الفصل 9
البااااااااااااارت (٩)
بفيلا فوووووواز والرررريم
الساعه تسع الا ربع
دخل فواز المطبخ واهو توه ماخذ شاور ومنتعش ولابس تريننغ فستقي..شافها مشغوله بتحضير الريوق مع الشغاله الفلبينيه وابتسم واهو يطوق خصرها ويبوس خدها: صبااااااح الخيرررر حبي
الريم تفأجات واستحت وهي تحاول تبعده:
هـى صباااااح النوووور شفيك فووواز ما تشوف الخدامه هني
فواز بابتسامه واسعه: عااااادي مرتي وأصبح عليها
الريم رفعت حاجب: لا مووو عادي عيب..
فواز ضحك: هههههههههه انزين شتسوين حق منووو هذا كله..ماكو الا أنا وأنتي وعيالج راحو مدارسهم وجامعاتهم..
الريم بابتسامه وهي تروح وتيي: مووو كله حقنا..بطرش حق حسين ومي
فواز بجديه: صججججج كلمتيه
الريم طالعت بعيونه: كلمته وطمني عنها بس حسيته مرتبك وسألني إذا بنيي ولا لا..
فواز باهتمام: وقلتي له أننا بنيي بعد الريوق وبنييب لهم معانا
الريم: ئي قتلته بس تصدق حبيبي خااايفه
ما أدري حاسه انه
فواز قاطعها واهو يضغط على إيدها: توو تو تو تعوذي من ابليس ولا تقعدين توسوسين إن شاااء الله ماكو الا العافيه..وو..بسرعه حطي ريوقنا خل نمشي والا أقولج رفعيه مره وحده وهناك نتريق مع بعض
الريم ابتسمت: إن شاااااء الله( وطالعت لافانا الخدامه)لافانا يبي حافظات الطعام وورق التغليف
لافانا بابتسامه: آوووووكي مداااااااام
وبسرعه طلعت الريم لغرفتها بعد ما جهزت الاكل ولبست بنطلووون بيج وبدي بني فاتح
كت وفوقه قميص بني أغمج منه..رفعت القوله وتركت ٤ أزره مفتوحه وشعرها رفعته ذيل حصااان وخذت شنطتها وطلعت لفواز بالسياره
الريم بابتسامه: تاخرت عليك؟؟
فواز ابتسم: لا..لبسي نظارتج
الريم حبت تستهبل: شمعنى؟؟
فواز بابتسامه أوسع: تدرين أني أغار وما أحب أحد يطالع عيووونج الفتانه غيري..
الريم ضحكت: هههههههههههه عيل ماني لابستها
فواز طلع السويج وطفا السياره: وعيل ماكووو روحه
الريم بضحك وهي تلبس نظارتها: هههههههه
خلاص خلاص لبستها شوووووف
فووواز ضحك وشغل السياره ومشوا
،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،
بشقة حسين
السااااعه تسع
مي كانت بحمامها قاعد تغسل ويهها وتفرش أسنانها..والباب مبطل وخالها ناطرها برا
حسين: مااا خلصتي
مي صكت الماي وخذت الفوطه تنشف ويهها: شفيك مستعيل اصبر شووي
حسين: ميت من يوووعي وأمج تاخرت
مي طلعت له وهي تأشر بيدينها بحذر عشاااان توصله: ليشششش اهم بييون؟؟
حسين حس بخوفها من نبرة صوتها وطلعها معاه: أخوانج بالجامعه وأبوج بالشغل بس أمج بتيي وبتييب لنا معاها الريوق
مي وقفت بنص الطريج: ما بتقووول لها صححح؟؟
حسين سكت: ............
مي تضغط على ذراعه اللي ماسكتها: حسيييييييييييين قووووولي ما راح تقوول لها صحححح؟؟
حسين بتوتر: بتخلصين الثالث ولازم تدري عشااان نتصرررف
مي بصوووت مبحوح: لا حسيييييييييييييين حراااااااام عليك بتذبحها جذي بتذبحهااااا
حسين بقسوه: وليشششششش ما فكرتي فيها قبل ما تحبين هالزفت وتواعدينه.
مي طاااحت عالارض وهي تحس بطعنة خنجر تنغرس بقلبها من كلامه: آآآآآآآآآآآه
حسين كااان بينزل لها بس سمع دقة الجرس وراح يبطل الباب: قووووومي وعدلي نفسج وصلوا أهلج>>بطل الباب وابتسم: هلا والله حياالله من ياااانا تفضلوا تفضلوا
الريم على طول راحت لبنتها وحضنتها: مي يماااا بنتي حبيبتي..شلووونج مرررتاحه هني
مع خالج
حسين طالعها وابتسم وهو يلتفت لفواز: شلووونك بو نايف عسااااك بخيرررر
فواز يطالع بنته ومرته: بخيرر الله يسلمك أنت شلووونك وشلونها مي معاك إن شااء الله ما تعبت وياها
حسين ابتسم: لا شدعووووه لا تعبتني ولا شي..قولي أنت ما عندك دوام
فواز ابتسم: يبه الدوام سحبت عليه اليوووم عشاااان بنتي وردتي
مي نزلت راسها بألم وهي تسمع هالكلام من أبوووها
الريم قاطعتهم وهي تجهز طاولة الاكل: يلا قوموووا جهزت الريوووق(وراحت لبنتها وقومتها معاها) قووومي ميووووش اليوووم أنا بوكلج بنفسي
مي بألم: أنا أقدر أكل بنفسي يمااا
فواز رد عنها: حياتي أنتي أمج تدري بس حابه توكلج بنفسها هالمره ما فيها شي..
مي سكتت وصااااارت أمها تاكل وتوكلها بفرحه
فواز: بنطلع المزرعه الخميس
حسين بهدوء: بروحكم ولا بتعزم أخوانك..
فواز ابتسم: لا العيال يبون خوالهم بس..عاد
جهز نفسك أنت ومي عشاااان الطلعه
مي بقووه: أنا مابي أطلع ولا بشوووف أحد
حسين وفواز طالعوا بعض والريم ردت بسرعه: ليششششش حبيبتي أصلا الطلعه كلها عشاااانج
مي بحده: أطلع وأنا عميااا..جذي وحسين مبتلش فيني بعد أطلع المزرعه ويصير اللي يسوى واللي ما يسوى يتكلم عني ويشفق علي>>وقامت عن الاكل
الريم قامت بتساعدها بس مي بعدتها بحده: أعرف أتصرررف ما احتاج أحد يساعدني..وراحت عنهم وهي تتحس الاغراض والطوف لحد ما دخلت الغرفه وصكت الباااااب
الريم نزلت دموعها على بنتها وتركت الاكل وقامت قعدت عالقنفه
فووواز التفت لحسين: شفيهاا
حسين تنهد: آآآآه والله ما أدري شقولك
فووواز بقلق: ليششششش شصاير
حسين تردد يقوله أو لا: مااااكو بنتك وتعرفها حساااسه
فواز تنهد بعجز: بحاااول امشي بإجراءات السفر بسرررعه(والتفت لزوجته) حبيبتي تيين معاي؟؟
الريم تمسح دموعها: بقعد عند بنتي وبالليل بيي..أكيد بتحتاجني
فواز وقف: بنتج عندها حسين ما يقصر وياها..قووومي وياااي بروح أرسل أوارقها لالمانيا
الريم وقفت: خلاص براحتك..يلا
بغرفة مي
كانت قاعده عالارض ودافنه ويهها بين ريولها وتبجي
انفتح الباب ودخل حسين وشافها اشللللون قاعده بس ما كسرت خاطره لانها تستاهل اللي صاااار لها..راح وقعد عندها بنفس الطريقه: ليششش سويتي جذي؟؟
مي بصراااااخ وهي تطقه على صدره بقوووه: وأنا شكووووو ليششششش ما قلت لهم وخليتهم يذبحوووني عشااان افتك وارتااااح آآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ.
حسين دزها عنه بعنف: لا تخاااافين بقوول لأخووانج عشاااان يتصرفون معاج>>وقام عنها وطلع وصفق الباب بقووه
مي انهااارت بجي وصارت تلطم خدودها وتصااااارخ : والله ندماااااانه والله العظيم ندماااانه شسووووي يعني اذبح رووحي عشاااااان تفهمووون..اذبح رووووحي.
قامت مثل المينونه وخذت الابجووره وصااارت تطق بطنها بقوووه وهي تحس عيونها بتطلع من الالم بس عضت شفايفها بقووووه: آآآآه اممممممم اممممممم مووووووووت ياااااكلببببببببب موووووت اممممممممممممم اممممممم
،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،
عند زيااااااد بالشاليه
الساعه عشررررر
رجع من عند أبوووه وهو ميت من الفرحه..شاف فهد وسلامه يتريقون وطااار لهم يبشرهم
زياااااااد بفرحه: باركوووولي أبووووي وافق وافق يخطبها لي
فهد بابتسامه وهو يطلع ورقه صغيره ويحطها جدام عيووونه: عيل خل الفرحه فرحتين لاني يبت لك رقمها اليديد من الاتصالات وعرفت أن القديم تكنسل.
زياااااد نط عليهم من الفرحه وطاح فيهم تبويس: آآآآآآآه يااااااقلبي ما أدري شسوووي بدونكم أنا فديتكم ياااااااناس فديتكم
فهد وسلامه يضحكووون على فرحته وانفعاله: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
زياااااد أخذ نفس طوويل: امشوا امشوا بروح الحلاق وبطلع وبتمشى وبشتري هدايا وبسووووي كل اللي أبيه وأروح أراضيها>>وطلع بسرعه
فهد وسلامه طلعوا وراه واهم يضحكون: تعااااااااال ههههههههههههههههههههههههه ههه
فهد وهو يركب ويااااه: شفيك طااااااير اصبر شووووي
زياااااد طلع راسه من الدريشه وصاااار يصارخ من الفرحه: لا تلوموني فرحاااااااان فررحااااااااااااااااااااا ااااااااااااان هههههههههههه
سلامه بضحك: والله ما توقعتك تحب لهدرجه هههههههههههههههههههه
فهد: ياااامعود إذا الحب جذي ياااااارب ما أحب ولا ايي صوبي كلشششششش ههههههههههه
زياااااد تنهد: الحب عذااااااااب بس حللللووو ومحد يقدر يعيش بدونه
سلامه ضحك: ههههههههه صاااار شاعري الاخ ههههههه
زيااااد تذكر شي وسحب فووونه: صججج ذكرتني عطني الورقه خل أسجل رقمها.
فهد عطاه الورقه: بتدق عليها
زيااااد وهو يطقطق بفونه: اممممم لا مو بهالسرعه..بالاول أدز لها أشعار تلين قلبها وبعدين أكلمها
سلامه ابتسم: انززززين حرك حرك صااار لك سااااعه تناقز داخل والحين مقعدنا وواقف
فهد ضحك: ههههههههههههههههههههههااا اي حلووووه حلوووووه
زياااد رفع حاجبه بغرور وهو يشغل السياره: لوو أني مو مستانس ومابي أخرب فرحتي جااان وريتكم شغلكم.
فهد وسلامه ضحكوا : عيل اشوا أنك مستانس ههههههههههههههههههههههههه ههه
؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛
نرجع لمي ونشوووف شصاار معاها
بغرفتها
كانت بحاله هستيريه..طااايحه عالارض ومسنده ظهرها عالطوفه بتعب وإعيااء وضعف وهي مواصله الطق على بطنها بالابجوره: آآآآه موووووت ياااااااااابن الكلببببببببب..موووووت أنا أكرهك أنت وأبووووك (واختفى صوتها) مو..وو..ووت
وصااارت تطق راسها بالطوفه: آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
حسين يا يركض وفتح الباب واهو منصرع من صراخها وتجمد بمكااااانه من الصدمه لما شاااااافها بهالمنظر..: شسووووويتي يالمينوووووونه شسوووويتي>>أخذ منها الابجوره وقطها بعيد ورفعها عن الارض واهي غرقاااانه بدمها
مي ابتسمت بخفه وهي تحس الرؤيا مشووشه بعيونها ومنظر الدم ينعشها ويريح ضميرها عالاقل..تشبثت فيه واهو يحطها عالسرير: أنا أشوووفك حسين..أشوووفك..طقيت راسي بالطوف وصرت أشووفك ههههههههه
حسين يحس بضيييياع: صججججج أنج فاااااضيه..يااااويلج تحركين من مكانج بدق على دكتووورة نسا تيي تساعدني..
مي ما ردت لانها صاااارت تحس بإعياااء ولوووعه وغمضت عيونها
حسين توووهق وطلع بسرعه ودق على دكتوووورة نساااااا معروفه بالمنطقه وكانت سعوديه
ظل ينطر بقلق لحد مااااا وصلت وبطل لها البااااب: هلا دكتووورة تفضلي مرتي داخل
بالغرفه
الدكتوووره وهي داخله الغرفه ومعاها وحده فلبينيه: اوكي تعالي سولا وأنت ياأخ خلك قررريب يمكن نحتاجك
حسين صك الباب وراهم وقعد عالقنفه ينطرهم بقلق وجنه قااااااعد عالجمر..ومر الوووقت وحس أنهم طولوا وقاااام يحوووس جنه يمشي على نااااار
وبوسط زحمة أفكاااره سمع دقة الجرس واخترع وبطل بسرعه وتبلعم: وليييييييد
وليد باستغراب: ئي وليييييييد شفيك مستغرب
حسين بابتسامه غبيه: لا لا بس استغربت أنت موو المفروض بالجامعه
وليد وهو يبعده ويدخل: ئي عااااادي خلصت مبجر وييتك..تعااال تعااا(قطع كلمته لما شااااف الدكتوووره تطلع من الغرفه)
حسين توووهق وصااار يرقع: آآ هااا دكتورة طمنينا شصاار
الدكتوره بجديه: لوووو أني ما أعرفك معرفه شخصيه جااان بلغت الشرطه
وليد باستغراب: شالسالفه؟؟
حسين طاح بمطب: هااا لا ماكو شي بعدين أفهمك..ئي دكتوووره كملي
الدكتووره: هذي محااااولة قتل نفس واللي صاااار جريمه يعاقب عليها القانوون بس عشااان المعرفه اللي بينا وعشااان وضع مرتك الصحي أنا بسكت
وليييييد بدهشه: مرررررتك!!!!
حسين يرقع: ئي ئي دكتوووورة ما عليج منه يحب يستهبل
الدكتووره شكت بالوضع بس طوفتها: مثل ما قلت لك..الحين أنا سويت لها تنظيف رحم لان الجنين طااااح من النزيف والضرب المتواصل وبشكل قااااسي عالبطن..وكتبت لها شوووية مهدئاات وفيتامينات تنتظم فيها وإن شااااء الله سلامتها
حسين حاسبها وشكرها ووصلها للباب ودخل وهو يحس أن بانتظاااره مصيبه ثااااانيه: اووووووف
ولييييييد كااااان واقف بنفس مكانه ويحاوول
يستووووعب كل شي صااار جدامه قبل شووووي: محاولة قتل..وشرطه ومرتك وحاااااااامل وإجهااااااض ودكتووووره و....
(قطع كلامه بصدمه واهو يركض للغرفه ويشوووف أخته داخل وهي نااااايمه واثاااااار الدم وشظااايا القزاز بكل مكاااان)
طاااااح على ركبه واهو يحاول يستووعب: يعني اللي حاااامل اهي مي..أختي مي..وأنت تغطي عليها عشاااان الفضيحه وو..(صررررررررخ بألم) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
قااااام بسرعه وجنه مقروص ودخل عليها طااااير ورفع ويهها بقووووه وهي نايمه وصاااااااار يطقها بهستيريا: ليشششششش ياااااااحيوووووووانه..يااا ااااااااابنت الكلبببب ياااااااااالعاهره يابنت الشواااااااااااارع يابنت الليل ليشششششششششششش ليششش قصوا علييييييييييج ليشششششششششش ضيعتي أغلى شي عندج ليششششششش طرررررررررررررررررراخ..وطر ررررررراخ ووطرررررررررررررررررررررر رررررراخ وطررررررررررررررررررررررر ررررررراخ آآآآآه ما اتكلمين منووووو اهوووو منووو والله لاذبحه والله لاخلي أمه تبجي عليه واللـــــــه آآآآآآه ردي علي ردي
مي طبعا كانت تشوووفه وتتلقى طراقاته باستسلام ودمووووعها تنزل ببرود وجنها يائسه من حياتها: ا ذ ب ح ن ي اذبحنيييي
وليييييييد شدها من شعرها بعنف واهو معصب وسحبها عالارض للصاله للمطبخ: بذبحج وافتك منج يالحيوووووووانه بذبحج
حسين كااااان قاعد يشششوف ويسمع كل شي بس ما يقدر يتدخل لانه ماله حق..كافي انه كان ساكت عنهاااااااا طول الوووقت
وليد قطها عالارض بعصبيه ورفسها واهو ماسكها من شعرها بقووووه ويدور سكين بالدرج: بذبحج ياااااااالحيوووانه بذبحج
مي حتى لما شافته يغرس السكين بوسط قلبها ماااااا قالت شي ولا اعترضت بس تشبثت فيه وهي تبتسم له بضعف وهمست بكلمه وحده وبعدها تشهدت: ساااامحوني..أشهد..أن..لا..إله ..إلا..الله..وأن..محم د.. رسول..الله..>>وغمضت عيوووونها وارتخى جسمها عالارض
وليييييييد قط السكين واهو مصدوم من نفسه وتسند عالطوفه وهو يرجع راسه لورا ويغمر ويهه بدمها ويبجي منهاااااااار
حسين وأخيررررا وقف عشاااان يدق على أخته وريلها
####
####
####
انتهى البااااارت
توقعاتكم