ماهو ذنبي الجزء الاول - الفصل 15 - بقلم Shereen - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ماهو ذنبي الجزء الاول
المؤلف / الكاتب: Shereen
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 15

الفصل 15

في غرفه سلمى رقيه : الاحمر راح يطلع فوقك حلو سلمى :اممم احس الاسود رقيه : براحتك سلمى جلست عند رقيه بالكنبه : مالي نفس البس شي رقيه : ليش ياعمري سلمى : تعبانه يارقيه صدري موجعني رقيه : وش فيه الوليد زعلك سلمى : لا والله الوليد بعمره مازعلني بكلمه رقيه : خالتي نوال زعلتك سلمى : ابدا رقيه : طيب وش فيك سلمى : رقيه انا ارتحت لك من اول ماشفتك رقيه :ياعمري وانا بعد سلمى : كثير تمنيت يكون عندي اخت واخيرا لقيت احسن اخت رقيه ضمت سلمى لعندها :  خسرت اختي والله عوضني فيكي سلمى : رقيه رقيه : عيونها سلمى : تسلملي عيونك بس ابي اقولك في شي رقيه : تكلمي سلمى : اممم مابعرف كيف اكلمك من وين ابدا بالضبط رقيه : خذي نفس واتكلمي وسرك في بير سلمى : انا ما احب الوليد رقيه ب استغراب  : كيف سلمى : اكيد انصدمتي بس فعلا انا ماحب الوليد ولا يوم حسيت في شي يخليني احبه رقيه : الان تاعبه علشان ماتحبيه او تفكري في شي سلمى : صح انا افكر  في شي رقيه قاطعت كلمها  : انتبهي تسويها قلتي بنفسك عمره مازعلك والوليد انا اشهد عليه مافي احسن منه انتبهي يا سلمى تتسرعي سلمى والدموع في عيونها : ما اقدر يا رقيه انا ماحبه وماريده رقيه : التسرع فيه الندامه سلمى : ما اقدر اعيش عن واحد انا ماحبه  رقيه : سلمى اعقلي بعدك مش سنه عنده يعني عادي عندك تجلسي حامله اسم المطلقه سلمى : اخ يارقيه لو تحسي الي فيني عندي احمل اسم المطلقه ولا اعذب شخص معايا رقيه : وش فيه الوليد حتى ماحبيتيه سلمى : مافيه شي والحب مش غصب رقيه : اقل شي تكملي سنه معاه ويمكن يتغيرك احساسك سلمى : مستحيل القلب سكر الحب من زمان رقيه : سكر الحب كنتي تحبي من قبل سلمى : حبيتتت وجنيت عليه بس الدنيا خليته مش من نصيبي رقيه : ماتعرفي ممكن ترجعي له مثلي انا وياسر ماكنت اتوقع يرجع لي سلمى : اخ ياليت بس رقيه : ليش ياليت سلمى : خطب وملاكه بكره رقيه : وبعد انتي متزوجه فكري بزوجك وحاولي باي طريقه تحبيه وترى الوليد لا تفرطي فيه مافي احن من قلبه سلمى :احاول رقيه : لو كان حبك مثل ما حبيتيه ماكان اخذ غيرك سلمى : خلاص رقيه انسي رقيه : تمام ياعمري رن تلفون رقيه .. رقيه :وعليكم السلام ياسر : انزلي ترى الوليد خرج رقيه : تمام الان سكرت رقيه من ياسر رقيه : يلا ياعمري انا نازله سلمى : تيب راحت رقيه وحملت عمر الي كان نايم رقيه : ولا تنسي البسي الفستان الاحمر راح يدوخ الوليد لما يشوفك(وغمزت لها) سلمى بابتسامه متصنعه تخفي الحزن : تمام بس بعدي بشوف الاسود احسن رقيه : ههه تمام الي يعجبك نزلت رقيه وبحضنها عمر نوال : هلا بغلاي سلمت رقيه على خالتها واعطتها عمر وجلست جنب ياسر نوال وهي باحضنها عمر: يا بعدي لسا نايم ياسر : الان اذا قام راح يصوت بهذاك الصوت يفزعك يمه نوال : الله على عمر وصوته ياحيليله قام عمر وصاااح نوال : ايي وش فيك خلاص رقيه قامت تشل ابنها : خلاص تعال لعند الماما ياعمري ياسر شاف ابنه تذكر سيف لما جاء حس انه غلط مبعد عياله عليه وما سال عليهم تذكر دلع ليان وكياتتها كيف حالها الان تغير من دلعها شي واحمد المشكلجلي وسيف الي يشوف حاله كبير كيفه الان قاطع تفكيره رقيه : ياسر ياسر ياسر :ها هلا رقيه : شيل عمر تعبت معاه ياسر حمل عمر وبعد دقايق استاذنوا وروحوا بعد ماروحت رقيه من بيت عمها بدلت لعمر بجامه ونيمته وقعدت تفكر بكلام سلمى تذكرت اختها لما كلمتها على ياسر سميه : اخ ياختي تعبت رقيه : هدي حببتي اصبري سميه : انا صابره بس تعبت يحاول يتهرب مني ما احسه حبني بيوم رقيه : اتعوذي من الشيطان ممكن الاشغال زعجته سميه : يشتغل ويتعب بس هذا مش  يعني يجي ويتاطير عصبيته علينا رقيه : اصبري عليه ممكن يهدي مع الوقت سميه : صبرت كثيرر من لما تزوجته وانا صابره ما حسيت بحبه على عكسي انا مولعه ومجنونه فيه رقيه : لا تبيني انك تحبيه يمكن يراجع نفسه انه غلط وعادت من تفكيرها ياسر دخل الغرفه وجلس على السرير جلست رقيه جنبه ياسر الافكار حوله مش قادر  يسوي اي شي حاسس بغلطه بس مايبي يسوي شي لان الان حس بطعم الراحه ومايبي يخرب راحته بس كلام امه واخوه براسه ياسر قرر ينام لعله يروح مز تفكيره ياسر نام واعطه ضهره ل رقيه رقيه زعلت من تصرفه حتى ماقال لها تصبحي على خير ================   في بيت سميه عصام : يابنيتي تراكي غاليه عندي وزعلان منك حيل كل هذا يحصل وماتتكلمي سميه : عبالي راح ادبر لهم كل شي بس ماقدرت عصام : وش تدبرين انا كلمتك محتاجه شي دقي ليش العناد ليان وسيف واحمد كانوا في غرفه امهم ولكن مقدروا يستحملوا وراحوا جري لعند جدهم ليان راحت بسرعه لحظن جدها :جدوووو اشتقت لك حيلللل عصام رفع ليان لحضنه : ليووونه وانا بعد سيف سلم على جده : اشتقت لك كثير ياجدو عصام : حبيب جدو تعال احمد وهو حاضن جده : جدو اشتقت لنا عصام : اكيد اشتقت لاولادي احمد : بس مش باين لو كنت اشتقت كان جيت من زمان ليان : ايي كلامه صح سميه : احمد وليان اسكتوا عصام :لا خليهم يتكلموا ( التفت لعند احمد ) انشغلت ليان :وش الاشغال الي شغلتك مننا عصام كان مايبي يقول بس مافي غير هذا الي شغله : اممم ترا ياسر جاب ولد وانشغلنا كلنا فيه ليان : ياسر جاب ولد من رقيه سيف : اكيد نسينا الحين عصام : ترا انتم اولادها مافيه ينساكم ليان بدموع : انا مش دلوعه بابا الحين انا اكرهك يا ياسر عصام ضمها بحضنه ولكن ليان بعدته : انا بكرهكم كلكم وراحت لغرفتها تبكي واحمد مثلها راح لغرفته ويبكي سيف : لا والله ياجدي نسينا من لما خرجنا عصام : افاا يابني تقول كذه ترا هذا ابوكم مانساكم ودايما يسال عليكم سيف ماصدق : ايي عصام قام واعطى فلوس لسميه : اذا احتجتي اكثر كلميني وطلع عصام وهو مستحي منهم سيف :يمه ليش اخذتي منه سميه : كان ضروري اخذه مابتشوف كيف حالتنا وبعدين انا كلمته يساعدنا سيف : اخ يمه كيف وصلت حالتنا سميه ضمت سيف لعندها وبكيت : تحمل يابني بعدك صغير على الهمممممم ___________________¿