رواية عشاق الصمت في باريس - الفصل 13 - بقلم همس اشتياق - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية عشاق الصمت في باريس
المؤلف / الكاتب: همس اشتياق
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 13

الفصل 13

((الفصل الثالث عشر)) رجعو البنات للشقة نوف كانت مبسوطة من نظرات الاعجاب من تركي اللي قالها وهما جالسين بالمطعم وبصوت خافت :ياهلا بنوافة والله نور المطعم نوف استحت ونزلت راسها وقالت: تسلم النور نورك وكان تركي طول الغداء يطالعها وهالشي اربكها وما خلاها تعرف تاكل زين بس استغربت لان مشاعرها الحين كانت قوية مرة وهي كانت مقررة انها تطيحه بدلالها ودلعها بس اللي قاعد يسير طبيعي منها ومو قاعدة تتصنعه قالت كل شي لنورة نورة ابتسمت لصحبتها وقالتلها : يالخبلة شكله يحبك نوف وهي تفكر:تتوقعين كذا؟؟ نورة:اكيد بس انتبهي خليه هو اللي يصارحك ويبدأ وانتبهي لا يكون مثل باقي الشباب لعاب وما منه كلام نوف:لا ما اعتقد تركي رجال وباين عليه هالشي قطعت عليهم حنين اللي دخلت الغرفة كالعادة بعد ما صقعت الباب بالجدار:دكتورة نوف وين بلوزتي الصفراء؟؟ نوف :أي بلوزة؟ وطبعاً صارت الحرب العالمية الثالثة بين نوف وحنين على البلوزة الصفراء*_^ $$$$$$$$$$$$$$$$$$ بعد كم يوم عند الشباب: كان وليد يطالع فيلم هو وعمر وتركي كان رايح يجيب كم غرض من السوبر ماركت دق جوال وليد وليد طالع بالرقم اللي يعرفه زين كانت جانيت قرر انه ما يرد عليها ويرجع الماضي لاكنها رجعت دقت رد عليها(بعد الترجمة):نعم (ما عنده وقت *_*) جانيت :مرحبا وال(وال اسم الدلع اللي جانيت تنادي وليد فيه) وليد:اهلا ماذا تريدين (ولا عنده اسلوب*_*) جانيت:اريد ان اراك وليد:انا اسف لا استطيع جانيت:لماذا؟ هل دخلت فتاة اخرى الى حياتك؟ وليد: اجل وخطبتها ايضاً جانيت اللي كانت تبكي:حسناً ولكنني اريد ان اراك واراها ارجوك وليد اللي طفش:حسنا حددي الموعد وسأتي جانيت :اريد ان اراكما غدا هل هذا ممكن؟؟ وليد:حسنا الى اللقاء وليد قفل الجوال وهو ينافخ سأله عمر:وش فيك وش تبي هذي؟ وليد:تبي تشوفني بس ما ادري من فين ادبر خطيبة لي بكرة عمر:بسيطة خلي حنين تقوم بالمهمة وليد عجبته الفكرة:تهقى بتوافق؟ عمر:اكيد تراها راعية فزعات وليد كمل الفلم وهو سرحان ويفكر وش تبي منه جانيت اللي كانت سبب مشاكله (وليد تعرف على جانيت في الجامعة كانت تدرس بقسم غير قسمه لاكنه شافها انسانه محترمه وغير عن بنات الغرب او كذا كانت تبين له ، وليد حبها وقرر انه يخطبها لاكن اهله رفضوا الموضوع كيف بيتزوج وحدة اجنبية مو من ثوبهم ولا نفس ديانتهم لاكن وليد مشى اللي براسه وفعلا خطب جانيت بدون موافقة اهله ،،جانيت بعد ما ضمنت وليد صارت تظهر على حقيقتها لانها كانت دائما تتصنع الطيبة والحنان قدامه بيوم من الايام جات جانيت للمكان المعروف بينها وبين وليد جات ومعها شاب اشقر طويل عرفته لوليد على انه صديقها طبعا وليد ما عجبه ذا الشي لا كنه قال انها اوربية وبكرة مع الايام بتتسنع لاكن الطامة لمن راح لبيتها وفتحتله الشغالة وقالتله انها فوق طلع فوق وشافها نايمة مع صديقها اللي عرفته لوليد طبعا الوضع بالنسبة لهم عادي لاكن وليد كان يحسب انها فتاة أوروبية عفيفة وشريفة وفهم ليش اهله رفضوا هالموضوع ) وطبعا وليد فك خطبته بجانيت وتركها ، جانيت كانت تحاول تصلح غلطها وترجع لوليد بس وليد قرف منها وما يبيها ابدا وكان يتهرب منها لاكن الحين لازم يبعدها عنه على الاخر وهذا اللي بيصير بكرة بس السؤال كيف بيقنع حنين؟؟ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$