ما اقسى قلوب تحرق قلوب وزهور - الفصل 2 - بقلم انفاس الهجر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ما اقسى قلوب تحرق قلوب وزهور
المؤلف / الكاتب: انفاس الهجر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

البارت الثاني °• مدخل البارت : قال تعالى ( يَأَيُّهَا اْلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍـ عَسَى أَن يَكُونُواْ خَيْراً مّنِهُمْ وَلَا نِسَآءٌ مِّن نّسَآءٍ عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْراً مّنِهُنَّ وَلَا تَلْمِزُواْ أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَاَبَزُواْ بِاْلْأَلْقَابِ بِئْسَ اْلِاْسْمُ اْلْفُسُوقُ بَعْدَ اْلْإِيَمَنِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأٌوْلَئِكَ هُمُ اْلْضَّاِلمُونَ ) سورة الحجرات ايه (11) - - - - - طلع عبدالله من المستشفى وركب بسيارته وتوجه للبيت وطلع جواله واتصل عليها : هلا شهود دقايق و اوصل . شهد بين شهقاتها : عبدالله حاول تجي بسرعه امي وابوي مارجعو من دواماتهم وفيصل يطق الباب انا خايفه انه ياخذ بنتي . عبدالله بعصبيه : هذا اشلون يجي وهو ماقال لنا . شهد : ما ادري , تكفى ياعبدالله اسرع خايفه منه خايفه . عبدالله : لا تخافين وانا معاك . قفل من شهد وزاد بسرعة السياره ووصل البيت ونزل وشاف فيصل واقف ويرن الجرس عبدالله : هلا فيصل . فيصل بعد ماسلم على عبدالله وبابتسامه : هلا بولد عمتي . عبدالله : هلا بك , تفضل حياك الله . ودخل عبدالله ووراه فيصل ودخلو بالصاله الجانبيه لأن كل اللي بالبيت محارم فيصل ( شهد وامها ) عبدالله : البيت بيتك خذ راحتك , انا بروح اغير ملابسي . فيصل : ممكن تنادي لي شهد . وقف عبدالله وطالع بفيصل : شهد ماعندها استعداد تقابلك . فيصل بعصبيه : عبدالله انا لازم اشوفها , ليش انت كذا هذا بدل ماتضغط عليها وتخليها ترجع لي توقف معاها وتكبر راسها علي . عبدالله : اكيد انا بوقف مع اختي حق او باطل انا مع اختي . جاهم صوت شهد اللي واقفه على الدرج وتطالعهم وهي حاضنه بنتها : انا ماراح ارجع لك يافيصل طلقني . فيصل يعرف انه نقطة ضعفها بنتها : شهد تعوذي من الشيطان وارجعي معاي الحين ولا ترا باخذ لتين الحين . عبدالله وهو يطالع شهد : يله ادخلي بغرفتك . دخلت شهد بغرفتها وانفتح باب البيت الداخلي ودخلت هاجر ابتسم عبدالله : يله انا بروح اغير ملابسي وانت تفاهم مع عمتك . وطلع عبدالله لغرفته واخذله شور ولبس ثوب ابيض ووقف قدام التسريحه وشمر يدينه وتعطر ونزل تحت وسلم على راس امه وابوه . وطالع بفيصل اللي معاه لتين ويلعب معاها وهي تضحك وجلس عبدالله جنب فيصل : شهد راضيه انك تاخذ لتين ؟ فيصل : عبدالله لا تنسى انه هذي بنتي ولي حق اجي واشوفها . عبدالله : يعني انت جاي من ابها وبعد على سياره بس عشان تشوف لتين ؟ فيصل : لا بصراحه انا جاي اراضي زوجتي وان شاء الله ما ارجع إلا وهي معاي . عبدالله وهو ياخذ لتين : ما اتوقع ان شهد ترضى عليك . فيصل : هي مكبره السالفه الموضوع بسيط . عبدالله بعصبيه : بسيط وانت ماد يدك عليها ؟ وقف ابراهيم : عبدالله لا تجي بين شهد وفيصل وهي بتروح معاه غصب عنها . عبدالله وهو يطلع مع الدرج : لا مابتروح معاه . وصل غرفة شهد ودخل وشاف شهد جالسه ع السرير وتبكي : شهود خذي بنتك . قامت شهد وخذت لتين وحضنتها وهي تبكي : امي اخذت لتين غصب عني وابوي يقول بروح مع فيصل بالطيب او بالغصب . عبدالله : اذا انتي ماتبين فيصل والله ماتروحين له لو على جثتي . شهد بابتسامه اخفت بعض من حزنها : الله يخليك لي ياخوي ولا يحرمني منك . عبدالله بعد ماقبل راسها : ولا منك . ~ ~ ~ مستشفى العامر... اشجان بعصبيه : وش بينك وبين محمد ؟ ابتسمت رتيل : وش فيك يا اشجان والله مابينا شي بس هو قاعد يتكلم علي , وفيه واحد اسمه ياسر انقذني من ولد عمك . ارتاحت اشجان ووقفت : عن اذنك بروح لمحمد . رتيل بضحكه : وين رايحه يامجنونه . اشجان : بروح لخطيبي . وطلعت اشجان وبعد نص ساعه لبست رتيل عبايتها وخذت شنطتها وطلعت لأبوها.. رجعت رتيل من دوامها وتغدأت ونامت بعد صلاة العصر . نوال وهي تجلس جنب فواز : تكفى يافواز امنع رتيل ماتروح التطبيق والله خايفه على بنتي . فواز : نوال حذرتك ومن زمان ماتفتحين الموضوع هذا وانتي مو احرص على بنتي مني . نوال بعصبيه : هي بنتي مثل ماهي بنتك . دخلت العنود : نوال قصري حسك . فواز وهو يوقف : استخفت الحرمه ترفع صوتها علي . العنود : لا اله الا الله وش فيك يانوال خلاص العامر ورقه قديمه واحترقت انسي السالفه وما اظن احد يتذكر الموضوع هذا الى الان الا انتي . فواز : تكفين يالعنود فهميها انه الموضوع منتهي من زمان وما احد يعرف بالسر اللي دفنته كل السنوات هذي . نوال بقهر : وانا اخاف السر هذا يطلع لأحد ونضيع . فواز : لا تطمني ما احد يعرف . مشت من عندهم نوال . وجلست العنود وبغصه : فواز مالقيت لي ولدي . فواز : بصراحه يالعنود ما ادري وش اقولك ولدك جاهد . شهقت العنود وسالت دموعها : يعني اشلون جاهد ؟ ليش يروح بدون علمي حرام عليه . فواز : والله رفع راسي وائل الله يحفظه . العنود : الله يحيمه ويرده لي بالسلامه , بس ليش ماقالي حرام عليه . فواز : العنود خليك قريبه من رتيل الايام هذي اكيد انها عصيبه انتي ماشفتي نوال اشلون تتكلم عن ال عامر . العنود : رتيل بعيوني وامها اكيد خايفه عليها . فواز : هي خوفها مبالغ واخاف الخوف هذا يدفعها الثمن غالي , رتيل لاتحس بشي . العنود : ان شاء الله . ~ ~ ~ بيت ابراهيم العامر... جلس عبدالله جنب امه بعد ماقبل راسها : مساء الخير . هاجر : مساء النور ياهلا بالغالي . عبدالله : يمه شهد ما ابيها تروح مع فيصل ولا ابيه يشوف بنته بعد اليوم . هاجر يإستغراب : ليش ؟ عبدالله : هو مد يده عليها وخليه يتأدب ويعرف ان شهد غاليه . هاجر بعصبيه : عبدالله مايصير اختك تتطلق انت عارف وجهة نظر المجتمع للمطلقه , ووضعنا الاجتماعي مايسمح ان بنتنا تصير مطلقه . عبدالله : بلا مجتمع بلا بطيخ اهم شي راحت شهود ولا تخلون فلوسكم تضيع بنتكم . هاجر : مو عشان الفلوس بس انا سيدة اعمال معروفه ومهمه بالمجتمع يعني اشلون بنتي تصير مطلقه ؟ عبدالله : يمه بعيد عن شغلك ومركزك الاجتماعي ترضين ان بنتك تتعذب بحياتها ؟ هاجر بحده : عبدالله انا عارفه مصلحة بنتي وفيصل ولد اخوي واكيد بيخاف على بنتي وماراح يعذبها . عبدالله : انا ما ابي شهد ترجع له إلا اذا هي رضت عليه وهي زعلانه مستحيل ترجع والله لو تجلس 10 سنوات هنا . هاجر : ما احد كبر راسها وخلاها تتدلع إلا انت . عبدالله : اذا مادلعت اختي من ادلع ؟ هاجر بابتسامه : عبود متى ناوي تتزوج وتفرحني بعيالك ؟ عبدالله بابتسامه : قريب ان شاء الله 3 اشهر وابيك تخطبين لي . هاجر : بخطب لك هيام بنت اختي لولوه ماشــ... قاطعها عبدالله : لا يمه انا ما ابي هيام وزوجتي انا اللي اختارها . هاجر : تكفى ياعبود تزوج وفرحني بعيالك اخوك فارس متزوج من خمس سنوات والى الان ماحملت زوجته . عبدالله : الله يرزقه بالذريه الصالحه . هاجر : امين يارب . رن الجرس وفتحت الخدامه الباب بعد ما اذنت لها هاجر ودخلت مشاعل : سلام عليكم . عبدالله وامه : عليكم السلام . سلمت عليهم مشاعل وجلست ع الكنبه اللي قدام عبدالله : ياهلا وغلا بعمتي . مشاعل بابتسامه : هلا بك اكثر , عبود انا زعلانه عليك ولازم تصحح غلطتك . عبدالله بإستغراب : ليش وش سويت ؟ مشاعل : تأمر بنت تشتغل مع شباب ؟ وين رجولتك وشهامتك حرام عليك هي ضعيفه . عبدالله بهدوء : ياعمتي هي اللي تعاندني وهي اللي اجبرتني اسوي لها كذا وهي مادخلت المكتب إلا يمكن خمس دقايق . مشاعل : عبدالله لو شهد تشتغل بمستشفى مع مجموعة الشباب بترضى ؟ عبدالله : لا اختي غير . مشاعل بعصبيه : يا سلااام يعني بنات الناس امانه عندك وماتخاف عليهم . عبدالله : انا واثق ان رتيل محترمه والمحترم الناس يحترمونه . مشاعل : عبدالله والله اذا مانقلت رتيل للمجموعه الثانيه لأزعل عليك واقول لعلي وهو يتفاهم معاك . عبدالله : كله من السوسه هذا ياسر بس راح اعاقبه . مشاعل : لا والله ولدي مو سوسه بس عنده رجوله مارضى انه يجلس بمكتب فيه بنت وهو كلمك بالموضوع هذا وانت عصبت عليه . هاجر وهي تطالع بعبدالله : ماهقيتها منك ياولدي والله صدق انك مو رجال ولا تستقوي على بنت . عبدالله : هي اللي تنرفزني وتخليني اتعامل معاها كذا . نزلت شهد مع الدرج وهي شايله بنتها وبتعب : مساء الخير . وسلمت على عمتها مشاعل وجلست جنبها . مشاعل بحنان : يمه شهد لا تتعبين نفسك كذا ارجعي لزوجك انتي كل يوم عن يوم تتعبين . شهد : لا ياعمتي خلاص ما ابي فيصل وانا لازم اتطلق . مشاعل : عين ماصلت على النبي اول ماكان عندك مخلوق اغلى من فيصل ما ادري اش اللي غيرك . شهد بحزن : ما احد يبقى على حاله . همست بأذنها بنتها لتين : ماما ابي بابا . شهد وهي تحضن لتين : مو الحين بابا مشغول . هاجر وقلبها يتقطع على بنتها : شهد ياقلبي لا تعذبين نفسك وتعذبين بنتك معاك ارجعي لفيصل هو بيجلس هنا ثلاث ايام اذا مارجعتي بيروح لأبها واحتمال مايرجع مره ثانيه . شهد : الله معاه , انا مو رايحه معاه ولا ابيه خلاص كرهته . ورن جوال شهد ونزلت بنتها عن حضنها وقامت وردت على غاده زوجة اخوها فارس : هلا غاده . غاده : اهلين , اخبارك حبيبتي ؟ شهد : تمام , انتي كيفك ؟ غاده : الحمدلله بخير , يقولون لك اسبوعين ببيت اهلك زعلانه على زوجك . شهد بتغير الموضوع : غاده متى تجين ؟ غاده بابتسامه : باقي على رحلتنا ساعتين معقوله اهلك ماقالو لك ؟ شهد : لا ما احد قالي , المهم بتستقرون بالشرقيه ولا ترجعون للرياض ؟ غاده : لا خلاص بنسكن عندكم الين يجهز بيتنا وفارس بيسوي لنا جناح الين ان شاء الله اجيب عيال ويكبرون ونطلع ببيت مستقل . شهد بابتسامه : ماشاء الله ومخططين لعشر سنوات قادمه . غاده : اكيد بنخطط لسنوات الجايه , شهود حبيبتي ارجعي لزوجك والله فارس يقول عمي متذمر من سالفة الطلاق . شهد : اذا ابوي مو متحملني بالبيت اخذ لي شقه انا وبنتي وماراح يجبروني على شي انا ما ابيه . ~ ~ ~ مستشفى العامر... دخلت رتيل بمكتب الدكتور عبدالله ونزلت usb ع الطاوله وسمعت صوت عبدالله : حولتي كل حرف . رتيل : ايه . عبدالله بسخريه : الف مبروك انتقلتي لمجموعة b . فرحت رتيل كثير : الله يجزاك خير يادكتور . عبدالله بإستغراب " كل هذا فرحه انها نقلت لمجموعة صديقاتها ؟ " : دكتوره رتيل جهزي نفسك اليوم فيه عمليه وانتي المساعده لي . شهقت رتيل : لا دكتور ما اقدر انا ما تدربت التدريب الكافي . عبدالله وهو يجمع اوراق العمليه ويحطها بالملف : امس تدربتي على التخدير واليوم على خياطه الجرح . رتيل بخوف : لا دكتور الله يخليك ما اقدر اليوم مو مهيئه نفسي . عبدالله وهو يوقف : يله بسرعه خياطة الجرح هو نص الدرجات عليه 50 درجه اذا اخذتيها ضمنتي 50% انك ناجحه . رتيل : اوكي بس بحط عبايتي بالمكتب واجي . عبدالله وهو يمشي قدامها : يله بسرعه العمليه بعد ربع ساعه لازم تكوني جاهزه . دخلت رتيل بالمكتب : صباح الخير . اشجان وعبير : صباح النور . ووقفت اشجان : رتول جيتي عندنا ؟ ابتسمت رتيل : ايه - نزلت شنطتها ع مكتبها اللي بين مكتب عبير واشجان - الحين بطلع اسوي خياطة جرح مع عبدالله ادعو لي يابنات . اشجان بصدمه : ايش؟ خياطة جرح . رتيل بضيق : ايه عليها 50 درجه انا لازم اروح اشوف شغلي , وانتي اكيد بكره او اذا كان فيه عمليه اليوم . اشجان : لا ان شاء الله انا تدريبي ع العمليه مثل ماقالت دكتورتنا بالجامعه بعد شهرين من التطبيق . رتيل : والله قاهرني الدكتور هذا كل شي على كيفه . عبير : رتيل روحي له لا يجي الحين يسحبك بشعرك . ضحكت اشجان على تعليق عبير : هههههههههه تخيلي شكلك . مشت من عندها رتيل وهي معصبه ودخلت قسم العمليات وشافت الطاقم الطبي والدكتور عبدالله : يله البسي اللبس الخاص بالعمليه اخرتي 5 دقايق. دخلت رتيل بالغرفه ونزلت نقابها ولبست كمام وقلس وطلعت عند الدكتور عبدالله : دكتوره رتيل لازم تركزين وتكوني هاديه . رتيل بعصبيه : دكتور عبدالله انا مو مسئوله لو اخطأت بخياطة الجرح لأني ماتدربت عليه . عبدالله : يعني ماتدربيتو بالجامعه على دميه . هزت رتيل راسها بإيه : بس على قولتك دميه مو انسان حياته وموته بعد الله بيدي . عبدالله : دكتوره خلاص روقي الحين وبعد ما اخلص العمليه انتي اللي بتسوين الخياطه هذا تخصصك وانا مو مسئول عنك . رتيل : وينه الدكتور علي يشوف تلاعبك بارواح الناس ؟ ضحك عبدالله : لو انا مو ثقه كان الدكتور علي ماسلمني ارواح الناس اللي تقولين . رتيل بقهر : والله حرام واحد مثلك يصير دكتور . عبدالله : وانتي حرام وحده مثلك تلقى لها مكان بالمستشفى هذا . رتيل : والله ياليت انقل من هنا . جاءت الممرضه الفلبينه معاها كرتون القلس واخذ عبدالله القلس ولبسه وسمعو صافرات بدء العمليه دخل عبدالله بالغرفه ووراه رتيل : يله خذي المخدر وخدري المريض . اخذت رتيل الابره وهي تحس برجفه تسري بجسمها بس اكبر ثقه من التجربه الاولى وخدرت المريض بكل بساطه . وبعد 5 دقايق بداء عبدالله العمليه وهي عمليه استخراج رصاص من كتف المريض . بعد ساعه إلا ربع انهى عبدالله العمليه وشاف رتيل جالسه ع الكرسي وتطالع بالارض : دكتوره . رفعت رتيل راسها : يله قومي خيطي الجروح انهو خياطة العمليه فيه جرح بوجه المريض وفيه جرح بيده . لاعت كبد رتيل : الحين ؟ عبدالله : ايه يله لا يصير نزيف . ~ ~ ~ بيت فواز الحمد... بغرفة الخياطه ببيت فواز كانت نوال تخيط الفستان بإتقان وفن خلصت من خياطته بآلة الخياطه خلال 30 دقيقه وبدأت بالشك والتطريز بيدها . حست بتعب وهي لسه ماخلصت نص الصدر طالعة بالساعه 11 ونص " ياربي ساعدني لي اربع ساعات ماخلصت النص " تركت اللي بيدها ودخلت المطبخ : العنووود . جات العنود من الصاله : هلا . نوال : سراب متى تطلع من المدرسه ؟ العنود : الساعه 12 . نوال : طيب انا بسوي الغداء وانتي قفلي غرفة الخياطه . ابتسمت العنود : انتي ماتطفشين من الخياطه ؟ نوال بابتسامه : هوايتي من صغري والحمدلله كل شوي اتطور بالخياطه , ما كنت اتوقع بيوم من الايام اني بصير خياطه بس الحمدلله على كل حال العنود بألم : بعد ماكنا من اكبر تجار الشرقيه انقلبت حالتنا راسآ على عقب والحين كل شهر لازم نتسلف . نوال : من ترك شيئآ لله عوضه خير منه . تنهدت العنود : الله يعوضنا . نوال : امين . طلعت العنود من عند نوال قفلت باب غرفة الخياطه وهي تحس بضيقه لفظت بـ" لا اله الا الله , يارب احفظ ولدي و رده لي بالسلامه " دخلت سراب وراحت لأمها وحضنتها امها : كيفك حبيبتي ؟ سراب : احسن من قبل . العنود بابتسامه : الحمدلله , يله يا ماما روحي غيري ملابسك وتعالي تغدي . طلعت سراب لغرفتها هي وامها وخذت ملابسها اللي امها مجهزه لها ولبستها بنطلون اسود وبلوزه زهري ونزلت تحت وشافت امها جالسه ع الكنبه اللي بالصاله وتبكي : ماما ليش انتي تبكين ؟ مسحت العنود دموعها : لا حبيبتي انا ما ابكي كنت اقطع البصل . سراب ببراءه : طيب وين وائل ؟ العنود بغصه : راح يدرس وان شاء الله بيرجع . سراب : صاحبتي البتول تقول اخوي وائل رايح للعراق عشان يمو... قاطعتها العنود وهي تحط يدها على فم سراب : بس لا احد يسمعك اخوك رايح يدرس . سراب : يعني البتول كذابه ؟ العنود : لا يمكن احد يكذب عليها ولا صاحبتك ماتكذب . ابتسمت سراب : ماما اذا رجع وائل ابيه يشري لي غرفة دورا نفس وسن بنت عمتي لمياء . العنود : ان شاء الله . ~ ~ ~ مستشفى العامر... انجزت رتيل خياطة العمليه وطلعت لمكتبهم وجلست ع الكرسي وجاها صوت اشجان اللي كانت تدون حالات المرضى بالسجل : رتيل اش فيك ؟ رتيل بتعب : آآه سويت خياطه للعمليه , ماتوقعتها كذا صعبه صعبه . شهقت اشجان : ويمكن بكره يخليك تسوين العمليه رتيل انتي لازم تحطين حد لتصرفاته هذي . رتيل : لا خلاص ما ابي مشاكل يكفي انه نقلني هنا بعد ماصارت بينا مشاكل من اول اسبوع . اشجان بعصبيه : بصراحه الوضع هذا ماينسكت عنه هو تمادى معاك وتصرفاته اغلبها استفزازيه . رتيل : انا اللي داخله القسم هذا ولازم اتحمل . اشجان : بس انتي تخصصك طب عام مو جراحه . رتيل : اهم شي اني انجح واذا صرت دكتوره راح تجيني حالات اشد من كذا وبكثير , ولا تنسين ان الطب العام مرتبط بالجراحه . اشجان بقرف : انا ما اتحمل اشوف جرح بسيط اشلون بخيط جرح ؟ رتيل : والله انتي اللي داخله طب تحملي على عمرك 6 اشهر . اشجان : الحمدلله انا تخصصي طب اطفال بعيد عن العمليات . رتيل : ليش الاطفال ماعندهم عمليات ؟ اشجان : لا حديث الولاده ماعنده عمليات جسمه يله يتحمل التطعيمات . ابتسمت رتيل : ياحياتي والله يهبلون . اشجان بابتسامه : والله لو داخله نفس تخصصي اطفال احسن من الطب العام . دخلت عبير : سلام عليكم . الكل : عليكم السلام . نزلت عبير الملفات ع مكتب رتيل : يقول الدكتور عبدالله ترجمي الكلام اللي هنا من الانقليزي للعربي . تأففت رتيل : وبعدين معاه هذا ؟ طول الوقت وانا اشتغل عكسكم ماتشتغلون كثير . عبير بعد ماجلست بمكتبها : ايه والله احس انك طول الدوام تشتغلين شوفي انا خلصت تدوين ملفات المرضى وقالي خلاص خلص شغلك . اشجان وهي توقف وترتب الملفات اللي على مكتبها : والله اذا مارحتي تناقشينه بالموضوع هذا لآزعل عليك على كيفه تشتغلين 24 ساعه ؟ طالعت رتيل بساعتها : باقي ساعتين ونطلع خليني اتحمل شوي . اشجان : جبانه . رتيل بإستغراب : خير تبيني اتهاوش مع رجال ؟ اشجان : ماقلت لك كذا اقول روحي قولي له لا يعطيك شغل كذا . وقفت رتيل وتوجهت للباب بتطلع : بس اخاف يعاقبني ويخصم من درجاتي . اشجان : لا مو على كيفه . رتيل : بروح اجرب . وطلعت لمكتب الدكتور عبدالله ودخلت بعد ما اذن لها : سلام عليكم . عبدالله : عليكم السلام . رتيل : دكتور انا اسفه ما اقدر اترجم الملفات اللي اعطيتني امس ترجمت usb واليوم سويت خياطه للعمليه عكس زميلاتي اللي بس دونو ملفات المرضى . عبدالله بعد ما اخذ نفس عميق : زميلاتك يادكتوره اي شي اقوله لهم يسوونه بدون نقاش ولا انتي لازم تطلعين بكل شغله الف عله وعله . رتيل بقهر : انا وش سويت عشان تحطني بمجموعة شباب وتكلفني اعمال فوق طاقتي . عبدالله : خلاص اذا ماتبين تترجمين الملفات جيبيهم وينقص منك 10 درجات . رتيل : اعتقد اني امس ترجمت خمسمية صفحه , واتوقع الشغل اللي تعطيني تعجيزي عشان ما انجح . عبدالله : خلاص يادكتوره بلا المشاكل هذي كلها جيبي الملفات واخصم من درجاتك 10 درجات وعيدي التطبيق مره ثانيه . رتيل : ابي مبرر واحد لتعاملك الجاف معاي ؟ عبدالله : لأنك تحبين تعانديني وانا ما احد تجرا يراددني . طلعت من عنده رتيل وهي مقهوره ودخلت بالمكتب وطالعت بأشجان : هذا مهما تكلمت معاه ماراح يتغير . اشجان : وش قال ؟ رتيل : يقول بيخصم مني 10 درجات . اشجان : طيب اش رايك انا اترجم ملف وانتي ملف وتخلصين قبل ينتهي الدوام . رتيل : لا تنقص مني 10 درجات بس ما انزل نفسي وامشي تحت اوامره التعجيزيه . عبير : والله هو يدور عليك الزله . اشجان : حسبي الله عليه . اخذت رتيل الملفات وطلعت لمكتب الدكتور عبدالله ونزلت الملفات ع الطاوله : يعني مستغنيه عن 10 درجات يادكتوره ؟ مشت من عنده رتيل " ياربي تاخذ لي حقي منه " ~ ~ ~ الساعه 4 العصر بيت ابراهيم العامر... شهد : اووه من زمان عنك يا غاده والله وحشتيني . غاده بابتسامه : حياتي شوشو والله مشتاقه لك , وين لتون ؟ شهد : نايمه , متى تجيبين ولد ولا بنت يقولي عمه ؟ غاده : ان شاء الله قريب . شهد : والله غريبه تأخر حملك هذا , رحتي للمستشفى ؟ غاده حست بضيقه : لا , اش رايك نطلع للسوق او منتزه ؟ شهد : لا ما ابي اطلع . غاده : شهد وش فيك من يوم جيت وانتي متضايقه ومو طبيعيه مو بنت عمي اللي اعرفها . شهد بحزن : اللي صار لي مو بسيط وبنتي راح تضيع اذا تطلقت . غاده : طيب ليش بتطلقين اذا انتي عارفه ان الطلاق ضياع . شهد : خلاص كرهت فيصل وما ابيه ولازم اتطلق مهما كلفني الامر . غاده : طيب هو وش سوا لك ؟ شهد : بقولك وشوفي من معاه الحق . وبدأت تسرد لها اسواء ليله بحياتها ** كان فيصل يكلم بالجوال ..هلا حبيبتي , لا مو متأخر بس انتظر الين تنام شهد و اجيك , مع السلامه . شهد بذهول : فيــصل من تكلم ؟ وقف فيصل وبصدمه : شهد انتي وش جابك وش مقومك من نومك ؟ شهد بعصبيه : فيصل من اللي انت تكلم ؟ فيصل وهو يتوجه لشهد : حبيبتي لا تفهمين الموضوع غلط . صرخت شهد : انت خاين ليش تخوني عمري ماقصرت معاك بشي . فيصل : شهد افهمي السالفه انـ... قاطعته شهد : طلقني ياخاين ياحقير . فيصل : حبيبتي انتي فاهمه السالفه غلط . شهد : حيوان سافل طلقنـ... قاطعها الكف القوي اللي من فيصل : لا تغلطين علي . حطت شهد يدها على خدها : ولك وجه تمد يدك ؟ فيصل بعد ما باس راسها : سامحيني حبيبتي بس انتي اللي جبرتيني امد يدي عليك . دفته شهد : والله راح تدفع ثمن الكف هذا غااالي , انا عشت معاك 4 سنوات على كذبه ع بالي تحبني بس والله ما اخليك يافيصل وحقي باخذه منك. مسك فيصل يدها ونفضتها شهد وسحبتها منه بقوه : لا تلمسني . فيصل : شهد انتي مو عارفه السالفه . شهد وهي ترتب ملابسها بالشنطه : ولا ابي اعرفها خلاص اللي بينا انتهى . فيصل : شهود وين رايحه الساعه الحين 2 ونص بالليل . شهد وهي تبكي : طلقني فيصل مابيك . فيصل : لا مستحيل اطلقك , انا احبك والله احبك . شهد : كذاب لو تحبني كان ماخنتني , وانا مايشرفني اعيش مع واحد مثلك يتخلى عن دينه عشان ذاته . فيصل بإستغراب من كلامها : انا ماسويت شي حرام . شهد بسخريه والم وقهر : ههههه تكلم وحده وتقابلها وتتغزل فيها وما ادري وش اللي بينكم وتقول ماسويت شي حرام ؟ فيصل : شهد انتي مو فاهمه السالفه . شهد بإعتراض : ولا ابي افهمها . فيصل : ليش الموضوع مايهمك ؟ شهد : لا قلت لك اللي بينا انتهى واللي يربطني فيك بنتي وبس . فيصل : اذا طلقتك ماراح تاخذين لتين . شهد بعصبيه : بنتي تعيش معاي غصب عنك , واذا فيك خير حاول تاخذها مني . فيصل : اذا انتي تبين بنتك خليك ببيتك . شهد : انا بروح لبيت اهلي وياليت ورقة طلاقي توصلـني بكره . فيصل وهي يجلس ع طرف السرير : ماراح اطلقك واقصري الشر وخليني اقولك السالفه . شهد : ما ابي اسمع ولا شي , طلقني انت خاين . فيصل : شهد حبيبتي انا ما ابي اخسرك وربي احبك . شهد وهي تبكي : لو تحبني كان ماخنتني وما مديت يدك علي . فيصل : انا آسف سامحيني ياقلبي والله انتي نرفزتيني . شهد : وانت قتلتني ماتوقعت فيصل ولد خالي اللي حبيته من صغري واعطيته كل شي وماقصرت معاه بشي يخونني ويطعني بظهري . فيصل جن جنونه : انا ما خنتك شهد لا تقولين عني خاين . شهد بقهر : فيصل لو انا اكلم ولد واقوله اني بطلع معاه اش بتسوي فيني ؟ فيصل : اقتلك . شهد : وانت خنتني يعني تتوقع بيوم من الايام اني بسامحك ؟ فيصل بابتسامه : اكيد انتي قلبك كبير . شهد : بس لو كان قلبي كبير عندي كرامه ومستحيل اسامحك . فيصل : شهد انا ما غلطت عليك وخليني افهمك السالفه . شهد وهي تلبس عبايتها : لا تفهمني السالفه وهي ماتعنيني عشان اهتم لها , بتوصلني بيت اهلي او اتصل على عبدالله ؟ فيصل وهو يوقف : لا شهد وين رايحه ع الاقل خليه الصباح . شهد : اذا انت مستعجل وبتروح لحبيبة القلب روح انا اتصل على عبدالله يجي ياخذني . فيصل : شهود احنا ما جاء لنا يومين بالشرقيه يعني بدأت المشاكل لأن اهلك قريبين من هنا . شهد : الحمدلله اني اكتشتفت انك خاين واحنا بالشرقيه , يله اذا بتوصلني بيت اهلي . وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة بنتها لتين وفتحت الباب : زينب , زينب . صحت المربيه زينب : نعم سيدتي . شهد : بسرعه اصحي وشيلي ملابس لتين . وراحت للتين النائمه وشالتها وطلعت للسياره وركبت لتين وراء وركبت جنب لتين المربيه وهي ركبت قدام وركب فيصل : يله نمشي ؟ شهد : ايه . فيصل : شهد تعوذي من الشيطان وارجعي لبيتك . شهد بحده : لا ماراح ارجع , وبكره وورقة طلاقي واصلتني . فيصل : واذا قلت لك ماراح اطلقك ؟ شهد : فيه خلع . انصدم فيصل : تخلعين زوجك يا شهد ؟ شهد : ايه اذا كان هو خاين اكيد بخلعه , ولا عندك كلام ثاني يافيصل ؟ فيصل : شهد الموضوع بسيط مايحتاج كل هالتعقيد واذا تدخلو امك وابوك اكيد انتي الخسرانه لأنه مركز ابوك الاجتماعي مايسمح ان بنته تكون مطلقه انتي مالك الا ترجعين لبيتك وانا مـتأكد عمتي هاجر راح توقف ضدك لأنه مامعك حق . شهد : لا كلفت على عمرك بالتفكير هذا , فيصل والله لو تنطبق السماء على الارض ماسامحتك يا خاين . فيصل بعصبيه : شهد ترا تحملتك كثير انا مو خاين وهذي اللي اكلم زوجتي على سنة الله ورسوله .   #4