جمعنا النصيب يـ: ولـد عمي ويــ آآ ليتهـ ما جمعناا - الثالث. - بقلم جود بنت الأجاويد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: جمعنا النصيب يـ: ولـد عمي ويــ آآ ليتهـ ما جمعناا
المؤلف / الكاتب: جود بنت الأجاويد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الثالث.

الثالث.

قاعد على كرسي مكتبه ومتضايق وموقادر يفكر مايبي بنت عمه مااايبيهااااااا مايبي يجرب التجربه مرتين ، كاره فكرة الزواج كاره بنات حواء مايبي.. تنهد وقام اخذ جاكيته وراح للبيت.. دخل البيت مهموم تعبااان حيلللللل شافته امه … ام راكان بفجعه: وش فيك يولدي تعبان تحس بشيء راكان وهو يبوس يدها : مافيني شيء يجنتي بس ضغوطات من العمل. ام راكان : الله يكون بعونك واشوف عيالك يارب راكان بضيق : طيب بروح غرفتي ام راكان : يولدي صدقني صدق امك ترى بنت خالتك ماهي أخر بنت ولا تترك الماضي يأثر فيك لا توقف عند نقطه وأبدأ صفحه جديده عيش حياتك لمتى بتضل كذا راكان : لا تتعبي نفسك في التفكير الي فيه الخير بيصير ان شاء الله وراح لفرفته ام راكان : الله يعينك يولدي ويوفقك ويسعدك يارب ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡ في فلة ابو مشعل . ابو مشعل : ي ام مشعل والله الولد مافي منه رجال والنعم فيه يشتد فيه الضهر ام مشعل : الي فيه الخير يصير يابو مشعل وخذ شور البنت ابو مشعل : بكلمها الحين وش قلتي ام مشعل : طيب بروح اناديها ام مشعل تدق غرفة مشاعل : مشاعر بنت صاحيه مشاعل : ادخلي يمه ام مشعل : وش تسوين مشاعل : والله وش تشوفين قاعده اذاكر ام مشعل : لاحول الله يعينه الي بياخذك مشاعل : اصلا ياحظه الي بياخذني لم مشعل : أقول قومي قومي ابوك ينتضرك تحت يبيك بموضوع مشاعل ابستغراب : وش يبي ام مشعل وهي تخرج من الغرفه : تعالي وبتشوفي …… مشاعل : سم يبه وش تبي ابو مشعل بحنيه : والله يروح ابوك في حد متقدم لك مشاعل بصدمه : هاا وش لا لا مابي ابي اخلص دراستي ابو مشعل : بسم الله اسمعيني بالاول شوفي من حيث دراستك لا تقلقين راح تخلصيها وبعدين الرجال ما ينعاب رجال والنعم فيه مشاعل بتفكير : طب من هو ابو مشعل : راكان ولد عمك مشاعل بصدمه : وووووووش وش قلت ولد عمي راكان ابو مشعل باستغراب : اي ولد عمك راكان وش فيه مشاعل تتدارك الموضوع : ها ولا شيء طيب يابه افكر واكلمك ابو مشعل : براحتك يابنتي وابيك توثقين ان ابوك ماراح يجبب لك الى كل خير وابن عمك ما ينرد مشاعل : ابشر يبه افكر واكلمك وراحت جررررري لغرفتها وغلقت الباب وراحت للسرير وهي مو مستوعبه ابن عمها راكان لييييييش لييش خطبها قاعده تفكر ما لقت جواب قامت تتصل لــ!!! العنود: هلا والله كيفك مشاعل : لا هلا ولا غلا لييييش نا تقلين لي ليييييييييييييش العنود باستغراب : أقول وش مشاعل : يَعيني يعني اخوك خاطبني وووو العنود وهي تقاطع مشاعل : ههههههههههههه شوي شوي وش فيك والله ما كأني اخته تخيلي عاد انا عرفت قبل شوي انصدمت وربي مشاعل : عنود وش اسوي ابيك معي تعالي ابيلزززز العنود : ابشري حببتي اكلم امي وراكان اني بجي عندك واجي مشاعل بارتباك حين سمعت اسم راكان : هاا تمام باي غلقت….. مشاعل : وش فيني لما ذكرت اسمها حسيت برجفه وقبل ماكنت ادري وينه يااااارب ************* العنود: راكان ابليز عشان خاطري راكان وهو مو طايق نفسه : اقول انقلعي وخلصيني ******** العنود ومشاعل في المطبخ يسوون .حلا. مشاعل : بكره وش معانا من محاضرات. العنود وهي تتنهد: اااااااااه يحليله بكره محاضرة الدكتور عبدالله فديتتت بسسسس مشاعل : أقول اسكتي بس حسستيني انك تركزين في المحاضرة اصلا العنود : اشلووووون اركز اشلون والقمر موجود قدامي مشاعل : تدري انك مهبوله وهو اهبل منك المشكله انو مفهي فيك