روايه الإنتقام - الفصل 30 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: روايه الإنتقام
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 30

الفصل 30

*روايات يمنيه عربيه 📚🖋️🇾🇪* رواية ~الإنتـــــ🔏ـــــقام⚝~ *البارت رقــــــــ30ــــــم*ِ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ . https://whatsapp.com/channel/0029VajEuafBKfi6URrMh93y/2560 رحاب: واصل وانتي دايما في نفس هذا الموضوع عيب المره الاولى سمعتنا عمتها وجلست تفعل لنا مشاكل وتجي للبيت هي وخالتها هذه المره تقرصي العافيه وجدان: مابش حد في البيت رحاب: اصلا مابش داعي نتكلم في الموضوع هذا خلاص الله يسعدها ام مصطفى خرجت: تحتاجين شي يابنات؟ فرشه مكياج ادخلين غرفة آية آية خرجت بالعصير دخلته الديوان رحاب شافت وجدان بضبح: شكرا يا خاله مابش داعي كل شي تمام دخلين الديوان جلسين يتكلمين على السوق والكوافيرات والمكياج المناسب ام مصطفى: آية بنتي في الباب جت تدي لي الادويه قوا افتحي لها يابنتي آية قامت : حاضر من عيوني رحاب مبتسمه بتشوفها وهي رايحه لبسها جمالها ردود وكلام وهدوء آية متغيره قوي ام مصطفى: العفو لو تطفلت او بالغلط سمعت بس عن اي هروب بتتكلمين؟؟ آية هربت !! رحاب انحرجت وتوترت وسبقت وجدان لاتنسى وتتكلم على نياتها مثل كل مره (ضحكت تلطف الجو ) وبتحكيها على شكل قصه وشقاوة : الله يهديها آية ياخاله كانت حساسه وتشتي كلمتها لو حصل معها موقف حنقت وجت لاعندي ام مصطفى ضحككت وارتاحت شويه: الله يهديش ي آية الحمدلله انها قد عقلت في الباب فتحت لها دخلت وبعد ماسلمت عليها  بمرح وضحك بتمازح آية: يو لاغيبك يامصطفى ما اشوع البيت بدونه ، فقدت لك يامصطفى شلتك آية عليا آية ضحكت متعوده عليها ايام العرس ولما يجتمعوا تمازحهم وجدان بتدكم رحاب: من هذه ؟ ام مصطفى: سلمي عليهن صديقات آية بنتها سلمت عليهن: حيا بكن لاتقلين مجنونه انا هكذا على طبيعتي ماقدرش اهدأ يمكن لو زوجوني أعقل رحاب شافت آية: مثل بعض الناس وجدان: انتي اخت زوجها؟ البنت: بنت خالته ب.. وجدان قاطعتها بصدمه: بنت خالته ؟ رحاب مسكت يدها وبصوت واطي: مالش اهدأي ؟ وجدان: ماشاءالله عليها والبرود مابتغيرش دخلت تداعي مصطفى بين اقل انها اخته آية بتوضح لها استغرابها: ماقد كلمتهن ان مصطفى اخوش من الرضاعه ام مصطفى ملاحظه ردود فعل رحاب و وجدان بس ساكته رحاب: مابلا انتي قليله عقل ماشاءالله عليها البنت ضحكت: تغير مني آية ماعد ردت عليهن كانت تسرح وتفكر كثير بمصطفى رحاب فكرتها تضايقت من وجدان: هيا وجدان شرق علينا آية انتبهت لها فجأه قامت: ليش عاد انتي جيتي رحاب: عاد معي مواعيد مع الخياطه وجدان: لفتت لها عتسيري ذلحين؟ رحاب: ايوه رسلت لي هيا قومي البسي  بنتها: وانا اسير قبل اذان المغرب اجهز ابي للصلاه امها: الله معش بعد ماخرجين مالش يا آية ؟ آية: ولاشي ام مصطفى: لاتغثيش منهن هن كانين بيمزحين وبعدا قد تغيرتي يعني كانت هربة جهال!!! آية بملامح صدمه: ايش من هربه؟ ام مصطفى: حين كنتي تهربي بيتهم لاوقعت لش مشكله آية: من قال ؟ ام مصطفى: مرة اخو صاحبتش هن بيتجابرين عادي بس مافهمت سالتهن آية: وايش قالين ام مصطفى شكت تغير تصرفها وخوفها: مافهمت منهن شي قلت أسألش آية توترت وماعرفت ايش ترد امتلت عيونها دموع خوف بعد ماحست براحه معها خايفه تتغير عليها ام مصطفى ضحكت: مالش يابنتي سهل تحصل تزوجت جاهله غاويه اول ماتزوجت لاقد غثاني اشل نفسي واهرب لاعند امي وعشنا هكذا واصل تعب ومشاكل لاقد البنت تصرفت هذا التصرف يكرهها زوجها ، انا داريه انش الان واعيه وماشاءالله قد انتين بتتزوجين سن مناسب ومتعلمات فرق عننا زمان آية ماقدرت تمسك نفسها كانت متضايقه بسبب سفر مصطفى ووفى كلامها وطيبتها: بتمسح دموعها ام مصطفى قامت وحضنتها: يو مغلاش كيف انتي حساسه مابش شي ياحبيبتي آية حبت تكلمها عشان لاترجع تسمع من خالتها وتزعل منها انها كذبت كان اكثر موقف مخوفها يوصل لمصطفى الكلام من فؤاد او امه وتوصل لها : الصدق انا هربت صح حين وقعت مشكله وهي خالتي السبب حين كان ابي مسافر ام مصطفى كانت ملاحظه تصرفات هاجر معها ماكأنها أم: انا داريه وماعليش شي انتي في عين ومصطفى في عين كلكم جهالي انا أمش انا. آية حضنتها وبعد ماهدأت وكملت تبكي مسحت دموعها: اتصل لمصطفى بين اقلق عليه.. ام مصطفى: ايوه صدق المفروض انه قد وصل آية بتتصل محد بيرد !! . . بيت بلال.. رحاب وصلت امها بتملي بلال الاسماء وبلال بيكتب الدعوات رحاب بعدت عبايتها وجلست: اخر مره اخرج مع مرتك وجدان: هو انتي واخوش حساسين قوي البنت مابش في حسها وعادي بلال وامه سكتوا ولفتوا لهن: مالكن؟ رحاب: قلي لهم وجدان بعفويه: وصلنا وبين اقلها يو على بيت وكيف افتهنت آية ودلع ماشاءالله سوا بيتهم او بيت زوجها من يصدق انها هربت بلال بهرر: قلتي هكذا؟ ؟ مجنونه وجدان: ... وجدان بعفويه: وصلنا وبين اقلها يو على بيت وكيف افتهنت آية ودلع ماشاءالله سوا بيتهم او بيت زوجها من يصدق انها هربت بلال بهرر: قلتي هكذا؟ ؟ مجنونه وجدان: محد سمع انا وهي وحدنا رحاب: ابسرتي عمتها كيف كانت في الصاله واقفه وجدان: هي خرجت ماسمعت رحاب: يو ياوجدان عتقرحي قلبي هذك سألتنا وعاد كنتي عتوضحي لها بلال: قلنالكن بطلين قالت قلتي والله لاتوقعين حطب جهنم وجدان: هيا ناهي لك انت واختك الموضوع كمل ولا وقع شي وانتوا يعجبكم تجلسوا تفعلوها قضيه هذه آية. بلال: ابسرتي شي عجبش قولي ماشاءالله وخلاص ليش عاد البعسسه وجدان ضبحت منهم: شاطلع اصلي.. . . بيت مصطفى.. آية بتصلي رن تلفونها عمتها شافت رقم مصطفى قامت تجاوب بسرعه : الووو ... ؟؟! مصطفى بيكلم اللي جنبه ويتصايح معه: مساء الخير امه: مساء النور وصلت؟ مصطفى مارد عليها بيكلم اللي جنبه ويتهدده يوصلهم الكلام امه: مالك يا ابني في شي؟ آية خافت قطعت الصلاه وبتستغفر قربت منها: ماله ؟؟ مصطفى قام من عند اللي جنبه: ها ياغاليه كيف انتي سامحيني كنت اصيح فوق الحمير هولا رفسوا الشغل رفس آية بخوف: ماله ؟؟ مصطفى سمعها ضحك: قد فجعتيها امه: قوا يا ابي الله يحفظك يكفي المشاكل اللي انت فيها بسببهم ماعد نشتيش هذا الشغل ارجع مصطفى بيضحك: تطمني مابش شي حق كل مره من قال لي اصيح وانتي في السماعه امه: الله يخارجك ويستر عليك هيا كلم مرتك اسير أصلي خاطرك. آية: مصطفى مالك؟ مصطفى: حيا بروحي وقلبي فقدت لش ياعيون مصطفى آية: يوه الحمدلله افتجعت مصطفى: هي امي هكذا واصل الله يحفظها ، طمنيني عليش كيف انتي ؟ اكلتي ماسويتي آية: وحشتني قوي حسي عندك مراعيه تتصل بي مصطفى: والله انشغلت يا عمري وصلت والعمل معجون عجن خليها على الله لخبطوا الشحنات وذلحين الاوراق الاصل مدري وين ضيعوهن آية: اهدأ انت وماعيقع الا كل خير مصطفى: يلا اسير اكمل العمل وبعدا شاتصلش لما افضى آية: طيب ، اكلت؟ مصطفى: شاكل بعدين نخلص العمل آية: الله يعينك يارب . . بيت بلال.. بلال طلع معصب بعدها فتح باب الغرفه : اشتي ادرا مابيقلبش هكذا وجدان: خلاص تنذكر آية في الموضوع تقوم القيامه بلال: اوعدك وصدقني والله مش قصدي وووو ترجعي لنفس الهدار جننتيني وجدان: ياسعم مدري ماقلت بلال: ماعليا من اللي قلتيه انا مالش طارحه البنت هذه في راسش وجدان: هيا ابسرت زعلك وقلبتك دايما عليها لكن ايش ماوقع بها تستاهل ساع ما اللي انا فيه كله النكد من تحت رأسها والعيشه الحاليه لها بلال: عايشه مرتاحه لانها في حالها مابتفحسش ولابتدحس بعد حد وجدان: الله ماذلحين قدي الحاليه هي وانا المصايب انا بلال: بتتكلمي كلام ماقلته كم روحش في النكد حاولت اداريش بعدت عنها ولاعد بين اذكرها هي مصايبش اللي بتفتح المواضيع دايما ركزي على نفسش بس.. خاطرش ماشتعشاش هنا. . خرج وقفل باب غرفته . . ثاني يوم الساعه 10 الصباح آية نكزت من النوم انصدمت طلع الضوء شافت الساعه 10!! فتحت تلفونها لا اتصال ولارساله ؟؟ هو قال عيتصل كيف نعست بدون ماحس ؟؟ وليش ما اتصل ! جربت تتصل له مقفل معصبه قامت من سريرها بسرعه وفتحت باب غرفتها وخرجت للحمام بتدور عمتها مابحد؟ بتكلم نفسها يو اي حين خرجت ؟ ليش ماقيمتني ؟ دخلت الحمام غسلت وجهها واسنانها وهي مثل كل مره تشوف المرايه وتكلم نفسها ( تصايح معهم ؟ ضربوه ! حبسوه ؟ اكيد بيتكلم في التلفون مثل طبايعه وحصل له شي ) ماقدرت تفكر اكثر جلست تتعوذ من الشيطان من افكارها  وقررت تخرج  تتصل لعمتها.. . . بيت بلال وجدان معصبه: مراعيه لك لذلحين بلال مطنشها: انا بدون نوم خلي لي حالي اشتي ارقد وجدان مبتسمه وبهدوء: ماعه بلال شافها ومنصدم معصب: انتي هكذا كل مرررررره تجنني وبعدا تسدي انتي وروحش ساع المجانين وجدان مبتسمه: عادي قول اللي تشتيه وحتى عتاب على رقدتك خارج ماشاعاتب بلال: لك الحمد ولك الشكر يارب مافعلت انا مافعلت لوما تزوجني بمدكومه مثلها وجدان ضحكت رجمته بالوساده: احترم نفسك ماشي والله ما اقلك بلاال: من قال انني اشتي تقلي لي شي ماشتيش وجدان: والله لاتندم بلال: والله ما اندم وجدان: وعشان خاطر ابنك او بنتك ؟! بلال كان ممدد والوساده فوقه بعدها وقام جلس منصدم بدون اي ردة فعل وجدان: هيا شفت كيف عتندم بلال بابتسامه بيحاول يخفيها: ماندمت انا بين ادور اسماء واشتيها بنت وجدان: البنت عل.. بلال: لو بنت آية وجدان ضحكت وعصبت جلست تضاربه بلال مسكها بقوة وبيضحك عليها: ابسرتي من ندم ! ذلحين عرفت كيف اخليش تحبي آية وتريحيلش من أفكارش السامجه هذه وجدان بتضحك مش قادرة تتكلم: والله لو تسميها آية ..وتضحك *لو خيروك* تعيش بدون إنترنت 💚 ولا تعيش بدون أصدقاء؟ 💛