اخاف اغمض وان رمشت أفقدك وأخاف افتح وتصبح حلم ولا ألاقيك - الفصل 16 - بقلم قموره - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اخاف اغمض وان رمشت أفقدك وأخاف افتح وتصبح حلم ولا ألاقيك
المؤلف / الكاتب: قموره
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 16

الفصل 16

الجزء السادس عشر عـــــــــبــــــــد الـــــــــعـــــــزيــــ ــــــز : مرت هالأيام بثقل على الكل وخصوصا بيت خالي شي طبيعي بندر ما يطل على امه الا اذا عرف انه ابوه طلع من البيت وبندري المسكينه على غير العاده .. اما مازن يتصل من وقت وثاني ملتهي مع شغله .. وانا مثل ما تعرفون بين شغلي والبيت واخواتي واخذ اخبار قلبي من لجين طلعت من غرفتي وشفت امي ولجين جالسين رحت جلست وادغدغ لجين وهي ميته ضحك لجين : هههههه بس عززوووووز هههههههه امي : بس عزوز عورت اختك سبت لجين الي ابتسمت وحطت راسها على كتفي ورفعت يدي تبوسها ضميتها وبست راسها : فديت روحك لجين : ربي لا يحرمني منك يا روح روحي دخل مازن : وانا نطت لجين لمازن : مزوووووني حبيبيييييييييي جالسه تضمه ومازن يضحكه : آآآه فديت ريحتك لولو وحشتيني قمت : يلا لجين وخري لجين تضحك وتبعد وضميته : اووووه جايب ريحة اندونسيا معك مازن يضحك : واحد عطاني فكس راح مازن لأمي وباس يدها وراسها وضامها امي : ااااه يعلني ما اخلى من ريحتك لجين : بسك امييييي خلاص كذا اغااااار تعرفي شو يعني اغاااار مازن : قطع خليها تتهنى فيني لي 5 ايام غايب عنها لجين : هههههههه طيب بمناسبة عودتك وش رايكم نطلع بره نتعشى امي : وراك جامعه بكرا لجين بحرطمه : ماما والله زهقت ابتسمت : خلاص بدق على سامي ونروح عنده من زمان ما شفناهم امي : البارح اختك عندنا ابتسمت ابتسامه صفرا : اختي مو زوجها ههههههههه لجين : خلاص بدق على حنان مازن : تعالي انا بدق على سامي .. دق مازن على سامي واتفقنا نروح عندهم مازن : زين انا باخذ شاور لجين : وانا بقوم البس امي : زين لا تتأخرون كلها نص ساعه والكل جاهز نزل مازن مع لجين ونزلت معهم وقف مازن ويطالع البيت ضحكت وطالعني : وش فيك ابتسمت : تراه باب لجين : هههههههه ما عليه الباب يسوي اشياء هههههههه مازن : هههههه مالت عليكم نزلنا وكان بندر طالع سلمت عليه ومازن سلم عليه عزيز : وبعدين معك انت متى ناوي ترجع بندر بضيق : ما اعرف بروحي مضايق مازن : انا طالع السياره طالعت بندر الي نزل راسه ومسكت يده : اعذره بندر ابتسم : طلع من جد يحبها طالعته باستغراب : عادي عندك بندر طالعني : اهم شي ما يآذي اختي ابتسمت : تدري انه متزوج بندر بابتسامه : عادي طالق انصدمت : حرام عليك ضحك بندر : لا تخاف اختي راحت لغيره ضحكت : حسبي الله عليك فز قلبي نزلت امي : يمه بندر بندر : هلا وغلا بعمتي يا هلا وجلست امي فوق راسه تحن بندر : يصير خير يا عمتي يصير خير ركبنا السياره ووصلنا بيت سامي سلمنا على سامي ودخلت رؤى تركض : عذوووووذي هبيبي شلتها وانا باوسها وهي تبوس فيني وتحضني : وحثتني سامي : ااااه بس اشك انها بنتي مازن : هههههههه لنا الله سامي : خلاص تخونين ابوك يا روري مابيك لا تكلميني تكلمت : اذا ما تبيها خلها تعيش عندي وتشوف وشلون اربيها لك سامي : لا بصراحه افتقد طولة لسانها مازن : ههههههههههه ماخذه لسان امها دخلت حنان : وش فيها امها قمت اخذت منها القهوه وجلست وجا سامي ياخذ مني : وخر مناك انت عجوز سامي : عجز حيلك حنان : ههههههههههههه عزيز وخر عن زوجي احسن لك رؤى : ماما لا تدولي تدا لي عذوذي بعدين ما اثمع تلامت ( ماما لا تقولي كذا لي عزوزي بعدين ما اسمع كلامك ) صرخت وانفجعت : ااااااه بس اااااااه هذي بنتي انا بنتي اناااااا مازن : لا يا حنان انا اغار نعنبو دارك جيبي لي وحده تحبني مثله سامي : لا معليش صف طابور الي جاي لي عزيز : تف تف في عين الحسود عود رؤى تمسح خدها : اععع عذوذي لا تثوي تدا علط بستها : يا عبيطه عسل قولي عسل رؤى بدلع : عثل طالعت حنان : هذي يبغالها كورس لغوي سامي : هههههههه على يدك حنان : والله مشتاقه اجلس معكم بس امي ولجين جوا سامي : روحي يا قلبي مازن : اموت انا حنان حمرت وقامت وضحكنا سامي : هي انت لا تحرج حرمتي ابتسمت : يخليكم لبعض سامي : امين .................................................. ................. بــــــــــــنـــــــــــ ــدري : كنت جالسه على المسن واسولف مع رنده صحبة عذوب وسمعت صوت بندر فز قلبي قفلت الكمبيوتر وقمت شفتهم ابتسمت امي : يا ولدي والي يعافيك اجلس بندر : ما اقدر يالغلا .. بجيك باكر أن شالله يوم اطلع من دوامي جيت بست بندر وهو ابتسم : كيف حالك هزيت راسي بحزن وابتسامه باهته بندر : سمعت انك وافقتي بللت شفايفي وابتسامه شاسعه وعيني مغرغره دموع : ايه شفت شلون بصير عروس بندر : وايد عليك بلعت ريقي : آآه بندر : اذا ما تبغينه قولي لي انا بوريه شغله باصرار : لا موافقه بندر : ومرته انتي ما تفكرين غير في نفسك ابتسمت لأن من جد جاني تبلد احاسيس : ما اعرف .. هو وينه .. وانت عارف ابوي قمت من عنده مابي اسمع كلام زياده .. ايه وافقت اذا هالشي بريحكم وافقت عشان ابعد قلبي عن مازن .. اخليه يفكر في مرته وبس آآآآه خلاص انا تعبت تعبت بالحيل .. مافيني اشد او اسوي شي جاني بندر من وراي ومسكني رفعت راسي له ومد يده يمسح دموعي وباس جبهتي ضميته وانا اصيح : بندر احبه يا بندر والله احبه حسيت زاد علي في ضمته : ياليت القلوب بيدنا والله يا بندري ما خليتك كذا جلست حاطه راسي في صدر اخوي حسيته قريب مني حاسس بي ما اعرف من وين جاتني الجرأه وتكلمت معه كذا .. بس نفسيتي مرهقه واحاسيسي مشتته ما اعرف الاقيها من وين ولا وين باست جبهتي : يلا حبيبتي لازم اروح اشوفك باكر هزيت راسي بابتسامه رحت غرفتي وجلست في الزاويه وش معنى طلال .. ليه هو بالذات .. ليه حبيب اريج انا اخذه وش قلبك يا يبه يوم حطيتني بين يده .. وش القساوه اللي فيك .. معقوله انعدمت الأحاسيس معقوله ما تفكر غير في ذاتك .. وانا .. انزين انا ما فكرت في مشاعري واحاسيسي لازم اكون تايهه يمكن هذا عقاب لأن تعذبت مرام .. جات امي تفتح الباب : بندري يمه كلمي لجين رفعت راسي بهدوء : وين امي : بالصالون قمت وطلعت .. رحت وجلست جنبها لجين : كيف الحين هزيت راسي وطالعتها : ما قالكم ابوي اني وافقت لجين بدهشه : وافقتي .. غصب عنك ابتسمت ورجعت راسي على ورى وتنهدت : لا انا وافقت لجين مسكت يدي : ليه تسوين في نفسك كذاااا لييييييييه طالعتها : عشان يكون مع مرام متهني لجين : تقومين تذبحين نفسك باستغراب : اذبحها !! لجين : ايه تذبحينها تعيشين مع واحد اكبر منك بـ 10 سنوات وهو في ديره وانتي في ديره ومتأكده مليون مره اهله ما بيستقبلونك وانتي لساتك صغيره يا بندري رفعت حاجب : سيري قولي لخالك هذا الكلام .. لجين سكتت لفتره وبعدها تكلمت : الي تشوفينه يا بندري قامت من عندي وحسيت اني مخنووووووقه مخنووووقه طلعت بسرعه واخذت جوال امي ورحت الغرفه جلست ادور في الأرقام بسرعه لين استقر نظري على صاحب الرقم مازن ضغط السماعه الخضرا وانتظر يرد لين سمعت صوته .. وآآآآه من صوته غمضت عيوني وتمست امسح دموعي ابي اتكلم بس حسيت اني مخنوقه وصوتي مو راضي يطلع من مكانه ما ادري وش جاني يوم سمعت صوته حسيته تعباااان تعبااان حيل قفلت الجوال .. ليش ضعفت ليييييييييش ........................................ لـــــــــــجـــــــــيــ ــــــــن : ما ادري وش اقولكم بس من جد قاهرني خالي حرام علي الله لا يبارك في عدوه ليش كذا يسوي نمت بهدوء وقمت الصبح بتعب دخلت الحمام عزكم الله اخذت شور يخف لي صداعي شوي وطلعت بكسل لبست بسرعه وصليت الفجر وسنته رحت مسكت القرآن وجلست اقرى لين الشمس تظهر دخل عزيز وهو مبتسم : لولو تعالي الفطور جاهز قفلت القرآن وقمت بسته : صباحك ورد وفل ضمني عزيز بكل حنان : وياسمين وعنبر جلسنا نمشي وشفت امي بستها وجلست جنبها : وين مازن امي : دخل ينام عزيز : ما يبي يفطر امي : لا يلا سموا سمينا وبدينا نفطر دق الجوال ورديت : يلا لجين انزلي تنهدت : اوكي نازله الحين قفلت وامي سألتني : ذي بندري هزيت راسي وقمت بسرعه : يلا مع السلامه اشوفكم على خير طلعت بسرعه ونزلت وركبت السياره : سلام بندري : وعليكم السلام تأخرتي ضحكت : معليش اخذني الوقت نزلت بندري المدرسه وبعدين وصلني الجامعه دخلت نزلت عباتي واسمع بنات جنبي يتهامسون : هذي هي الثانيه : اممم تصدقين حلوه الأولى : انا احلى منها يعني ما لقى غيرها الثانيه : وانتي وشلك يمكن يحبها الأولى : وععع ما اقول غير وععع حسيت بالنار مشتعله في قلبي حطيت عباتي وخذيت شنطتي ومريت من جنبها ووقفت اطالع فيها باحتقار وعطيتها قفاي ومشيت وصلت عند سعاد وقفت جنبها ومسحت دمعه خانتني سعاد : وه وه وش بلاك لجونه ضميتها : مقهوووره سعاااد سعاد : يا قلبي وش اللي قاهرنك قلت لها الي صار وتمت تضحك طالعتها والعبره خانقتني : ليه تضحكين سعاد : انتي بلها من غيرتها خليها تمووووت بقهرها هزيت راسي : ادري بس ما ابي احد يطالع فيه سعاد : ههههههههه معليش كلها فتره وبتتعودين على الوضع سكت وانا مضايقه شوي جات منيره وايمان سعاد : هلا هلا بالطش والرش ايمان : الي يهلي ما يولي منيره : ههههههههههههه حمد الله والشكر سعاد تصقع منيره : انتي كب منيره جلست جنبي : ذلفي انا بجلس مع لجونه حبيبتي ابتسمت لها بكل ود : الله يحيك قلبي منيره : اويلي على الذوق مو مثل بعض ناس سعاد : والله ترحيبي اقوى ايمان : ماعليك سعاد كلها كم يوم ولجين تنعدي مثلنا وشوي الا خلود جايه من بعيد وترمي شنطتها وتفصخ عباتها بضجر سعاد : اللهم يا كافي وش بلاكم اليوم خلود : هذا الحمار ماجد طالعتها بصدمه وسكت وشفت نظرات البنات لي ايمان : ليه وش مسوي هالمره بعد خلود : اففففف قرف هالأخوان ما ادري وش الي مو عاجبه في العباه شوفوا انتوا فيها شي منيره : الله يهداك يا خلود يعني وش له داعي الفصوص هذي خلود : اظن انها كم فصه ومن الأطراف بعد منيره : بعد انتي بتلبسينها عشان تسترين نفسك ايمان : بس عادي فصوصها مره قليله سعاد : انطبي بس ومنيره صادقه ماقالت شي يعني انتي الحماره مو اخوك خلود ترمي المسفع على سعاد وحنا ضحكنا بس من جد استغربت من خلود يحق له يغار .. من حبه لها ليش تسبه كذا اخذنا محاضرتين ورا بعض وباقي لنا محاضره بعد ساعتين خرجنا ورحنا الكفتريا بإرهاق سعاد : انا بشوف ولد اخوي يجي ياخذني ايمان : اقول عن المصاخه كلها ساعتين خلنا نجلس سعاد : والله حر وقرف بروح البيت اخذ قيلوله خلود : طيب تعالوا عندي نفطر ونجلس لين يجي وقت المحاضره ونجي منيره : والله ما اظن اهيل يرضون سعاد : انا بشوف اقول لأمي دقيقه اتصل عليها خلود : وانتي لجين ابتسمت بخجل : ما اعرف يمكن امي ما ترضى خلود تغمز لي : لاه بترضى علينا بس ضحكت : الحين بشوفها دقيت على امي وقلت لها وطبعا ما ابدت أي معارضه بس انا قلبي يرقص اكيد ماجد في البيت احرااااج خلود : لا تخافي قبل ساعه جاي من المعسكر وحالته حاله اتوقعه في سابع نومه ابتسمت براااااااااااحه : اوكي مافي مانع ايمان : وانا بعد سعاد : اففففف ما رضيت لجين : لااااااه ليش سعاد : ما ادري عنها خلود : هاتي هاتي جوالك اكلمها كلمت خلود ام سعاد والحمد الله رضت بس منيره الي مول اهلها ما رضوا دقينا على سواق خلود وركبنا الأربعه اول ما دخلنا الحوش شفت سيارة ماجد نزلت راسي بحيا دخلنا في صالون الضيوف وجات عمتي تسلم علينا انحرجت بقووووه عمتي : وينك يا بنتي ما تدقين وتسألين اشوف ابتسامات سعاد وايمان وانا شوي واغوص في ملابسي من الحيا : ابد ياعمتي والله مشاغل عمتي : يلا عساها اخر المشاغل .. خذوا راحتكم وانا امكم طلعت وجلست على الكنبه وتنهدت من الاحراج سعاد : يا عيني يا عيني يا ترى بيصير لي كذا مع ام زوجي ايمان : لا ما اظن سعاد باستغراب : وليييييش ايمان : انتي ما فيك حيا وهالحالات ماتجي غير للي يستحون سعاد : لا دخليك يا كيس الحيا دخلت خلود ومعاها كوبايات عصيرات : اسسسس خلاص انتوا ما تشبعون هواش جلسنا نضحك ونسولف وخلود ارسلت مع السواق يجيب لنا فطاير خلود : يلا نطلع غرفتي سعاد : لا والله اخوك في البيت خلود : ايه بس نايم ومو داري وين الله حاطه ولا تخافون خطيبته هني حمرت خدودي من الدبه خلود ايمان : ايه علينا اليحن بتصخ من حياها ضحكنا وطلعنا غرفة خلود وخلود وقفت : ادخلوا انتوا ولجين تعالي بوريك شي وقفت معاها ومسكت يدي وفتحت باب غرفه بهدوء كان الهوا البااااارد يخرج من الغرفه والظلمه في كل مكان فيها دخلت خلود على راس رجلها وسويت مثلها وشفته نايم ابتسمت على شكله احساس غريب جاني وانا اشوفه وفي غرفته بعد شفت نظران خلود لي ونزلت عيني من الاحراج تحرك ماجد وانا خلود مسكنا بعض قلبي طااااااح خفت يصحى ويشوفني وش بيسوي بعد عنه جزء من البطانيه وكان مو لابس بلوزته انحرجت مره ولفيت ابي اطلع واسمع ضحكت خلود رجعت طالعتها لقيتها تغطي اخوها وجات تهمس في اذني : مفروض انتي تغطينه ما تخافين يدخله برد صقعتها وخرجت ودخلت غرفتها بسرعه وضميت المخده في وجهي دخلت خلود وهي ميته ضحك ايمان : وش سويتي بالبنيه خلود : اقوووول رفعت المخده عن وجهي وصرخت : لااااااااا لاااااااا خلود : اووووف طااااع وجهها شقاااايل سعاد : حشاااا كأن حد حارقنك رجعت حطيت المخده : باااااس باااااس .................................... هـــــــــــــــــيــــــ ـــــــــام : قلبي على مبدا غرامك تعلم .. .. .. .. وانا معاه لو كان فيها صعوبه بمشي عليه وانا فيهاأتألم .. .. .. .. لانه مبادىء حب وكله عذوبــه واحفظ عباراتك وثمأتكــلم .. .. .. .. واقولها للحب مالي معك توبـه رجعت من الكليه منهد حيلي بدلت ملابسي وطلعت شفت حنين وطلال طالعين من الرغفه ابتسمت وانا افكر لو دريت حنين وش ممكن تسوي حنين : تعباااانه طلال : لازم تتغدي وسوا حركه حمر وجهي : من جد قليل ادب ضحك طلال وطلع ابوي سكتنا كلنا بخوف ابوي مشى من قدامنا تنهد حمد الله ما فشل طلال قدام مرته رحنا تغدينا امي كانت تحط لي ولحنين ابوي : خلاص انتي غاثيتيني هم يعرفون يمدون ايدهم حنين من خوفها مدت يدها للسلطه وصارت تغرف حسيت بضحكه لكن مسكتها عشان ابوي ما يهاوش اما طلال نزل راسه واشوف جسمه ينهز يا حليلك يا حنين شفت ابتسامة امي وخفت الوالد يلاحظها تغديت بسرعه وقمت وقامت معي حنين الكل طالعنا وانا ابتسمت والله انها بلها معليش هذي اول مره تغدى معانا كلنا يحق لها يصيبها هذا الرعب مسكت يدها ومشيت دخلت غرفيت ودخلت معي جلست فوق سريري : يمممممه اطلقت ضحكاتي المجنونه : ههههههههههههههههه جبااااااانه وربي جبااانه حنين تبلع ريقها : وش اسوي ابوك مرب ما توقعته كذا يخوف تربعت فوق السرير : اظنك اخذتيه وانتي عارفه البير وغطاه حنين : اسكتي بالله عليك المهم عندي طلولي فتح طلال الباب : فديتها الي يهمها طلولها وقرب من حنين ونطيت في وجهه : هي هي انت عيب تفسد اخلاقي طلال : ههههههههه وش بسوي انا بس كنت بحب راسها ليش انتي وش كنتي تفكرين فيه حمرت خدودي وصقعته : والله انك ماصخ بره اشوف بره ضحكوا حنين وطلال وطلعوا من الغرفه انسدحت على السرير وفتحت جوالي شفت صورة عزيز بستها وتميت اتأملها فديتك يا عزو واحشني حييييل دقيت على لجين وردت علي وحده : الووووو مرحبااااا ابتسمت شكلها بندري : هلا بندري ..؟ البنت : لااااا مش بندري عااايزه مين رفعت حاجب : ابغى لجين لو سمحتي البنت : الخيار غير متوفر حاليا اطلبي غيرها هههههههههه : لا يا شيخه وش طالبه اثرني بسرعه لو سمحتي هاتي لجين اسمع صوت لجين : ايماااااان بلا بياخه هاتي ايمان : اسسس الحين يسمع صوتك ماجد ويدخل علينا خلود : ههههههههههههه مااااجد لجين : والله انكم تافهين جلست استوعب شي من الي انقال الا اسمع صوت لجين : الو ضحكت : وش السالفه وينه ماجد لجين بحيا وااااضح : انا في بيتهم عند خلود رفعت حواجب : حركاااات والله ضحكت لجين : ايه يا قلبي اخبارك ابتسمت : مشتاااااااااااقه مشتاااااااااااقه والشوق اظمااااااني لجين : يا حركاااات لا حالتك صعيبه تنهدت بحزن : آآآآآه توك تدرين احبه لجييييييين احببببه لجين : اثقلي يا بنت شوي ههههههه سكت ما راح تحس باللي فيني نزلت دمويع بسكون على خدي : ابيه يا لجين لجين سكتت لفتره وبعدها تكلمت : أن شالله يلا هيومه بنطلع للجامعه الحين لا رجعت البيت اكلمك هزيت راسي : اوكي يلا باي قفلت وحطيت راسي على المخده وتميت ابكي وابكي متى يموت ابوي هو الحل الوحيد من شان اوصل لعزيز متى يموووووت .................................................. ................. مــــــــــنــــــــــصــ ــــــور : جيت من العمل بكل حيويه ونشاط شفت ملاك نازله وشلتها وهي تضحك دخلت البيت وانا شايلها وادورها وملاك تصارخ نزلتها وبست راسها وشفت غاده واقفه مبتسمه : هلا والله تو ما نور البيت ملاك تغمز لأمها : نور مين انا ولا بابا غاده تخصرت وهي تلوي بوزها : اممممم اثنينكم ضحكت ملاك وجرت لحضن امها واقف اشوفهم وانا مبتسم وطلعت ملاك لغرفتها وغاده وقفت وبللت شفايفها وفردت يدينها خربشت وجهي ورحت كاني بفترسها : اخخخخييي وهي تضحك مسكت يدينها وبستها : اشتقت لك غاده بعذوبتها : فديته الي مشتاق لي دخل مؤيد وغاده بعدت ورفعت حواجب وابتسمت لمؤيد الي ضحك ملاك نزلت : يلا فين الغدا جيعااااانه غاده : حبيبي روح بدل ملابسك ويلا انزل .. تعالي ماما ملوكه نجيب الغدا طلعت فوق بدلت ملابسي وانا خارج شفت شي يدخل شنطة غاده ابتسمت بمشاكسه ورحت بسرعه قفلت شنطتها ونزلت تحت تغدينا وبعد ما خلصنا الغدى طلعوا العيال غرفهم وتمينا انا وغاده غاده : ها حبيبي ما تبغى تنام ابتسمت : والله تعبان يلا قومي سحبت يدها وطلعنا فوق انسدحت على السرير وغاده جلست على التسريحه تمشط شعرها : بسك غاده تعالي اشوف غاده : دقيقه حبيبي مسكت شنطتها وانا جلست مبتسم فتحتها وطلعت الفراشه وغاده نطت وصرخت وانا ميت ضحك جيت مسكتها وانا اضحك وما انتبهت على شي طاح من شنطت غاده لأني ضميتها وما اعطيت بال للموضوع غاده : يا ويلي هاذي من وين دخلت ضحكت من قلب : والله دايخه ليش تاركه الشباك مفتوحه غاده : وش اسوي لازم تتهوى الغرفه كتمه بستها وجلست امسد شعرها : ماعليه الغلا هدي شوي من اعصابك غاده : منصوري حبيبي همست لها : عيون وقلب منصور انتي غاده : حياتي انت ابي اروح عند حنان تنهدت : اوكي حياتي .................................................. .... بـــــــــنــــــــــــــ ـــــدر: يا زين يا اللي بالغلاتمتحني عذبتني بالصد يا زين وش فيك ان كان قصدك بالجفا تختبرني ارجع وشوفاللي جرى من تجافيك العقل من فرقاك خطر ٍ يجني والعين تبكي لأجل ترجعتلاقيك مضاااايق بنفجر من ضيقتي صار لي قرابة شهر ما سمعت صوتها ولا حسها مضااايق مضااايق حيل وش هالغياب الي من غير انذار .. معقوله باعت حبي وباعتني معقوله يعطي لها قلبها هالشي آآآآآآه منك يارنا آآآآآآآه مسكت جوالي ودقيت لها وتلفونها مغلق .. رميت الجوال في الجداره من قهري ليه تغلقه ليــــــــــــه نزلت بسرعه من غرفة ولد خالي ورحت عند بيت امي اتصلت على الوالده : يمه ابوي عندك امي : لا يا ولدي .. ليش انت تحت بضيق : ايه .. ابي اطلع عندك شوي امي : اقرب حبيبي اقرب طلعت عند امي وفتحت الباب شفت بندري واقفه وابتسمت لي ابتسمت لها ودخلت عند امي وجلست عندها امي : بلاك يمه طالعتها وبضيق : مضايق يالغاليه مضايق امي : تعال يبه اعتذر من ابوك واجلس .. يمكن ترتاح نفسيتك تنهدت بضيقه : يمه يمه البنت ما ترد علي ومقفله جوالها من شهر امي : ايه عليك انت ما قضيت من هالسالفه ولا يهمك يا ولدي بكرا اخطب لك تاج راسها بعصبية : ما احد يجي مثلها .. يا يمه افهميني امي بنرفزه : انت اللي افهم قلت لك هالبنت ما تاخذها مو كافي علينا ابوك بيدخل لنا واحد ما نبغاه عبست وجهي : احبها امي : الي خلاك تحبها .. يخليك تحب غيرها ضحكت باستهزاء : ليه الحب لعبه امي : الي انت فيه لعبه كشرت عن انيابي : ابي البنت يعني ابيها امي : بكرا اروح اخطب لك تاج راسها قمت بعصبيه : انتي ما تبغين راحتي امي : راحتك مو معها بقهر : وانتي وش ادراك امي قربت مني : انتي .. صرت انا انتي .. افا عليك يا ولدي نزلت راسي وغمضت عيوني بضيق حبيت راسها : اعذريني يمه وسوي الي تبينه جيت بطلع من عندها الا اشوف ابوي داخل ويطالعني ......................................... مـــــــاجـــــــــــد : الا يا وقت وين اللي على بالي يجي ويروح هذاك اللي ملك ( قلبي ) وتفكيري ووجداني .. أموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي بيروح أحس أني اذا شفته كأني بعالمً ( ثاني ) ! قمت من النوم واشوف الساعه 3 طلعت شفت ابوي وامي جالسين ابوي يضحك طالعته : بلاك ابوي ابوي : ما تعرف من جانا اليوم طالعت بشكك : من امي : لجين فتحت عيوني للآخر : هااا وضحكوا علي رحت عند ابوي : ابوي من جد ابوي : اجل اكذب عليك امي : جات مع خلود جلسوا افطروا هني وبعدين راحوا لمحاضرتهم قمت : وماشالله ليه ما تقوميني امي : ههههههه اجلس يبه وش فيك جلست : زين خلود جات ابوي : لا تنتهي محاضرتها الساعه 5 قمت : انا باخذها امي : هي اجلس اشوف .. لا رحت هناك من بين خرجك والله غير تجي الهيأه عبست بوجهي : حشا بروح اخذ حرمتي واختي نزلت مرام من فوق : ايه وش بيسوي هو ابتسمت : البسي مرام باخذك معي مرام : وين غمزت لها : بدق على مازن نروح مول اليوم مرام : ما ابي اروح مكان ارتاح خذ حرمتك ودق على اخوانها اذا يبون يروحون سويت لها مالت ونطيت فوق اطلع لي ملابس محتار وش البس دخلت مرام ووقفت : التي شيرت الأحمر مع الجنز الأسود وايد حلو ابتسمت لها ورسلت لها بوسه في الهوى دخلت الحمام ومرام تكلم : لا تفكر مره تحرجني قدام احد وتصر علي اروح بكره عندي اكزسس خرجت نصي : متأكده عشان اكزسس ابتسمت ووقفت : يس وهي خارجه : اكزسس لمشاعري يمكن رفعت حواجبي اخذت شاور وطلعت البس واتصلت على مازن مازن : هلا هلا بالقاطع ماجد : هلا فيك لا حشا عليك انت الواصل مازن : هههههه كيف حالك يا كابتن ابتسمت : اسلم عيك .. مازن : اموت انا ماجد : ما تكب طبعك مازن : وش اسوي اموت عليك ماجد : اعقل لا بالعقال مازن : خلاص اسف ههههههه وش عندك داق بيتنا مانت جاي وسعت عيوني على الآخر : اقلب فيسك اشوف مازن : هههههههههههههه حلوه حلوه فيسك ماجد : انا ادري عنك بعدين من قالك اني بجيكم مازن : ها وش تبي يالشيخ ماجد : احم قم اجهز ومر خذ حرمتك وانا بمر على الي في الجامعه وقل لعيزيز اذا يبغى يجي معنا مازن : على وين أن شالله ماجد : وين بعد نودي البنات المول وحنا نشوف اشياء بعد واعازمكم على العشا مازن : لا كريم ماشالله ضحكت : من فوق خشتك امبوني كريم مازن : ايه واضح .. خلاص تم يالشيخ الحين بشوف اكلم مرام ماجد : لا تكلمها تعال عندنا بسرعه انتظرك مازن : خلاص بس ابدل واكلم عزيز ماجد : اوكي انتظرك نزلت تحت وابوي يصفر لي : ابوك تف تف لفيت وجهي : خلاص يبه وصل تفالك .. ترا قاري على نفسي ابوي : لف اشوف خل اكمل تفال ضحكت : ابوي توني متروش ابوي يغمز لي : وش عليك انت شارب فراوله .. يعني ريحة فراوله مت من الضحك وامي جايه : فديت ريحة تفالك والله طالعت امي : زين يبه تفل على امي عن احسدها امي جات وراي : لا وه وش دعوه عاد ضحكنا على عيارة امي ابوي : وش هالزين ذا هذا كله عشان لجين ابتسمت : ليه الاحراج يالغالي ابوي : لا احلف بس .. يلست اهز راسي وانا على ابتسامتي : ايه يبه عااااااد امي : حسبي الله عليك كان انت يالرجال هذي سواتك ضحكنا انا وابوي ودخل علينا عمر ونادر وسعد وطارق سلمنا عليهم عمر : على وين بو خالد جلست العب بالمفاتيح : والله وراي مشاوير سعد يعطيني صحن : خذي هذي حصه مرسلته لك قمت بسرعه للصحن : والله هذي مرة الأخو السنعه مو مثل بعض الناس عمر : والله اذا ودك احد يطبخ لك خل حرمتك وش لك بحريمنا طالعته : مول انت وحرمتك صفر على الشمال الله يخلي لنا ام طااااارق امي : ههههههههه عيب يا ولد سعد : وهو الصاااادق يمه الله يخليها لي يااااارب عمر : مالت عشان صحن مكرونه جلست اكل المكرونه : قل انك غيران واخلص عمر : حشا وكلا ابوي : اجل ابلع لسانك عمر : افا هذا وانا بكرك ابوي : لا فرق بين الكبير والصغير انا احقق العدل هنا فقط امي : ليش هارون ابوي : لا فرعون ضحكنا على ابوي ودق الجوال : هلا هلا .. لا لا الله يحييك تفضل داخل قمت ابوي : على وين ماجد : مازن جا عند مرام بدخله الصالون وانزل مرام ابوي : خلاص انت دخل الرجال وانا بنادي مرام .................................................. ........ مــــــــــــــــــــــاز ن ارتبكت يوم قالي ماجد نطلع لأني ما ادري وش بتكون ردة فعل مرام بس فعلا .. لازم ابدى خطوه جديده .. بندري ووافقت عشاني انا ومرام بتسألون وش كان موقفي يوم قالت لي لجين .. كانت الصدمه مرسومه في كل علامه من علامات وجهي .. لأني عارف انها تعشقني .. تهواني .. وشلون بتعيش من غيري .,. قررت ابعد هالأفكار من راسي .. دقيت على عزيز واتفقت معه نطلع وقالي بيلحقنا يوم يخلص شغله رحت عند ماجد وضيفني على صالون الرجال جلست شوي وشوي تدخل عمتي وعمي قمت سلمت عليهم وجات مرام حاولت اتحاشا نظري يجي على نظرها ومديت يدي لها جلست مرام وقاموا الي في الغرفه : كيف حالك مرام : حمد الله رفعت عيني وشفت نظراتها لي وابتسمت نزلت نظرها وقامت : معليش بكرا عندي اختبار قمت ومسكت يدها : انا عازمك بره ممكن سكتت لفتره وبعدين طالعتني : عشان ماجد طلبك جلست اطالعها عرفت سبب نظراتها : لا كنت من اول معزم بس سبقني ماجد مرام : اهااا قلت لي من اول معزم رفعت حاجب : فيك شي نزلت راسها واخذت نفس ورجعت رفعت راسها : ابدا .. بروح البس عباتي خرجت من الغرفه وانا احس بفتور .. بيني وبينها .. وش السبب ما اعرف اكيد انا وتصرفاتي .. بس فتور .. مو لذي الدرجه توقعت .. معقوله بندري استحلت كل مكان في داخلي .. استولت على كل مشاعري آآآآآآه بس دخل ماجد : يلا انا طالع اخذ لجين وخلود وانت دق على السواق وقله لا يروح لهم مازن : كلمته قبل اجي ماجد : خلاص انت الحقنا وروح الراشد مازن : تم ... ما مرت ثواني الا ومرام داخله وهي واقفه ابتسمت لها وهي مشت وخرجت عضيت شفايفي كيفها طلعت وركبت السياره مرام : مبروك السياره الجديده رمقتها بنظره : الله يبارك فيك شغلت السياره وحركت وانا مقهور .. من نفـــــــــــــســـــــــ ـــــــي ...................................... خـــــــــــــلــــــــــ ــــــــود: آآآه بس آآآآه من نبض خلي آآآآآه وآآآآآه << بس خلود كأن ماحد حب غيرك << وش اسوي لك قموره عذبـــتــــي قــلــبــــي << فديت قلبك وهذي بوسه .. ها رضيتي عني << امممم بشرط تخليني اشوف الي بشوفه القلب يبرى << ههههههههههه من جد بنات قليلين حيا << احم منو كاتبه الروايه << آآآخ وش تقصدين خلداااان هين هين انا اوريك << لاااااااااااع لااااااااااع خلااااااص تووووبه تووووووبه اهو شوفيني يا زيني عقلت << اممممم ايه خلك كذا تعجبيني خلك مثل فراشتوووه النور تسمع الكلام << دامي مثل فروشه فهي خاااربه خاااربه << ههههههه ايه والله مالقيت غير ديناصور .. ماعليك وش رايك في بريق الألماس << امممممم حليلها تظلمين البنت شكلها عاقله وتجنننن وش رايك في عيون الألم <<اممممم تبين الصج انتي يليق عليك تكونين ديوخه << امممم خلاص خلاص انا محد شخصيتي مستقله اسكتي خليني اسوووولف << ههههههههه طيب طيب لا تاكليني وه يلا كملي يا ست الهوانم بس من غير تنهيدات ما اقدر انا ههههههههههه << تطنزي تطنزي وش فهمك في الحب انتي .. المهم وآآآآه << وش قلنااااااااا << احووووو ماخذ راحتي افففف طيب طيب .. وآآآآخ وشرايك فيني j << هههههههههههههههههه حمد الله الذي عافانا مما ابتلانا به << ليه مقابله مجنونه بس ماعليه ماحد مجنني غيرك حتى خواني هواشتيني معهم أن لله وان لله لا راجعون << عظم الله اجرك << اجرنا واجرك .. شنوووو شنووووو احترمي نفسك << هههههههههههههههههه امواااااه كملي من غير مقاطعه << سوووووري معليش بس قموره مستخفه شوي .. << اهم شي << ماعليه كأنها ماقالت شي اوووكي .. وهذا هو جوالي يتصل رديت : الوووووو ماجد : ولوااااا ردي زين اشووووف بوزت : احمد ربك رديت عليك ماجد : والله انتي احمدي ربك يلا لو سمحتي اخرجي وخرجي حرمي المصون رفعت حاجب : وليه أن شالله همله ولا همله ماجد : الهملتين خلوووود يلا لا نتأخر على الناس ببلاهه : اية نااااس ماجد : مازن ومرام وعزيز خلود : اااهاااا وينهم هم ماجد : في المول يلا بلاش تحقيقات وخلي حرمتي تجي جنبي خلود : لنا الله كل من ركبني مع حرمته قلعني ورا ماجد : احمدي ربك بركبك سيارتي ..اقول بلا هرجه فاضيه وبسرعه اطلعوا بتأفف : زين زين بلا هذره زايده رحت عند سعاد وايمان ولجين : يلا لجين البسي عباتك لجين : بس سواقي ماجا ابتسمت : ايه ماراح يجي ماجد برا لجين بخوف : هااااا مابي اروووح قربت منها : بلا دلع ويلا قدامي لجين : معليش اخوك ذا اطلعي انتي لحالك انا مني رايحه خلود : لجيييييييييين بلا دلع لجين : موووو دلع تبي امي تخنقني معليييييييش معلييييييييش تخصرت : تطمني اخوانك معنا شفت علامات السكون في وجهها وبسرعه طلعت كحل وتكحلت وانا والبنات الابتسامه تعلو فيساتنا << عز الله شقلبت الدنيا وتطلع القلوس وتحط منه وتطالع ايمان : حلوووو ايمان : كذ ولا كذا تهبلين الله يحفظك تنهدت وانا خاصمتها عشان قمورتي ما تزعل .. تقول انها ما تقدر هههههههه << جاااب انتي << احم احم المهم طلعنا انا ولجين ويوم وصلنا السياره وقفت لجين ومسكتني : وينهم اخواني طالعتها : سبقونا على المول قربتها من السياره للباب اللي قدام وفتحته لها ورحت ركبت ورا .................................................. .................. غـــــــــــــــــــــــا ده : كنت اجهز على الساعه 4 ولبست وكل شي رحت عند ملاك اشوفها وجلست ارتب لها شعرها جا منصور : ها وش عندهم القماري ملاك : راح نروح عند ابله حنان منصور جا يضم ملاك وانا مبتسمه عليهم : منصور حياتي خذ معاك مؤيد منصور : ولا يهمك يا قلبي .. بتطولي غاده : ما ادري على حسب ملاك : يمكن نروح بيت ابله لجين منصور طالعني : صح فتحت عيوني : ما ادري بعد على حسب حنان يمكن امرها اخذها ونروح بيت اهلها منصور : اهااا بالتوفيق اجل يمكن امرك المسا اجلس شوي مع الشباب غاده : خلاص صار حبيبي انتبه لجوالك يا عمري ابتسم لي وقرب مني طبع بوسه خفيفه وباس ملاك وراح حمر وجهي وانا اشوف ابتسامة ملاك مديت لساني لها وسويت مسفعي وخرجنا مريت حنان ورحنا بيت عمي عشان مرة عمي لحالها ملاك : ابله حنان فينها رؤى حنان : اخذها خالها طلعنا بيت عمتي وانا اسوي شعري فتحت الشنطه ادور الحبوب ما لقيتها دارت الدنيا فيني حسيت بدوخه رجعت ادور مثل المجنونه لكن لا حياة لمن تنادي حسيت أن الدنيا تلف بي .. لو شافها منصور بيقتلني .. يا ويلي لجين : يوم بعدت خلود كنت في وجهه وشفت ابتسامته شفت البنات كلهم بدوا يتجمعوا .. ولا شعوريا نطيت في السياره وانا احس الغيره تشتعل في صدري بودي لو اصارخ فيهم واقولهم هذاااا لي لوووووحدي بس خجلي منعني ونظراته ريحتني حسيت اني مطمئنه تبغوا الصراحه وحشني افتقدته هذا الأسبوع .. يمكن لأن مازن مو في عشان كذا افتقده اكثر مد يده لي وسلمت عليه : السلام عليكم ماجد : وعليكم السلاااااااااااام والرحمه ابتسمت حرك ماجد : كيفك حياتي هزيت راسي وهو طالعني : ايش ضحكت : طيبه كيفك انته ماجد : بخير .. كيفك خوختي خلود : حمد الله حسبتك نسيتني ماجد : ههههههه ابلعي لسانك شوي على الأقل ابتسمت على خلود المجنونه خلود : مجود مرام راحت ماجد : ايه جا مازن اخذها بصراحه اندهشت ماااااااااازن .. اكيد درى أن بندري وافقت ماجد مد يده بهدوء ومسك يدي حسيت قشعريره في جسمي وذرفت دمعه رفعت عيوني شفت نظرته الحاده على الطريق بلعت ريقي ليتني اقدر احبك يمكن كان ارتحت وانا ارتحت .. آآآآه بس آآآه نزلنا من السياره ودخلنا المول مع بعض وشفت عزيز واقف مع رؤى في محل العاب ابتسمت بفرح : هذاااااا عزيزززززز ماجد يطالع عزيز ويطالعني : زين لا تطيرين علينا صدمتني كلمته وبلعت ريقي حسيت اني بصيح ليه كذا يكلمني رحت عند عزيز وحطيت وجهي على كتفه وماسكه يده بقوه : مابي يجي معانا عزززيييز عزيز لوا علي : هههههه وش فيك دلوعه مديت بوزي : يقولي لا تطيرين علينا عشان فرحت يوم شفتك عزيز : ههههههههه زين قلبي يغار جلست اهز راسي بنفي بقوه : لا لا لالاااااا ما يغااااار عزيز مابي جات رؤى : خلاااااث لوووحي رفعت حاجب : شف هالي نقص علي بعد بنت حنان جا ماجد : هلا عزيز سلموا على بعض وانا ورا عبد العزيز حاطه راسي على قفاه بجد كنت ابي ابكي ماجد : وين مازن عزيز : ما اعرف والله مالي شوي داخل ماجد : زين خلني ادق عليه ينزل لنا عزيز لف علي : لولو حياتي بهدوء : هممم عزيز : لا تزعلين ولا تكدرين هالخاطر .. ما يسوى علي اشوف قمري زعلان ابتسمت : لو ما احنا يف السوق بستك .. تدري اني اموت فيك واحببببببك عزيز : هههههههههه حياتي انا .. وانيت نبضي وهاجسي وكل دنيتي كان ماجد يراقبنا ويراقب كل كلماتنا .. ماهمني يطق راسه في الحيط .. ليش يقولي كي جات مرام ومازن راحوا الشباب على جنب ومعهم رؤى وانا ومرام وخلود مع بعض خلود : مراااااام مرام : هاااااا خلود : وش صاااار وش صاااااار مرام : ولاش جالسين نلفلف فوق بس خلود : علينااااا مرام : اقلبي وجهك ضحكت : ماعليكي مرومتي .. قولي شفتي شي فوق حلو مرام : والله كل المحلات نايس مشينا وكل وحده فينا تشوف لها شي خلود : اوووووه شوفوا اتز ماين عامل تخفيضات مرام : باللهي عاد اشياااائه حدهااا خطيره لجين : يلا دخلنا دخلنا وكنت بدوووووخ عند الجينزات .. وما قصرت شطبت على نص الموديلات جا عزيز من ورايا ولفيت عليه وانا مبتسمه : حلووو عزيز : هههههههههههههههه مجنوووونه كم بنطلون شاريه ميلت راسي : وش اسوي حدهم هلاك عزيز : عليك بالعافيه حبي ابتسمت : الله يعافيك يا قلبي عزيز : شوفي طيب الفساتين مره حلوه تعالي اختار لك واحد مسكت يده وراني كم فستان .. بصراحه ما ادري ليش حسيت اني طماعه هههههههه اشترت 4 فساتين واخذت لبندري 2 رحنا حاسبنا وشفت مرام مع مازن ابتسمت من قلب الله يسعدكم ويهنيكم اما خلود هههههههه مع ماجد .. احسن .. ................................................. طـــــــــــــــــــــلال غفت عيني .. لدقايق وحسيت بمويه بارده تنرش علي قمت بفزعه وشفت ضحكتها قمت ابتسمت آآآه فديت هالوجه وفديت هالضحكه حنين : احبك فتحت عيوني : ها جات جلست جنبي ولفت يدينها على رقبتي : احبك حسيت الابتسامه بدت تخترق وجهي كله : اثبتي لي اول مره احس حنين بهالجرأه ابتسمت على جرأتها بعدين وقفت ومدت يدها لي قمت معاها وانا مستغرب : وش فيك حياتي لفت يدها على خصري وحطت راسها على كتفي : فرحااااانه طالعتها : ليه قربت مني وهمست لي : مبروك حبيبي حسيت اني بديت اضيع : مبروك ليش سحبتني بحماس وطلعت من الغرفه وودتني لغرفة الثانيه في قسمنا ووقفت عند الباب: غمض عيونك غمضتها وهي سحبتني ودخلتني الغرفه ضحكت ابتسمت .. ليه هذا كله كانت الغرفه شموع حمرا وقلوب وبالونات .. وكيك بالفراوله سحبت يدي واعطتني صحن ومدته لي وهي تعض شفاتها خذيت الصحن وانا انفض في داخلي معقوله عرفت بموضوع بندري يوم شفت الي مكتوب كان الصحن فيه نص فراوله وصوص باللون الأحمر مكتوب عليه مبروك حياتي الترقيه يارب كل حياتك في رقي حبيبتك وزوجتك حنين ووردة حمرا على الطرف وفصوص خلت الصحن بأروع ما يكون ضميتها لصدري طلال : فديت الذووووق كله .. وحياتي .. كلها رقي بوجودك فيها يا اغلى انسانه بالكون حنين بابتسامه : اللللاااااه ما احلى كلامك .. واعذب حروفك منك احب الهمس لا كان من شفاتك .. اعشق حضورك الي يزيد من بهجتي قربت مني وحطت راسها على صدري : اهوااااااك يا اغلى من انفاسي غمضت عيوني .... عند .... رقتها عذوبتها عشقها بعده بساعات دق علي عمي ابو بندر .. يقولي رد بنته حسيت اني ارجف مابيها مابي اخت اريج .. ااااه يارب .. وحنين .. حرام اقابلها بهالشي قلت له عذر لين تخلص دراستها .. لأني مالي يومين متزوج .. وافق يعني في فرصه كبيره أن الموضوع ينلغي .................................................. . مـــــــــــــــــــــرام ما اعرف وش اقولكم .. بس حسيت اني مذلوووووله يوم ماجد دق على مازن حسيت اني بعيده عن كل المشاعر والي بقت لي عزة نفسي يقولون في الحب مافي ذا الكلام .. ما اقول اني ما انكر هالشيء بس لاااااااااااااااااااااااز م يكون الحب من طرفيييييييييييييييييييييي ييييييين والا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ومليون لااااااااااااااااااااااا يوم دخلنا اتز ماين استغربت انه واقف وراي يوم شفت ابتسامته انتفض قلبي بس تجاهلت هالانتفاضه وتجاهلت حضوره لين رفع لي فستان : اتوقعه خبال عليك ابتسمت : امممم ما اعرف بس مو كأنه اللون الخوخي احلى مازن : لا التفاحي ابتسمت : طيب اخذته ومشيت سحب يدي ودخلني في مكان كله ...... انحرجت وبسرعه بعدت عنه ورحت عند البناطيل عند ماجد وخلود واسمع صوت ضحكاته من جد قليل ادب وما يستحي .. ما احبببببه الدب مابيييي ماجد : مازن خل نطلع حنا نروح نشتري لنا كم شي مازن : زين والبنات ماجد : ماهم صغار وينتبهوا زين خلود : طيب روح روح جلست اضحك .. ومسكت خلود خلود : وش فيك همست لها : وجع في بطنه قليل ادب رسمي خلود : من باحراج : مازن خلود : ههههههههه ليه وش سوا غمضت عيوين واشرت على المكان : وداني هناك خلود فطست ضحك : اخخخخ من جد ما يستحي حمرت : بسسسسسسسس والله احرجني لجين من ورايا : هههههههههههههه من جد قليل ادب فصخت حياه سفرات اوروبا خلود : يبغاله تهذيب من جديد باعتراض : مالكم شغل فيه عاد سمحت لكم بما فيه الكفايه لجين : اموت بالحب يااااااا رووووحي جلست امشي : يلا بسرعه نبغى نروح كليرز مشوا البنات وراي ودخلنا كليرز .. وجلسنا نختار لنا شغلات زي بعض بس الألوان مختلفه بصراحه ذوق لجين غلب علينا ههههههههه بعد ما اشترينا طلعنا خلود : بنات دقيقه تعالوا في ذي الركنه بس المسفع لجين : يوووه حوووسه طيب بسرعه وقفت انا ولجين على جنب وخلود بسرعه تسوي مسفعها .. وطبعا الشباب اذا شافوا احد ما يرحموه على طول واحد جا جنبنا : اموت في الجمال .. بسم الله عليك الثاني : بسم الله على قلبك .. لا يكون طحت الأول : ااااه بس طحت الا غرقت تبغوا الصراحه كلنا نرجف من فوق لتحت وخصوصا لجين بشكل زايد متعلقه فيني ونمشي بسرعه ندور احد من شبابنا بس مافي احد الأول : يا اسود عطنا وجه خلود تهمس : الله يسود لك حيااااتك لجين : يمه يمه مابي مابي .. يا ويلي بنات راح يخطفونا خلود : ههههه وش يخطفونا انتي وجهك الثاني : يا حلو بلاش الهمس .. وتعالوا هنا عصبت وحسيت اني شوي وافصخ الي فرجلي وعلى وجهه اعطيه مالقيت الا واحد مار من جنبي بذيك السرعه وبكس على ذاك الوجه وقفت بذهول اشوف اللي يصير قدامي ماني قادره استوعب ماهي ثواني والا ماجد ومازن لاحقينه وطايحين ضرب في الشباب ولجين جنبي تصيح وتبكي : مرااااام روحي امسكيهم يا ويلي راح يموتون خلود بخوف : ماجد وقف الله يخليك .. مااااجد انا ماني قادره اتكلم الخوف ماسك لساني لجين وهي تبكي : هيييييييي تعاااالوووا جوا بعض الشباب يفرقوا ورجال الأمن جوا بسرعه يفرقوا بينهم ورؤى المسكينه ميته بكى وهي تصارخ : عذوووووذي .. مذوووووني خلاااااث ثيبوهم مو حنووووين .. ماجد بعصبيه : تف على ذا الوجه يا قليل الأصل الأول : معليش معليش كابتن والله ماحسبهم يقربون لك ماجد : لو انهم من الشارع كيف تتجرأ واحد من السكيروتي : خلاص يا بطل ماصار الا الخير اذكر الله ماجد : استغفر الله .. وانتوا وينكم وشلون تدخلون شباب من غير عوائل السكيروتي : والله يا استاذ ماجد .. تعرف هم كثار والواحد ما ندري مع مين يدخل عزيز : حصل خير .. يلا ماجد شف الناس بدوا يجون حولك انتبه بسرعه مشينا وماجد معصب وسحب يدي ويد خلود : وانتي روحي مع خوانك مسكينه لجين تلاقينا في حاله يرثى لها .. وش معاملته القاسيه ذي بسرعه ركبنا السيارات ودق ماجد على مازن : رح الفندق الفلاني حاجز هناك بعد ما قفل جلس ساكت وكل وحده فينا ما ينسمع غير رقص قلبونا بعد 10 دقايق : ليه ما ناديتونا خلود : ما نعرف وينكم ماجد : في اختراع اسمه جوال تكلمت بسرعه : خفنا نطلعه يحسبونا بنعاكسهم سكت لدقايق وبعدها تكلم : هذولا ناس همج تكلمت بخوف : حرام عليك يا ماجد لجين كانت ميته صياح ماجد : وش اسوي لدلعها يعني .. مافي شي يبكي خلود : الله واكبر كانت الشغله ذابح ومذبوح وتقول ما داعي ماجد : وش اسوي يعني كنت معصب وماني شايف شي قدامي مرام : حاول تراضيها تلاقيها شالت بخاطرها .................................................. ............ عــــــــبــــــــــــد الــــــــــعــــــــــزي ـــــــــــز : من جد اول مره اشوف نفسي معصب بهاذي الدرجه بشكل ما شفت شي قادمي غير اني اقتل هالولد خفت على لجين .. خوف مو طبيعي انحرق قلبي يوم شفته مقرب منهم بعد ما هدينها وراح ماجد جاتني لجين تحضني وميته بكى قطعت قلبي بعدت عني عشان الناس ما تقول شي واخذتها السياره ومازن اخذ رؤى المسكينه دخلت السياره ودخلت لجين حطت راسها على عبي وميته بكى : بسك لولو ليه حياتي لجين وهي تبكي : ليه تسوي كذا ما تدري اني اخاف عليكم عبست بوجهي : غصب عني حرق لي قلبي لجين : بعد ما ابيك تسوي كذااا انا من لي غيركم يعني ابتسمت : غيرنا .. يعين ماجد بعد لجين رفعت راسها وبكل عصبيه وكره : لااااااا الا هالسخيف لااااااا اكرهه شرررريرررر ما احبه فتحت عيوني على وسعهم: اف اف وش ذا كله .. لجين بدت الدموع تجتمع في عينها وانفجرت مره وحده : يصارخ فيني عززززيزززز ولا كأنه مو معبرني .. ويقولي بصوت عالي قدام الله وخلقه روحي مع اخوانك الله لا يحوجني لك مابيه عزيز مابيه والله ما احبه جلست العب في خصلات شعرها : بس حياتي اني من زعلك الحين تقولين ذا الكلام وهو ما قال كذا غير انه واثق انوا خوانك معك لكن هو خواته معه وانا ماني بمحرم لولا وحده وهو من حبه عليك وغيرته معصب لجين وهي تشهق : ماشالله عليه من متى الحب بمصارخ ليش انت ما تصارخ علي ليه هو يصارخ ضحكت : جينو طالعي فيني من غير دموع رفعت راسها ومسحت دموعها وطالعتني مديت يدي على خدها : حياتي لو كل الناس شخصيتهم وحده ما تلاقين فرق بين عبدالعزيز ومازن وبندر وخالي ابو بندر .. ولا ماجد ماجد يا لجين لازم تفهمينه .. هو في شويا عصبيه لكن قلبه ابيض ما يحتاج اقولك .. انه يحبك ويخاف عليك .. صح ولا انا غلطان هزت راسها بهدوء : بس هو زعلني انا بعد ما استحمل صراخه كل شوي ولا سخريته ابتسمت : تبيني اكلمه لك هزت راسها : ايه قوله انه قلبي يعورني يوم يصارخ علي ضحكت وبستها : ولا يهمك بقوله .. يلا اربطي مسفعك وغطي عشان نروح حركت سيارتي ونزلت اشتريت لها شي بارد تلاقيها خايفه يبرد على قلبها واتصلت على مازن : ها مازن وينك مازن : في فندق ..... تعال هناك انت ولجين عزيز : زين أن شالله كيف رؤى مازن : هههههههه وش مسوي فيها انت ماغير تبكي وعذيذ يا هبيبي تأل ضحكت : يا عمري .. زين شربتها شي بارد مازن : ايه نزلتها سوبر ماركت عشان توقف دموع كيف لجين طالعتها وابتسمت : لا الحمد الله بخير .. .................................................. .............. مــــــــــــــــــنـــــ ـــــــــصــــــــــور : بعد ما طلعت غاده جلست اتشخص على المرايا كنت ناوي ازور ابوي مشيت وشفت شي طايح جنب التسريحه نزلت وسحبته وشفت حبوب استغربت .. وش حبوبه ذي .. وليه غاده ما قالت لي انها تعبانه اخذت الحبوب وانا خايف على غاده طلعت الصيدليه وسألت الصيدلاني عن الحبوب كانت الطامه بالنسبه لي انها حبوب منع حمل .. منع حمل .. منع حمل منع حمل يا غاااااااااااااااااده .. ليه مو تقوليييييييين تحبيني .. وين الحب .. وين كلمات الغرام حاسس اني دايخ .. رافضتني .. ياغاااده طلعت ركبت السياره ورجعت البيت طلعت فوق لغرفتنا ونار القهر تحرق كل مكان مريت فيه جلست فوق السرير وغمضت عيوني .. منع حمل .. منع حمــــــــــل ماني قادر استوعب .. ليه يا غااااده ليييييييييييه .. حرام عليك .. تسوين فيني كذا كنت انتظر حضورها .. على احر من الجمر .. فتحت باب الغرفه ووقفت وانا وازفر .................................................. ..................... مـــــــــــــــــاجـــــ ــــــــــــــد : يوم دخلت مع اخوها الفندق ما رمقتني حتى بنظره راحت جهة خواتي وجا عزيز يبتسم لي ويغمز لي حسيت اني محرج اكيد قالت له .. بعد ما دخلوا البنات في مكان معين ودخل مازن ورؤى سحبني عزيز ودخلنا لحالنا جلسنا عزيز : كيفك يالنسيب الحين ابتسمت بقلق : حمد الله .. عزيز : هههههههههههه طالعته باستغراب : وراك .. تضحك ..؟ عزيز : عليك .. جارح قلب اختي بفشله : والله ماكان قصدي بس كنت معصب مسك يدي : لا تبرر يا ماجد انا عارف اني ما بأمن على اختي اكثر منك بس بطلب منك شيين .. لجين من يوم انولدت وهي الصغيره فينا والحساسه الكل كان يلبي رغباتها ويضحك لها .. ماحد يعصب عليها ولا يخاصمها .. تعودت على الهدوء والراحه .. والحب والانسجام معنا .. انت عارف هذا كله .. بس حبيت اقولك خف عليها شوي تراها تحسس من أي شي حاول ما ترفع صوتك عليها .. ولا ترمي عليها كلمات قاسيه اتمنى من قلب تكون لين معها .. عارف انك ممكن مايعجبك كلامي لكن هذي تربية اختي وحبيت اعطيك نموذج عشان تعرف تتعامل معها وتغيرها بطريقه سهله وعطوفه هذي عيوني يا ماجد .. ما اقدر اوصيك عليها اكثر من كذا لأن مافي كلمات تقدر توصل لك خوفي عليها .. سكت عند كلماته ما عرفت وش اتكلم حسيت بحب بينهم اكبر من الي كنت اتوقعه ما ادري اغار على لجين من حبها لعزيز ولا من حب عزيز لها ابتسمت : كلامك على عيني وراسي ممكن تناديها لي .. لأني اذا ناديتها ما بتجي عزيز : كفو كفو الحين بناديها لك جلست دقايق ودخلت علي وهي مغطيه وجهها دخل عزيز فتح وجهها كان خشمها احمممممر وعيونها غرقاااانه دموع وخدودها محمره وقفت ورحت جنبها وعزيز طلع : اسف حبيبتي والله ما قصدت يالغاليه ذرفت دموعها ماقدرت اشوف هالدموع على طول ضميتها وبدت تنحب جلست امسد على شعرها وانا حاس بكياني كله انقلب وهي في حضني بعد فتره هدت ورفعت راسها وابتسمت لي ومسحت دموعها ااااااه يا عذوبتك .. ذوبتني حركتها لجين بصوت متهدج : انا ما كان قصدي اقول لعزيز بس كنت مضايقه مره وخايفه ابتسمت : عادي يا روحي .. اهم شي راحتك يا عمري انا ما قصدت يا عمري بس كنت معصب وخايف عليكم .. وتعرفين خلود تغطي عن اخوانك لجين قاطعتني : ايه .. عادي بس انا خفت عليكم ابتسمت : على مين اكثر حمرت خدودها ونزلت راسها ضحكت وقربت منها طبعت قبله على جبهتها : لا تزعلين يا قلبي لجين هزت راسها نفي : ما ازعل بس ما تكررها مره ثانيه ضحكت : مابي اشوفك وانا معصب ............. غــــــــــــــــــــــــ ـاده : ماقدرت اتهنى في الجلسه .. ورجعت البيت بسرعه يوم شفت سيارته حسيت ان قلبي وقف الحين ما بيفهمني طلعت البيت ودخلت الغرفه بكل هدوء وشفته يوم وقف وهو يزفر انرعبت قرب مني ومسك يدي بأقوى ما عنده حسيت بالألم : آآآآآه منصور بكل الم : آآآه .. تدرين من كم آآآه انزف بلعت ريقي : منصور افهمني لا تحكم كذا شد شعري بأقوى ما عنده : اسسسسسسسس لك عين تتكلمين شفت دموعه على عينه ما قدرت اتحمل دموعه الا دموعه : منصور حبيبي زاد من قبضة يده وشد شعري بأقوى ونزلني للأرض بأقوى ما عنده وبصرخه هزت كياني : بــــــــس ما كفاااااك خداع وزيف ليه .. ليه تسوين فيني كذا .. تنتقمين لذااااتك .. تلعبين بمشاعري .. ليه يا غاااااده ليه مو حراااام عليك .. جلست ابكي : وايل يعااافيك افهمني لا تقول كذا مالقيت الا صقعه على فمي : اسكتي اسكتي اسكتي ولا كلمه .. من اليوم والرايح .. انيت هني شغاااااااله عندي فااااهمه ولا كلمه تنطقين تنخرسين تنطمين رفعني من شعري وسحبني لباب الغرفه ورماني بأقوى ما عنده : والغرفه ذي تدخلينها اقص رجلك لك طلع وهو معصب وانا منهااااااااره .. ابكي بصرااااااخ : منصووووور لا تقووووول كذاااا منصووووووور تعااااال افهمممم افهمممم منصوووووور لا تظلمني وجلست اشهق من البكا وجات ملاك تضمني وهي تبكي وجلست انحب على حظي معقوله الحلم الهادي الي كنا نعيشه انهدم .. ليه يا منصور ليه