الفصل 5
*أنتيڪآ* 📜 *روايات*
*قليلٌ من الوقت مع القصص يساوي حياةٌ بأكملها🤎🕰️*
*نشر جميع القصص والروايات 🤎🕰️*
*قناة خاصة لمحبي القراءة والقصص*
_
*ننشر جميع القصص والروايات*🤎🕰️
*حب 🤎🕰️*
*حزن 🤎🕰️*
*اكشن🤎🕰️*
*رعب🤎🕰️*
*تـحـت إشـࢪاف: تـيـم*📜🤎
*ࢪابـط الـقـنـاة:*
https://whatsapp.com/channel/0029VamfKJHK0IBbdBbxOc3d
*❴📖❵↵ الحماي والكنة 🤎*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الخامس والاخير❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
ليش!!!اذا قلتلن معي بنت بدن يضلو ينقو و ينكدو على اخون و يمكن يرجعو يفتحو سيرة زواجه علي من وحدة تجيب الصبي و لسا في 5شهور لاولد قلت بدللوني فين و لوقت اولد بتقبلو الصدمة على راحتن وانا رح اعمل حالي متفاجئة متلي متلن بس ما رح كون زعلانة يعني بتصير انو وحدة مصورة بنت و تجيب صبي او العكس و اشتريت الديارة معظمها الوان محيرة تروح عالطرفين و اشتريت قطع زهر و ازرق و طبعا طول فترة حملي كنت دلوعة و غنوجة و مدللة كتير و اعمل حالي دوخ و اتعب حتى تطلع بنت حماي سمر تساعدني بشغل بيتي و حماتي تقلي على مهلك و ديري بالك على حالك و هي يلي تبعتلي الغدا جاهز لعندي بس اهم شي دير بالي على ابن ابنن يلي جاي عالطريق و بقيت هيك لفتت بشهري الثامن و قامت الحرب بالشام بمنطقة الزملكا يلي كنت ساكنة فيها (الله يفرجها على سوريا و اهلها دعوة من القلب❤ )لانو البلد كانت بحالة ازمة و بالسنة التالتة خرب الوضع بالشام و خاصة ريفها صارت تنزل صواريخ عالمنطقة ضبينا الشناتي و تركنا بيوتنا و طلعنا فورا نحن وكل اهل المنطقة و طلعنا متل كالناس و كانت وجهتنا عالسويد و تعبت كتير عالطريق خاصة اني كنت باخر شهرين حمل فين بالنسبة لبنات حمايي تفرقنا صارت كل وحدة فين بجهة شي بقي بالشام شي بالمانيا و شي بالدنمارك و ولدت بنتي بالسويد بعد ما فتت عليها بيومين و دقو بنات حمايي جميعا باركولي و هنا عم يبكو لانو ما قدرو يشوفو بنت اخون شام يلي كنت انا متوقعة هالبنت بس تجي تعمل مشاكل لانو انكتب عليها تجي بنت (بس الحرب و الغربة غيرت نفوسنا و طريقة تفكيرنا كتير ما بقا همنا صار هاي شو ولدت و هاي شو عملت هاي المشاكل صارت تافهة بالنسبة النا و صار همنا واحد انو تخلص الحرب يلي دمرت و قتلت و سرقت فرحتنا و ترجع تتعمر بلدنا و نرجع على بيوتنا و لاهلنا و الشوارع و الحارات يلي فيها ربينا و فيها كل ذكرياتنا و نرجع نجتمع متل اول حتى لو كان بينا مشاكل ومشاحنات مخفية ) وهاي الي السنة التانية بالسويد لحد هلا ما شفت اهلي يلي بقيو بالشام او حدا من بنات حمايي الخمسة يلي ضموني بعد ولاتي بخمس شهور لكروبن عالواتس و سموه شام صح قضيت كتير مع بيت حماي بس كانت احلى ايام حياتي مقارنة بالغربة الكربة و بتمنى ترجع ......
انتهت