رواية وهـ فديتك - الفصل 6 - بقلم أتعبني أحساسي - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية وهـ فديتك
المؤلف / الكاتب: أتعبني أحساسي
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

الـــــــــــــــبـــــــــــــــــ 6 ـــــــــــارت الســـــــــــــادس ************************************************** ** لانه قاعده تسولف مع ساره وقاعدين يقترحون اقتراحات لانه:ادام خلص العزاءليش ما نروح الشاليهات ساره: تكفيين ترى مافي شاليهات لانا: ادري بس انا اقصدا نو نسافر للشرقيه مع بعض كل عماتي وعمي محمد ويصير انواع الوناسه ساره: ايه والله فكره لانه: امشي نروح نقول لابوي ساره: تعالي..مب اذا رحنا وعيا تقولين طيب لا لازم نقنعه لانه: ادررررررررري وراحوا عند امهم وابوهم وبدوا يقنعونهم الاب: امممم لانه: يلا وافق الام: شوي شوي على ابوكم خلوه يفكر ساره: يبا وين وصلت الاب: مواافق لانه: ثانكس سارره بدت تزغرط: كلووووووووووووولوش الام: قصري حسك لانه: فرحانين ساره: يبا حنى بنسافر مع عمتي لجين ويارا وجدتي وعمي محمد الاب: والله انا ودي الام:بس عندهم مدارس عيال لجين لانه: طيب اول مايرجعون يوم الاربعاء من المدرسه على طول نسافر للشرقيه ويغيبون يوم السبت ونرجع كلنا بعد المغرب ساره: انت قلهم وشف وش يقولون الاب: طيب دق على لجين عشان ياخذ رايها لجين: هلا فواز:هلابك لجين: هاه وش عندك انت ماتدق الا وراك شي فواز: اخترعوا البنات فكره لجين: قووول خنسمع فواز: البنات تو جو وبدوا يقنعوني عشان نسافر للشرقيه من الربوع الى السبت لجين: فكره كويسسه فواز: موافقه لجين: بسأل زوجي وعيالي فواز: طيب رديلي لجين: اوك يلا مع السلامه لجين راحت تاخذ رايهم وكلهم وافقوا ************************************** وجوزه توها جايه من المطار والحين مع التاكسي عشان تسويلهم مفاجاه سالي وهي تمشي من عند غرفة فايز تشم الريحه بس ساكته<ماباليد حيله>وجوا اصحابه وطلع معهم ونسى باكيت الدخان وسالي راحت غرفته ومسكة الباكيت وخذت الولاعه وبدت تحط الدخان بفمها ومسكت الولاعه كانت تبي تولع والا يرن الجرس غبته وفتحت البابسالي: مين؟؟ جوزه: انا امك جوزه سالي فتحت الباب وجوزه تخمها وسالي مو مهتمه جوزه: ماشتقتيلي سالي بدون نفس: الا جوزه: وش فيك تتكلمين من طرف خشمك سالي: انتي تعرفين وش فيني الام: لا مااعرف سالي: انتي ماتعرفين انك ماتجينا وسفراتك كثيره وانتي ماتعرفين اني محتاجه لحنانك وانتي ماتعرفين اني محتاجه اكلمك وانتي ماتعرفين وماتعرفي وش تبين اقول اكثر من كذا جوزه: طيب وش اسوي انا عندي شغل سالي: انتي ماتقدرين تتركين الشغل جوزه: طيب كييف تبين اترك الشغل مين اللي يصرف عليكم؟؟ سالي: يما لاتقعدين تكذبين ابوي هو اللي يصرف علينا وانتي تصرفين على نفسك جوزه: بس راتبه اقل مني عشان كذا اشتغل سالي: صدقتكـ وراحت الغرفه وقامت تصيح وبدت تدخن وحست ان الدخان هو اللي يغير مزاجها ************************************************** ************************ الساعه<<7>> بالليل راكان بالملعب <<< طبعا ام راكان موصيه كل اللي تعرفهم يتابعون المباراة ************************************* طلع ابوفايز وسلم عليها وهو معصب جوزه: وش فيك ابوفايز:انتي ليش مقفله جوالك جوزه: عشان ضغط الشغل ماعندي وقت اكلم احد ابوفايز: ولاحتى تكلفين نفسك تكلمين عيالك جوزه: يووه خلصنا من موال بنتك جيت انت... وين فايز؟؟ ابوفايز: طلع...الحين انتي تدرين زوجة محمد توفت يوم كنتي مقفله جوالك.. عزييه جوزه: الو محمد: هلا جوزه: احسن الله عزاك... اعذرني ماجيت للعزاء عندي شوية شغل ابوفايز بقلبه:انتي دووم عندك شغل *********************** دق طلال على يارا يارا: هلا طلال: اهليين يارا: انت وعدتني انك تقول قصتك المأسااة طلال:اوك...كنت احب وحده وجلسنا فترة طويله نكلك بعض وتقابلنا وخلاص كنت ابي اخطبها بس للاسف جاء واحد قبلي وخطبها وابوها غاصبها عليه وكنت دايما اهديها اغنية اسمر ومملوح>لانها سمراء وسمارها نص جمالها وهي كانت دايما تقولي انت مملوح عشان كذا ماابيك تتركيني يارا: اها ********************** دقت ساره على سعود ساره:الووو سعود: اهلين ساره: انا اخت لانه اذا تثبت انك تحبها حنى بنسافر للشرقيه بنروح للشاليهات تعال <<وعطته اسم الشاليه>> سعود: اوك بجي**************************** فايز قاعد مع اصدقاؤه يتفرج على المباراة بالاستراحه وقاعد يدخن وهم يشيشون شيشا بطعم الفراوله صديقه: ياخي جرب الشيشه فايز: لالا انا دخان وزين صديقه: انت ليش معقد فايز: انا مووب معقد صديقه: اذا رجال اثبتلي فايز: وانا حااضر صديقه: يلا جرب فايز: عطني...<<وبعد ماجرب>>...والله هذي الشيشه اطعم من الدخان صديقه: شفت وشلون ******************** نعووووووووووود <<يارا دقت على طلال>> طلال: هلا يارا:اهلين طلال: غريبه داقه بالعاده انا ادق يارا: ايه ابغى اقولك حنى بنسافر للشرقيه تعال وامش مع اخوي سو نفسك جاي بالصدفه وسلم عليه وبالمره شوفني طلال: ايه والله فكره انشاءلله راح اجي ************************* <<بيت ابوليان>> ابوليان: هدية المراضاة اننا بنسافر الشرقيه ليان: مشكور ابوليان: يلا الحين نامي واذا جاء بكرى جهزي ملابسك ليا: اوك ******************************* ركان سجل قول وكل اهله يصفقون ويصرخون ومر الوقت وخلص ويوم طلع عطوه 15الف واللي مادخل 10آلاف وجاء يوم الاربعاء ووصلوا الشاليه وهم مستأجرين 3 شاليهات..الشاليه الاول فه الجده هوازن وابوليان وويارا..والشاليه الثاني فيه ابوساره وابومبارك..والشاليه الاخير فيه جوزه وزوجها..وليان ووفاء وساره ولانه ولميس يتصورون اما بالنسبه لراكان كل البنات يتصورون معاه ويبون الايميل وقال ماعندي ايميل<< يعننني ***************************** <<سالي راحت للشاليه لميس>> سالي: البسي عبايتك عشان نروح للسقاله لميس: يمكن اموي تعيي سالي: بدون ماتدري خلينا نتعرف على بنات لميس: اوك...بروح اجيب العبايه>>لميس تفتح عبايتها وماتحط الطرحه اما سالي تسكر عبايتها بس ماااتحط الطرحه سالي ولميس وصلوا للسقاله سالي: شوفي هذا خقق الولد: يؤيؤ هذي لميس لميس: هييه انت وش عرفك بأسمي الولد: لانك تشبهين لميس اللي بسنوات الضياع سالي ميته ضحك:ايه تراها اسمها لميس اسم على مسمى الولد: وانتي اسمك ميريام سالي: لا الولد: تشبهين ميريام فارس بس انتي برونزيه لميس: شوفي خالي محمد جاء امشي سوي نفسك تتفرجين على البحر سالي: من زين البحر الوسخ لميس: على تراب ********************************** نهـــــــــــــــايــــــة البـ 6ـــــــــــــــارت