الفصل 4
الفصل الرابع.
في................................................................♡ وحدتي.........................................................♡
اتمنى لكم قراءة ممتعه ♡
اتمنى اني اخلصها بس من شان تنتشر راح اوقف هون لاني مشغوله هاذي الفتره، بس اخلص شغلي، تراكم راح تملوا مني لاني نشبه 😂
اعرف اني احب اكتب روايات بس بصراحه ترا انا ضعيفه بــ الاملاء اعذروني لاني اكتب بدون مراجعه ولا اشي، لذالك عزيزي القارئ إقرأ وكانك انت لم تعرف تقرأ اتفقنا 😂😂😂.
تمشي والهدوء مخيم عليها فجأة سمعت صوت كوب يطيح على الارض انتبهت لوجود الهيثم انه بالمطبخ وجهها ولع من الاحراج الي تحس فيه 😁
نذاله حبيت اوقف 😝.....................................................................👍............................................................................. 😜........................................
عشان عيد ميلادي قرب ايش تهدوني يلاا بلا بخل على الاقل اسهروا في صفحتي من دوني 😂لاني كيس النوم ايش رايكم بدا العد التنازلي
م 3/9/2025
هههههههههاي 😂 طلب بسيييط