الرابع.
مشاعل : تدري انك مهبوله وهو اهبل منك المشكله انو مفهي فيك
العنود : احمممم بس خلاااص بدون احراج
مشاعل وهي تتذكر : إلا ما قلتي لي كيف اعترف لك .
العنود وهي تتذكر : ااااااههه تخيلي رحت للبوفي عشان اشتري لي كوفي لقيته هناك قالـ!!!
فلااااش باااااك
عبدالله: العنود كيفك
العنود بحياء : بخيره وانت
عبدالله : بخير دامك بخير
العنود : شكرا
وقامت تحاسب
عبدالله: لا انا بحاسب
العنود : شكرا ما تقصر بس
عبدالله: ترديني
العنود. : محشوم بس
عبدلله : لابس ولا بسين بحاسب
العنود : شكرا
ومشت وهوا لحقها
عبدلله : ممكن نجلس شوي
العنود : تفضل
عبدلله : احمم عنود مو عارف كيف أقول بس
العنود بحياااء : تكلم وش تبي
عبدلله : انا احبك
العنود بصدمه وفرح واحراااج : هااااه وش ايش قلت احم اااا
عبدلله: وربي احبك وناوي اخطبك
عنود وهي تقوم وباحراج : دكتور تعال وبتسمع ردي
فلااااااش.
العنود : استحيت مرررررره ما عرفت ارد
مشاعل وهي تضحك: ههههههههه بطني يعمري الاعتراف حلووووو مره
العنود : والله احبه مااقدر اعيش بدونه
مشاعل : خلاص خلاص عرفنا انك تحبيه وهوا كمان يحليلكم الحب من طرفين ع العموم الله يوفقك
العنود : يااااااااااااااااارب
_______________
مصدوم قلبه كأنه انطعن بخنجر ما توقععع ولا واحد بالميه بيصير كذا ما قدر يتحمل حس الدنيا تدور فيه وراح جررري لسيارته ومشى بأسرع سرعه زي المجنون ويمشي وهوا يصارخ
لييييييييييييييييييييييييييش لييييييش ااااااااااااااااه ياقلبي
طااااااااخخخخخخخخخخخ بووووف
********
جاء اتصال لبيت ابو مشعل راحت ام مشعل ترد
ام مشعل: مين.
الشخص: بيت ابو مشعل
ام مشعل : اي منو
الشخص : الولد الي اسمه مشعل مسوي حادث وهوا الحين في المستشفي اسم المستشف ىـٓـ*******
وغلق الخط..
ام مشعل وهي تصيحححح وتضرب صدرها : يمهههههه ولدي ولدي يااااااربي ولدي ااااااااااااه
مشاعل وهي تنزل جرري : يمه وش فيك ايش صار
ام مشعل: ولدي ولدي
مشاعل وبدأت تبكي بسبب شكل امها : يمه لا تخوفيني وش في
ام مشعل : مشعل مشعل مسوي حادث اااااه
مشاعل وهي تصبح: لاااااااااا اخوووووووووي
العنود وهي تبكي: صلو على النبي ان شاء الله مافيه إلا كل خير
ماجد وهوا داخل للبيت سمع صراخ وبكاء رااح جري
ماجد باستغراب : وش فيه يمه ليش تصيحين وش فيكم مشاعل
العنود وهي تبكي : مشعل سوا حادث
ماجد بصدمه : وووووش اخوووي
راح عشان يخرج من البيت للمستشفي
ام مشعل وهي تقوم : انتظرني جايه معك.
مشاعل : وانا اروح البس سريع
لبسوا وراحوا للمستشفى ولقوا ابو مشعل هناك حالته حاله
ام مشعل : وش فيه مشعل تكلم وش فيه ولدي
ابو مشعل: لهم أكثر من ثلاث ساعات داخل وما قد خرجوا
صارخوا كلهم وقعدوا. يبكون
بعد ساعتين …،
خرج الدكتور
ابو مشعل وهوا يجري : وش فيه ولدي يادكتور بشر
الدكتور : لا تقلقون هوا الحين بخير والحمدلله تعدى مرحلت الخطر لانه سوا حادث خطير جدا كان بيسبب موته بس الحمدلله الله لطف
ابو مشعل وهو يسجد : اللهم لك الحمد
**********
العائله كلها صارت في المستشفى عشان يزورون مشعل
والكل تحمد له بالسلامه
كان في الغرفه موجود مشاعل والعنود وراكان وأم مشعل وابو مشعل
ابو مشعل : تعالي يا ام مشعل نروح نبدل ونرجع
العنود : اي روحي يا عمه وانا بجلس مع مشاعل لا تقلقين
راحت ام مشعل وابو مشعل
،،،،،د
راكان : الله ستر هالمره مره ثانيه هدي شوي عشان نشوفك من جديد
مشاعل : بسم الله على اخوي وش فيك تتفاول عليه
راكان : وش قلت انا
مشعل بصعوبه: تقدرون تسكتون
راكان وهو يناظر مشاعل " انا بروح الحين تبي شيء.
مشعل : سلامتك
راكان : العنود بتمشي معي
العنود : لا بقعد مع مشاعل اساعدها
راكان : اذا انا بمشي اذا بغيتو شيء دقون علي
…… العنود : مشاعل نامي شوي لك كثير ما نمتي
مشاعل : واخوي
العنود : لا تقلقي بشوفه لو يبي شيء
مشاعل اول ما حطت راسها نامت علطول
العنود : يعمري مسكينه ما نامت
العنود قاعده تطقطق بجوالها سمعت أنين شافت مشعل
راحت لعنده
العنود : مشعل وش تبي اجيب لك
مشعل وقلبه تعبان : قلبي
العنود بفجعه : وش فيه قلبك يألمك اكلم الكتور
مشعل : لا بخير بس تعبان اااااه
العنود : طيب اشرب ماء
عدلته وهي ترتجف لانها كانت تلمسه ومشعل لااااا تدرون عن حالته
مشعل : تسلمين
العنود : تبي شيء ثاني كلمني
مشعل : سلامتك
**************************