الفصل 2
البااارت(2)..
بشقة فواز..
السااعه 2:15 الظهررر
مي وقفت بعد ما خلصت أكلها: الحمدللهـ..>>ومشت للمطبخ التحضيري تغسل إيدينها.
فواز بابتسامه وهو يلم كراتين البيتزا: بتمشوون بعد الغدا ولا بتقعدون شوووي..
وليد ابتسم: لاا بنقعد للـ..(قطع كلامه لمااا رن فونه باسم نيوف): هلاااا نايف..
نايف بسرعه: هلا أنت وين؟؟
وليد باستغراب: قايلك بنروح نتغدى عند أبووي أنا ومي..
نايف بقلق: انزين تعال للبيت..
وليد طالع أبوه بدهشه: انزين ليـ
نايف قاطعه: هااا وديربالك يحس أبووي بشي..قوله أن عندك اختبار بالجامعه أي شي بس المهم تعاااال..
وليد قامت الأفكار تاخذه وتييبه: خلاص بس مسااافة الطرريج..>>وسده
فواز بسرعه وبنبرة قلق: شفيه نايف؟؟
وليد وقف بتوتر: ولا شي بس يبيني أرجع عشان أدرس لاختباري باجر..(والتفت لمي)..يلا ميوووش مشينا
مي باستغراب: اووكي..(راحت لأبوها وباست خده)سي يوو داد
وليد فتح الباب وطلع: يلااا يبه مع
السلااامه
فواز طوفها بكيفه: فمان الله..
مي عند الباب وقفته: وليد شفيك
صاير شي ابيتنا؟؟
وليد بتوتر: ما أدري بس نايف يقول تعال بسرعه ولا يدري أبوي بشي
مي بارتباك: يعني توك جذبت عليه؟؟
وليد وهو نازل الدري بسرعه: ئي وبسرعه نزلي..
مي لحقته وبنفس اللحظه فواز
بطل البااااب..
فواز ضرب الباب بيده: من امتى عيالي يخبون عني؟؟>>أخذ سويجه وفونه ونزل وراهم بسرعه ولما حركوا ركب اهو سيارته ومشى وراهم..
وبالسيااااره كااان يفكرر
فواز يتنهد: آآآآه ليش خشو عني معقوووله يكوون صاير شي وما يبوني أعرفه..أو يمكن الريم موصيتهم ما يقولون لي..(ارخى راسه لورى عند الأشاره) اففف
بس اشلووون..اشلوووون ومي تقوول أنها للحين محتفظه بصورتي تحت مخدتهااا..معقوله ما نست حبي لها بعد كل هالسنين..آآآه يامي لو تدرين شسويتي فيني..فتحتي جروحي وماضيي كله..أنا اللي أحاول أنسى اللي صااار..معقووله أكون ظالمها..بس اشلووون وأنا شفتها بعيني..اشلوووون بعد كل اللي صاااار..آآآآآآآآآهـ
ورجع بذاكرته لقبل ١٤ سنة ورا وبالتحديد الموقف اللي خلاه يطلق الريم:
بغرررفة النوووووم
الريم كانت ناطره فواز بشغف..اليوم عيد ميلاده واهي مجهزه الكيك والشموع والهدايا..أرسلت له(حبيبي تعال البيت أنا مجهزتلك مفأجاه)
بعد سااااااعه
دخل فواز مبتسم: حبيبـ..قطع كلامه لما شاف أخوه سيف مع مرته بالفراش وشكله كان يطقها ويغتصبها...حس بصدمه تشل أجزاء جسمه عن الحركه وأعصابه عن التفكير..وأول شي سواه أنه صرخ بقهر واهو يروح لسيف ويسحبه من ياقة ثوبه المفتوح: يااااااااااخسيس ليـــش
(وعطااه كف) طـراااااخ ليــــش
يآاااااااسافل أنا أخوووك يالنذل تفففففف عليك ياااابن الـ....(وصار ما يشوف جدامه من العصبيه وتولاه طق ورفس وبقسات)
الريم كانت الصدمه شالتها عن الحركه..عيونها مفتوحه بخووف وصدمه..دموعها تنزل بدون شعووووور..إيدها متمسكه بضعف بطرف الشرشف اللي رافعته على جسمها..شعرها مقطع بسبب الطق..وآثار جروح برقبتها وجتفها بسبب الاعتداء..
كانت تشووف فواز اشلووون معصب وعيونه تطق شرار من القهر وحرقة القلب..وسيف النذل بإيدينه مثل الجثه والدم مغطيه من كل مكاااااان..
ومحد قدر يفك سيف من فواز قبل لا يموووت إلا بشار اللي كان ماخذ عيال أخته للملاهي وجا يركض عالصوووت
بشار بصدمه وهو يسحب فواز عن سيف اللي صار جثه: هـــى فووووواااااز..ينيت أنت..وووخر عنه بيمووووت..ذبحته وخر
فواز معصب ويحاول يفلت بشار: ئي ينـيــت..ينيت..هدني عليه..بذبحه الكلب هدنــــــــي(وقدر يبعده ويرفس سيف على بطنه بقووه) يااااااااااااااحقيـــــر ياااكـلب تفففففف عليك يالسافل..والله لأشرب من دمك والله..آآآآآآآآه هدني بشااار هدني..
بشار بحده وهو يمسكه من صدره: مينووووون أنا اهدك..تعااااااال زين..>>وسحبه لبرا وسط اعتراضه وصراخه وشتايمه..
بشار طلعه للصاله وشاف نايف
اشلوون واقف عند باب غرفته ويبجي بخوف: ناااايف دق على خالك ضاري بسرعه..بسرررعه.
نايف راح بدون نقاش..
فواز حاول يقوم بس بشار قعده غصب: اقعد أنت ينيت..خلاص مااااات خله يوولي عنك لا تدش السجن بدمه واهو ما يستاهل
فواز بصراخ مع حرقة قلب وإيدينه ملطخه بدم أخوه: أنااااا بدش السجن..بدش السجن بس اذبحه وارتاااااح..(وشد شعره بعنف) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وفجأه تذكر شي وقاام بسرعه
بشار حاول يمنعه: اقعــد خلاص
فواز بصراخ وهو يدزه: وخررر بشوف الريــم..
راح يركض لغرفة النوووم وشافهااا بنفس مكانها بدون حركه بدون تعبير بس دموعها..
فواز واهو يمسكها من شعرهاا:
هذي المفأجاه يااالخاينه..مع أخوووي..تخوونيني مع أخوووي
(وعطاها كف) طرررررررررراخ و(كف ثاااني) طرررررررررراخ و(كف ثالث) طررررررررررراخ و(كف رابع) طررررررررررراخ
الريم ما قدرت تنطق إلا أربع حروف: ف..و..ا..ز>>وأغمى عليهااااا
فواز اخترع لما انقطعت أفكاره
على صوت هرن من اللي وراه عشان يمشي لأن الأشاره فتحت..حرك وهو يحس بقهر وطق السكان بقوه لما تذكر هاليوم الأسود اللي بعده طلق الريم على طول وقاطع أخوه اللي دخل بالأنعاش سنه واللي كسر ظهره أن الريم حملت بعد طلاقهم بثلاث شهور واهو شك أن اللي فبطنها مو منه: آآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه..
حس أنه بينهار وحاول يتماسك واهو يشوف أنه وقف جدام الفيلااا..نزل بعد ما طفا سيارته ومشى بثقه ورن الجرس..
وئام فتحت البااااب وبانت الصدمه على وجهها: يـبـه..
فواز بنفسه واهو يطالعها(ليش أحس أنها بنتي مع أنها المفروض تكووون....اففف)طنشها ودخل..: نااااايف رااااشد ناااايف
وئام زعلت أنه طنشها وما عبرها وحزت بنفسها بس كتمتها وراحت له: يبه؟؟
فواز معصب: وين أخووانج؟؟
وئام تبلعمت من صراخه: آ آ احم ئي اهم..
فواز طنشها وراح للدري: ناااايف راشد وليـــد هزااااع
ثواااني ونزل نايف يركض ووراه
أخوانه
نايف بارتباك: هاااا يبه..أقصد نعم..
فواز بحده: ويـنك مااا تسمعني أناديــــك..
نايف يرقع: آ سامحني يبه كنت أدرس حق...
فواز قاطعه بصراخ وهو يشد بلوزته بقووه: لااا تجذب..أنا ما ربيتك عالجذب..شنوو خاااش عني وأنت وأخووك الأثوول..
نايف نزل راسه: ماااكو شي يبه..
فواز بحده: نااااااايف لا تطلعيني من طوري أنا سامع وليد واهو نازل من عندي يقول أنه جذب علي..
هزاع بقوه: أنا أقووول
راشد التفت له: هــــــزاااااع
هزاع طنشه والتفت لأبوه: يبه يدتي أم خلف كانت عندنا قبل شووي وخطبت أمي حق عمي سيف.
فواز انصدم وترك بلوزة نايف بتردد: أمي؟!
نايف تنهد وكمل عن أخوه: ئي وأمي تهاوشت معاها ورفضت وتقول أنها مستحيل تتزوج بعدك وخاصة عمي سيف..
فواز همس: سيف..أمي..والريم..أنا زوجتي..أخوي يخطبها..سيف وأمي>>طبعا تأثير الصدمه..
مي وأخيرا نزلت ودموعها بعينها وركضت لحضن أبوها: بابا ماما رفضت..(وطالعت بعيونه) بابا ليش عمي يخطب أمي ليش..اهو ما يدري أنه عيب..بابا أنت عايش ليش اهو يسوي فينا جذي..حرام بابا حرام..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
فواز حس بعقله بيطير منه..صرخ بقووه زلزلت البيت: سيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف
طبعا الكل خاف من صرخته ومي ووئام بجوا من الوضع اللي صاير وبيصير..
نايف يهديه: يبه هدي نفسك ترى
أمي رفضت..اهي مستحيل تتخلى عنا..أو تفكر ترتبط بإنسان ثاني حتى لو كان أخوك..عمنا يايبه عمنا..عمنا اللي صدمنا بهالحركه واللي ما ندري شقصده فيها..بس أهم شي عندنا صحتك..أنت وأمي تاج راسنا بهالدنيا ومالنا غيركم..
فواز هدا شوي وتنهد: آآآآه ياليت
السالفه جذي ياليت
وليد بتوتر: يبه أمي قالت لنا أنك طلقتها مره وحده ليش ما ترجعها لعصمتك
مي ووئام بسرعه وفرحه مخلوطه بدموع: ئي يبه عفيه رجعها..
فواز سكت شووي: ........
راشد بتأثر: شقلت يبه؟؟
هزاع كمل: شتفكر فيه يبه؟؟إذا
على أمي أحنا نكلمها..أحنا محتاجينك يبه..
فواز بحزم: موو قبل ما أصفي حسابي مع عمكم..>>قالها وطلع..
وئام بفرحه: هياااااااااااا
مي ابتسمت وهي تمسح دموعها: سمعتووه..بيرجعها..يااااي وناسه موو مصدقه..
هزاع ابتسم: لازم أمي تدري..
راشد بقلق: اشلووون واهي قافله على نفسها من سااااعه ومو راضيه تفتح لناااا..
نايف: نروح لها كلنا
وليد ابتسم: صح إذا رحنا كلنا بتفتح لنا ونقعد معاها ونقنعها..
نايف : خلاااص امشووا..
بغرفة نووووم الريم
كانت قاعده عند الشباك ودموعها الصااامته تنزل بدون توقف: سيف النذل..السافل..الحقير اللي بسبته تطلقت من فواز حبيبي..واللي بسبته فواز شك بأبوته لوئام ايي ويخطبني..اشلوووون له عين يتقدم لي وأنا رفضته لما كانوا عيالي صغار..فعز محنتي رفضته..لماا كل الناس كلووني بالحجي رفضته..عجب يادنيا..
طق طق طق طق طق طق
الريم بهدوء: ناااايف خلووني بروحي
نايف من ورا الباب بتوسل: يما الله يخليج بطلي أبوي كان هني وأحنا بنحاجيج..
الريم بنفسها(أدري أنه كان هني
شفته من أول ما نزل من سيارته..ما تغير..للحين حلووو بس كبر وزادت رجولته)..قامت وفتحت البااااب بعد ما مسحت دموعها ورجعت لمكاانها..
نايف ووليد وراشد وهزاع ومي ووئام كلهم قعدوا جبالها وحواليها
نايف بلهفه: يماااا أبوي كان هني
وعصب لما درى بالسالفه وطلب يرجعج لعصمته..
الريم التفت بدهشه بعد كلمته: نعمممم؟؟
مي برقه: شفيج يمااا مو فرحانه أنا أبوي بيرجعج..
الريم بحده: محد فاهمني محد فاهمني(ودفنت وجهها بين ريولها وتنهدت) آآآآآآه
راشد أحن واحد على أمه..هز جتفها: سلامتج من الآهـ..شفيج
يمااااا شنووو اللي أحنا مو فاهمينه
نايف تدخل: يمااااا إذا فيه سوء تفاهم بالماضي تكفين انسيه وفكري فينا وبمستقبلنا..أحنا عيالج ونخاف عليج وبنفسج سمعتي يدتي شقالت عنج وأحنا
ما نبي أحد يطمع فيج مثل عمي
سيف اللي المفروض يكون أقرب النااااس لنا..
هزاع باس راسها: عفيه يماااا فكري..معاج وقت وفكري براحتج بس تكفين لا تطوولين.
الريم بهدوء: بحااااول عشااانكم
نايف وقف بابتسامه: خلااااص أحنا نخليج الحين ترتاحين..(والتفت لأخوانه) يلااااا
>>طلعووا وكل وحده راح غرفته وقفل الباب على نفسه بمحاوله لاستعياب الأحداث..
'''''''''''
'''''''''''
بأحد المقاهي الشعبيه..مقر اجتماااااع أغلب الشباااب
الساااعه ٩ بالليل
زياد كان يدخن وسرحان بقووه وكل دقيقه يشوف فونه
فهد يحرك إيده جدام وجهه: زيااااااااد زيووووود شفيك من قعدت وأنت سرحان وحاط ويهك بتلفونك..
رائد أخو زياد وأصغر منه بسنه..غمز بابتسامه: تلقاه ناطر اتصال الحبيبه..ههههههههه
سلامه بضحك: مشغول بااااله وأنت الصااااج..ههههههههههههههه
زياااد بنفس: ترى وربي مالي خلق سخافاتكم..>>وأخذ فونه وقااام
رائد باستغراب: تعااااال وين رايح؟؟
زياد طنشه ومشى..
فهد: هذا من صجه أخوك يحبها..
رائد وقف: أنا أدري عنه..قووموا قبل ما يمشي عنا..
سلامه: يلا يلا..
طلعوا من المقهى وشافوا زياد
بسيارته البورش كاين السودا وحرك وخلاهم
فهد يحاول يلحقه: هذا مشى..زيااااااد زيوووود يالتبن وقف.
رائد ضحك وهو يشوف أخوه مسرع: هههههههه كشت فينا..
سلامه: شنسوي الحين..تركنا النذل وراح..
رائد ابتسم: يبه أحسن شي امشوا داخل نكملها سهره وأكيد بيرجع
فهد: وإذا ما رجع..
رائد: نأجر تاكسي بعد شنسوي..
سلامه باستهبال: أوووف..رائد الـ..ولد السفير السابق يركب بتاكسي
رائد ضحك: هههههههه كل تبن وامش داخل وإذا كلش بدق على السايق يدز لنا سياره..
فهد وسلامه ضحكوا وراحو معاه: هههههههههههههههههههههه
''''''''
''''''''
بفيلااا سيف الكبيره واللي كان مقعد فيها زوجاته الثنتين وعياله
نفس الووقت..
بالصاله..
خلف بحده: صج اللي سمعته؟؟
سيف بدون نفس: عن؟؟
خلف بثقه: لا تستهبل أنت فاهم
قصدي..
سيف ببرود: قصدك خطبتي..ئي
صج
لبنى(زوجة سيف السوريه الثانيه
..اهي حلووه وعيونها خضر وعمرها ٣٠سنه وعندها منه ٣ بنات)..وقفت بحده: بدك تتجوز..بدك تجيب لي ضره؟؟
حصه(زوجته الأولى..أم خالد وعندها منه ٧ عيال..٥ شباب وبنتين)طالعته بدهشه: بعد هالعمر تبي تتزوج..استح يااخي شوف عيالك شطول الواحد رياييل..بدال ما تزوجهم تخطب لنفسك..
سيف بعصبيه وقف: مالكم شغل فيني..ترى نفسي بخشمي قسم بالله اهد لكم البيت وامشي..اتزوج ثنتين ثلاث عشر محد له شغل فيني سمعتوا..مو كافي فوازوه وأمي تهاوشت معاهم لا تخلوني اطلع حرتي فيكم..اففففف عيشه تييب المرض>>وطلع وصفق الباب بقووه
خلف صفق إيدينه بعجز: لا حول
ولا قوة إلا بالله(والتفت لخالد وأحمد وفهاد وبدر ومحمد) قسم بالله ين أبووكم..تدرون منوو خاطب؟؟ خاطب الريم أم نايف طليقة عمكم فواز.
خالد وأخوانه بدهشه: أم نايف!!
لبنى وقفت بعصبيه: لاااا لهوون وبس أنا مش ممكن أئبل أنه يتجوز ويجبلي ضره..
حصه بغيره: انثبري أنتي جان زين يتزوج بس عشان يبرد حرتي فيج ياجليلة الحيا..سحرتيه وخليته ياخذج..آآآه ياربي هذي حوبتي يوم وراني فيج يوم..
خالد بحده: يمااااا خالتي شفيكم احترموا عمي قاعد بينا..
لبنى بصراخ: منك سامعها شو بتئووول!!
حصه بحرج: سامحنا يابو فيصل
نسيناك بس أنت أدرى بالحال
خلف وقف: ما عليه ياأم خالد مسموحه..الله يهداه سيف ما لقى إلا أم نايف اليوم ياني فواز معصب وتكافخ اهو وسيف لو ما أنا موجودين جان تذابحوا الليله.
أحمد : وين عمي خلك تعشى عندنا..
خلف: لا والله مشغوول مره ثانيه..يلا فمان الله.
الكل: فمان الكريم..
حصه بقهر: الحين أبوكم ما يشبع من الحريم..شناقصه عشان يتزوج ثالثه..عيال عنده وعشره ما شاء الله مو واحد ولا اثنين..
فهاد بصوت خافت: يما خواتي
هني فشله تقولين هالكلام عن
أبوووي جدامهم
فوووق بغرفة سيف
كان قاعد على سريره وضايقه فيه الدنيا
اندق الباب ودخلت بنته جنا..صغيره وعيونها خضر على أمها لبنى وعمرها ٥ سنين
جنا ببراءه راحت عند أبوها وحطت إيدها على فخذه: بابا أنا أحبك لا تزعل باباااااا
سيف طالع بعيوونها البرئيه وابتسم لبراءتها وحضنهااا وباسها: وأنا أحبج ياروح بابا..
دخلت لبنى وبعيونها الشر وتخصرت: يااائلبي شوو حنوون لسه هلئ كنت بدك تتجوز..
سيف بحده: لبنوه فكيني من شرج ولا قسم بالله تشوفين شي عمرج ما شفتيه..
لبنى عصبت وطلعت وصفقت الباب بقووووه..
سيف بصراخ: وكسرررر..الله ياخذكم حريم وافتك منكم..
''''''''
''''''''
بفيلا الريم وعياااالها
الساااعه ١٢ الفجر
بغرفة مي بألوانها الفوشي الصارخ مع ألوان الأثاث الخشبي الفاتح طالع روووعه..
كانت واقفه تلبس بيجامتها النوم وفجأه طاح منها كرت زياد
مي بشهقه وهي ترفعه عن الأرض: هـئ هذا اشلووووون نسيته..>>راحت قعدت على سريرها بحيره ونست أنها تبدل وظلت بجينزها البرمودا بدون بلوزه..
مي وهي تضغط ع الكرت بيدها: زياد فارس الـ..هــــــئ ولد السفير..يماااا شهالوهقه اففف شسوي الحين..أقوول لأبوي يتفاهم معاه..أخاف يأذيني ويتعرض لي..لا وأنا معطيته كف اليووم..(انسدحت على ظهرها بقوه) بس يستاهل
اهو وقح وقليل أدب..اشلووون يتجرأ ويسوي لي هالحركه..عباله أني من بنات هالوقت..فاسدات ويفتخرون بعلاقاتهم مع الشبااااب..(وتنهدت) آآآووف..أنا غير..ئي غير..أنا مي فواز الـ..ومو أنا اللي افرط بسمعتي وأنزل راسي أبوي وأخواني الأرض..
انقطعت أفكارها على دقة الباب
هزاع من ورا الباب: طق طق طق ميوووش نمتي؟؟
مي فزت: لاااا بس دقيقه وادخل
قاع ألبس..
فصخت جينزها بسرعه وقطته ع الأرض وخذت بيجامتها ودخلت الحمام تلبس..
هزاع ظل ناطر شووي وبعدها دخل: ميوووش
وليد ضحك وهو يشوف ملابسها مقطوطه ع الأرض: هههههههه طاع الخبله قاطه هدومها..
هزاع قعد عالسرير وتربع واهو يضحك: ههههههه صااايعه أختك عااااادي..
مي طلعت لابسه بيجامة لحميه حرير ناعمه: هزاعووو يانذل قووم اطلع براااا
وليد وهزاع ضحكوا عليها: ههههههههههههههههههههههههه ههه
مي طنشتهم ويت شالت ملابسها وقطتهم بسلة الغسيل وبعدها رجعت ودخلت بفراشها وانسدحت..
هزاع التفت لوليد باستغراب..
وليد ابتسم وطالعها: شفيج؟؟
مي تفكر بزياد وبهدوء ردت: ولا
شي..
هزاع بحنان: صج ميووش شفيج؟؟ ليكون متضايقه عشان اللي صار اليوم.
مي ابتسمت بهدوء: لااااا عااااتي
أصلااا أنا واثقه أن أمي بتوافق بس تكابر..أفكر بالنتايج باجر بتطلع..
وليد بشك: الله ميوش تفكر وتحاتي نتايجها..لعبي على غيرنا بهالحجي..
مي بصوت مبحوح ودموعها بعينها صدت للناحية الثانيه: ما فيني شي وخلاااص..لا تضغطون علي..
هزاع تدخل: ليش أحـ..
وليد قاطعه: خلاص ميوووش براحتج..بنخليج تنامين بس إذا بغيتي شي تعالي أحنا بنسهر..
مي ما ردت وهزاع ووليد طلعوا
وصكوا البااااب
مي مسكت راسها بقوه ودموعها تنزل: بسسسسسسس اطلع من راسي خلاص..شسويت أنا شسويت>>مسكت الكرت وشقته بعصبيه وقطته بالدرج ونامت وهي تفكر بمستقبلها المجهوول
'''''''''
'''''''''
ثاااني يووم الصبح
الساااعه عشر ونص..
جدام فيلا الريم وعيالها..
طلعت مي لابسه بنطلون أبيض وبدي جويتي كم جبينز وصندل أبيض ومبتسمه..شافت خالها حسين بسيارته بي أم أكس فايف البيضا..فتحت الباب وركبت
وباست خده: بوون جووور
حسين حرك بابتسامه: بووون جووور ياحبي..شعندج داقه من الصبح..
مي ابتسمت: بروح اييب نتايجي من الجامعه وأخواني كلهم نايمين وقلت ماكوو غيرك..
حسين يضحك: ههههههه ليش أنا
سواقج وأنا ما أدري..
مي ضحكت: ههههههه بس أنت خالي وحبيبي..
حسين ابتسم: ئي قصي علي بهالحجي..المهم بنمر ستاربكس أول باخذ لي هوت شوكلت
مي ابتسمت: اووكي وأنا نفسك..
حسين ابتسم: اوووك..
مي بهدوء: أمس يتنا يدتي أم خلف
حسين بانتباه: ئي
مي رفعت نظارتها لشعرها والتفت له: خطبت أمي حق عمي سيف
حسين سحب بريك قووي بوسط
الشارع وكان بيسوي حادث: نعمممممم
مي راحت جدام من الخرعه وحطت إيدها على قلبها: شفيك كنت بتذبحنا
حسين بانفعال: قوليلي شصار؟؟
مي بهدوء: انزين بقول بس امش..وقفتنا بنص الشارع
حسين بنفاذ صبر حرك: يلا كاني
مشيت خلصينا وتحجي
مي تجتفت: ولا شي أمي عصبت
وتهاوشت معاها اهي ويدتي أم
ضاري اللي يت تتوسط لها..وقالت أنها مستحيل تتزوج سيفووه بعد أبووي
حسين تنهد: وأبووج درى؟؟
مي: ئي ويا وتهاوش ويانا لأننا خبينا عنا واهو درى صدفه وكان معصب ومنهار وقال أنه بيرجع أمي لعصمته وأمي رفضت لما درت بس قالت بتفكر تحت ألحاحنا طبعا
حسين وقف عند ستار بكس والتفت بصدمه: احلففففففي..لاااا لا أنا مووو مصدق أبوج قال بيرجعها وأمج قالت بتفكر..
مي باستغراب: شفيك مصدووم
حسين توهق: هاااا لا ولا شي سلااامتج..أنا نازل>>وبطل الباب ونزل
مي طنشت ورجعت نظارتها على عيوونها.
دقايق وجا حسين وبيده اثنين هوت شوكلت ودونات كراميل..عطاها وحرك..: بتطولين؟؟
مي تهز راسها: اممم يعني ربع أو ثلث ساعه ليش؟؟
حسين بابتسامه واسعه: مواعد حبيبتي
مي شرقت بالهوت شوكلت: هـئ احلفففف كح كح كح كح كح كح
حسين ضحك على ردة فعلها من قلب: ههههههههههههههههههه شكلج يضحك هههههه
مي تخصرت: تضحك علي يالوصخ وربي لأوريك..زعلت وما راح أحاجيك>>ولفت عنه
حسين بضحك: هههههههه لاااااا تكفين بموووت أنا..ما اقدر أعيش من دونج..هههههههههههه
مي بقهر: تتطنز؟؟
حسين وقف عند البوابه وهو للحين يضحك: ههههههههههه آآه قلبي..نزلي نزلي ناطرج..
مي وهي تبطل الباب: أوريك إذا
ييت..>>ونزلت وصفقت الباب بقووه
حسين باستهبال: عمى كسرتي الباااب
مي لفت بقهر: أحسن تستاااهل
>>ودخلت الجامعه
زياد كان قاعد بسيارته ناطرها تيي ومات قهر من حسين ونزل وراها..
مي كانت تمشي بالممر لما تفأجات بأحد يسحبها بقوه ويمسك إيدها: هـــــــئ
زياد بانفعال واهو ناسي المكان ومن بين أسنانه: منووو هذا اللي نزلتي من سيارته؟؟
مي شدت إيدها بقوه وبحده: وأنت شكوووو..ليكووون حسبالك أنت أخوي ولا ولي أمري..احترم نفسك وبعد عني ترى حركاتك ما تمشي علي>>ومشت وخلته
زياد عصب ولحقها وسط نظرات
بعض الطلبه واستغرابهم وهمسهم ولمزهم..مسكها من معصمها بقووه وسحبها وياه بتملك
مي تفأجات بحركته وحاولت تسحب إيدها وتعترض بس غصب عنها سكتت عشان ما يطلع عنها حجي: زياد هدني زياااااااااد
زياد طنشها وما وقف إلا بالحديقه وبمكان فاضي..: منوو هذا اللي كنتي معاااه؟؟
مي بخووف وتتلفت: مالك شغل
وهد إيدي عورتني..
زياد ضغط على معصمها واهو يقرب منها حيل ويشيل نظارتها: قسم بالله لوو ما تكلمتي لأفضحج..منوو هذا وليش أمس ما دقيتي وأنا طول الليل ناطرج.
مي ودموعها بعينها: هذا خالي..(وتحاول تبعد عنه بس اهو ماسكها)زياد هدني خلاص كافي فضايح..أنا اعترف أني مو
قدك لأني مو البنات اللي لهم علاقات بالشباب
زياد لما شاف دموعها ارتبك وخفف من الضغط على إيدها وهمس: وأنا حبيتج وتعلقت فيج لأنج محترمه ومالج علاقات وخرابيط..(تنهد وقرب يمسح دموعها)
مي صدت وجهها بتردد واهي تحس بجسمها حار من قربه ودقات قلبها ترتفع: متى عرفتني عشان تحبني وأنا مالي إلا ٤ شهور بالكليه..
زياد ابتسم واهو يلف وجهها له ويطالع بعيونها: مي فهميني تكفين..أنا من شفتج أول مره دخلتي الكلية مع أخوج وأنا متولع فيج وأحاول اتقرب منج..
مي جمعت شجاعتها وردت بقوه: وأنا آسفه أقولك أني ما أحبك ولا راح أحبك وماني غبيه عشان اصدق كلامك وخرابيطك لأني صغيره على الحب وهالسوالف..(وسحبت إيدها) عن أذنك وياليت تبعد عني وتدور لك على وحده من مستواك>>ومشت عنه وهي تلبس نظارتها
زياد ظل واقف مقهوور..حس أنها جرحت كرامته وهانته وحقد
عليها وشد قبضة إيده: آآآآه يالقهر..أنا زياد الـ..انرفض..بس وربي ما أكون زياد أن ما يبت راسج وأنا ولد أبووي..>>ومشى معصب لقاعة الامتحان اللي تأخر عنه ودخل غصبا عن الدكتور لأنه يخاف من مركز أبووه
أما مي بسرعه صارت تشوف نتايجها لموادها الخمسه..وشافت أربعه امتياز مرتفع ووحده ما طلعت لأنها أمس امتحنت فيها..وطلعت لخالها وهي مرتبكه وتحاول تنسى اللي صار لها..
حسين حرك: شفيج طولتي قلتي ربع ساعه وصارت ساعه إلا ربع
مي بارتباك وحمدت ربها أنها لابسه نظاره: شسوي الدكاتره تاخروا بتعليق النتيجه..
حسين ابتسم: وعسى شي زين؟؟
مي ابتسمت مجامله: ٤ امتياز مرتفع وباقي وحده بس..
حسين بفرحه: لااااا زين زين عالبركه عاد هذي يبيلها سهرة عشى على كيف كيفج
مي بفرحه: الله يباااارك فيك..وشد حيلك نبي هدية سنعه..
حسين ضحك: ههههههههههههه حاضرين للطيبين..
مي ابتسمت وسكتت وغصب عنها صارت تفكر بزياد ومواقفه معاها أمس واليووم(أنا ليش صديته جذي..مو يمكن يحبني صج..اهو قالها بلسانه..يحبني ويغار علي ولا ليش عصب لما شافني نازله من سيارة خالي..أكيد ظن أنه حبيبي...افففففف محتااااره محتاااااره..)
'''''''''
'''''''''
انتهى البااااارت
توقعاتكم لزياد ومي وشبيصير معاهم..والريم معقوله توافق ترجع لفواز..مفأجات وأكشنات بالجزء اليديد..بانتظااااركم