الفصل 3
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* لن .انساك.tt ❤️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣والاخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
اليوم فرحتي الكبيره الي فيها رح اجتمع انا ومهاب صار العرس والهام ماحضرت كانت امها تعبانه بس هي والله بقلبي مارحت عن بالي كانت فرحتي ناقصه بغياب الهام لوقت مااجا مهاب
وكشفلي عن وجهي
وقلي بأذني :طالعه متل القمر☺️
انا:خجلت وماعرفت احكي رقصنا سوا وفرحنا ورحنا ع البيت
وصار معنا الي بيصير مع اي زلمه ومرته بليله عرسهن
بعد شهرين........
طلعت حامل وكان معي صبي اتعذبت كتير بالحمل لأن حملي كان صعب وبالاخيرصرت بالشهر٨
وفي يوم جمعه.........
انا:اااااااخ مهااااااب كرمال الله بدي اولد
مهاب :يلا حبيبيتي اسندي علي
اناعم اتوجع كتير اخدني هو امي وامه ع المشفى وولدت وانا عرفانه انو مارح يعيش الولد لأن رئته مو متكمله وكلت امري لله وخطيت محمد بالحضانه
رجعت ع البيت وانا بالي مشغول ع محمد........
تاني يوم..........
راح مهاب وحماتي الي مابتطيقني ع المشفى وخبروهن انو البقيه بحياتكن
اجو مهاب وحماتي خبرو اهلي والكل وجهه ماعم يتفسر واناعرفانه بس عامله حالي مابعرف شي
انا :حماتي شو صار معكن كيف وضع محمد؟؟؟؟
حماتي:الحمدلله منيح
وضلو ع هالحاله اربع ايام وانا بعرف انه ميت ومل يوم قلهن خدوووووني لعند ابني بعرف انه ميت بس كلكن كذابين
صار معي حاله نفسيه بعد ماخبرت بوفاه ابني
صار الكل يقلي مجنونه وحتى جوزي كان يقلي اذا ماطلعتي من الحزن رح اتزوج عليكي
#يتبع........
حاولت كون قويه بس ماقدرت انكسرت ع ابني الاول
غير مهاب معاملته معي وصار مايجي ع البيت لل٣او٤بليل
انا كرهت العيشه وحاولت اتطلق
المسا .......اجا ع البيت ولأول مرة بشوفه سكران
انا :شو سيد مهاب عم تطلع برا البيت وتسكر كمان ........
لساماكملت حكيي الا بالكف ع تمي وصار ينزل دم وهيك انا صرت ابكي فوق مايكون جنبي عم يضربني
صرت ادعي عليه وابكي
انا:وديني عند اهلي حاج ذل وقهر حاسه حالي عبده عندك مافي غير طبخي ولاتروحي ولاتجي ومابتجي ع البيت لل٣بتطلع من٧لعما شو هل العيشه يااااا😡😡😡😡😡
هو :لبسي وضبي غراضك انتي بنت مو مربايه
انا عملت متل مابده مع انو بحبه بس كرهته لأن ضربني وهاني وذلني
رحت عند اهلي ماقلت ولا حرف
تاني يوم...........
عرفت انو مهاب خاطب وانا جنيت
قلتله :هلأبتجي بتطلقني وفعلا طلقني وماعطاني شي
بس ندم بالاخير لأن اماني كانت كل حياته حبه الاول
بالنسبه لألهام اماني سافرت برا البلد وتركت روحها مع الهام ولهلا بتحكي معها
وبتقلها كل تفاصيل بتصير معها
يلا انا لازم روح احكي مع خطيبي أحمد بعدين بقصه تانيه بحكيلكن عن احمد وعن قصه احمد
#تمت.......
اتمنى من كل انسانه لاتندم ع ماضي زفت تحاول تنسا الماضي وتعيش حياه جديده مع ناس جدد
بحبكن كتير
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```