الفصل 10
الـــــــــــبـــــــــــ10ـــــــــــــارت العــــــــــاشـــــــــــر
***********************************************
<<فايز عند اصدقاؤه السوء>>
فايز: عيال خلص باكيت الدخان حقي<<طيب بشر امك
صديقه: افا عليك افتح الصندق وتقلى باكيتات كثيره خذ وحده واذا موب مكفيك خذ
فايزفتح الصندوق يلقى باكيتات دخان كثيره واللي منصدم من شوفته<<<شاف ابر كثيره
فايز:اهئئئئئ هذولي الابر وشو
صديقه: ياخي هذي محد يستعملهاالا اللي اكبر منك
فايز: خير وش قالولك صغير
صديقه: يمكن ماتحب تستعملها
فايز: لا افا عليك انا الزعيم على قولتك
صديقه: خلاص بخليك تستعملها بس مو الحين اذا شفتك المره الثانيه
***************************************
<<يارا ووفاء بالسوق>>الساعه 9 ونص
وفاء: وين خويك اللي لك ساعه تتكلمين عنه
يارا: شوفيه قدامك
وفاء: هذا
يارا: ايه
وفاء: ياملحه
يارا بشهقه: اهـــــــــــــــــــئ تبين تاخذينه مني
وفاء: لا حشى شدعوه
يارا: شوفي الحقير يبتسملك ويناظرك
وفاء: ايه والله شكله لعاب
يارا: اوك مسامحته بس لو سوى خطا ثاني ياويله انا اغــــــار
وفاء: شوفي الموقف اللي قدامي
يارا: اهئئئئئئئئئئئئئئئئ الحقير طلع راعي بنات هين انا اوريك
وفاء:امشي خلينا نتمشى ونحقره
يارا: ايوه امشي
نزلوا تحت وطلال على اساس يطلبلهم وبيجلسون بطاوله قداموه
طلال: الو وينك؟
يارا: انا تحت
طلال: وش تسوين
يارا: شي مايخصكـ
طلال تنرفز: طيب ليش ماجيتوا
يارا: نتكلم بعدين
طلال: طيب بس تغطي زيين
يارا: باي
*****************************
<<في بيت ابو ليان>>الساع1
ليان: ميري سويلي عشا عشان بنام بكرى وراي دوام
ابرار: ميري لاتسوين لها عشا اذا هي تبي تسوي لنفسها
ليان: انـــــــــــتي وش دخلك
ابرار: احترمي نفسك لاانادي ابوك يضربك
ليان: ماعاش من طقني يابنت ابليس
ابرار: انت بنت ابليس ياكلبه<<وبدوا يتضاربون لماجا محمد يفكهم<<
ابرار: شفت وش سوت فيني
ليان: تستاهلين اكثر من كذا
محمد: ليان خلاص احترميها
ليان: احترمها على ايش(شكل..اسلوب..الخ..)
محمد: ليان عيب عليك لاتخيلني استعمل معك الطريقه الثانيه
ليان: يوم كنا عايشين مع امي ماكنت تقول كذاابرار: اللي فات مات
ليان بصراخ: اســـــــــــــــكتي بس
ابرار: شفت وشلون تكلمني
محمد: لو الحين تمادت بوريها شغلها
ليان: اف
وراحت غرفتها
*******************
<<في بيت فواز>>
كانت ساره داخله عالانترنت
سارا بقلبها:ليش مااحط صورتي بالفيس بوك الحمدلله انا حلوه والشباب كلهم بيتعرفون علي
ساره حطت صورة وجهها و دخلت لانه الغرفه
ساره: شوفي حطيت صورتي بالفيس بوك
لانه بشهقه:اهــــــــــــــئ انتي اكيد تمزحين
ساره: لا تعالي شوفي الصورة
لانه: تستهبلين كيف تحطين صورتك انتي مخفه
ساره: انتي وش دخلك؟؟
لانه: انا قاعده انصحك مو عشاني مطوعه ولا ملتزمه بس قاعده انصحك لانك اختي واخاف على مصلحتك الحين اذا الشباب شافوا شكلك وشلون يخطبونك بيكنون عارفينك
ساره: لاياحبيبتي اذا شافوا شكلي مسرع بييجون بيتنا طوابير
لانه: انتي صدقي من كلام هالشباب اللاعبين
*****************************
<<وفاء تدق على يارا>>الساع2
يارا: اهلين
وفاء: وصلتي للبيت
يارا: ايه وش قالولك بيتنا جمب بيتكم وصلتك وجيت للبيت
وفاء: ههههههههه طيب اعصابك امزح
يارا: وشلون اعصابي وطلالو لادق ولا شي
وفاء: اوكي اذا مادق اليوم بكرى دقي وفهميه ليش انتي زعلانه
يارا: طيب باي بروح انام مره دايخه بكرى وراي دوام
وفاء: يلا باي
يارا: استني .. بكرى روحي للكليه
وفاء: بالاحلام
يارا: اتكلم من جد ترى اذا طلبت من امك نطلع بترفض
وفاء: هههههههههههه امزح عارفه اني بروح
يارا: اوك باي
******************************
<<الساعه 6 في بيت لوجين>>
لوجين: يلا قومي للحمام وتعالي افطري مجهزته بسرعه قبل لا ياكلونه اخوانك لميس راحت الحمام ولا يرن جوالها
سالي: اهلين
لميس: وش عندك
سالي: اليوم مني رايحه المدرسه
لميس: بتجين غصب عنك
سالي: طيب اقعدي مع وحده من بنات الفصل
لميس: بتجيين غصب عنك فاااااهمه
سالي: طيب ياتراب
لميس: يلا بروح افطر
سالي: استني مافي احد يوديني ابوي من امس طالع ومافي احد يوديني
لميس: خلاص نمرك
سالي: طيب باي
<<في السياره>>
مروا سالي
سالي: اهليييييييييين
لميس: ياهليييييين وسهليييييييييين
سالي: افا ياراكان خيبة امل جمهورك ليش مادخلت قول
راكان: المرات الجايهسالي: صاحبتي تموت فيك ومعجبه بك
راكان: وانتي وش دراك
سالي: هي قالت لي بالاخير قلت لها هذا اخو لميس
لميس: مين من بنات الفصل أي وحده
سالي: سمر الهاديه
راكان: طيب وش موقفها لما قلتيلها
سالي: مسكييييينه تفشلت
لميس: ياحبي لها
سالي:ههههههههه والله ياراكان من مبارتين انشهرت
<<في المدرسه>>
سالي: بقولك سالفه
لميس: وشو
سالي: انا صرت احب دحوم ومتعلقه فيه وصار جزء من حياتي
لميس: وهو بعد متعلق فيك ولالا
سالي: الا
لميس: يعني انتي بديتي تحبينه
سالي: مدري بس انا مايمر يوم الا ومكلمته
لميس: هو ماطلب انو يشوفك
سالي:لا
**************************
<<الساعه 10 فايز قام>>
فايز: يما ليش ماقومتيني
جوزه: ومن متى اقومك
فايز: طيب سالي وينها مو موجوده بالبيت
جوزه: غريبه ابوك من امس ماجاء ولوانه حا كان قومك معها
فايز: ادق على المدرسه اتأكد
جوزه: لااستنى لما ترجع يمكن ابوك اخذها للمدرسه ونسى يقومك
فايز: طيب
****************************************
<<ابرار راحت للدكتور لان بطنها يعور>>
الدكتور: الف مبرووك انتي حامل
ابرار: صــــــــــــدق مشكور دكتور
ابرار مستانسه انها حامل هذا الحلم من زمان كانت تحلم فيه بس ماتحقق والبيبي اللي ببطنها تبي تقهر فيه ليان
************************************
<<ساره قاعده على الفيس بوك>>
ساره: تعالي شوفي الشباب كلهم يبون يتعرفون علي وانا مو معطيتهم وجه
لانه: وانتي تحسبينهم ميتين على ذا الخشه
ساره: اقول اسكتي
لانه: ترى مو فاضيتلك
لانه راحت عند ابوها<<يبا مادقوا الجامعه
فواز: لا
لانه يقلبها: الظاهر انهم ماقبلونا<<<لانه فقدت الامـل