الفصل 8
في مدرسه ليان
في الفسحه
(رنا وهديه صديقات ليان )
رنا : بنات شوفولي هذيك البنت من اول ماشفتها مارتحت لها
هديه : ولا انا ( غمزت هديه لرنا)
رنا : ليااان
ليان : ايي ولا انا
هديه : بنات ايش رايكن نسوي حلبه مصارعه
رنا : ههههه يلا
ليان : بنات مابي اسوي مشاكل
رنا : ليان وش فيك راح نعلمها الادب وبس
هديه : ايي علشان ماتكون تشوفنها بهذيك النظرات
رنا : تقولي كانها تصغرنا قدامها
هديه : ماحب الانواع هذي من البنات بيشوفن حالهن على الناس اااع
رنا : مثلي تماما
ليان : يلا تحركنا
كانت ريتاج تاكل السندوشه لوحدها
ريتاج اول ماشافت البنات جاين لها وقفت على طول
رنا : هلا بلحلوه ( وشدت شعرها )
ريتاج حاولت تبعدها : وش تبي مني
هديه ضربتها كف : الحركات هذي ماتمشي علينا
وقاموا البنات بضربها حاولت ريتاج تبعدهن ولكن على الفاضي
ليان الي كانت فوقها وتضربها كف بكف
البنات اشتكوا للمديره
ريتاج كان شكلها مشوه من الضرب
المديره : وش هذا انتن ماتسحتين على وجهكن سويتن جريمه بوجهه البنت
هديه : ترا هي الي بدات
المديره : اسكتي مابي اسمع حرف منكن والحين متصله بولي اموركن
ليان كانت مش مهتمه
رن رن رن
... : الو
المديره : انا مديره مدرسه الي تدرس فيها ليان
... : اي وش تبي
المديره : بنتك اليوم هجمت على صاحبتها بوحشيه
ياسر : وش تقولين
المديره : الحين اهل البنت هنا
ياسر : ذليحن وانا عندكم
قفل ياسر منها وزفر بضيق
ليان عبالها اتصلت با امها
بعد شوي وصل ياسر
فتح الباب ولكن كان في شخص منصدم بوجوده
ليان تفاجىت بوجود ياسر وفرحت من وجوده...
لكان الود ودها لكنت بكيت بحضنه
ياسر اسرع لليان وضمها : صحيح الي سمعته
ليان مسوي الاب الحنون قدامهم
هو مايدري عن دارنا
بعدت ليان عنه
ريتاج الي كان شعرها منفوش وجهها احمر مكان الضرب ( ماقصروا فيها )
ريتاج الي كانت تبكي وياالله تنطق : ما ما سويت شي والله
رنا : تفوووه عليكي
المديره : رنااااا
رنا نزلت راسها : اسفه بس هي غلطت
المديره : وش غلطها
هديه + ليان + رنا: نضراتها
رنا : دايما تشوفنه بهذيك النظرات وتكلم البنات علينا بسوء
هديه : اييي
المديره : ريتاج
ريتاج وهي تبكي : هاا
المديره : كلامهن صح
ريتاج تذكرت لما اتكلمت عليهن : بس مره واحده اتكلمت عليهن
المديره : الكل غلطان والفصل اسبوع للكل
ليان بكيت : لااا لا تسوي كذه والله امي بتزعل مني
المديره : عشان ثاني مره ما تظربي زميلتك واذا قالت عليك شي تعالي وكلمني
كان يناظر ليان وهي تبكي
ماتعود يشوف بنته تبكي
وش هذي المدرسه الي تدرسوا فيها
كان بنفسه يخرجها من هذي المدرسه
بس مايبي
يبي يعيش ولو مره.... ينسى الكل ويفكر بنفسه >>> اناني
مسك ليان من يدها وخرجها من المدرسه
ودخلها لسياره جنبه
ليان : وين راح تاخذني
ياسر : الحين امك وش راح تقول له
ليان : ليش يهمك
ياسر : ايي يهمني
ليان تبي تقول الي بقلبه : يهمك وعادي تتركنا بمكان وماتسال علينا
ياسر : ليان
ليان : هلا
ياسر : بعدك صغيره ماتفهمي
ليان : ترا هذا مايحتاج فهم انت تركت اولادك
ياسر عصب : اولادي اولادي وانا ماعيش مثل اولادي طول عمري والهم فوقي
ليان بكيت : نزلني
ياسر وصلها لبيتها ومسك يدها : ترا راح تبيقي بنتي الدلوعه مهما حصل
ولا تكلمي امك راح تقلق
ليان بقلبها دلوعه وين الدلع وانت تاركنا لو تشوف وش ناكل ولو تشوف عذابنا كل يوم ...وعندك المهم تكون انت مبسوط
نزلت من سيارته
وراحت للبيت
ياسر اهه ياليان هذي اول مره احس نفسي سعيد ومرتاح
ماقدر ادمر كل شي
والله اشتقت لكم بس ابي اعيش لو مره مرتاح
~~~~~~~~~~~~
في بيت سميه
ليان الي جاىت ركض لعند امها وحضنتها
سميه : يماما ياعمري وش فيه
سميه بعدت ليان من عندها : ليش جيتي بدري
ليان مسحت دموعها : فصلوني
سميه : وش
ليان : اتهاوشت انا وبنت وانفصلت انا وهي
سميه : على ايش تهاوشتين
ليان : ماما
سميه : هااا
ليان : تعابنه ابكلمك بعدين
سميه : فصلوكي لمتى
ليان : اسبوع
سميه : كيف
ليان : اطلع
سميه : اطلعي
تنهدت سميه بضيق مش حاسه مهمله فصلوها ولا همها اخخخ
___________________
اليووووم هو ملاكة الوليد وسلمى
عند الرجال
الوليد الدنيا ماتوسعه من الفرحه وهو يشوف الشيخ دخل عليهم
والفرحه تغمره وهو يشوف اخوه حوله فرحان له...
الشيخ كتب العقد وعطاهم الدفتر علشان يوقع عليه الوليد
الوليد اخذ الدفتر وشاف اسمه وجنبه اسم سلمى وقع عند كلمه زوج وعطاهم الدفتر
ابراهيم اخذ الدفتر ودخله جوه
مرام اخذته من زوجها وراحت فيه فوق عند سلمى
سلمى رفعت راسها وشافت الدفتر حست بضيقه سمت بسم الله ووقعت عند زوجه
فرح : كلووووووووووووش مبروك حبيبتي
مرام ضمتها حيل وبكت لها
فرح حضنتها وباركت لها
مرام نزلت الدفتر وبسرعه عطته ابراهيم
ابراهيم دخل وشاف عيون الوليد مركزه فيه ابتسم بوجهه وراح له وحضنه : هاه وانا عمك ترا عطيتك اغلى ماعندي تراها عيوني الي اشوف فيها
الوليد ابتسم بحنان : ولا يهمك راح تكون عيوني الي اشوف فيها
سلطان : يبه رح انت والوليد المجلس الصغير سلمى بتجي بعد شوي
راح ابو سلطان هو والوليد للمجلس
وسلطان راح يجيب اخته
سلطان : يالله سلمى تعالي
(سلمى الي كانت لابسه فستان احمر على الجسم ضيق وكان فيه من وراء شرايط سوداء على شكل فيونكات وطالع راااااكب على جسمها وشعرها مستشورته ومخليته سايح على كتوفها ولابسه ربطه حمراء وحطت مكياج ناعم
وكااااانت قمر تجننن)
سلطان مسك بيد اخته ودخلها
دخلت سلمى وهي ماسكه بيد سلطان ومنزله وجهها في الارض
سلطان وهو يبعد ايدها عنه : خلاص سلمى اتركيني
سلطان فكهاا : روحي يالله كافي حيا عاد ترا بكره يصير زوجك
تقدمت سلمى لعند الوليد
الوليد سلم عليها وباسها مع راسها
ابو سلطان استاذن وطلع مع سلطان
الوليد : كيفك ياسلمى
سلمى والحيا مقطعها : تمام
الوليد ابتسم لها بحنان \ مبروك علينا يا سلمى
سلمى : مبروك على الجميع
الوليد جالس يسالها
وهي تجاوبه بكل هدوء
بعد شوي الوليد ودع سلمى وطلع
(كان كلامهم جاااف)
بعد ماخرج الوليد
راحت لغرفتها والتقت با بوها
ابراهيم قرب وباسها مع جبينها : صدقيني انك وافقتي على انسان كفو
سلمى ابتسمت ابتسامه مصنعه : طيب انا رايحه
راحت لغرفتها
واختها فرح لحقتها
فرح : هاه يابنت بشري كيفه معاك وكيف شكله ووو
سلمى: اممم ماركزت
فرح : مسويه المستحيه قولي بس
سلمى طقتها من كتفها: طسي هناك ماراح اسولف عليك شي ابنام
فرح : مافيني نوم ابجلس معاكي
سلمى: انا فيني نوم
فرح : يعني طرده
سلمى: اييي سكري الباب وراكي
فرح : اهخ منك
وخرجت من الغرفه
سلمى جالسه عالسرير منسدحه على ضهرها وتفكر باللي راح يصير...
كانت خايفه من زواجها خايفه من الايام اللي قربت ماباقي شي وتتزوج وينتهي كل شي بينها وبين فارس ...
***************
في غرفه ليان
خلاص يا بابا تبي تعيش حياتك
ونسيت بنتك
فصلوها اليوم من المدرسه قدامك ولا قلت كلمه
شفت باشين مدرسه درست ولا قلت شي
ليش بتعمل كذه يا ياسرررر
________________