوتها مبحوح : شكراً دكتور شاهين… ما قصّرت معي شاهين بإبتسامة صغيرة : لا تقولين دكتور ، قولي شاهين بس نارين : لا مابيصير أنته مدرسي في جامعة شاهين بضحكة : اي بعرف ، بس أنا هوون في بيتك يعني هلا مجرد صديق بس في الجامعة تنادي لي دكتور فهمتي! إبتسمت نارين بخفة : فهمت!! إبتسم شاهين أكثر عندما رأى إبتسامتها : حلوه عليك البسمه ، خليكي هيك نارين : شكرراً عم الصمت من كل الطرف قليلاً ، ليقطعه شاهين : أنا عارف إنه الحزن صعب ، بس لا تظلي وحيدة، أرجعي أدرسي وشغلي بالك في دراستك وكمان أطلعي شوي ، مو هيك حابسه حالك في البيت من دوون طلعه صمتت لحظة نارين بخفوت : بابا خالد كان كل عائلتي ما بقي لي أحد ، كان صعبه علي فراقه هو كلشي بنسبه لي لهيك خسرت كلشي بعد مامات ، كلشي حتى دراستي بدي أتركها شاهين : لا تقولي كذا ، في كتير ناس بيحبوك ويريدونك ترجعي نارين لنعرفك حتى أبوكي صح توفى بس وهو كان يريدك تكملي دراستك وتحققي حلمك وتصيري طبيبه لا تتركي دراستك نارين : طيب بحاول أرجع للجامعة شاهين : اي هيكك حلوو وانا منتظر ترجعي لأبدأ بتدريسك خطيتي كتير محاضرات نارين : شكراً لك ، أنت الوحيد تزورني وماتركتني بعدما مات بابا وتركني شاهين بإبتسامة عريضة : مافي دااعي لشكر أنتي تلميذتي ولازم بوقف جمبك في وقت الصعاب يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع