عناد قلبي - الفصل 3 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عناد قلبي
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *عناد.قلبي.tt 🥲♥️* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴9️⃣+0️⃣1️⃣والاخير❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ رنيم بغضب: اسمع إنت وإياها بتروحوا بتنخمدوا في غرفكم ما بدي أسمع نفسكم لمى ببكاء: بث أنا بدي أحضر ع التلفذيون رنيم بصوت عالي: انا شو قلت ع الغرفة بسرعة وإذا في واحدفيكم بفتح ثمو بحرف قدام أبوكم غير أقطع لسانوا فاهمين إنها طفلة بريئة تكتفي بالبكاء يأخذها أخيها ويدخلها إلى الغرفة ويحتضنها بحنان يزن: خلص اهدي يا لمى لمى: انا خايفه يزن:ما تخافي وانا معك لمى: ماما رنيم ثريره (شريره) يزن بغضب طفولي: ما تحكي ماما هادي مو ماما فاهمه لمى تبكي: ما تثرخ عليّ يزن بحنان: خلص اهدي لمى:بدك تقول لبابا يزن ببراءة: لأ بعدين بتقطعلنا لسانا زينب: حاسك بتتعبي كثير يا خلود بشغلك بالمشفى خلود: عادي بتعود الواحد لازم يكون قوي زينب: ارجعي عند عمرو مش لاقي حد لحد الآن خلود في سرها: مش كان بدو يشغل مرت صاحبوا يشغلها .. خلي يعرف قيمتي.. بس انا بنتقم منو يعني لأ لأ ما بنتقم منو هو كان رافض وجودي وبمثل عليّ خلي يلقى زينب تلوح بيدها امام ابنتها : خلود يابنت وين رحتي خلود: ولا مكان هيني موجودة بالنسبه للشغل انا مرتاحة بشغلي يا امي فبلاش هاد الكلام زينب: يا عيني عليه مروة بتقول مش ملحق شغل وما بقعد بالبيت خلود: انا داخله الغرفه زينب: اكيد رايحة تقرأي اشي من رواياتك خلود: كاشفتيني دايما * رنيم بحده: ما بصير هيك يا عمرو انا قاعده عندك لفاية إلك ولولادتك ما بترجع البيت إلا لليل عمرو بتعب: شايفتيني عم بلعب رنيم: وانا ما تزوجتك حتى اكون بيبي ستر لولادتك عمرو: ولادتي مش عاملين اشي طول الوقت بالغرفه رنيم بدلال: إنت ما بتشوفهم لما تكون خارج البيت عمرو: خلص اهدي ..قومي حضريلي العشا لأني واقع من طولي لمى ببكاء: بابا مث عارفه انام عمرو بحنان: ليش يا حبيبتي لمى: خايفه عمرو: طيب جاي انام عندك موافقه لمى: هييه اه موافقه رنيم: وين رايح يا عمرو عمرو: مثل ما سمعتي رنيم: كل يوم على هاد النمط بنتك بدها قمع بضلها تددلل ولازم تتعود تنام وحدها عمرو: لمى صغيره وبدها مراعاه (يذهب) رنيم في سرها: ماشي يا عمرو انا ما تزوجتك بخاطر عيونك ولادتك لازم ألاقيلهم صرفة هاي مش عيشة يا انا ياهمي * متسطحه على فراشها وسارحه : ليش مدايقة... لأ مش مدايقة.. عم عاند نفسي مدايقه..يعني أساعدوا.. بس هو رفضني .. بكرهوا ..لأ ما بكرهوا.. لأنه قال عنك الحقيقه زعلتي.. بعترف ما بعتني بحالي بس هيك شخصيتي وما بغير نفسي حتى يعجبهم حالي .. هو واقع بمحنه واللي بحب.. شو يا خلود لحد الآن بتحبيه (اطلقت تنهيده) اللي بحب شخص بتمنالوا السعاده وانا بتمنالوا إياها من كل قلبي (اعتدلت في جلستها وقالت في صوت مسموع) رح أنتظر شوي إذا مالاقى حد يساعدوا بروح .. يارب اخترلي الأفضل * رنيم بدلال: عمرو شو رأيك نوخذ الاولاد نفسحهم عمرو: إنت عارفه الشغل رنيم: يوم واحد يا عمرو لازم نفرح الاولاد إلهم زمان مش طالعين عمرو: طيب ماشي جهزوا حالكم بكره بنروح ع منتزه* رنيم برقت عيونها: ماشي يا حبيبي الله يخليلي إياك يارب **** خلود: مش عارفه شو بدي احكيلك حابي اساعدوا بس كرامتي يا شهد كيف بدي أرجع شهد: عارفك والله .. انت مش خلود من حد ما تركتي الصيدليه ومش ع بعضك خلود بحزن: انصحيني شو اعمل شهد: إنت قلتلي بدك تنتظري شوي .. خلينا نشوف شو بدو يصير ماشي خلود: ماشي **** جابر ابنك مش مرتاح يا مروه مروه بحزن: حاسي فيه .. بس مش راضي يفضفض جابر: مش إنت قلتليه إذا ما رتحت بزواجتك ما تلجألي مروه: كانت ساعه غضب يابو عمرو جابر: الله يحل عسيرها احسن اشي عمرو: يلا يا رنيم شو صار معك رنيم: ليكني جاهزة . لمى: بابا بدي ألعب ع الملجيحه(المرجيحة) عمرو بتعب: موتيني يا لمى كم مرة صرنا لاعبين.. يزن تعال خذ اختك لعبها يزن: تعالي يلا عمرو: شو وين رايحة رنيم بارتباك: رايحه التواليت عمرو: طيب .. عمرو في سره: ليش قلبي قابضني يارب ريحني من اول ما تزوجت مش شايف الراحه يااارب .. تذهب رنيم تقوم بإجراء اتصال رنيم: شو وينك : جاهز عم استنى اتصالك رنيم: طيب هاي فرصتك همي لحالهم هلا ومثل ما اتفقنا بس اوعى تتصل فيني انا برن عليك لما اكون فاضيه بغلظه: بس بدي حسابي رنيم بحده: ما تخاف رح يوصلك حسابك وفوقهم حبه مسك.. بس اعمل اللي اتفقنا عليه ماشي __: ماشي رنيم: يلا فرجيني همتك * رنيم: عمرو قوم نتمشى شوي عمرو: مابدي نبعد عن الاولاد رنيم: وين بدنا نروح بس نتمشى شوي ما تخاف ما رح نتأخر عمرو: طيب قومي ** : مش إنت اسمك يزن يزن: اه : وانت لمى لمى: اه : طيب بابا بحكيلكم تيجوا معي لأنه روح يزن: لأ بابا ما روح : دور عليه مش موجود هو قلي أوخذكم نشتري العاب وأروحكم لمى بفرحه: هيي العاب بدي باربي : ماشي وانت يا يزن شو بدك يزم بتفكير: دراجه : طيب يلا معي نشتري ونروح .... بعد مدة عمرو: رنيم وين يزن ولمى رنيم: اكيد بلعبوا عمرو بخوف: تعالي ندور عليهم قلبي مش مطمن .. عمرو يلهث: شو صار معك لقي تهم رنيم في سرها: الحمدلله زبطت خطتي رنيم بخوف مصطنع: مش لاقيتهم وين بدهم يكونوا راحوا يبحث عمرو باضطراب وخوف على أبنائه ولا يجدهم يهبط على الأرض ساجدا وبصوت باكي: يا الله إلا ولادي يا الله يارب احميهم رنيم: عمرو قوم نروح ع بيت اهلك مروه بصدمه: شو بتقول يا عمرو ضيعت ولادتك رنيم: يا مرت عمي اهدي شوي مروه: إنت بتسكتي خاالص من اول ما دخلتي حياة ابني هو حالو متشقلب كلو منك رنيم ببكاء مصطنع: انا شو عملتلكم حرام عليكم جابر: اهدي يا مروه ما بنفع هاد الكلام لازم نلاقي الاولاد . خالد: سامعين صوت مثل ما انا سامع نزيه: ابصر شو صاير عند بيت ابو عمرو خلود بخوف: انا نازله اشوف شو صاير زينب: جايين معك تخبرهم مروه ماذا حصل خلود تنظر إليهم غير مصدقة (10) خلود بصدمه: لا لا مستحيل انتوا بتمزحوا صح احكوا غير هالكلام (اقتربت من عمرو) عمرو وين لمى ويزن وينهم ينظر إليها عمرو بانكسار ويخفض رأسه تمسكه خلود من كتفه وبهستيريه: طيب ليش قاعد قوم دور عليهم ليش ساكت .. يعنــ يعني ما صدقت وضاعوا قوم يلا قوم رنيم بغضب: إنت كيف بتسمحي لنفسك تحكي مع جوزي هيك .. (اكملت بتهكم)حسستيني انهم ولادتك يعني ..روحي شوفي حالك ونطقينا بسكوتك مروه بغضب: رنيييم خالد متداركا الموقف يمسك اخته ويأخذها بهدوء إلى شقتهم زينب: الله يهدي بالكم يا ام عمرو مروه بأسف: انا آسفه يا زينب على اللي صار زينب: كلام في ساعه غضب مش مشكله.. شو بصير معكم اشي جديد بتخبريني ... خالد بحنيه: اهدي يا خلود وما تفكري بكلامها خلود : انا مش هاممني كلامها انا والله خايفه عليهم وين بدهم يكونوا راحوا خالد: ان شاء الله خير.. ما توقعت بتحبيهم لهدرجه خلود تدخل في بكاء جديد يضمها زيقول لها: ما تخافي رايح عند عمرو نروح ع الشرطه وندور عليهم خلود: خبرني شو بصير معكم خالد: ماشي يمر عدد من الأيام والوضع على حاله لا يوجد جديد الأطفال مختفيين رنيم: شو وينهم يا مسعود مسعود: بالغرفه.. صرعوني بضلهم يعيطوا رنيم: مش مشكله مسعود: طيب شو ناويه تعملي رنيم: خليهم عندك شهرين وبعدين بحكيلك شو تعمل مسعود: اخليهم شهرين بصرعوني رنيم: استحمل كل اشي بحسابوا ما تخاف مسعود: بدك اقتلهم ونرتاح منهم رنيم: لا ما وصلت لدرجه القتل كل اشي بأوانوا انا داخله اشوفهم ما ان حطت قدميها الغرفه حتى قفزت الصغيره اليها لمى ببكاء: ماما رنيم بدي اطلع من هون أزاحتها عنها بقسوه رنيم بحده: اسمعي إنت واخوك بدكم تضلوا هين وما بدي اسمع صوتكم مفهووم لمى : اهئ بدي بابا رنيم بصوت مخيف: مافي بابا يزن ينظر اليها بغضب طفولي رنيم: شو ليش بتطلع فيني هيك مفكرني خايفه منك ما بدي اسمع صوتكم بتضلكم ساكتين تخرج وتغلق الباب بقوة والطفله تبكي بقوه .. يأخذها أخيها بأحضانه ويربت على شعرها يزن بحنان: اهدي يا لمى اكيد بابا رح يجي يخرجنا وبدنا نقلوا عن رنيم الشريره لمى : بعدين بتضربنا يزن: ما بدنا نضلنا ساكتين بدنا نحكي لبابا ما بدنا إياها تكون ماما * شهد: لمتى بدك تضلي على هالحال خلود بحزن: شو بكون صايرهم يا ترى عايشيين ولا(اختنق صوتها وسكتت) شهد: الحياه ما بتوقف هيك ما دام الشرطه بتدور عليهم ما تخافي بلاقوهم.. إلا صحيح وعمرو شو عامل خلود: خالد بحكيلي حالو مش طبيعي مثل التايه شهد: ومرتوا هاي الحقوده خلود: اتركينا من سيرتها شهد: طيب ما بدك تنزلي الشغل محمد بحكيلي ما بنفع هيك اذا ما بدك حتى يجيب حد محلك خلود : خلي يجيب حد مكاني.. (تنهدت) ناويه ارجع لشغلي القديم ناويه افتح الصيدليه لأنها مسكره شهد: بتقدري تدوامي دوام كامل خلود: ربنا بقويني شهد: الله يوفقك خلود : امي انا نازله عند عمرو زينب: خير في اشي خلود: بدي اوخذ مفاتيح الصيدليه مشان افتحها زينب باستغراب: والمستشفى خلود: تركتها (وخرجت) .. رنيم: خير شو جايبك عمرو بحده: رنيم اسكتي ..خير يا خلود تأتي مروه مروه بترحاب: يا اهلا وسهلا بحبيبتي شو اخبارك خلود : الحمدلله بخير.. دكتور عمرو بدي مفاتيح الصيدليه مشان افتحها عمرو: بس انا مش ناوي اشتغل حتى الاقي يزن ولمى خلود: بإذن الله رح تلاقيهم ومش ضروري تنزل إنت ع الشغل انا بفتحها ما بصير تضلها مسكره رنيم: وإنت شو دخلك نحنا مش موافقين تشتغلي عنا مروه: رنيم انت ما دخلك هاي صيدليه عمرو رنيم:وانا مرتوا عمرو مقاطعا: هيني قايم اجبلك المفاتيح يا خلود بس دخليك ما تدخليني بأي اشي اتصرفي بمعرفتك من الطلبيات وكل اشي خلود بإمتنان: شكرا مروه نظرت إلى رنيم بانتصار تدخل رنيم بعد مغادره خلود إلى عمرو رنيم بحده: ليش هيك عملت عمرو بنفاذ صبر: ما عملت إلا الصح رنيم: بتكسر كلمتي مشان وحدة مثل هاي عمرو بغضب: مالها خلود ليش مش طايقتيها رنيم: اكيد بتحنلها عمرو: شو قصدك رنيم: امك حكتلي إنها كانت بدها تزوجك إياها عمرو ببرود: طيب إنت شو شايفه هلا متزوجها رنيم: مهي اكيد بتلف عليك عمرو: رنيم بلا هالتخريف الفاضي رنيم: عمرو ما تخليها تشتغل عندك اطردها عمرو: وانا قلت كلمه وما ب تراجع عنها يا رنيم وسكريها هالسيرة احسنلك هاا رنيم: مش عارف على ايش عاجبه امك مافيها اشي أنثوي عمرو: لأنها ساتره على حالها بتحكي عنها هيك رنيم: عم تدافع عنها كمان عمرو بغضب جامح: رنيم روحوا من خلقتي ولا والله وبكسر الهاء ما رح يحصل طيب * يمر يوم تلو يوم ولا يجد جديد .. حالة الحزن لا تفارقهم منهم من يأسوا على إيجادهم ومنهم ما زال يأمل عودتهم .. يمر الشهران وتتصرف رنيم بهؤلاء الطفلين بطريقتها بعد أن هدأت الشرطة في البحث عنهم .... يدخل الصيدليه بعد غياب عمرو : يعطيك العافيه خلود: الله يعافيك عمرو: شو اخبار الشغل خلود: الحمدلله كلو تمام عمرو: الله يجازيكِ خير خلود بارتباك: ما صار معك اشي عمرو يطرق رأسه: لأ ما صار اشي بلشت افقد الأمل خلود مسرعه: لا ما تحكي هيك خلي الأمل عندك حتى ما تيئس لازم تضلك تدور عليهم انا شاعره انو قريب رح تلاقيهم عمرو بأمل: يااارب يخرج عمرو من الصيدليه وفي سره: وين كانوا عيوني عنك يا خلود كان عقلبي غشاوة أستغفر الله العظيم ** بعد يومان..يأتي اتصال لخلود خلود: أوووبس حسن اللي زمان مش زايرتوا خلود: حسوون حبيبي حسن بزعل: حبيبك يا خوخه ليش ما عاد زرتيني خلود: والله آسفة الظروف منعتني يا حسون بس بوعدك بهاليومين آجي أزورك حسن: ليش مش اليوم تعالي اليوم حتى ما اضلني زعلان خلود بضحك: طيب كمان شوي بتلاقيني عندك ماشي حسن بفرحه: ماشي أخذت العديد من الهدايا وذهبت والتقت بالأطفال وبصديقها حسن حسن: خوخه ما تغيبي كثير خلود تمسكه من خدوده: انا آسفه إن شاء الله بضلني آجي ..المهم شو اخبارك حسن: منيح حفظت سورة العلق خلود: ممتاااز يلا سمعلي إياها يبدأ الصغير بالقراءة خلود : ما شاء الله عنك يا حسن ربنا يبارك فيك حسن: خوخه انا بعرف انو ما عندي اهل بس ما بضلني زعلان خلود: ليش هيك بتحكي حسن: في ولدين من حد ما أجوا البنت بتضلها التبكي والولد بضلوا ساكت وحزين خلود قلبها انقبض وبارتباك: وين موجودين حسن: بضلهم قاعدين بالحديقه خلود: طيب يا حسوون العب بالألعاب هاي ماشي انا رايحه اشوفهم حسن: ماشي تنظر إليهم من بعيد ولا تصدق عيونها تفرك عيونها بقوه نعم إنهم هم ... أحبائي وجدتكم ماذا أصابكم وجهوكم شاحبه تذهب راكضه تجاههم وتجثوا على ركبتيها امامهم خلود بدموع: يا الله شو اشتقتلكم لمى ويزن ينظرون إليها ويجهشون في البكاء وفي صوت واحد: خوخه إنت خوخه خلود: اها انا خوخه يا حبايب خوخه يرتمون في حضنها لمى: انا بدي اضلني معك يزن: خذينا من هون يا خوخه خلود: اكيد بدي أوخذكم يا عيوني انتوا تعالوا معي تذهب إلى غرفه المديره(ام علاء) خلود: بدي اعرف كيف وصل يزن وخلود هين ام علاء: انت بتعرفيهم يا بنتي خلود: اها بعرفهم جاوبيني لو سمحتي ام علاء: قبل أسبوع تقريبا جت وحده حطتهم هين وقالتلي إنو أهلهم توفوا وما في حد يرعاهم خلود: ما بتعرفيها ام علاء: لأ ما عرفت عن نفسها خلود: طيب انا بدي أوخذهم ام علاء: انا آسفة يا بنتي لازم أعرف صلة القرابه بينكم وفي اجراءات كمان لازم تصير خلود تمسك هاتفها وتجري اتصالا خلود : ايوا يا خالد خالد: خير يا خلود مالك خلود: خالد جيب عمرو ع دار الأيتام بسرعه خالد:ليش شو في خلود: بسرعه يا خالد وخلي يجيب شهادة ميلاد يزن ولمى ... عمرو: شو بدك بشهادة الميلاد خالد: مابعرف بس يلا بسرعه نشوف شو في جاءت مروه ورنيم مروه: وين رايحيين عمرو: خالد بحكيلي خلود طالبتني اني اروح ع دار الأيتام رنيم نظرت إليهم بصدمه ولم تتكلم مروه بفرحه: يمكن يمكن يزن ولمى هونيك عمرو: معقووول مروه: يارب عمرو: يلا يا خالد ينطلقون سريعا... عندما يراهم بحضنها لا يصدق يقول بصوت خافض عمرو: يزن لمى ينظرون لأبيهم ويذهبون إليه سريعا يقومون بالإجراءات عمرو : يلا نروح ع البيت الكل مشتاقينلكم لمى ويزن ينظرون لأبيهم برهبة ويركضون باتجاه خلود سريعا عمرو باستغراب: مالكم.ِ شو في يا خلود خلزد تهز كتفيها بمعنى لا تعرف لمى تبكي: ما بدنا نروح ع البيت بعدين رنيم الثريره بتضربنا وبتحبثنا كمان مره (الشريره-بتحبسنا) يزن: انا بدي اروح مع خوخه بعدين رنيم الشريره بتودينا مع هداك الزلمه بضلوا يصرخ علينا ينظرون للأطفال باستغراب خلود تهبط لمستوى الأطفال: احكولي مين جابكم لهون يزن: رنيم الشريره خلود: قصدك ماما رنيم يزن بحده طفوليه: لأ رنيم مش ماما هي شريره خلود: خالتي ام علاء ممكن توصفيلنا اللي وصلتهم لهين عمرو: لحظه اخرج هاتفه وفتح على صورتها : هاي هي اللي جابتهم ام علاء: اها وكان معها واحد خالد: ما عرفتي من هو ام علاء: لا والله بس شكلو مش مريح عمرو: طيب شكرا إلك يلا خلينا نروح يزن: بدي اضل مع خوخه عمرو بحنيه: ما تخافوا يلا امشوا خلود: يلا تعالوا مش بدكم تيجوا معي يلا * يدخل الجميع إلى المنزل يذهب الجدين سريعا لاستقبال حفيديهم اما رنيم عندما تراهم (11) رنيم عندما تراهم تذهب إليهم بحنيه مصطنعه ودموع جاهدت في اخراجها يختبئون خلف خلود رنيم: تعالوا لحضني عمرو ب غضب: رنييم تبتلع ريقها بصعوبه: عمرو مالك عمرو يضربها كفا أسقطها أرضا خلود بارتباك: انا انا بدي أوخذ يزن ولمى فوق أحسن ماشي عمرو: شكرا يا خلود .. عمرو : احكي ليش هيك عملتي رنيم: انا ما عملت اشي عمرو بصوت غاضب: احكي كل اشي عملتيه ومين ساعدك.. ولا والله ما رح يحصل خير رح أذبحك قصت عليهم مافعلت بخوف وارتباك عمرو بصوت هادئ: خالد ممكن تتصل على الشرطه رنيم: لأ لأ إلا الشرطه انا آسفه والله ما رح اعيدها عمرو: اتصل يا خالد رنيم بعناد: مش رح اعترف بإشي يا عمرو جيب الدلي اذا بتقدر عمرو ضحك بسخريه اخرج هاتفه: سجلت اعترافك نظرت له بصدمه وبعد فتره تأتي الشرطه وتلقي القبض عليها.. عند الباب عمرو: رنيم نظرت إليه بانكسار عمرو: إنت طالق طالق طالق قامت بإطعاهم وإلقاء عدد من القصص عليهم حتى غطوا في نومِِ عميق ونامت معهم .. عمرو: خالد تعال معي مشان اجيب ولادتي من عند خلود .. خالد يخرج من غرفه اخته بهدوء: نايميين عمرو: صاروا خالد: وخلود نايمه معهم عمرو يحك رأسه: طيب انا مشتقلهم خالد يربت على كتفه: إللي انتظر اكثر من شهرين بصبر يوم.. والوقت اتأخر بكره الصبح بنزلكم إياهم ...... مروه: الحمدلله يارب إنهم رجعوا سالمين جابر: كلو بفضل خلود مروه: اه والله ..متعلقين فيها كمان (نظرت لابنها نظرة تأنيب) ذهب إلى أمه ووضع رأسه على قدمها يبكي وأخذت تربت عليه بحنان مروه: ابكي يا عمرو بترتاح عمرو: بسبب عنادي ولادتي تعذبوا وشافوا ايام صعبه مروه: الأيام جاي وبتعوضهم إن شاء الله أنزلهم خالد مع امه في الصباح مروه: وين خلود خلود: نزلت ع الصيدليه مروه: الله يجازيها خير .. يمر أسبوع والأمور بدأت تعود لطبيعتها.. في إحدى الأيام تأخذ إجازة من الصيدلية وتذهب إلى مكانها المعهود عمرو: ولادتي بحبوها ... وإنت يا عمرو ما بتحبها .. (تنهد) عاندت نفسك دايما قدامك بس لأنها إمك كانت تفرضها عليك كنت ترفضها نهض واقفا واتصل على خالد خالد: اهلا اهلا بالدكتور عمرو: خالد وين خلود خالد: خير بدك منها اشي عمرو بحرج: احم اسمع بصراحه يعني خالد يضحك: شو كل هالارتباك بدك تتزوجها مش هيك عمرو بصدمه: كيف عرفت خالد: يابني انا فاهمك وفاهمها عمرو: يعني هي بتوافق خالد بضحك: اه وببصملك بالعشره عمرو: ليش هي حاكتك خالد: لأ بس انا عارف اختي وحافظها.. وكمان من زمان هي عندها مشاعر ناحيتك عمرو: شو بتقول خالد: عمرو... خلود اختي انا مربيها عارف كيف بتفكر عمرو: طيب مهي يمكن ترفض لأني كنت متزوج خالد: اعقل وتوكل وروح اسألها عمرو: وين بتكون خالد: اكيد دار الأيتام عمرو سكت خالد: ع فكره اذا بتتذكر المشكله اللي صارت مره يوم العيد هي كانت بدار الأيتام وحسوون ولد صغير عمرو: طيب سكر خليني الحق اوصل خالد بحزم مصطنع: عمرو إذا سمحتلك تروح عندها مش تعمل حركه هيك او هيك بموتك عمرو بضحك: سلام يا خالد ... وجدها تجلس بين مجموعه من الأطفال وقف يراقبها طفل: يلا يا خوخه غنيلنا خلود: امم شو بدكم حسن: كن انت خلود: بتغنوا معي ماشي الأطفال: ماشي خلود:لأجاريهم قلدت ظاهر ما فيهم فبدوت شخصاً آخر كي أتفاخر وظننت أنا أني بذلك حزت غنى فوجدت أني خاسر فتلك مظاهر الأطفال:لا لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالا جوهرنا هنا في القلب تلالا لا لا نرضي الناس بما لا نرضاه لنا حالا ذاك جمالنا يسمو يتعالى Oh Wo Oooh, Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh خلود:كن أنت تزدد جمالا أتقبلهم الناس لست أقلدهم إلا بما يرضيني كي أرضيني سأكون أنا مثلي تماما هذا أنا فقناعتي تكفيني ذاك يقيني الأطفال:لا لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالا جوهرنا هنا في القلب تلالا لا لا نرضي الناس بما لا نرضاه لنا حالا ذاك جمالنا يسمو يتعالى Oh Wo Oooh, Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh خلود: كن أنت تزدد جمالا سأكون أنا من أرضى أنا لن أسعى لا لرضاهم وأكون أنا ما أهوى أنا مالي ومالرضاهم خلود/الأطفال: لا لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالا جوهرنا هنا في القلب تلالا لا لا نرضي الناس بما لا نرضاه لنا حالا ذاك جمالنا يسمو يتعالى Oh Wo Oooh, Oh Wo Oh, Oh Wo Oooh كن أنت تزدد جمالا (نـورايـــة: احم آسفة على المقاطعة رابط الأغنيه اللي بحب يسمعها من الأغاني الجميله يقف أمامها ويركع امامها ويفتح علبه حمراء اللون يوجد بها خاتم مرصع عمرو: تقبلي تتزوجيني تنظر له باستغراب ممزوج بخجل عمرو: إنت مثلك ما رح ألاقي ..ومثل ما كنت تغني كنت أنت.. وانت ضلك مثل ما إنتِ ..لأنك بتضلك تزدادي بنظري جمال وجمال الأطفال ينظرون لهم بفرحه عمرو: شو قلتِ خلود بصوت خافض: موافقه عمرو: الحمدلله.. اشكر فضلك يارب * يوم الزفاف بقي كل من لمى ويزن بحضن خلود عمرو: يا اولاد ما تنزلوا تلعبوا مع ولاد خالد يزن /لمى: ما بدنا عمرو: يارب صبرني تنظر إليه وتضحك عمرو: اضحكي اضحكي النا بيت نتكلم فيه ... عمرو يأخذ أطفاله ويقبلهم: تصبحوا ع خير لمى/يزن: وانت من اهل الخير .. عمرو: يلا نصلي قاموا بأداء صلاتهم ووضع يده على رأسها:اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به وأعوذ بك من شرها ومن شر ما فيها ومن شر ما أرسلت به نظر إليها وابتسم ابتسامة رضا عمرو: ما شاء الله عنك يا خلود ربي يحفظلي إياكِ يارب وما يحرمني منك خلود : عاجبك يا عمرو عمرو: مين بقول غير هالكلام خلود: إنت عمرو نظر إليها بصدمه ممزوجه باستغراب خلود: انا قصيره.. وكنت بلبس نظارات ماكلات وجهي وإنت ما بتوخذ غير اللي بتلفت نظرك كيف انا لفت نظرك يا عمرو عمرو ابتلع ريقه: كيف عرفتي خلود: سمعتك بنفسي يوم ما حكيت هاد الكلام لمحمد صاحبك عمرو مسك يديها: انا كنت أعمى القلب يا خلود كنت بعاند امي كل ما تحكيلي عنك كنت دايما بحاول أدور ع صفه سيئه إلك ما كنت القى غير إني احكي عن قصرك وعن نظاراتك لو يرجع الزمن بحكيلك ضلي لابستيهن حتى ما حد يشوف هالعيون العسلية.. عاندت امي وابي ... من حد ما تركتِ الصيدليه ما ارتحت حياتي اتشقلبت..لحد ما رجعتي رجعت حياتي عنادت الكل .. عاندت نفسي وعقلي وقلبي .. عاندت قلبي كل ما بدي افكر فيكِ كنت أعاند ليش ما بعرف يمكن لأنه امي دايما كانت بتحاول تفرضك عليّ ياريتها غصبتني كان افضل بس والله بحبك يا خلود خلود تدمع عيونها: وانا بحبك من زمان يا عمرو دخلت صيدليه اقتداء فيك عمرو يأخذها بحضنه ويشيل غطاء الصلاء: ما شاء الله عنك كامله مكملة يا خلود إن شاء الله ربي بقدرني اعوضك عن كل اشي الأيام الجاي يطرق الباب عليهم فجأه تبتعد عنه محرجه عمرو: وين رحتِ خليك هاد مكانك خلود باحراج: عمرو هاد صوت لمى ويزن شوف شو بدهم عمرو تنهد: ما بدهم هدول يناموا.. الله يسامحك قلتلك اخليهم عند امي بس سيادتك رفضتي (يفتح الباب) عمرو: ليش صاحين لحد الآن لمى تبكي: بدي خوخه تنام معي يزن: وانا كمان عمرو: بلا شو يلا يا يزن خذ أختك وروحوا ناموا لمى: ما بدي ما بدي بدي خوخه عمرو: الله يجيبك يا طوله البال تتقدم خلود نحوهم خلود: تعالوا يا حبايبي عمرو: وين رايحه خلود: يا عمرو حرام صغار خليني انيمهم بالأول عمرو: طيب ناطرك .. قصت عليهم قصص ولم تشعر بنفسها إلا وتغط في نومِِ عميق بعد مدة يذهب عمرو باتجاه غرفتهم يفتح الباب يجدهم في سباتِِ عميق عمرو في سره: هيك ضاعت الليله آخ منكم يا يزن ولمى ... (ينظر لها ويبتسم) ربي يحفظلي إياكم ويباركلي فيكِ #الخاتمة: بعد مرور عدد من السنوات... تدخل من بوابه المنزل فتاة جميلة باكيه.. تجدهم يجلسون تذهب باتجاه امها تأخذها بحضنها خلود بخوف: مالك يا لمى شو صاير معك لمى ببكاء: احمد بضحك عليّ وبضلوا يحكيلي قصيرة قصيره تنظر خلود لعمرو وتضحك لمى : ليش بتضحكي خلود: لأنه بيوم من الأيام أبوكِ اتمهزئ ع شكلي عمرو : قلبك أبيض يا خلود تنظر له ضاحكة لمى: بس يا ماما بضلوا يحرجني خلود تربت على كتفها: انا رح احكي مع خالك خالد يحكي مع ابنوا منيح هيك لمى بتشفي: اه منيح خلي يبهدلوا خلود: ههههه شو وين يزن يأتيها صوته يزن: وصلت يا ست الكل كنت بجيب ليان من مدرستها ليان بعصبيه: امي انا مش صغيره يضلوا يزن يوديني ويجيبني من المدرسه انا توجيهي صاحباتي بضحكن عليّ وبحكين عني طفله لأنو بضلوا يوصلني خلود: بضحكن ع حالهن..هني بغرن يلاقين حد يهتم فيهن مثلك وشوفي كيف بصرن يزن: يعني انا مدايقك يا ست ليان هيك بحوش عنك نظرات الشباب الرايحه والجايه لأنه شكلك بعطي اكبر من عمرك ليان بغيظ: يعني لأني طويله شوي بدي اتبهدل ياريت طولي مثل لمى لمى بتهكم: لو طولك مثل طولي كان بضحكوا عليكِ احمدي ربك عمرو: وإنت يا يزن شو مش عاجبك بحالك يزن يجلس عند خلود يزن: انا كل اشي عاجبني والحمدلله (يمسك يد خلود ويقبلها) بكفي انتوا حوالينا وهاد اهم اشي خلود بحنيه: ربنا يفرحني بيكم جميعكم عمرو: وانا مالي نصيب بالدعوات لمى: ليش غيران يا بابا هاي خوخه حصتنا بس عمرو: إنتوا ماشاء الله مش مخليني استفرد فيها شوي ليان: ابوكم عم يوزعنا ههههه يزن: ومين قلوا بقدر يبعدنا دايما نحنا قاعدين ع قلوبهم ينظرون لهم بسعادة يزن وكأنه تذكر شيئا ما يزن: بت إنت واياها الحقني عاوزكم لمى وليان بصوت واحد: بت اما تبتتك يزن: زنجوا ورنجوا امشوا وراي خلود: هههه ان شاء الله يضلوا هيك ع طول عمرو بحب: مادام إنت اللي ربتيهم ما بنخاف عليهم خلود: بس ابصر شو راحوا يخططوا عمرو بخبث: انت شو بدك فيهم خليكِ معي خلود بضيق: عمرو إنت عارف ع ايش بخططوا صح عمرو: احم خلود حبيبتي مش ضروري تضلك واري حتى تعرفي ..خلينا رايقين خلود: شايف كيف الأيام بتمر تتذكر يوم زواجنا عمرو بغيظ: هو بقدر أنساه رحتي نمتي عند يزن ولمى خلود تضحك عمرو: اضحكي شو وراكِ (نظر إلى المنزل فوقف فجأة) عمرو: خوخه حبيبتي تعالي معي خلود نظرت له بضيق: عمرو ما بحب المفاجئات شو في عمرو: نفسي مرة ما تعاندي خلود: ههههه لازم الطبع غلب التطبع دخلوا إلى المنزل الأضواء مغلقه ابتسمت بهدوء فجأه قاموا بإشعال النور يزن/لمى/ليان: كل عام وانت بخير ماما الله يخليلنا إياكي وما يحرمنا منك يااا رب حضنوها مع بعض دمعت عيونها : ربي يبارك فيكم يارب عمرو يمسح دموعها: مابدنا دموع بدنا فرح يزن: شو يا بابا راعينا نحنا واقفين قدامكم هاي إمنا عمرو: امشي يا ولد قبل ما تكون امكم هي مرتي يضحكون بمرح *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```