رواية عشاق الصمت في باريس - الفصل 5 - بقلم همس اشتياق - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية عشاق الصمت في باريس
المؤلف / الكاتب: همس اشتياق
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

((الفصل الخامس)) في اليوم الثاني بالمستشفى قسم الدكتور جاك الطلبة المتدربين الى مجموعات كل مجموعة فيها عشر طلاب ولحسن الحظ ان البنات كانو مع بعض بمجموعة وحدة كانت مكونة من (ميريام وحنين ونورة ونوف ووليد وعمر وتركي وشادي ومحمد) وكانت اوراق بأسماء المجموعات معلقة بالقاعة الكبيرة المخصصة لاجتماعات الطلاب ميريام:الحمد لله يا بنات كلنا بجروب واحد حنين: من جد والله الحمد لله والله كنت خايفة عليكم نورة:بنات قريتو مين معانا بالجروب كلهم شباب (وصرخت)وي شوفو بنات معانا وليد حنين:يوووووووه كمان كملت والله ميريام ونورة ضحكو على صحبتهم اللي كانت ناوية على وليد فجأة ميريام فز قلبها وبلمت باللي دخل من الباب مع وليد كانت عيونها معلقة فيه انتبهت نورة لها:ميريام وش فيك مبلمة؟؟ حنين التفتت وشافت اللي طالعته صديقتها: ميريام لا تقولي هذا اللي مع وليد هو اللي دقيتي فيه؟ ميريام هزت راسها وهي ساكتة وتطالع الشخص اللي وقف قدام اللوحة يدور اسمه وقف عمر يدور اسمه وما انتبه لنظرات ميريام اللي كانت ما تدري ليش تطالعه حس بأحد يطالع فيه التفت وشاف نفس البنت اللي دق فيها بس ميريام اول ما حست انه بيلف قامت تسولف مع البنات وكأنها مو شايفته ولا منتبهة عليه عمر تسمر بمكانه ولا يدري وش يسوي مو قادر يشيل عينه عن هالبنت ميريام ما قدرت الا تطالعه وجات عبنها بعينه انحرجت لاكنها ابتسمت ابتسامة دوخت عمر اللي خق على ابتسامتها وحس نفسه تعلق بهالبنت اكثر وليد حصل اسمه واسماء اصحابه عمر وتركي وشاف اسماء اللي معاه وقال:عمر تراك انت وتركي هنا معاي بنفس الجروب عمر اللي مو معاه هز راسه يعني اوكي وليد وقف على الاستيج وقال بصوت عالي بما ان اللي معاه بالجروب عرب كلهم قال بالعربي:شباب صبايا اللي بجروب g21 يرفع ايده طبعا العرب اللي بالقاعة فهموا عليه وصارو يضحكون عليه بس هو ولا همه نورة وحنين وميريام طالعو فيه راحت حنين رفعت ايدها وقالت بصوت عالي:هلا والله بالزميل ترانا معاك وليد طالع عليها وعلى هبالها وكمل: هلا بالزبن حنين قالت بدلاخة: اعقل لا احوسك الحين ( طبعا كانو يتكلمو بصوت عالي وكل القاعة تطالعهم وتضحك عليهم )وليد:سوري يابو الشباب حنين:انا ذابحته ذابحته هالولد ميريام مسكتها وهي تضحك مو قادرة تمسك نفسها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اعقلي يالهبله نورة:هههههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر كنا بعربجية صرنا بأثنين وليد وحنين هههههههه عمر اللي كان يطالع ميريام وهي جنب حنين ونورة عرف انها معاه بالجروب انبسط واستانس بالمرة ميريام كانت شايفة عمر اللي واقف جنب وليد وخافت يكون معاهم بنفس الجروب اكيد بتنحرج منه وليد:اقول ورى واقفين بعيد كذا؟ اقربوا تفضلو اسم اننا بجروب واحد راحو البنات عند وليد وعمر وقالت حنين:الحين انت متأكد انك معانا بالجروب اخاف تكون ملخبط بس؟ وليد طالعها وقال: لا اطمني معاك بالجروب وقاعد على قلبك بعد (طبعا كان يقول كذه ما يدري ليه يحب ينرفز هالبنت) حنين: مع نفسك ، الله يعين بس (كلمة حنو المعتادة ^_^ فديتها) ميريام كأنها تمثال واقف انتبهت فيها نورة وحبت تطلعها من احراجها : احنا للحين ما ندري وش اسماؤكم قال وليد بوثوق وهو يسوي حركات :انا ما يحتاج اكيد تعرفوني تراني مشهور بالمرة حنين حبت تحطمه : لا من جد ؟؟ ليه توم كروز على غفلة؟؟ انا ما ادري وش اسمك وليد : يخسي توم كروز انا وليد ال.............. حنين:تشرفنا(والتفتت على عمر وحبت تحرجه فوق ماهو منحرج على الاخر):والاخ المبلم وش اسمك؟ عمر ارتبك وعرف نفسه هنا ميريام قلبها ذاب ( يعني اسمه عمر والنعم والله) وكل وحدة فيهم عرفت عن نفسها ولما وصل الدور عند ميريام كانت مسرحة قالتلها نورة: يا حلوة دورك (طبعا هي ساكتة) طبعا مافي رد جات حنين وصرخت بأذنها :قولي اسمك هنا ميريام انجعت:وجع يالعربجية اذني ابغاها (بعدين انتبهت لنفسها وانحرجت بزيادة وعرفت نفسها وسط ضحك وليد اللي عرف ان صاحبه خااق على هالبنت) بعدها تقابلو مع شادي ومحمد اللي كانو واحد سوري والثاني اردني ومضى اول يوم بالتعارف وبتوضيح من الدكتور جاك عن مهام كل مجموعة وحمدوا ربهم كلهم انه ما معاهم اجانب بالمجموعة وكلهم عرب في بريك الغداء وليد: انا طايح من الجوع من يبي ياكل؟؟ طبعا كلهم كانو جيعانين وراحو لمطعم البيتزا اللي جنب المستشفى $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ شوفو ادري ان البارت قصيييييييييييييير مرررررررررررررررة بس والله هذا اللي قدرت عليه اليوم لاني تعبانة اليوم بس اوعدكم بكرة او بعده بنزللكم بارت طوويييييييييييييييييييييل <!<!>!<!<!<!<!<!<!<!<!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 1 طيب خلونا نشوف توقعاتكم عن ميريام عمر حنين ووليد ياترى بتقوم الحرب العالمية التالتة؟؟؟ نورة نوف متى بترجع ؟ وتركي؟؟؟ اشوف توقعاتكم وتقبلو تحياتي