الفصل 3
الجزء الثالث
أحبك لو بعيد الدار عنك.. جداك يحن قلبي للرجوعي
...............................
في اليوم الثاني مروان كان جالس مع امه وابوه يفطر دخل عليهم عزام
عزام: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عزام: هلا بولدي اقرب يمه افطر
عزام: ان شاءالله .... اقول مروان انت متى رجعت البيت
مروان: الساعه 11 ليه
عزام: وين كنت امي تقول من الظهر طالع
مروان: ايه كنت مع الربع تغدينا بعدين رحت مع محمد وأحمد بيت عمي عبد العزيز
وتدخل نوره عليهم
نوره: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نوره : ماخلصتوا بسرعه بتاخر على المدرسه
ام عزام: افطري يابنتي اول شي
نوره : ان شاءاهل في المدرسه .... وتلف على عزام ... هيه انت خلص بسرعه بتاخرني
مروان: هههههههه قوم ياسواقها ودها
عزام:سواق في عينك وانتي قومي حشرتيني خليني اوصلك
مروان: ههههه وصلني سيارتي خربانه
عزام: قوم انت الثاني
ام عزام وابو عزام قاعدين يضحكون على عيالهم
ام عزام :الله يخليكم لبعض
........................
في بيت محمد
كانت رهف لابسه وكاشخه عشان الجامعة
ويدخل عبد الرحمن عليها
عبد الرحمن: مرحبا رهف
رهف: الناس يدقون الباب قبل يلا بره دق الباب بعدين ادخل هذا اذا رضيت لك
عبد الرحمن :ههههههههههه والله انك تضحكين اقول بسك ويا الله خلينا نروح
رهف: يا الله قدامي
ود: وش فيكم تضحكون من الصبح
رهف: ليه الضحك في أوقات له
عبد الرحمن : يمكن ماتدرين
ود: يا الله قدامي انتم الثنين
رهف و عبدالرحمن: حاضر يا فندم
ونزلو وشافو أمهم وأبوهم و العنود واحمد جالسين يفطرون
رهف وود وعبد الرحمن: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
احمد: أخيرا نزلتوا
عبد الرحمن : رهوف الي اخرتنا
احمد: لازم تتعدل حق الجامعه ولا ماتطلع رهف
رهف: اجل ياخوي تبغاني اروح بشيفتي
ود: قدامي كلكم اشوف
ابو عبد الرحمن: ماتبون تفطرون
العنود:ود يا الله لانتاخر
رهف: انا عن نفسي نو اما عن الدبب مدري
عبدالرحمن: من تقصدين يا اخت رهف
رهف: مممممممممممم اظني الي ما فطروا انت وود
عبدالرحمن: انا دب
رهف: يس
عبدالرحمن: دب في عينك اقول قدامي لا اطيرك
ام عبد الرحمن: بدينا ....بس حتى في صباح الله خير نجره حشا مو اوادم
رهف:مامي هو اللي بدا
ود :اقول قدامي انتو الاثنين....يالله مع السلامه
رهف: باي ماميتو باي بابيتو
ام و ابو عبد الرحمن : مع السلامه
.................................................
في الجامعه رهف ملانه من دكتورتهم المصريه
رهف: اقول مروة ملانه
مروة: اسكتي لا تشوفنا الدكتوره وتطردنا
رهف: خليها تولي
الدكتوره: رهف ومروة بتعملو ايه
رهف: ولا شي دكتوره كنت اسالها عن الامتحان
دكتوره:ايوه زكرتيني انا متى ألتلكم الامتحان
مها: الاحد يا دكتوره
الدكتوره : ايوه صح الاحد انشاء الله امتحانكم سهل وانا راح اساعدكم و ابسط لكم الاسئله
مروة:لازم تذكرينها
رهف: انطمي اجل تبغينا نتهزأ قدام الي يسوى والي مايسوى
مروة:اف منك
رهف تطالعها بنص عين
مروة: رهف بلا هالنظرات تدرين تذبحيني بنظراتك هذي
رهف: تستاهلين
رغد: بس انتي وياها لا الحين تطردكم الدكتوره
رهف: خلاص سكتنا
وسكتو البنات
وكملت الدكتوره شرحها
................................
يوم خلصوا الدوامات الكل رجع بيته
في بيت محمد(بو عبدالرحمن)
ام وابو عبدالرحمن راحوا يرتاحون بعد الغدا
واما العيال كل راح حجرته يرتاح له شوي من تعب الدوام
.............................
في الجهه الثانيه وبتحديد عند ياسر كان يفكر بالبنت الي سرقت قلبه
ياسر ..اه وينك يا غزالتي أيش تسوين الحين والله ولهان عليك ياربي تجمعني فيها مره ثانيه
ناصر: هيه وين وصلت ؟؟
خالد: هههههه العاشق الولهان
ياسر: آه ياخالد تصدق ولهت على غزالتي
ناصر: المسكه ما سوت فيك خير
ياسر: والله اشتقت لها
ناصر : هههه انت تنكت وين بتشوفها مره ثانيه
ياسر: هههه خلني اتحلم بعدين ماتدري يمكن اشوفها مره ثانيه
خالد: هههههه احلم ياخوي
ياسر: اف جد تحطمون الواحد
.........................
المغرب اجتمعوا الاخوان عند بو عبدالرحمن
وهالوقت كانت رهف توها قايمه وكانت تسبح وتدق عليها ود
ود: رهف... رهف افتحي الباب
غريبه لايكون ماجلست
ودخلت الباب وماشافت احد
ود: رهف.... رهوووف
رهف طلعت من الحمام وهي تغني ( بحبك وحشتيني بحبك وانت نور عيني ..دا وانتي مطلعا عيني بحبك موت)
ود :رهوف
رهف: هلا
ود: اقول دريتي مين بيجينا اليوم
رهف: لاوالله ياأختي مادريت
ود: عمامي
رهف: والله ونااااسه
ود: ايه تو امي قالت لي
رهف:كلهم بيجون؟
ود: ايه اتوقع
رهف: طيب
ود: اوكي يالله انا بروح البس
رهف دقت بيت خالتها
عبدالله: السلام عليكم
رهوف : وعليكم السلام هلا عبود اخبارك؟
عبد الله: عبود في عينك اصغر عيالك تناديني عبود
رهف: وع انت اصغر عيالي اقول روح بس ناد ذوق
عبد الله: ايش تبغين فيها ؟
رهف: عبود روح مو فاضيه لك
عبد الله: ماني ناديها لين تقولين لي الشيخ عبد الله
رهف: ود شوفي رجلك هذا موراضي يناديها
عبدالله: لا بناديها ويا راسك
رهف: ناس مايجون ألا بالعين الحمرا
عبدالله راح ينادي ذوق
عبدالله: ذوق ذوق تعالي كلمي رهف
ذوق:نعم
عبدالله: تعالي كلمي رهف
ذوق: رهف .... وراحت تكلمها الو
رهف: هلا ذوق
ذوق: هلا رهوف
رهف: اقول ذوق اليوم تعالو بتجون بيتنا
ذوق: مدري محد قالي
رهف : والله من دلاختك
ذوق: رهيف عمى
رهف: روحي سالي خالتي وجيبي الفلم الي قلتي عنه
ذوق: طيب
رهف: ياالله طسي
ذوق: مالت عليك باي
رهف: باي
.................................
وصلو عمامهم بيت بو عبد الرحمن
محمد بوعبد الرحمن: هلا هلا تو مانور البيت
بو ماجد: هلا منور بأصحابه اخباركم؟
بو عبد الرحمن: الحمدلله
ياسر: هلا عمي
بوعبد الرحمن: هلا ياسر اخبارك؟
ياسر: الحمد الله
بعد ماسلمو على الكل
وقعدو الشباب في جهه و الرجال في جهه
ويدخل عليهم بو عبد الله وعبدالله
بو عبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ويدخل من بعده بو عزام وعياله وزوج أختهم سيف وأخوهم بو ذياب
كانت الجلسة حلوه من جهة الرجال
من جهة الحريم البنات جالسين في جهة والحريم
جهه
رهف: اخباركم؟
سميه: والله تمام انتوا اخباركم؟
رهف: الحمدلله الاأقول ايش أخبار الجامعه وياكم
سلمى: تمام بس عندنا دكتور اف منه يكرهك في الجامعه
ذوق: انتي أي تخصص
سلمى: انا وسميه نفس التخصص هندسه
شوق: وانتي رهف
رهف: أنا حاسب ....
ام عبدالرحمن : رهف روحي ودي الدلال عند الرجال احمد اخوك ينتضرك
رهف: يمه خلي الخدامه
ام عبد الرحمن: الخدم مشغولين في تجهيز العشى
رهف: ان شاءالله يمه عن اذنكم
وراحت رهف تودي الدلال لاخوها احمد وكان ياسر طالع بره يكلم صديقه ناصر
ومرت رهف وهي مو منتبه له يوم شافها ياسر نسى انه يكلم صديقه
ناصر: ياسر ياسر انت معي
ياسر:ها عمى وش تبغي
ناصر:شفيك؟
ياسر: ولا شي بس شفت
ناصر: شفت مين؟
ياسر: اقول باي بروح وبعدين اكلمك
ناصر:يا الله باي
مشى ياسر راجع عند الرجال وشاف احمد توه بيدخل
ياسر: ليه طالع
احمد: عشان اخذ الدلال من عند رهف
ياسر في خاطره رهف : اهااااا
احمد: شفيك؟
ياسر: سلامتك خلنا ندخل
ياسر من شاف رهف نسى البنت الى في شافها في السوق ما يدري هي نفسها هذي رهف كبرت وحلوت اخر مره شفتها
وهي صغيره والله الايام تركض وحنا مو حاسين فيها
.............................................
في لندن
كان زياد وذياب جالسين يذاكرون لان اختباراتهم بدت
زياد: ذياب.. ذياب
ذياب كان يفكر ببنت عمه رهف اللي كان يحبها من هم صغار
زياد: ذياااااااااب انت وين وصلت
ذياب : اااااااااه يا زياد وصلت السعوديه
زياد: ههههههه لاتقول عند الاهل ماراح اصدقك
ذياب: كنت افكر في رهف
زياد:ههههههههههههههههه اشتقت لها
ذياب: ومين مايفكر بروحه والله اني اشتقت لها
زياد: اااااااااه حتي انا اشتقت لغناتي
ذياب : ومن غناتك؟
زياد: شيخة الحريم امي
ذياب: قوم عني لا بكس في وجهك صدق فاضي ومين مايشتاق لامه
زياد: وش فيك امزح وياك
ذياب: اقول سد حلجك خلني اذاكر
زياد: هههههههههه وليه انت كنت تذاكر
ذياب: زويد
زياد:هههههه خلاص سكتنا
وكملوا مذاكره وكل اشوي زياد يضحك على ذياب
لحد ماذياب تركله المكان وراح مكان ثاني يفتك من زياد
..................................
نرجع السعوديه وبالأخص بيت العم محمد
في هذي اللحظه كانت ذوق داخله المطبخ تشرب ماي ولايدخل عليها عبد الرحمن
عبد الرحمن: وأنا أقول ليه بيتنا منور اثر الغالية موجودة
ذوق استحت من كلامه ونزلت راسها
عبدالرحمن: فديت إلي يستحون مني
ذوق: عن أذنك
عبد الرحمن مسك يدها
عبد الرحمن: وين رايحه ماصدقت أني اشوفك وأنتي تروحين عني
ذوق: لو سمحت إيدي
عبد الر حمن انتبه لنفسه انه ماسك أيدها
وبتسم لها بخبث وقربها من وجهه وباسها
الا تدخل عليهم رهف: ياعيني على الرومنسيه أقول دحوم وش سويت بالبنت شوف وجها شلون صاير
ذوق: عن اذنكم
وطلعت من عندهم
عبد الرحمن: فديتها والله ..... ويصد جهت أخته وأنتي دايم رازه وجهك
رهف: هي أنت أستح على وجهك لو تشوفك امي
عبد الرحمن: عادي بقولها هي خطيبتي ولا نسيتي
رهف: لا ما نسيت ويلا أطلع بره
عبد الرحمن : أنا طالع وتارك قلبي هنا داخل
رهف: ههههههههههه ذوق ماسوت فيك خير
عبد الرحمن: أي والله بنت عمك جننتني
رهف: طيب روح لاتجننك زياده
وراح عبدالرحمن
ورهف جلست تشرف على الخدم ولايدخل عليها عبدالرحمن اخوها
عبد الرحمن: اقول رهف
رهف: نعم
عبد الرحمن: ناديها لي اشتقت لها
رهف: اقول بره........ بره
عبد الرحمن: زين طالع اف
رهف: صدق خبل
...................................
#5