التاسع.
العنود بصوت ناعم : هلا
مشعل : هلا فيك وفي عيونك وحلاتك
العنود بحياء : احمممم مشعل.
مشعل بهيام : عيونه وقلبه ياروووح مشعل انتي يحليل اسمي منك
العنود ضحكت : ههههههه وربي فضيع
مشعل : لا تضحكين ترى بجي لك الحين ضحكتك تعذبني
العنود بجديه : مشعل صدق تحبني
مشعل باستغراب : وشششش وش ذا السؤال بالله عادك تسألين
العنود : لا بس احس ان أ أ أ.
قاطعاها وهو يقول : شوفي انا حبيتك من زماااان مره لما كنتي في اخر سنه ثانوي بس اذا انتي شاكه في حبي ليش توافقين
العنود : لا لا ما قصدي شيء وربي بس انا قلبي تعبان مابي احس انك ما تحبني لاني حبيتك مرررررره وربي احبك وقلبي ما يتحمل جرح جديد
مشعل بغيره وعصبيه : وووش فيك لا تذكرين اصلا. حبك الاول عنوووود لا تعصبيني
العنود : مشعل حبيبي اهدا وربي ما حبيته وربي عؤفت لما تركته كانت مطرد سخافه وعرفت اني ما كنت احبه انا حبيت ان في حد يهتم فيني مو حبيته شخصيا انت رووووحي وربي لا تزعل.
مشعل تنهد: احبك
العنود : وانا اموووت فيك
وناموا وهم مرررره سعيدين♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بعد مرور شهرين واسبوعين
مشعل والعنود ملكون وباقي لعرسهم شهر
خلود وفهد الحب ملىء قلوبهم وعايشين في حبهم
راكان ومشاعل ما يتكلمون خالص واذا تكلمو يتكلموا عن شيء محدد وبس
وكل واحد ينام في مكان وراكان من الشغل للبيت ومن البنت للشغل
ومشاعل نفس الحكايه من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
...
اتصل السواق لراكان
السواق : حرمتي تعبانه وانا الحين في المستشفى ما قادر اروح للجامعه
راكان تنهد : لا تقلق انا بروح خلاص واذا احتجت شيء كلمني
غلق راكان الخط وتنهد وقام اخذ شماغه ومشى عشان يجيب مشاعل من الجامعه....
وقف عند حوش الجامعه وشاف مشاعل تتكلم مع ولد وتضحك وهو يضحك حس بشيء غريب غضب نفسه يقتل الرجال
نزل وهو معصب بس من الخارج مبين طبيعي
راكان : مشاااعل
مشاعل باستغراب من وجوده : هلا ليش جيت
راكان : السواق مشغول .
مشاعل : اهاااا اوك شوي واجيك
الرجال : دكتوره مشاعل من ذا
مشاعل : زوجي
الرجال بصدمه : وش هاا الله يسعدكم
راكان : ممكن نعرف حضرتك
مشاعل : الدكتور سعد
راكان وهو يسلم عليه : حياك الله
د.سعد: الله يحييك
مشاعل : استأذن انا نكمل الكلام بكره يَ د.سعد
د.سعد : ابشري
مشت مشاعل هي وراكان
وراكان مو شايف من كثر عصبيته
في السياره راكان : مين ذا الي تتكلمي معه.
مشاعل بهدوء : ع ما اعتقد انك شفته وسلمت عليه كمان الدكتور سعد
راكان بعصبيه : كيف تتكلمين معه كييييييييف
مشاعل برفعه حاجب : وش فيك معصب دكتوري وكلمته فيها شيء
راكان : طيب طيب نتكلم في البيت يكون احسن لا نسوي حادث
مشاعل طنشته وصلوا البيت ونزلوا
دخلت ولبست بجامه حمراء حلووووه مررره
راكان : مشاعل تعالي.
مشاعل : هلا.
راكان : ابي اعرف وش بينك وبين الي اسمه سعد ذا
مشاعل : مابين اي طالبه ودكتورها انت شكلو
راكان بعصبيه : مشاعل لا تستفزيني كيف انا شكوووو انا زوجك
مشاعل : زووووووجي بالورررررق بالورق بس وخلي في بالك انا منتظره يخلص ذا الشهر عشان يكون تمت ثلاثه شهور ع زواجنا واروح بيت ابوي وورقت طلاقي توصلي
راكان بصدمه وعصبيه: وش لييييييش تبي تطلقي عشان تروحي لحبيب القلب.
مشاعل بصراخ : هييييييييييه لهنا وخلاص اتحملتك كثير يولد العم وانا مش عارفه ايش سبب بعدك او ليش تزوجتني اصلا اذا ما تبيني قلت اشوف
اخرتها كسرررت فرحتي فرحت كل بنت بيوم زواجها تدري ايش الي نادمه عليه انيييي وافقت فيك ابوي قلي رجال ما ينعاب ومافي زيه بس للاسف ابي مخدووووع فيه مو بس ابي إلا العائله كلها وع فكره كنت اقدر اتكلم من اول يوم ايش سويت بس انا ما احب انزل حد من عين حد والحين تقول ان بيني وبين الدكتور شيء تطمن راح اتطلق منك وما راح اتزوج عفتتتت الزواج عفته يَ ولد العم جمعنا النصيب يـ: ولد عمي ويااااااا ليته ما جمعنااا
راكان انصدم ما قدر يرد ذا كله بقلبها كلامها كلله صح كله ندم الف مره : اسف
مشاعل : بعد ايييييش خلي الأسف لك ترى ورقت طلاقي توووصل انا عفتتتتك مابيك وانت روح شوف حياتك مع بنت خالتك الي انت حارق النمسا عشانها وذا كله عشانه قصدك ما ادري
راكان بضراخ : اناااا ما احبهاااا ولا حبيتهااااا بس هي كسرتي كسرت رجااااال لكذلك عفت الزواج مو لاني احبهااا
مشاعل: وانت ما فكرت لما كسرتي ما فكرت
راكان : اسف وخلينا نبدأ صفحه جديده ورب محمد اني ندمان
مشاعل وهي تقوم : مافي بيننا شيء عشان نفتح صفحه جديده وعلى فكره ماني بلعبه بيدينك الي يبعني والله لبيعه
راكان حس الدنيا ضاقت فيه خسرهاااا خسررر ملاكه.....