رواية عشاق الصمت في باريس - الفصل 1 - بقلم همس اشتياق - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية عشاق الصمت في باريس
المؤلف / الكاتب: همس اشتياق
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

رواية عشاق الصمت في باريس الكاتبه : همس اشتياق ((الفصل الاول)) في واحد من مستشفيات فرنسا وبالتحديد العاصمة باريس كانت ميريام جالسة داخل غرفة استراحة الطلبة المتدربين في المستشفى (ميريام فتاة سعودية من ام لبنانية ملامحها جميلة وجذابة وعيونها واسعة ورموشها طويلة وملامحها خليجية مع مسحة لبنانية انسانة تجذب الي حولها بأنوثتها وجاذبيتها رومانسية وحالمة لاكن ايضا مشاكسة وتحب الفلة والمقالب جريئة لدرجة مو طبيعية حتى ان اللي ما يعرفها يعتبرها وقاحة مو جرأة تدرس طب في فرنسا ورح نتعرف على شخصيتها اكثر مع الرواية) كانت جالسة بالغرفة بعد اول يوم لهم بالتدريب العملي في المستشفى هي وزميلاتها كانت تعبانة ومرهقة من طلبات الدكتور اللي ما تخلص كانت جالسة وحاطة راسها على الطاولة اللي قدامها ، فجأة انفتح الباب وصقع بالجدار ميريام عصبت من حنين اللي كانت واقفة عند الباب وعيونها تقدح شرر( حنين صاحبة ميريام الروح بالروح من ايام الابتدائي بنت طويلة وجسمها ممشوق جميلة جداً وملامحها خليحية جذابة وعيونها واسعة ورموشها طويلة واللي يشوفها ينبهر بأنوثتها الطاغية الي هي تحاول تخفيها بالعربجية والدفاشة وتحب تبين قوية قدام الكل مع انه قلبها ابيض ومن زجاج( يعني سهل الكسر*_*) وممكن عربجيتها هي اللي تحبب الناس فيها وهذا اللي بيصير ) دخلت حنين الغرفة كأنها اعصار بعد ما صقعت الباب ورمت نفسها على الكرسي كانت تعباااااااااانة ومعصبببببة على الاخر هذا الشي يزيد من جمالها طالعتها ميريام عرفت انها موصله حدها ميريام:وجع يالعربجية كذا الناس تفتح الباب؟؟ انا ما ادري متى بتتعلمي الاتيكيت حنين: تركنا الاتيكيت لك (طبعا تتكلم وتنافخ) ميريام: خير وش صاير؟؟ حنين هنا انفجرت: يعني ما تشوفين هالدكتور اللي يحسب ان مافي احد دارس غيره كيف يعاملنا حشى صرنا خدم عنده مو طلبة ميريام: أي والله معاكي حق من صباح الله وهو يتأمر علينا كأنه حاقد حنين : والله شكلي بروح افقع وجهه ذا الاشقر واعلمه الشغل على اصوله ميريام: لا واللي يعافيك بلاش ادري فيك خبلة وتسويها ههههههه حنين: اقول ورى ما تسكتين احسن لا احوسك الحين؟؟ في هذي اللحظة دخلت نورة الغرفة(طبعا نورة من الشلة لاكنها هاااااااادية مررررررة بعكس ميريام وحنين وتخاف على مستقبلها يعني دافورة رومانسية لابعد الحدود جميلة وعيونها عسلية وواسعة بشرتها بيضة وجذابة انفها صغير وفمها متوسط وملامحها طفولية تهتم بنفسها كثيير بالكريمات والماسكات دلووووعة وتحب صديقاتها ميريام وحنين ونوف اللي راح نتعرف عليها بعدين)) دخلت نورة الغرفة وقطعت الكلام بين حنين وميريام نورة: واي بنات احس نفسي بموووووووووووووت لا تقولولي كل يوم كدة؟؟ حنين: جاتنا الدلوعة الثانية اقول ما انتي شايفتنا هلكانيين وطايحين هنا؟؟ نورة: الا صحيح وش فيكم؟؟ ميريام : نتأمل بالغرفة! الا انتي وش رايك اكيد هلكانيين مثلك والله ماحد كسبها غير نويف اللي راحت اسبوع للرياض يا حليلها حنين: الا صحيح هو زواج اخوها اليوم صح؟؟ نورة:ايه اليوم مين يصدق سعود بيتزوج؟؟ ميريام: ايه والله يا حليله هالولد والله احسه اخوي من جد انه رجال!! حنين : الله يوفقه هو وسحر ورزقهم الذرية الصالحة قولو امين لا تدوهم عين الحين ميريام ونورة: اااااااااااااااااااااااااااااااامين بهاللحظة دخلت سستر للغرفة وقالت (بعد الترجمة):انتن هنا والدكتور جاك يبحث عنكن؟؟ ميريام: لماذا هل حدث شيء؟؟ السستر:لقد جمع كل الطلاب المتدربين في غرفة الاجتماعات وينتظركن هناك لا تتأخرن ميريام : حسنا ستلحق بك شكرا لك ،، يله بنات خلنا نشوف هالنشبة وش يبي حنين ونورة :اااااااااااااااااااااااااااف وراحو البنات للغرفة وكان الدكتور جاك بدا بكلامه مع الطلاب دخلو البنات الدكتور جاك (بعد الترجمة): لماذا تأخرتن؟؟ نورة: نحن اسفون جدا لم نكن نعلم الدكتور: حسنا تفضلن وارجوان لا يتكرر ذلك انتم اطباء المستقبل ويجب ان تكونو سريعي البديهة حنين : حسنا شكرا لك دكتور (طبعا تصريفة يعني اسكت*_*) دخلو وجلسوا كان قدامهم شلة شباب واضح انهم خليجين (طبعا نسيت اقول ان احتكاك صديقاتنا مع الشباب محدود يعني زملاء فقط ولا يتعدى ذلك الحدود ابدا) بعد الكلام الكثير للدكتور جاك واثناء الكلام قالت حنين لميريام: والله ان هالدكتور يتكلم كثير حشى مو دكتور راديو ميريام ضحكت على كلام حنين اللي كانت تتكلم وتسوي حركات هنا الدكتور اعطاهم نظرة جامدة خلت كل القاعة تضحك عليهم حنين انفجرت وقالت:والله هالدكتور ماحد ذابحه غيري التفت واحد من الشباب لحنين وكان قاعد قدامها وسامع كل الكلام اللي قالته :هدي يا ابو الشباب اعصابك طلت حنين فيه (شاب بشرته حنطية ملامحة جمياة وجذابة وسيم واضح انه نجدي من ملامحة ولهجة كلامه)قالت : اقول ورى ما تخليك بنفسك احسن لك واعطته ديك النظرة الي خلته يخق عليها بس وليد جامد ومو بهالسهوله تطيحه بنت بنظرة طالع فيها من فوق لتحت وقالها يبي يرفع ضغطها : حشى ولد مو بنت الله لا يبلانا هنا حنين عصبت وارتفع ضغطها وكانت بتقوم توريه شغله لاكن ميريام مسكتها بأخر لحظة ولا كان صارت علوووم *_^ حنين : اتركيني خليني اوريه شغله ميريام:لا قالولك مهبولة اتركك اقول اتركيه ما عليك منه ومضت المحاضرة على خير والحمد لله وبدون اضرار*_* طلعوا البنات وكل وحدة قاعدة تمطط نفسها من التعب والارهاق نورة : بنات انا خلاص جيعاااااااااااااااانة ميتة من الجوع حنين: اللي يسمعك يقول يعني بتاكلين وربي كل ما اشوفك اتذكر اخواننا بالصومال ميريام فقعت من الضحك وما قدرة تمسك نفسها :ههههههههههههههه الا صحيح نوير انتي ليه عصله كذة؟؟ مع انك ثلاجة وتاكلي اكثر مننا؟؟ نورة قامت تقرأ على نفسها : بسم الله عليا قولو ما شاء الله حنين وميريام انفجروا من الضحك وراحو لسيارة ميريام برى المستشفى $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$