ارويني من خمر شفتيك - الفصل 9 - بقلم خلود عبدالرحمان - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ارويني من خمر شفتيك
المؤلف / الكاتب: خلود عبدالرحمان
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ لو صار في عُمري حظوظ وتوافيق أنت أجمل حظ عشته وجاني🥹💗. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ضحك عزام من قلب على كلامه بعد فتره تنحنح وبنبره حاده :اخـوي هينا مو سوالف العشاق والمتيمين بس اذا انت لهدرجه تبي تنتقم منه و نعطيك'وبنبره سخريه'الي اخذها منك بشرط لمعت عيون طلال بفرحه :الي تامر فيه بس ادخـل عزام بجمود وهوينفث الدخان :تعطينا نص ثروتك جمدت ملامحه وبحده : وليش اعطيك نص ثروتي عزام ببرود :عشان اضمن انك ماتخدعنا والمتعاون مع الشرطه طلال بتفكير :خلاص تم أسجل بكره نص امالكي لـ اا عزم بخبث :عزام فارس ال*** تسجلها بهالاسم واذا تاكدت وقتها نبتدي خطتنا طلال بتردد :شبتسوي عزام ببرود :سو الي عليك الحين بعدين نقولك وش بنسوي وطلع من المستودع اتسعت ابتسامة طلال وهويفكر كيف بياخذ ريـم وكيف بنكون ردة فعل سلطان الي يعرفه انه يموت عليها طلال بهمس :نذرا علي م تبقى لك ياولد عبدالعزيز وبخبث :وانتي ياريمة قلبي ماراح تسلمين مني ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الصباح 8:30am🌥 .. صحت ريـم وشافت سلطان جمبها تذكرت الي صار امس وحمروا خدودها من الخجل لفت شرشف النوم على جسمها ودخلت الحمام تتروش تكرمون ، بعدماخلصت صحت سلطان الي نومه كان اشبه بالغيبوبه دخل يتروش هوالثاني و ريـم واقفه تضبط الميك اب حقها لبست فستان احمر ناعم لنص الساق مع كعب اسود فكت شعرها وحطت روج بيجي وايلاينر وهايلايت عند مدمع العين وكونتور خفيف رتبت حواجبها وطلعت تطلب من الريسبشن فطور لبس ثوبه وتعطـر وطلع للصاله كانت على جوالها مانتبهت له سلطان ببحة نوم :صباح الخير قفلت جوالها وبابتسامه هاديه :صباح النور سلطان :متـ اا قاطعه صوت الجرس وبستغراب : مين جاي انتي طالبه شي ريـم هزت راسها وبهدوء :طلبت الفطور على ماتخلص وكذا هز راسه بـ طيب :مره ثانيه لا تكلمين رجـال فاهمهه هزت راسها وصدت عنه وبداخلها :بدينا من الحين تحكم هذا جزاتي قاطع سرحانها سلطان الي حط الاكل على الطاوله قاآمت ورتبت الطاوله وافطروا وبعدها مشـوا لبيت عبدالعزيز ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ « بيت مشـاري» صحى على صـوت مشاعل العالي مره غسل وجه وطلع يشـوف وش صاير انصـدم بالي يشوفـه وبهمس والشرار يتطاير من عيـونه : يالخسيس يالـ ** نايف منسدح وقوارير الشراب حوله ويهوجس بكلام مومفهوم الي فهمته مشاعل بس كلمة ريـم خآافت مشاعل يسمعه مشاري والا يشـوفه بهالحاله حاولت تشيله وتدخله غـرفته بس كان يهاوش ويلعن وبعدهآا ارتفع صوت مشاعل وطلع مشاري سحبه من شعره وهويـدخله الحمام تكرمون فتح مـوية البانيو ورماه فيه وهويلعن فيه طلع وقابل مشاعل واقفه والخوف واضح عليها رفع سبابته : بعدمايصحى ماله مكان في بيتي ولا بتشوفين شي مايسرك ودخل غـرفته ياخذ له شور الاجل يلحق عالغداء اما مشاعل ف نفسيتها تعبت و الدنيا ضاقت فيهآا وبهمس :ياربي أستغفرك وأتوب إليك شسويت في دنيتي عشان الله يبتليني بهالعاصي طلع نايف بعدماوعى على نفسه وهويحس بصداع قوي في راسه ناظر امه الي تناظره بحسـره وقهر :يمه شفيك مشاعل بحده :تشيل اغراضك وتنقلع من هالبيت ماعاد لك مكان فيه وراحت تاركه نايف الي ماهتم لكلامها اخذ ملابسه وكل شي يخصه و بدل ملابسه وطلع حتى بدون لا يودع امه الموضوع عنده جدا عادي والكان امه الي طردته ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البخور منتشـر في كل مكان وريحة العود والعطورات دخـل سلطان وهو ماسك يد ريـم وعلى ثغره ابتسامه هاديه استقبلته عبير باس راسها : كيفك يالغاليه عبير ابتسمت بحب : بخير دامني شفتك سلمت عليها ريـم وبهدوء : كيفك خاله تجاهلت كلامها عبير وهي تهلي وتـرحب بـ ليال الي دخلت مباشرة بعد ريـم وسلطان استاذنت ريـم وراحت للحمام "تكرمون"نزلت عبايتها ورتبت نفسها وزادت روجها وطلعت تسلم على الموجودين صادفت روان و اسراء سلمت عليهم ريـم : مين فيه داخل روان : عمتي اريام بس ابتسمت : يسلمووا ودخلت تسلم عليها بس تكدر خاطرها لماعرفت ان وعد ماجاءت بس وداد جلست من وداد وعمتها تسولف معاهم وداد بنبره لعوبه :هاشصار امس ريـم بسرعه لفت على عمتها حمدت ربها انها مانتبهت قرصت وداد بخفيف فزت وداد وبألم : اااءي ريـم بهمس :تستاهلين يعني انت ماجربتي الي جربته عروس اول لليله مع زوجها حمرت خدود وداد وباحراج وهي تعض شفتها :خلاص اسكتي ياربي ماتعرفين تمسكين لسانك كتمت ضحكتها ريـم وسكتت ماحبت تحرجها زياده ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ «الساعه 2:30 الظهرفي مجـلس الرجال» مانزلت عيـونه عن سلطان وهو يفكر بالكلام الي وصله عبدالعزيز بصوته الجهوري :سلطان سلطان ناظره :سم قآم :يبونك داخـل -وطلع عقدحواجبه باستغراب ولحق ابوه طلع عبدالعزيز للحديقه و سلطان معاه عرف ان ابوه يبيه بس قال كذا عشان ماجد ومشاري : امـر يبه عبدالعزيز بجمود :انت كبرت وصرت رجال وتفهم وتعرف الصح من الغلط ماتحتاج احـد يعلمك وصرت الحين مسئول عن بيتك وزوجتك وبعد كم سنه عيالك وانا كبرت وتعبت من تأنيب الضمير الي احس فيه (وسڪت) رفع حاجب :ڪمـل عبدالعزيز اردف بحـده :بناتي مايحلون لك انصدم سلطان من كـالمه بعد فتره تكلم :المطلوب منـي عبدالعزيز : بعدماترجعون بعلن انك مولدي ولاتحمل دمي حس بسكاكين تنغرس في قلبه وبهدوء يحاول مايبين كسرة خاطره :سو الي يريحك بس لاتفكر تمنعني عن خواتي عبدالعزيز بربكه : تشوفهم بس بشرط حاول يمسك اعصابه حتى شوفت خواته بشـرط : الي هو عبدالعزيز :تسجل الفندق الي بـ ينبع بـ اسمي حاول يكتم غيضه وم يعطي ردة فعل يندم عليها طول العمرالانه ماسكه من يده الي تعوره وماتوقع يوم من الايام ابوه وسنده بيسـوي فيه كذا شالي غيرك يابوي سلطان ببرود وبذكاء :اي قول كذا طمعان بالي عندي ومالقيت الا هالحل عشان تاخذ كل شـي تبيه بس الي انت مو متوقعه ان كل امالكك بـ اسمي وإني كفيل فيها شكلك ناسي هالنقطه تجمدت ملامحه قلب وجه اسسود فحم وبعصبيه : تهدد ابوك ياكلببب-وبصراخ- ماعاش ولابيعيشش الي بيرفع صوته عليي ويهددني ماعرفتني ياولد امككك سلطان بملامح باارده عكس الي داخله :توك تمـن علي باسمك وبتعلن اني مو ولدك شصار الحين حط يده على كفته وبنبره حاده مع ابتسامه خفيفه: ولا تحط نفسك مكان الابو بالنسبه لـي الاننه لوكنت فعلا تحبني ماجيتني وذليتني ومنيت علي بتربيتك وفلوسك عشان كذا من اليوم ورايح الاشوفك تسمي نفسك ابوي خلك عابر سبيل مر ولا ضر طلبت مني وعطيتك الي تبيه بس سالفة ماشوف خواتي ولا جنتي أنساها اذا انت طمعان بفلوسي وعشان كذا تسوي هالحركات فانا اقولك امالكك كلها تحت ايدي لوال الله ثم انا ماعشت الانت والاهلك ولا كنت بهالعنيم عبدالعزيز انقهرر وتمنا انشقت الارض ولا قال الي قاله بس موعشان سلطان ولا تأنيب ضمير عشان الفلوس الي مع سلطان كان غبي جداً مادرس الموضوع زيـن كان يظن سلطان غبي مقارنة مع خبث عبدالعزيز بس طلع غلطان دخل سلطان والحزن مشارك قلبه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ «E&D organization» .⤴︎ E&Dمنظمة متكي على الجدار والأوراق بيده وابتسامه عريضه مزينه ثغره وبهمس :اذا في اغبى من هالمخلوق قولولي حالل علي قتله ضحك يوسف بشر : حلال ههههه حلال ورب البيت عزام : هو هينا غمز له هز راسه بـ الايجاب :ينتظـرك هالمسكين هههههههه ضحك عزم بخفه وقام يشـوف طلال جالس في المستودع ضمان لهم عشان مايعرف مقرهم ويغدر فيهم ويبلغ عليهـم دخـل بشموخه ورزته كان جدا مرعبا مع الهاالت السودا الي تحت عيـونه وعدسة عينه العسليه الممزوجه باللون الاحمر كفيله انها تخـوف بلد كامل برجالها عزام بصوت حاد : كويس تمشـي معنا بالتمام ماتوقعت انك تعطي امالكك بهالساذجه والغباء خاف طلال وبسرعه :يعني تلعب عليي من البدايه سحب الكرسي وجلس قدامه :راح نسوي الي تبيه ونورط سلطان بـ اشياء ممنوعه وغير كذا بس'وسكت طلال : اي بس وش عزام بنبره ماكره :بس وش بتستفيد من هذا كله اذا سوينا الي تبيه اخذت زوجته وورطته وبعدين طلال اتسعت ابتسامته :ببساطه مكانه السجن مؤبد عزام : اوكيه بنسوي الي تبيه وبنشوف آخرتها معاك طلال بسرعه :بيسافر لشهر العسل م ابي ينعم بالراحه في هالشهر رفع حاجب :كيـف طلال عصب :انتم منظمه واكيد تعرفون اكثر مني في هاالمور ابيه يحس بالخطر وعدم الأمان في كل مكان يكون فيه ابتسم عزام بخبث : تم لك الي تبيه قام طلال : تسلم ومشكور ماقصرت عزام بضحكه شيطانيه :اشكرني بعدين مو الحين الن يمكن تغـير رأيك هههههههه طلال بعدم فهم :مافهمت تنحنح عزام وبحده :موالازم تفهم ياالله الله وياك طلع طلال وهويتحلطم وده يشنق عزام ويطلع روحه من كثر ماهو غاثه ومستهين في الوضع ومستصغره ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ «عند المعاريـس| فالفندق» سلطان وبيده اليمين الجوازات وايده اليسار شنطته: خلصـتي ريـم وهي تعدل شيلتها: ايوه بس انتظر بعدل نقابي سلطان : طيب استعجلي بعد ماخلصت ريـم وأخذوا (خدمة الفندق) الشنط وحطوها في سيارة سلطان الصباح الساعه 9:32Pm حطت الطائره اجنحتها بأراضي فرنسا مـدينة العشاق نزل وايدها بيده كانت نعسانه وبنفس الوقت متحمسه هاذي اول مره بحياتهـا تسافر خارج المملكه ريـم وبحماس طفولي :يلاوصلنا قـولي ويـن ابتسم سلطان رغم التعب الي يحس فيه :امم طيب بس بشـرط ميلت فمها :وايش شرطتك ياسنيور ضحك على كلمتها الاخيره :في فرنسا شهقة :واوو ونااسه بحلل ام ام السفره ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فـي المملكه العربيه السعـوديه تحديدا الرياض| بيت عبدالعزيز عبير بقهر :خربت كل شي بنتيه عبدالعزيز بحده :وشدراني ان الولد موب هينن وعارف بكل شي عبير بحسره وهي تضرب فخذها :الحين بنت مشاري تتربع على أمالكه وتاخذ كل الي عنده وتنعم بهالفلوس اماحنا نعيش على شركتك الي حتى ماتسداحتياجاتنا عبدالعزيز ابتسم بمكر : ريـم نقدر نبعدها عنه ونخليها تطلب الطلاق امرهـا سهلل عبير : وكيـف ياحسرتي قال عبدالعزيز الي بيسويه بالتفصيل عبير ابتسمت : والله انك كفوو وذيبب ضحك عبدالعزيز وهويفكر بخطته وعواقبها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ «بيت اريـام ، عمة ريـم» كانوا مجتمعين فـي الصاله يسولفون اريام :وداد لك شهرين وانت عندنا والكان لك زوج ولا بيت وداد بلعة غصتها وبهدوء :وجـودي مضايقك يمه والمثقله عليك اريام :لا هاذا ولاهاذا بينك وبين ااا وداد قاطعتها وقلبها يحترق من داخل كل ماجابت طاريه :مابيني وبينه شـي،مسافر مع اخوياه وبيقضون الاجازة برا وهذاني عندك سكتت اريام وهي مومقتنعه بكلام بنتها قلبها يوجعها على حالها - قامت لغرفتها وعد ضمت كتف وداد وهي تواسيها :هو الخسران لا تتعبين نفسك عشان واحد مايستاهلك وداد اذا تبين نصيحتي وراحة بالك تطلقي منه وافتكي انتي مليون واحد يتمناك وداد وهي تسكر ع الموضوع : يصير خير سكتت وعد وبعدها تكلمت وبشوق : اشتقت لريم ضحكت وداد بدون نفس :ماصار لها يومين وعد : مدري بس كانت تسوي جو فقدتها والله وداد بحب :الله يخليها لنا وعد :امين شفتي اسماء ... وأخذتهم السوالف ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ «نرجـع لفرنسـا|عند ريم وسلطان🥹💗» بعد مااخذوا لهم فندق وارتاحـوا ثـاني يوم طلعوا لمـدينة ارغليه سور ميار كانت ريـم البسه حجاب اسود قطني مع تيشيرت رصاصي وسيع على بنطلون اسود وبالطو طويل رصاصي وشوز اسود طالع شكلها فخـم اما سلطان فـ لبس شورت اسود على تيشيرت ابيض نص كم وشوز ابيض مخطط ب اسود سلطان اخذ نفس وتكلم :ويـن تبين نـروح الحين نلعب ولا ناخذ يخت رفعت كتوفها : على راحتك ويـن تبي انت سلطان : ناخذ يخت عشان بعدها نفلها لعب تحمست ريـم : قـدام ضحك سلطان ومسك يدها وتمشوا شوي وبعدها راح يستاجر يخت لمدة ساعتين كامله ' «فـي اليخت» بعد ساعه و40 دقيقه ريـم كانت سرحانه و واقفه تناظر البحر جاء سلطان من وراءها وضمها لصدره وبهمس يذوب :أحبك وحبك كل يوم جعلك معي عمر استحت وهي تحس الاكسجين انقطع وبرجفه كهربت جسمها سلطان ضحك يوم شاف خدودها الي حمروا من الخجل ريـم بعدت عنه وبتصريفه : كم باقـي ونوصل تنحنح سلطان وبنص عين : تصـرفين ولا تسالين؟ ريـم بربكه :لاساال بس سلطان وهويضمها لصدره :بـاقي عشردقايق ريـم تحاول تبعدعنه بس هوشادعليها سلطان :ماراح ابعد لا تتعبين نفسك ليش دايم تخربين الاجواء الرومنسيه لازم اعطيك كورس ريـم : خله لك ماحتاجه سلطان بنغزه : واضـح شسويتي امـ اا حطت يدها على فمه على طول :خلاص اسكت لازم تحرج الواحد بعديدها وضحك وبغمزه :تحتاجين يابعدي وعين ابوي تحتاجين حمر وجه ريـم من الاحراج النها فاهمه قصده شوي وتبكي حمدت ربها مليون مره لماوقف اليخت في هاللحظه لانه تعرفه مستحيل يسكت وهي كفايه انها تستحي من أتفه االشياء بعدماطلعوا من اليخت راحـوا لـ للمالهي ريـم بحماس وعيونها تدور في المكان :سلطان ابي اقوى وحده سلطان بابتسامة شر : ابشري بس موتصيحين وتسوين مناحه هينا رمقته بنظره :ماعليك ركبوا قطار الموت وطبعا القطار اخطـر من الي عندنا في دول الخليج" ربط سلطان حزام الأمان اما ريـم ف توهقت وهم يعلنون انهابعد ٧ ثواني بتبدا ريـم لفت على سلطان الي يثبت الكاميرا :سلطان قفله لي دخل جواله وهويلف عليها :من عيوني كم ريـم عندي ريـم بدلع عفوي :طبعا وحده خق على دلعها بس سرعان ماصحى على صراخ ريـم الي فجر أذنه"اشتغلت اللعبه" ريـم وهي تحاول تقوي نفسها متسمكه في الحديده الي قدامها وتفـرغ خوفها بالصراخ سلطان ضحك باستهزاز : مين الي تقول ماراح اخاف ولا قاطعته ريـم بسرعه :ابي أعيش الجو موخوف اخرشي ايدينها حمروا وزلقت من الحديده تمسكت ب تيشيرت سلطان بخوف وهي تضمه وتصارخ سلطان كان ميت ضحك موقادر يمسك نفسـه دفنت وجها بصدره وكل شوي تشد عليه "بعد دقايق" نزلوا من اللعبه وسلطان حاضن ريـم ويضحك: هاذي أخرت الهياط ريـم بهمس : ابي مويه سلطان يبي ينرفزها : تبين اشيلك ريـم صرخت : خلااص سلطانوه قرصها من خصرها بخفيف : وجع شهالصوت كانوا طـول ماهم يلعبون يتناقرون ماكانوا مترقبيـن للعيون الي تراقبهم من اول ماخطوا فـي هاالرض اتصل على عزام وبعد ثالث اتصاالت رد عزام بحده : خير المجهول ارتبك : اطلق الحيـن عزام بعصبيه : للحين ماسويت ششي المجهول : ماقدرت لان طول الوقت يتنقلون من مكان لـ مكان واإلمكان الي هم فيها مشددين الحراسه عزم بصوت ارعبه : لك نص ساعه اذا ماسويتها بتشوف جثث عيالك -وقفل طلع سالحهه وعشقه وصـار يتبع خطوات سلطان كانوا متوجهين للفندق وقف تاكسي وعلى وقفته رفع سالحه وهو يحدد مكان الطلقه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عـنـد طلال كان يتابع سلطان و ريـم بكل خطوه يخطونها وهويحس داخله يغلي وهي ترتمي في حضنه وكيف تضحك معاه وشوي تتهاوش وياه تمنـى بهالحظه يكون سلطان لان ريـم كانت دايم معاه جدا بارده ومـن جهه ثانيه معصب الن للحين ماسووا شي المنظمه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ «عنـد ريم وسلططان🥹💗» انسابت دموعها بغزاره وهي تشـوف سلطان مـرمي على الارض بـ دماآنه كل جزء في جسمها يرتعش من المنظـر والموقف الي انحطت فيه التحسـد عليه نزلت وهي ترفع راسه لـ فخوذها وهي تهزه بقوه وتصيح :سءسلطااان ... تسمعنـي ... س اا تجمعـوا عليهم الناس وهذا الي ارعب ريـم ماتعرف لغتهم و تفكـيره ان سلطان بعد هالدم مـاآتت😔💔. «فلاش باك» فتـح لها الباب وهو معطـي المجهول ظهره كانت بتركب بس فزت من صوت الرصاص الحاد والقـوي سرعان مالفت لـ سلطان الي ارتطم جسمه بالارض وشطفت الرصاصه السياره من فوق صرخت برعب وخوف :سسلطاااااان تحركت سيارة التاكسي بسرعه و من هينا تسلل الخوف لـ قلبها من ناحية سلطان ومن ناحية ثانيه هـي الواقع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ