جوسكا - الفصل الاول - بقلم تقوى | روايتك

اسم الرواية: جوسكا
المؤلف / الكاتب: تقوى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الاول

الفصل الاول

في عالم يسوده الكثير من المشاكل والكثير من الدمار هناك قريه لا طالمه عُرفت بي امانها وا جودت العمل فيها قريه [اكابي] اجل اعزائي من هنا تبداء قصه جوسكا.... -- إكا : جيكسن جيكسن استيقض بسرعه يا جيكسن --- جيكسن:(يفتح عيناه بصعوبه محاولا معرفة من يناديه يقول بصعوبه وتعب) أمي؟ ماذا! الا ترين اني اريد انوم --- إكا:( تنضر له وهيا مستعجله تحاول ان تساعده على الاستيقاض) جيكسن جدك مريض ليس هناك غيرك يستطيع العمل يا بُني ف ارجوك اذهب قبل ان يترضوك --- جيكسن:(بي توسل وتعب) لاكن ٱمي ارجوك اريد فقط اذهاب للعب مع --- إكا:(تقاطعه) ولا كلمه يلا خود طعامك وذهب --- جيكسن: حسنن --- «بعد ان استيقظ جيكسن جهز نفسه وذهب للعمل اجل عمله في حمل اغرض الناس واخذها للبيت يبدو وكأنه عربه مستأجره يرجع مع المغيب للبيت كل يوم جيكسن ذو 15 عام» --- الناس 👥 …هي ✋🏻جيكسن 🗣 …كيف حالك جيكسن 👤 … جيكس كيف حال جدك 👋🏽 --- بيك: جيكس يا جيكس --- جيكسن: اوه انهو هوا 🤦🏼 مره اخره --- بيك: اعرف انك تسمعني ياصديقي 😏 --- جيكسن:( بصوت يملأه اضجر) ماعذاااا 🔪 --- بيك: يا جيكس تعلم انني احبك كثيراً وانت افضل اصدقائي 😏😎 --- جيكسن: اخ هاقد بدائنا --- بيك: اسمع لدي مهمه اريد انهئها اكي وٱريد منك ان تمسك مكاني وإلا رأني المدير وفصلني حسنن ارجوك --- جيكسن : لا ولا تحاول اقناعي ياصاح انت لاتعمل ابدا فكر وعمل ولو لي مره --- بيك: صحيح معك حق 😓 لي هاذا سوف ابحث عن غيرك الي الاقاء القاك لاحقآ (يصرخ مبتعدا) هي ميكل هل تعرف انك افضل اصدقائي 😏 --- جيكسن: ياله من محتال 😒 --- ألكس: هي جيكسن --- جيكسن: او مرحبا ألكس --- ألكس: كيف حالك وكيف حال جدك سمعت انهو مريض اليس كذالك؟ --- جيكسن:(وهوا ينزل عينيه للاسفل من الاسى) اجل انهو مريض يا صاح اشعر بالحزن علي جدي --- ألكس:(يواسي صديقه ويضع يده على كتف صديقه) لا يارفيقي لا تيئس بإذن الله سوف يشفى فقط امم دعنا لا نفكر بالأمر كثيرآ اتفقنا ☺️🫴🏼 --- جيكسن: حسنن اين يكن ماذا !!! يبدو انك غير مشغول هل انهيت عملك؟ --- ألكس:(يتحدث بي فخر وا يمسح شعره كأنه قام بي انجاز) اجل انا كذالك كما لا تعلم اني قد استيقضت منذو الصباح الباكر 🫳🏼😎 ليس امرا مهمآ ههاهاها 😏 --- [بعد عمل شاق ونهار طويل عاد جيكسن لي بيته تناول طعام العشاء استحم وقام بي الاستلقاء علي سريره يفكر بما يمكنه ان يفعل حتي يزيد مصروفه فاوجد فكره هيا انه سوف يعمل في المنجم القريب للفحم حتي يكسب راتبا جيدا ويساعد امه وجديه نهض من سريره وذهب مسرعا لي بيت صديقه ألكس كانت الساعه الثالثة صباحآ وصل لي بيت ألكس] --- ألكس: حسنن انا قادم من يدق الباب في هاذا الليل --- جيكسن:(متكأ علي الباب وكان ضامآ لي يديه بي فخر) هاي ألكس كيف حالك مرت ٱخرى --- ألكس: ماذا تفعل في هاذا الوقت لحضه واحده دعني احزر هل وجدت كنزا او انتضر سوف نذهب لي خداع بيك او سوف يكون هاذا رائع ماذا اخبرني؟؟؟ --- جيكسن: ويحك ياصاح انتضر سوف نذهب لي بيك سوف يعجبه الامر أيضاً --- ألكس: حسنن انتضر لحضه لن اتأخر --- جيكسن: حسنن لاكن بسرعه أمي سوف تلاحض اختفائي وسوف تقتلني --- (بعد خمس دقايق) --- ألكس: هههي صاح اممم اسمع لايمكنني اذهاب معك... أسففف اتفقنا؟ --- جيكسن: لي ماذا !!! --- ألكس: والدي منعني من الخروج الا تتذكر عندما خرجنا الاسبوع الفائت لقد ضربني علي وجهي تصدق وجهي ياصاح كدت ان افقد وسامتي --- جيكسن: حسنن حسنن كان بي امكانك ان تقول لي لا فقط لاكن هههههه شكرا لانك اخبرتني بي هاذا ههه لن انساه أبداً 🫵🏼 --- ألكس: اين يكن اخبرني غدا بما كنت تريد قوله تصبح على خير --- [اغلق ألكس باب منزله وبقيا جيكسن يفكر من ان كان عليه ان يذهب لي بيك ام لا ثما قرر وذهب له ]---