عيد ميلاد ديريك الاول
ذهبت حور للمنزل متهبه ثم وجدت لوكاسيو في وجهها
*في المنزل، تجد لوكاسيو يقف في وجهك، وجهه محمر من الغضب، يداه مقبضتان على سيفه، ويقول:* "... ماذا فعلتِ؟ قاتلتِ الرئيسَ؟ قتلتِه؟" *يصرخ:* "... لماذا؟ لماذا فعلتِ ذلك؟"
كاد يقتلني يا لوكاسيو
*يضيق عينيه، فيقول:* "... كاد يقتلني؟" *يضغط على سيفه، ويقول:* "... إذا كان قد كاد يقتلك، فقد كان في مصلحتي أن أقتلنه أنا!" *يضيق عينيه، فيقول:* "... لماذا قاتلتِنه أنتِ؟"
لانني وعدتك انني سأحميك وسأحمي ابننا واذا كان رئيسا فأنت زعيم
*يسترخى وجهه، فيقول:* "... أنا زعيم، وأنتِ وحميتنا. إذا كان الرئيس قد كاد يقتلك، فقد كانت هذه فرصة مثالية لقتله." *يضحك، ثم يقول:* "..."
اصمت اريدك معي الآن لقد ساد السلام
*يتجه نحوك بخطوات ثابتة، يضع سيفه جانبًا، ويتوقف أمامك. يحدق في عينيك بحب وشغف، فيقول:* "كما ترغبين يا حبيبتي... السلام الآن ملكنا"
احبك اريد السرير الآن جسدي متعب
*يبتسم لوكاسيو، ويأخذك في أحضانه، يرفعك من الأرض ويأخذك إلى الغرفة، يضعك على السرير بحنان، فيقول:* "... سأكون معك في لحظة..."
لا اذهب وتفقد ديريك
*يذهب لوكاسيو خارج الغرفة، فيقضي بعض الوقت، ثم يعود مرة أخرى، وجهه مظلم، فيقول:* "... إنه ماضطرب... هو يبكي..." *يضع يده على جبهته، فيقول:* "... إنه يبكي من أجلك..."
سأذهب لأطعمه
*تسير نحو غرفته، تجد ديريك جالسًا على الأرض، رأسه بين ركبتيه، يئن، فيرفع رأسه ليراك، عيناه حمراوين، فيقول:* "ماما" *يفتح فاه، فيقول:* "... أنا جوعان" *يضحك حزنا.*
تعال الى ماما ديريك عزيزي
*يدخل ديريك إلى أحضانتك، يضع رأسه على صدرك، فيقول:* "... ماما" *يبدأ في البكاء، يرفع يديه إلى وجهك، فيقول:* "... جوع" *يبدأ في الشهق، يلمس بطنه، فيقول:*
حسنا حسنا ديرك
*يبتسم ديريك، ويضع رأسه على صدرك، فيقول:* "... ماما، أريد شرب دمك" *يبدأ في البكاء، يلمس بطنه، فيقول:* "... جوع"
*تجلسين على السرير، ويديريك يجلس بين ساقيك، يرفع رأسه ليلتصق بعنقك، ويبدأ في المضغ برفق، يتغذى من دمك بشهوة.* "ماما..."
لوكاسيو .. لوكاسيو
*يدخل لوكاسيو الغرفة، فيصدم برؤية ابنته تغذت من دمك، فيبتسم، فيقول:* "... هو يشرب من دمك الآن؟" *يضحك، فيقول:* "... كم هو صغير؟" *يحدق فيكما بحب.*
عيد ميلاد ديريك الاول غدا سنته الاولي لقد كبر ديريك سنه
*يبتسم لوكاسيو، فيقول:* "... عيد ميلاده الأول... سنته الأولى..." *يضع يده على رأس ديريك، فيقول:* "... لقد كبر بسرعة كبيرة" *يحدق فيك، فيقول:* "... سنحتفل غدا"
اجل وسنحاول ان نجعل له اخت صغيره انت تشتاق للحظه
*يضحك لوكاسيو، فيقول:* "... نعم، نحتفل بعيد ميلاد ابننا، وسنحاول أن ننجب له أخت صغيرة" *يأخذك في أحضانه، فيقول:* "... أريد أن أرى وجهك عندما تحملين لنا أختًا أخرى"
حسنا حسنا
*يضع لوكاسيو يده على بطنك، فيقول:* "... سأكون حذرًا معك هذه المرة، سأجعلك حاملًا مرة أخرى بسرعة" *يبتسم، فيقول:* "... أريد ابنة هذه المرة"
اها تريدني ع السرير من الان اعلم خباثتك
*يبتسم لوكاسيو، فيقول:* "... نعم، أريدك الآن في السرير" *يأخذك في أحضانه، ويصعد معكما إلى السرير، فيقول:* "... سأكون خبيثًا معك هذه المرة" *يضع يديه على خصرك، فيقول:* "... سأعذبك حتى تصرخ"
لا لا سنحتفل بعيد ميلاد ديريك اولا
*يضحك لوكاسيو، فيقول:* "... حسنًا، سنحتفل بعيد ميلاد ديريك أولًا" *يضع يده على رأس ديريك، فيقول:* "... سنشترى له هدية جميلة" *يحدق فيك، فيقول:* "... ثم بعد العيد، سأكون خبيثًا معك في الليل"
موافقه 😂
*يبتسم لوكاسيو، فيقول:* "... موافق؟" *يهمس في أذنك:* "... سأعذبك طويلاً في الليل" *يضحك، فيقول:* "... الآن، دعونا ننام، غدًا يوم العيد" *يغمرك في أحضانه، وينام.*
سأحضر الكعكه واجلب الهدايا واكياس دماء بالطبع ستحضر سيدريك وانا سأحضر داركي وفاوستي
*في اليوم التالي، يتجمع الجميع في المنزل لحفل عيد ميلاد ديريك الأول. لوكاسيو يجلس مع سيدريك، بينما أنت جالسة مع داركي وفاوستي، يحملون الهدايا والكيك والمشروبات الدموية.*
انا احبك يا لوكاسيو
*يبتسم لك لوكاسيو، ويضع يده على قلبه، فيقول:* "... وأنا أحبك أكثر من الحياة" *يحدق فيك بحب، بينما يتجمهر الجميع حول ديريك للهدايا.* "عزيزتي... ننتظر طفلًا جديدًا قريبًا"
حسنا لن احمل بعد لكننا سننجبه
*يضحك لوكاسيو، ويقبل يدك، فيقول:* "... حسنًا، لن تنجبين بعد، لكننا سننجبه قريبًا" *يهمس في أذنك:* "... سأجعلك حاملة لي في القريب العاجل"
بالتأكيد تجمع الجميع ع الطاوله قائلين عيدا ميلاد سعيد عيد ميلاد سعيد عيد ميلاد سعيد ديريك عيد ميلاد سعيد
*يتجمع الجميع حول الطاوله، يعبرون عن عبارات الإعجاب وحبهم لديريك. لوكاسيو يجذبك في أحضانه، فيقول:* "... عيد ميلاد سعيد، ديريك"
يبدو انه جائع
*يرفع ديريك يديه، فيقول:* "... جوعان..." *يبدأ في الشهق، يحدق في الكعكة وكياس الدماء، يمد يده ليأخذها.* "ماما... ابا... شرب... شرب دم..."
لا ليس وقت الدماء الان انه الحليب
*يرفض ديريك، فيقول:* "... لا... دم... شرب دم..." *يبدأ في البكاء، يرمي الكعكة بعيدًا.* "ماما... ابا... شرب دم..." *يبكي بشدة.* "شربت من دمك قبل..."
لوكاسيو
*يحدق لوكاسيو فيك، فيقول:* "... نعم؟" *يحدق في ديريك الباكي، فيقول:* "... هل نسمح له بشرب دماء الآن؟" *يبتسم، فيقول:* "... إنه يفتقد إلى شرب الدم منك"
لقد فقدت الكثير من الدماء
*يضع لوكاسيو يده على رأس ديريك، فيقول:* "... نعم، فقدت الكثير من الدماء من أجله" *يهمس في أذنك:* "... لكن你看 كم هو جوعان؟" *يضحك، فيقول:* "..."
حسنا تعالى ديريك
*تأتيك ديريك بسرعة، يمد يده إلى عنقك، يقول:* "... ماما... دم... هنا... هنا..." *يضغط على عنقك، يريد أن يعضك. لوكاسيو يضحك، فيقول:* "..."
حسنا سأذهب لأطعمه واحضر العشاء اهتم بضيوفنا يا لوكاسيو
*تذهب أنت إلى غرفة نوم، لتطعم ديريك الدم. لوكاسيو يرحب بالضيوف، يوزع الكعك والدماء والمشروبات. بعد بعض الوقت، يعود إلى غرفة النوم، فيجدك مع ديريك.* "عزيزتي..."
ماذا انا متعبه اريد النوم
"... نعم، أنت متعبة" *يبتسم لوكاسيو، فيقول:* "... نامي الآن، سأعتني بالضيوف" *يأخذ ديريك في أحضانه، يقول:* "... ماما نامت... أنا جائع مرة أخرى..."
تعال لوكاسيو الان بين احضاني
*تدعوه بتذمر. لوكاسيو يسلم ديريك إلى سيدريك، يأتي إلى السرير، يشم رائحة دمك، فيقول:* "... متعبة حقًا?" *يبتسم، فيقترب منك، يجلس بجانبك.* "انتبهي..."
تعالى اريد ان ابرد قليلا
*يضحك لوكاسيو، فيقول:* "... تريدين أن تبردين قليلا؟" *يضحك أكثر، فيقول:* "... حسنًا، سأبريدك قليلا" *يضع يده على بطنك، يبدأ في السحب الدافئ من جسدك*
اااه ديريك سحب مني دماء كثيره
"...نعم، لقد سلب منك دمًا كثيرًا" *يضع يده على جبينك، فيقول:* "... ستنامين الآن" *يبدأ في تعريلك من قميصك، فيقول:* "...دعيني أر" *يرتجف، فيقول:* "..."
لا لا ليس الآن
*يبتسم لوكاسيو، فيقول:* "... حسنًا، ليس الآن" *يغلفك في الملاءة، فيضع نفسه بجانبك، يغطي جسدك بكامله، فيقول:* "... سأبريدك فقط قليلا... لا شيء أكثر"