الفصل 4
*أنتيڪآ* 📜 *روايات*
*قليلٌ من الوقت مع القصص يساوي حياةٌ بأكملها🤎🕰️*
*نشر جميع القصص والروايات 🤎🕰️*
*قناة خاصة لمحبي القراءة والقصص*
_
*ننشر جميع القصص والروايات*🤎🕰️
*حب 🤎🕰️*
*حزن 🤎🕰️*
*اكشن🤎🕰️*
*رعب🤎🕰️*
*تـحـت إشـࢪاف: تـيـم*📜🤎
*ࢪابـط الـقـنـاة:*
https://whatsapp.com/channel/0029VamfKJHK0IBbdBbxOc3d
*❴📖❵↵ الحماي والكنة 🤎*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الرابع❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
و قرات حكي كتير بشبه بعضه و سكرت و طلعت على بيتي لاعرف شو اعمل عم ينقو على زوجي يتزوج علي بدن يخربولي بيتي هالحياية (طولو بالكن علي لخليكن تحمدو ربكن اني بقيانة معه)القصة ما بدها نطرة بدها هز اكتاف دقيت لامي و قلتلها خديلنا موعد نروح بكرا عند دكتورة نسائية بدي افحص حالي ليش لهلا ما حبلت و تاني يوم رحت بس بدون ما خبر زوجي او حدا من بيت حمايي الكل بيعرف انو انا عند اهلي و رحت عند الدكتورة و خايفة فعلا انو يكون عندي مشكلة ماخرتني عن الانجاب ولحمدلله فحصتني و قلتلي ما فيكي شي كل امورك تمام بس مسالة وقت او زوجك عنده مشكلة ولازم ينفحص قلتلها طيب دكتورة بدي اطلب طلب منك قلتلي تفضلي قلتلا بكرا او بعده بدي اجي لعندك انا و وحدة من بنات حمايي و بدي تقليلها هالحكي و ما تقليلا انو كنت عندك اليوم يعني كانو اول مرة بتفحصيني و ركزيلي الله يخليكي على انه المشكلة يمكن تكون من زوجي لانو هدول بيت حمايي عم يفكرو يطلقوني ويزوجوه طبعا الدكتورة تعاطفت معي و قبلت فورا (حتى لو كانت المشكلة مني كنت رح اتعالج عالسكت و اتفق مع الدكتورة على السيناريو نفسه لانو النسوان بتتعاطف مع بعضها بهيك قصص خاصة اذا فيها خراب بيوت)طبعا بعد ما رجعت تاني يوم دقيت لبنت حماي الكبيرة و قلتلها تروحي معي عند الدكتورة خجلانة روح لحالي و طبعا قلت لزوجي قبل بيوم و ما عارض ابدا بالعكس رحب بالفكرة ليرتاح من النق فوق راسه و رحنا و الدكتورة عملت متل ما اتفقنا و نحن راجعين عالطريق بلشت بقا انا بالحكي على يييي شو بدي قله لحسونة هلا العطل منك ولله ليجن و ما رح جيب سيرة لاهلي ابدا لانو كمان بدن احبل بسرعة شو بدنا نعمل هلا فورا قالتلي لا حبيبتي ما في مشكلة عند اخوي القصة كلها بدها شوية وقت بس (ايوا اكتر حاجة بحبها فيكي هو دا ااااااه هو دا طيييييبة قلبك)
ما تجيبي سيرة لاخوي كرمال ما ينزعج و يدايق ..... طبعا رجعت بنت حماي الكبيرة و اكيد تعمم الخبر بكروب كنتنا الشرنة يلي لازم يسموه كنتنا الداهية و انا رجعت خبرت حماتي و زوجي طبعا يلي عصب كتير و قلي انا ما فيني شي و قلتلو طبعا حبيبي ما فيك شي لا انت و لا انا بس بدها القصة صبر و وقت و هيك تسكر هالموضوع على خير و سلامة طبعا خلال هالست الشهور القادمين قبل ما احبل ما كانو هادين و عاقلين حماتي و بناتها كانو كل يومين دق وحدة منن لاخوها و تقلو اليوم فنجان القهوة عندي و ما بعرف شو كانو يحشو براسه بس احيانا حسه جاي مدايق و راسه اكبر من حجمه الطبيعي (طبعا انا من قرائتي لحكين عالواتس عرفت انو زوجي كل يومين بروح عند وحدة فين وما كان يقلي ابدا)انا صرت قله حبيبي لازم تروح صلة رحم عند اخواتك ....كل يومين رحلك عند وحدة اليوم سمعت الشيخ و هو عم يحكي على ثواب صلة الرحم مع الاخوات و على طول ذكرو بهالشي صار بس يرجع يقلي اليوم كنت عند اختي يعني صرت اعرف تحركاته ومين اكتر وحدة عم تحشي براسه و صار ياخد فكرة عني انو انا بحب اخواته كتير.... يعني قد ما حكوه عني بالعاطل صار يدافع عني و يقلن ولله هي بتحبكن و ما بتجيب سيرتكن الا بالخير و بتقلي على طول روح عند اخواتك.....
لحمدللله حبلت و بلش نق من نوع جديد على يلي ببطني شو صبي الا بنت و طبعا حماتي و بناتها بدن صبي ليحمل اسم ابون و كانو هالصبي بدو يكون ولي عهد بريطانيا انا رحت صورت انا و ماما و عرفت انو معي بنت شو بدي اعمل ....انا لحمدلله صبي الا بنت ما بتفرق معي المهم الخلقة التامة قررت ارجع قلن معي صبي .....
يتبع.......