رواية وهـ فديتك - الفصل 10 - بقلم أتعبني أحساسي - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية وهـ فديتك
المؤلف / الكاتب: أتعبني أحساسي
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

الـــــــــــبـــــــــــ10ـــــــــــــارت العــــــــــاشـــــــــــر *********************************************** <<فايز عند اصدقاؤه السوء>> فايز: عيال خلص باكيت الدخان حقي<<طيب بشر امك صديقه: افا عليك افتح الصندق وتقلى باكيتات كثيره خذ وحده واذا موب مكفيك خذ فايزفتح الصندوق يلقى باكيتات دخان كثيره واللي منصدم من شوفته<<<شاف ابر كثيره فايز:اهئئئئئ هذولي الابر وشو صديقه: ياخي هذي محد يستعملهاالا اللي اكبر منك فايز: خير وش قالولك صغير صديقه: يمكن ماتحب تستعملها فايز: لا افا عليك انا الزعيم على قولتك صديقه: خلاص بخليك تستعملها بس مو الحين اذا شفتك المره الثانيه *************************************** <<يارا ووفاء بالسوق>>الساعه 9 ونص وفاء: وين خويك اللي لك ساعه تتكلمين عنه يارا: شوفيه قدامك وفاء: هذا يارا: ايه وفاء: ياملحه يارا بشهقه: اهـــــــــــــــــــئ تبين تاخذينه مني وفاء: لا حشى شدعوه يارا: شوفي الحقير يبتسملك ويناظرك وفاء: ايه والله شكله لعاب يارا: اوك مسامحته بس لو سوى خطا ثاني ياويله انا اغــــــار وفاء: شوفي الموقف اللي قدامي يارا: اهئئئئئئئئئئئئئئئئ الحقير طلع راعي بنات هين انا اوريك وفاء:امشي خلينا نتمشى ونحقره يارا: ايوه امشي نزلوا تحت وطلال على اساس يطلبلهم وبيجلسون بطاوله قداموه طلال: الو وينك؟ يارا: انا تحت طلال: وش تسوين يارا: شي مايخصكـ طلال تنرفز: طيب ليش ماجيتوا يارا: نتكلم بعدين طلال: طيب بس تغطي زيين يارا: باي ***************************** <<في بيت ابو ليان>>الساع1 ليان: ميري سويلي عشا عشان بنام بكرى وراي دوام ابرار: ميري لاتسوين لها عشا اذا هي تبي تسوي لنفسها ليان: انـــــــــــتي وش دخلك ابرار: احترمي نفسك لاانادي ابوك يضربك ليان: ماعاش من طقني يابنت ابليس ابرار: انت بنت ابليس ياكلبه<<وبدوا يتضاربون لماجا محمد يفكهم<< ابرار: شفت وش سوت فيني ليان: تستاهلين اكثر من كذا محمد: ليان خلاص احترميها ليان: احترمها على ايش(شكل..اسلوب..الخ..) محمد: ليان عيب عليك لاتخيلني استعمل معك الطريقه الثانيه ليان: يوم كنا عايشين مع امي ماكنت تقول كذاابرار: اللي فات مات ليان بصراخ: اســـــــــــــــكتي بس ابرار: شفت وشلون تكلمني محمد: لو الحين تمادت بوريها شغلها ليان: اف وراحت غرفتها ******************* <<في بيت فواز>> كانت ساره داخله عالانترنت سارا بقلبها:ليش مااحط صورتي بالفيس بوك الحمدلله انا حلوه والشباب كلهم بيتعرفون علي ساره حطت صورة وجهها و دخلت لانه الغرفه ساره: شوفي حطيت صورتي بالفيس بوك لانه بشهقه:اهــــــــــــــئ انتي اكيد تمزحين ساره: لا تعالي شوفي الصورة لانه: تستهبلين كيف تحطين صورتك انتي مخفه ساره: انتي وش دخلك؟؟ لانه: انا قاعده انصحك مو عشاني مطوعه ولا ملتزمه بس قاعده انصحك لانك اختي واخاف على مصلحتك الحين اذا الشباب شافوا شكلك وشلون يخطبونك بيكنون عارفينك ساره: لاياحبيبتي اذا شافوا شكلي مسرع بييجون بيتنا طوابير لانه: انتي صدقي من كلام هالشباب اللاعبين ***************************** <<وفاء تدق على يارا>>الساع2 يارا: اهلين وفاء: وصلتي للبيت يارا: ايه وش قالولك بيتنا جمب بيتكم وصلتك وجيت للبيت وفاء: ههههههههه طيب اعصابك امزح يارا: وشلون اعصابي وطلالو لادق ولا شي وفاء: اوكي اذا مادق اليوم بكرى دقي وفهميه ليش انتي زعلانه يارا: طيب باي بروح انام مره دايخه بكرى وراي دوام وفاء: يلا باي يارا: استني .. بكرى روحي للكليه وفاء: بالاحلام يارا: اتكلم من جد ترى اذا طلبت من امك نطلع بترفض وفاء: هههههههههههه امزح عارفه اني بروح يارا: اوك باي ****************************** <<الساعه 6 في بيت لوجين>> لوجين: يلا قومي للحمام وتعالي افطري مجهزته بسرعه قبل لا ياكلونه اخوانك لميس راحت الحمام ولا يرن جوالها سالي: اهلين لميس: وش عندك سالي: اليوم مني رايحه المدرسه لميس: بتجين غصب عنك سالي: طيب اقعدي مع وحده من بنات الفصل لميس: بتجيين غصب عنك فاااااهمه سالي: طيب ياتراب لميس: يلا بروح افطر سالي: استني مافي احد يوديني ابوي من امس طالع ومافي احد يوديني لميس: خلاص نمرك سالي: طيب باي <<في السياره>> مروا سالي سالي: اهليييييييييين لميس: ياهليييييين وسهليييييييييين سالي: افا ياراكان خيبة امل جمهورك ليش مادخلت قول راكان: المرات الجايهسالي: صاحبتي تموت فيك ومعجبه بك راكان: وانتي وش دراك سالي: هي قالت لي بالاخير قلت لها هذا اخو لميس لميس: مين من بنات الفصل أي وحده سالي: سمر الهاديه راكان: طيب وش موقفها لما قلتيلها سالي: مسكييييينه تفشلت لميس: ياحبي لها سالي:ههههههههه والله ياراكان من مبارتين انشهرت <<في المدرسه>> سالي: بقولك سالفه لميس: وشو سالي: انا صرت احب دحوم ومتعلقه فيه وصار جزء من حياتي لميس: وهو بعد متعلق فيك ولالا سالي: الا لميس: يعني انتي بديتي تحبينه سالي: مدري بس انا مايمر يوم الا ومكلمته لميس: هو ماطلب انو يشوفك سالي:لا ************************** <<الساعه 10 فايز قام>> فايز: يما ليش ماقومتيني جوزه: ومن متى اقومك فايز: طيب سالي وينها مو موجوده بالبيت جوزه: غريبه ابوك من امس ماجاء ولوانه حا كان قومك معها فايز: ادق على المدرسه اتأكد جوزه: لااستنى لما ترجع يمكن ابوك اخذها للمدرسه ونسى يقومك فايز: طيب **************************************** <<ابرار راحت للدكتور لان بطنها يعور>> الدكتور: الف مبرووك انتي حامل ابرار: صــــــــــــدق مشكور دكتور ابرار مستانسه انها حامل هذا الحلم من زمان كانت تحلم فيه بس ماتحقق والبيبي اللي ببطنها تبي تقهر فيه ليان ************************************ <<ساره قاعده على الفيس بوك>> ساره: تعالي شوفي الشباب كلهم يبون يتعرفون علي وانا مو معطيتهم وجه لانه: وانتي تحسبينهم ميتين على ذا الخشه ساره: اقول اسكتي لانه: ترى مو فاضيتلك لانه راحت عند ابوها<<يبا مادقوا الجامعه فواز: لا لانه يقلبها: الظاهر انهم ماقبلونا<<<لانه فقدت الامـل