30 والاخير
الثلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااثون
والاخيررررررررررررررررررر رررر
بفيلااا سيف أبو خااااالد
السااااعه تسع
أول ما يا صعد غرفته ويمع أغراضه بشنطه وتروش ولبس دشداشته ونزل..
بالصاااله
كانوا حريمه وعياله قاعدين يتريقون..
أم خالد: الحمدلله عالسلامه يابوخالد..
سيف بهدوء: الله يسلمج
لبنى تطالع الشنطه باستغراب: شوو شايفه معك شنتايه..
فهاد: يبه وين رايح؟؟
سيف ببرود: فيه شي لازم تعرفونه..أنا متزوج مسيار بقطر من سنه والحين بروح لها وعلى طول..
خالد وأحمد وفهاد ومحمد وبدر وأمل ودلال وروان: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئ
أم خالد بصدمه: مسيااااااااااار ياسيف..
سيف ببرود: أنتي طالق ياأم خالد..(والتفت للبنى)وأنتي طالق يالبنى..
لبنى شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئ
خالد بسرعه: ليش يبه ليش حرااام عليك..احنا مالنا ذنب..
أم خالد بقوة: خله ياخالد..اسمع ياسيف أنا كنت متحملتك كل هالسنين عشان عيالنا وعشان العشره والملح اللي بينا..لكن دامك بعت العشره..أنا بعد بايعتك وما همني الطلاق..
سيف بحده: يكووووون أحسن..وعلى فكره هالبيت بعته وخذت فلووووسه ربع مليوووون دينار..وراعيه يبيه بعد أسبووع..دبروا حالكم..مع السلامه..
>>وطلع وصفق البااااب..
دلال بصدمه: بااااع البيت..يعني ضعنا..انتهينا..كل شي رااااح..رااااااح
أم خالد بضيق: حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسيف ماني رادتها عنك..>>وانسحبت لغرفتها..
روان بدموع: خاااااالد شفيك سااااكت قوول شي..
خالد قعد بانهيار وفتح أزارير دشداشته: شسووووي يعني..أبوي ظلمنا..ظلمنا ودمرنا..
أحمد: زين أنه ما باع الشركه بعد..
فهاد: عمري ما انصدمت بأبوي مثل اليووم..
محمد : الحين هالكلام ما منه فايده لازم نطلع من البيت..
خالد: البيت مو مشكله..عندنا رصيد بالبنك ونقدر نشتري خلال هالاسبوع..بس اللي سواه أبوك اشلون يتصلح..خرب علاقتنا مع كل الناس..فرقنا عن عيال عمي..زرع بينا حزازيات..ويمكن ما نقدر نرجع علاقتنا معاهم مثل قبل..>>وقف
لبنى بدموع: وين بدك تروح؟؟
خالد بضيق: بروح أشوف رصيدنا بالبنك وأدور لنا بيت..وأنتو ابدوا تلمون أغراضكم عشان ما يضيع علينا الوقت ونلقى نفسنا مشردين بالشارع..
@@@
@@@
بفيلاا الريم وعيالها
الساعه عشره
بغرفة وئاااام
فتحت عيونها وهي تسمع رنين فونها العالي..ابتسمت وردت ببحه: هلا حبيبي.
فيصل بابتسامه واسعه: صبااااااح العسل والرومانسيه والحب والعشق والهوى و..
وئام قاطعته واهي تضحك وبصوت مبحوح: هههههههههههههه صباااااح النوووور والغزل والدلع وكل شي حلوو بالدنيا هههههههههه
فيصل ذاب على بحة صوتها: آآآآآآه مووو مصدق..مو مصدق اللي صار..وأخيرا صرتي زوجتي..وارتبط اسمي باسمج..
وئام ابتسمت: إن شاااء الله أقدر أسعدك..
فيصل ابتسم: قومي ياكسوله..عازمج عالريووق وعالبحر بعد..
وئام ابتسمت: صج..عطني نص ساعه وأكون جاهزه..باااااااي..
فيصل ابتسم: ههههههههههه باااااااايات
وبغرفة نايف..
نفس الحاله عنده..منسدح ويكلم أسيل: صباح الخيررر..نايمه..
أسيل ببحه: صباااح النووور..اممم كنت نايمه..وقعدت على اتصالك..
نايف يغني: شفت اتصالك..شفت اتصالك..كلمتني مرتين شفت اتصالك
أسيل ضحكت: هههههههههه شكلك رايق وتغني بمزااااج..
نايف ابتسم: أمس زوجتي وبحضني وما تبيني أكون رايق..قوومي قوومي عازمج عالريوووق..
أسيل بدلع: لاا برجع أنام نعسانه..أمس مسهرني طول الليل عالتلفون..وتبيني اقعد..لا لا لا
نايف ابتسم: لا ئي ئي ئي..ومكالمات الليل بتتعودين عليها..عندج ربع ساعه..
أسيل ضحكت: هههههههه أوك..
نايف: شحقه يعني قولي من أول وخلصيني..
أسيل ابتسمت: توو أنا أحب أعاندك..
نايف ابتسم: لااااا انزين أوريج جنيتي على نفسج..ربع ساعه وأكون عندج..باااي
أسيل بحيا: بااااي هههههههه
@@@
@@@
وبعد شهرين..
بشقة زيااد ومي..
الساعه ١١ بالليل..
رجعوا من حفلة الاستقبال اللي كانت مسويتها أم زياد لمي..
زياد دخل يتروش..ومي فصخت عباتها الجتف وملفعها وحطت رنا بسريرها وباستها..وراحت تشوف نفسها..كانت لابسه نفنوف ليموني..علاق عالرقبه وظهره عاري لاخر فقره فيه..ومنسدل بنعومه لتحت مع صندل ليموني عالي وشعرها رافعته شينوون وحاطه شريطه بنفس اللون ولابسه خاتم وتراجي ألماس ناعمه..عدلت مكياجها الدخاني وكثفت الكحله وزادت الماسكرا والروج الاحمر الفاقع..وحطت من عطرها المفضل شارم روز..
ووقتها طلع زياد من الحمام متروش ولابس بيجامه حرير أسود وفاتح قميصه..شافها وابتسم بانجذاب..راح ووقف وراها: طلعتي جذي للحريم..
مي لفت عليه: اممممم حلوو؟؟
زيااد طبع بوسه على عنقها وهمس بأذنها:
تسأليني وجنج ما تعرفين الاجابه؟؟
مي بدلع وهي تلعب بقميصه: امبلا أعرف..بس أحب أسمعها منك..كلامك يحسسني بأنوثتي..
زياد ابتسم على ارتباكها..ورفع ويهها وطالع بعيونها: عيل سمعي..أحبج وأحبج وأحبج وأحبج..>>وشالها وصاار يدور فيهاااا..
مي تضحك: ههههههههههه نزلني زيااد نزلني بتقعد رناااااا
زيااد التفت لبنته: بنتج غرقانه بالعسل لكن أنا الحين بغرق نفسي بالعسل..
مي ابتسمت بخجل وهي تشوفه ينزلها عالسرير..غمضت عيونها وقلبت على ظهرها..: هههههههههههههه
زياد بلع ريجه..قرب منها حيل وطبع بوساته الحااااره على كل ظهرهاااا..
@@@
@@@
ببيت نوره أم مشاري
نفس الوقت
بغرفة عبير..واللي تغيرت شكلا ومضمونا..
كانت لابسه بيجامه حمرا حرير ومنسدحه بفراشها بتنام..
قطع الهدوء رنين فوونها
عبير باستغراب: رقم غريب(وردت) آلووو
راشد ابتسم: آلوووو عبير
عبير عرفته ودق قلبها بسرعه..من يوم ما شافته بالملجه وطيفه ما غاب عن بالها: راااااااااشد!!
راشد ابتسم: توقعتج نسيتي؟؟
عبير بهمس: محد يعرفك وينساك..
راشد همس: أفهم من كلامج أنج تحبيني..
عبير بحيا: واثق من نفسك..
راشد ضحك: ههههههههه أنتي اللي قلتي..
عبير ابتسمت: ما أدري إذا بتصدقني أو لا..بس من يووم شفتك وعرفتك وأنا مو قادره أنساك..
راشد بدون مقدمات: تتزوجيني؟؟
عبير انصدمت: من صجك؟؟
راشد ابتسم: ئي..
عبير دق قبلها: بعد كل اللي عرفته عني..وماضي الـ
راشد قاطعها: ما يهمني الماضي..المهم أنج تغيرتي وصرتي الانسانه اللي أتمناها..تتزوجيني؟؟
عبير همست: موافقه..
راشد بفرحه:باجر بكلم أمي تخطبج..مع السلامه..
عبير: مع السلامه..
@@@
@@@
بفيلا الريم وعيالها
نفس الوقت..
كانت بغرفتها لبست قميص نوم أسود ناعم وتمددت بفراشها ومسكت كتاب تقراه..
دق الباب وابتسمت: تفضل
وليد بابتسامه: نايمه يمااا
الريم بهدوء: لاا يمااا تعال..
وليد قعد عندها: يما بقولج شي؟؟
الريم كتمت ضحكتها: بتتزوج؟؟
وليد انصدم: شدراج؟؟
الريم ضحكت: ههههههههههه من نظرة عيونك وارتباكك
وليد ابتسم:جوود بنت عمتي..
الريم تفكر: امممم ووين شفتها؟؟
وليد بحرج: يت تشتري سياره مع مساعد وشفتها وعجبتني نعومتها وبراءتها وو...
الريم ضحكت: ههههههه وحبيتها وبتتزوجها..
وليد ابتسم: يعني أنتي موافقه يماا؟؟
الريم ابتسمت: موافقه..
بهاللحظه دخل راشد: يماااا..يـ..شتسوي هني؟؟
وليد ضحك: هههههههه أنت شكووو؟؟
الريم بضحك: لا تقوول بتزوج؟؟
راشد ابتسم: ئي شدراج؟؟
الريم ضحكت: ههههههههههههههه
وليد يضحك: لاني قبلك قلت لها بتزوج؟؟
راشد ابتسم: صج..منوو؟؟
وليد: جووود بنت عمتي حنان
راشد : عبير بنت عمتي نووره
الريم بضحك: خلاااااص باجر أخطبلكم بس رووحوا عني بنام..
وليد وراشد بفرحه: صــــــــــــــــــــــــ ج مشكووووووووره يا أحلى أم بالدنياا..>>وباسوها وطلعوا
الريم طالعت صورة فواز اللي عالكوميدينه وابتسمت: كبروا عيالك فوواز..بيتزوجون ما بقى الا هزاع وغلا..(مسكت الصوره وباستها) إن شاء الله تكون راضي عني فووووواز..أحبك..ولا يمكن أنساك أو غيرك ياخذ مكانك..
وضمت الصوره لصدرها وناااااامت..
@@@
@@@
وهكذا تكووووون النهااااااايه..وانسدال الستااااار على أخر محطااااااات قطار روايتنا
&صـار قلبـي من نصيبك ونبض حبه يبتدي بك&
إلى وداع قريـب..
وأشواق جديده..
ونبضاااااااااااااات حب جديده..
مني أنا (شتااااات أنثى) كل المحبه لكم..
قد يطوووول انتظار المحطه القادمه ولكن حتما ستأتي..
& الــــنــــهــــــــايـــ ـــه &