صار قلبي من روايه نصيبك ونبض حبه يبتدي بك - الفصل 29 - بقلم شتات أنثى - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: صار قلبي من روايه نصيبك ونبض حبه يبتدي بك
المؤلف / الكاتب: شتات أنثى
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 29

الفصل 29

الباااااااااااااااااارت (٢٩) الملاج وقف واهو ينزع البشت ويطلع بشخصيته الحقيقه..رفع سلاحه: ولا حركه ياسيف..معاك الرائد محمد الحـ...ومطلوب القبض عليك بتهمة التزوير.. كل اللي بالديوانيه يطالعون بصدمه: ......... سيف بصراخ: أنا الغلطان اللي وثقت فيج..خدعتيني يالحقيرررره خدعتيني..>>وهجم عليها بيخنقها... لكن الرائد محمد وراشد مسكووووووه ودخلوا قوات الشرطه اللي كانوا باتفاق مع راشد عند البااااب..وطلعوا سيف معصب للدوريه ومشوووا الريم بهدوء: طبعا كلكم تبوون تعرفوون شنوو اللي صاار..ويمكن أنت أكثر واحد يابوفيصل... أبوفيصل سكت: ........... الريم كملت بثقه: ما كنت أبي الاموور توصل بينا للسجن..بس سيف هددني بورقه مزوره بتاريخ ٢٩فبراير أنه بياخذ البيت والشركه والسياره مني إذا ما تتزوجته..وغير جذي ركب صور لبناتي وكان لازم أساومه بموافقتي وما لقيت الا هالخطه عشان اتخلص منه ومن كابوس سيف اللي ملاحقني من خمسه وعشرين سنه.. نايف..وليد..هزاع ابتسمووا: ....... حسين كمل: وأنا وأخواني كنا ندري..بس وجودكم كان لازم عشان يتم كل شي بشكل طبيعي.. أبوفيصل ابتسم: ولو أن اللي صار بيزعل أمي بـ أم خلف قاطعته وهي تدخل ووراها منار تساعدها: من قال..أنا سمعت وعرفت كل شي..سيف ولدي صج..وأصعب شي على الام تكتشف أنها بعد كل هالعمر ما عرفت تربي ولدها لكن الغلط ما نرضى فيه..والظلم عمره ما دام بين الناس حتى لو طوووول الحق عشان يظهر..وأنا معاج يالريم بكل اللي سويته.. الريم ابتسمت وقامت باست راسها وحضنتها: تسلمين يماا الله لا يحرمنا منج.. أبوفيصل ابتسم: طووول عمرج قويه ياأم نايف.. الريم التفت له بابتسامه: وولدك ما ينرد يابوفيصل..وئاام موافقه.. فيصل توسعت ابتسامته: صـــــــــــــج.. نايف ضحك: ههههههههه صج يافيصل.. وليد ابتسم: ترى لك ساعه إذا ما يبت الملاج وملجت عليها بنغير راينا فيصل وقف: لاا شنوو..ما تخلص صلاة العشى الا أحنا هني..مع السلامه >> ولف بيطلع.. أبوفيصل بضحك: هههههه وين ياولد تونا ما اتفقنا على شي.. فيصل بسرعه: يبه البيت جاهز والمهر اثناعش ألف والشبكه أنا اشتريتها بنفس اليووم اللي خطبتها فيه.. وخلاااااص..>>وفتح الباب وطلع الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه هزاع بصوت عالي: فصوووول انتبه لا يطلع الملاج مزيف الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه أبوفهد ابتسم: ألف مبرووووك يابوفيصل.. أبوفيصل بابتسامه واسعه: الله يبارك فيك يابوفهد..ويبلغك بعيالك معاريس أبوأحمد: مبررووووك يابو فيصل..وإن شااء الله يووم لاحفادك.. أبوفيصل والفرحه غامره قلبه: الله يبارك بعمرك وعيالك يابوأحمد.. اليده أم ضاري: نايف يماا ليش ما تدق على مرتك وتقول لها تيي وتملجوون مره وحده بنفرح فيك نايف انصدم: الحين؟! الريم ضحكت: هههههههههههههه الله يهداج يمااا خربتي علي..أنا كنت مسويتها مفأجاه.. نايف ما استوعب: يعني.. الريم ابتسمت: يعني أنا متفقه مع أسيل وعمتك من أمس والحين أكيد ناطرتك تيي تاخذها وتيبها عندنا عشان نملج..والعرس عااد خلوه بعد خمس شهوور.. نايف وقف: والله يماا..أحبج أحبج..الحين بروح أييبها>>وباس راسها وطلع.. حسين ضحك: تخططين من ورانا ههههههه الريم ابتسمت: تعبنا من الحزن وبنفرح..(والتفت على منار) روحي قولي لوئام تجهز نفسها لاني متفقه مع صالون الـ..بيوون لنا البيت ست خبيرات تجميل عشان وئام وأسيل.. منار ابتسمت: هههههههه الحين بقولها..أكيد بتنصدم.. الريم ابتسمت وهي تطلع معاها: وقوليلها أني أمس الصبح خذيت مقاساتها اهي وأسيل وطلبت لهم نفانيف من لبنان على ذوقي مع شوزها وأكسسوارات الشعر..ودفعت مبلغ مو سهل عشان يوصلون اليوم العصر..بتلقينهم بغرفتي.. منار بدهشه: أتمنى بس نص ذكائج.. الريم ضحكت: ههههههههههههه روحي قبل ما يروح الوقت.. منار راحت وهي تضحك..وبدا كل واحد بشغله.. الريم دقت على شركة الـ..وسألت عن بوفيه العشى اللي حجزته وقالوا لها انهم بييون الساعه ثمان.. مي زعلت من أمها لانها استعيلت واهي بالنفاس وما تقدر تلبس وتكشخ نفس البنات..ساعدتهم وجهزت الاشرطه والاستريو حق الرقص.. والخدامه لوزين قامت بدور التنظيف وترتيب الصاله والبخووور وترتيب باقات الورد والهدايا اللي يابتها الريم عشان الحفل. حسين وهزاع طلعوا يساعدون بترتيب طاولات البوفيه عالمسبح.. وليد وقف مع العمال اللي يركبون الكوشه اللي مختارتها الريم وحطوها بوسط الصاله وفرشوا سجاد أحمر جدام الباب للناس اللي بتيي.. وبعد ساعتين.. اكتملت الصوره الجماليه للفيلا..وكل شي صار جاهز..البوفيه والكوشه والصاله والورد والبخوور والزينه..والمعاريس صاروا بالديوانيه مع الملاج..والعرايس فووق بالغرفه مع خبيرات التجميل..والمعازيم وصلوا..العمه حنان وبناتها جوود وأفنان والعمه نوره وعبير واليدات وأم أحمد وبنتها العنود..ومنار.. فوووق بغرفة وئاااام وئام اللي كانت مصدومه من مفأجاة أمها كانت مسلمه نفسها لريشة خبيرات الميك أب والشعر..بعد ما خلصت من حمام البخار والشيره وتنظيف البشره والبديكير والمانكير الاحمر اللي رسموه على أظافرها برقه..نفنوفها أحمر قاااني ماسك عالصدر سبعه ومشكوك بشوارفسكي لماااااع وظهره ثلاث أرباعه عاري وخيط ينربط بالوسط ومنسدل بنعومه على جسمها لتحت مع صندل أحمر كعب عالي حبال..: واااااااي أسوووله أنتي مستوعبه أنا للحين مصدومه.. أسيل كانت خالصه قبلها..سوت معاها حمام البخار والتنظيفاات والبديكير والمانكير لكن باللون الازرق البحري الناعم...وبنفنوف بحري علاق عالرقبه بفتحة سبعه ومشكوك بشوارفسكي ذهبي وشفاف عالبطن وخطوط شوارفسكي بالطول وظهره حبال تنربط اكسات صغيره ومنسدل برقه على جسمها وصندل بنفس اللون وشعرها مرفوع شينون وعالجنب ورده كريستال بحري وقذلتها نازله بنعومه على جبينها وميكاجها بدرجات الازرق السموك مع الذهبي والروج الوردي الفاقع: هههههههههه أنا مصدومه أكثر منج.. مي كانت قاعده معاهم بس لابسه بيجامتها وترضع بنتها من صدرها: اففف أنا زعلانه..يعني ضروري أمي تسوي هالمفأجاة وتملجون وأنا بالنفاس وما أقدر أكشخ ولا ارقص..افففف قهر قهر وئام وأسيل: ههههههههههههههههههههههههه ه دخلت الريم مبتسمه: ميوووش دقيتي على خالتج سالتيها متى اتيي..عاد اهي أول وحده عازمتها من أمس.. مي ابتسمت: ئي يما من نص ساعه دقيت تقوول شووي ويطلعون..وأكيد الحين بالطريج..
الريم بابتسامه: اشوا عيل بنزل للحريم.. وئام بسرعه: لحظه يماااا أنا مصدومه الريم ضحكت: ههههههههه شسويلج يعني.. أسيل ابتسمت: ما شااء الله عمتي عيني عليج بارده..حلوووه وذكيه..لا..وطالعه ملكه بالاسود الريم ضحكت..كانت لابسه نفنوف أسود حرير فاخر علاق ومزموم تحت الصدر ببروش ألماس وصندل أسود عالي وشعرها رافعته فوق بنعومه وميك أب ناعم وايد وساعه ألماس: ههههههههههه عيونج الحلووووه حبيبتي..خلااص أنا راحت علي..الحين دوركم أنتو البنات تبهرون الناس..>>وطلعت.. تحت بالصاله.. نوره تطالع عبير اللي كانت كاشخه بنفنوف زهري علاق وسبعه عالصدر..حرير وبسيط جدا ومزموم ببروش ألماس تحت الصدر وقصير للركبه مع صندل ذهبي وساعه ذهب وتراجي ذهب ناعمه وميك أب ناعم بتدرجات الوردي مع الذهبي وطبعا كل هذا ذوق أسيل لما طلعت مع أمها واشتروا لها: عبير يمااا قوومي مع البنات رقصي..قدمي عصير..تمشي سوي أي شي..استانسي لا تقعدين ساكته.. عبير اللي كانت جايه بعدم اقتناع ومنقهره أنها تطلع للناس بهاللبس فجآه: مابي يما استحي.. نوره بهمس: قوووومي عاادي..شوفي البنات اشلوون يرقصووون..قووومي وخلي الكل يشوووف عبير البنت الحلووه سكتي حلوجهم وعيونهم بعد>>طبعا كانت تقووول هالكلام عشاااان تشجعها عبير عجبتها الفكره وقامت للبنات منار وجود وأفنان..: اشلونكم بناااااات؟؟ منار طالعته بدهشه: عبوووووووره..شنوو هالجمال كله والله ما عرفتج..>>وباست خدها عبير حست قلبها يدق من الاحراج:......... جوود ابتسمت: طالعه ملكة جمال..ليكون رجعتي لانوثتج وتبين تتزوجين قبلنا ههههههههههههههههه عبير تشجعت ودخلت الثقه بنفسها(معقوله أنا حلوووه لهدرجه وما كنت حاسه بنفسي): هههههههههههههه يمكن ليش لا.. أفنان بضحك: وااااااي تخيلووا بنات عبير تلقى حبيبها اليووووم ههههههه منار وجود: ههههههههههههههههههههههه عبير استحت من كلامهم وسكتت: ....... الريم قاطعتهم: ليش واقفين يلاااا ورونا رقصكم..يلاااا البنات تحمسوا وراحوا مع بعض بالوسط وصاروا يرقصون على أنغام أغنية: يعني يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا يعني متكبر علينا صرت متغير وقاسي صرت حتى تشك فينا ما نسينا الماضي والله وع جفاك يعين الله وأن نسيتوا بشكي الله وأن هويتونا هوينا بعد ربع ساعه..نزلت أسيل أول على موسيقى ناعمه وانزفت لكرسيها بالورد والعطور..وأول وحده يت تبارك لها عبير عبير بابتسامه: مبروووك أسيل..صدقيني فرحت لج من قلبي.. أسيل بهمس رقيق: عمري ما شكيت أنج بتفرحين لي لانج أختي ومهما سويتي بحبج وبظل أحبج..الله يبارك فيج عبير ابتسمت وحضنتها: وأنا بعد.. جوود بمرح: آوووهو وخري عاد بنسلم.. أفنان ضحكت: ههههههههه خليها مو قتلج عبير ما تطلع اليوم الا تلقى حبيبها.. الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه رقصوا البنات واستانسوا وبعد دقايق انزفت له أسيل لمجلس الضيووف.. ونزلت وئااام بعدها على موسيقى بصوت فيصل يغني فيها إهداء لها: هلا ياللي تمنيتك نصيبي هلا يافرحي وسعدي وطيبي هلا يانصفي الثاني هلابك هلا باللي أناديه بحبيبي جمعنا ربي العالم بحالي جمعنا الخير ودعوات الاهالي وأنا والله يا أم العيالي شكرت الله بأنك لي نصيبي الحريم صفقوا بإعجاب ووئام توسعت عيونها بدهشه واهي تسمع صوته..وتوصلها همسات الاعجاب باللي سواه فيصل لحبيبته.. منار باستها: مبروووووووووك مليوووون وئوووووووم وئااام ابتسمت: الله يبارك فيج.. هبه صارت تتكلم لرفيجاتها اللي عزمتهم بفخر بنسايبها ونادت الريم تبارك لها: ألف ألف ألف مبروووووك ياأم نايف..والله أني فرحت لج.. الريم بابتسامه واسعه: الله يبارك فيج ياأم زياد..ويبلغج بهنووفه عرووس.. هبه: تسلمين ياأم ناايف..والله أنكم ترفعون الراس.. الريم ابتسمت وراحت.. أم خديجه رفيجتها بدهشه: الحين هذي أم نايف..والله صغيره..صغيره وتطير العقل.. هبه نفشت ريشها بغرور: هذي الريم شعبالج أنتي..احنا الفارس ما اناسب الا ناس على مستوووى خديجه بإعجاب: هذي جم عمرها؟؟ الهنوف: جم تعطينها؟؟ خديجه: اممم يعني ثلاثين..خمسه وثلاثين.. هبه بضحك: هههههههه لاا ياعيوني هذي عمرها ٤١سنه.. أم خديجه بقهر: ئي تلقينها تزوجت واهي صغيره بس للحينها تتشبب.. وبعد دقايق ثانيه..ولما دقت الساعه عشره ونص..انزفت وئام لفيصل بالصاله الثانيه.. وعند نايف وأسيل: نايف مبهور فيها:مبروووك أسيل وقلبها يدق بقوه: الله يبارك فيك..مبروك لك أنت بعد نايف طلع الشبكه اللي شرتها أمه ومسك العقد الالماس الفخم ولف بيلبسها: الله يبارك فيج..تصدقين للحين مو مصدق اللي صار.. أسيل تحس الاكسجين اختفى: حتى أنا..عمتي سوت كل شي بسرعه بسرعه بس عشان تفاجأنا وتفرحنا.. نايف تخدر من ريحة عطرها الباريسي وانحنى وطبع بوسه حاااااره على رقبتها..: ............ وعند فيصل ووئام.. وئااام أول ما دخلت وشافته..وقفت شوي..وقف فيصل شوي واهو يتأملها بإعجاب وقلبه يدق بقووه..ابتسمت بعفويه ويت تركض وقطت نفسها بحضنه.. فيصل ضمهاا بقوه لصدره: مبرووووووك وئام ابتسمت: صوتك حلووو..فاجتني..>>وضمته فيصل ضحك: ههههههه شسوي أحبج..وعمتي خربطت حسبتي وقلت أغني بصوتي لحبيبتي.. وئام همست بأذنه: أحبك.. فيصل ابتسم ورفع ويهها بين إيدينه: شكثر تحبيني؟؟ وئام برقه: عدد قطرات دمك ودمي.. فيصل قلبه يدق بقووه: أحبج.. >>وانحنى لها بقامته الطويله وباس شفايفها بقوووووووه.. أما بالحديقه.. طلعت عبير تتمشى بعد ما تأكدت من الخدامه أن الرياييل خلصوا عشى عند المسبح ومشوا..الحريم قاموا عالعشا واهي ما كانت تشتهي وحبت تتمشى وقفت عند شجرة الليمون وتنهدت: شنوو اللي تغير فيج ياعبير..ليش صرتي تنحرجين من الاطراء والمجاملات..معقوله أسبوعين بعد الحادثه غيرتني..جلستين بس مع الدكتور النفسي وباقي ثلاث وصرت أحس بأنوثتي..استحي من لبسي وتصرفاتي..حتى أسيل وأمي ومشاري ما حسيت أنهم يحبوني وما قربت لهم الا بعد اللي صار..أمي اللي كنت عاقتها صرت ما أقدر أفارقها إذا قعدت تمسح على راسي وتسمعني قرآن..قرآن..أنا اللي نسيت صلاتي صرت أحس بالذنب إذا طافني فرض..آآآآه يارب تسامحني وتغفر لي ياااارب(ونزلت دمعتها) ويسامحني راشد بعد..راشد اللي شافني بأبشع صوره تتمناها البنت.. راشد كان عند طاولات البوفيه يشرف على العاملات اللي يشيلون الصحون الفاضيه..حس بحركه عند الشجر واستغرب لان المكان ظلام هناك..مشى وسمع أعذب صوووت..سمع كل الكلام..وشاف أبهى صوره لبنوته بنفنوفها الزهري..واللي صدمه أكثر أنها عبير..راح لها ووقف جدامها ومسح دمعتها واهو مركز بعيونها: أنا مسامحج ياعبير..مسامحج إذا استمريتي على اللي أنتي فيه..اللي يتوب توبه نصوحه الله يغفر له..اشلوون البشر.. عبير أول ما وقف جدامها ومسح دمعتها غمضت عيونها بسرعه لانها ما تقدر تحط عينها بعينه..: أنت طيب راشد..ياليت كل الناس تشوفني بعيونك.. راشد ابتسم وحب يستهبل وغنى: أنت طيب هذا هو اللي يهم..أنت طيب وغير هذا ما يهم.. عبير بدون شعور فتحت عيونها وضحكت: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه راشد انسحر بضحكتها: ئي جذي..اضحكي وقطي همومج للبحر.. عبير بهمس: البحر صدره كبير ويشيل كل النااااااس.. راشد ابتسم: روحي قبل ما يطلع أحد ويشوفج.. عبير راحت بسرعه واهي تركض عكس لما يت تمشي.. راشد تابع طيفها ودخل داخل واهو يبتسم وفرحان بأنه سوى هالانجاز..قدر يرجع بنت ضايعه للطريج الصح..وهذا شعور يكفي أي إنسان يسويه يعيش بسعاده.. وجذي انتهى يوووم مليء بالمفأجات المشوقه والفرح.. @@@ @@@ بمخفر ....... الساعه سبع ونص الصبح بالنظاره سيف من أمس ما نام..يفكر..محتار..تعبان..ندما ن..حاقد على الريم:أنا تخدعني مره..مره لا راحت ولا يت..وتدخلني السجن..بس هين هين يالريم أنا وراج والزمن طويل.. قطع عليه صوت الشرطي: سيف قووم الضابط يبيك.. سيف وقف وراح معاه للضابط وهناك شاف ولده خالد.. سيف بصدمه: خااااالد؟؟ خالد بضيق: اشلونك يبه؟؟ سيف ببرود: ياي تتشمت فيني..أمك دازتك.. خالد انصدم: لاا يبه..م.. قاطعهم صوت الضابط: سيف ولدك دفع عنك الكفاله وتقدر تطلع..افراج..بس وقع هني @@@ @@@ انتهى الباااارات واقتربت النهاااااايه.. ولم يبق الا القليل.. فانتظروووووووووا معي   #34