الفصل 29
*روايات يمنيه عربيه 📚🖋️🇾🇪*
رواية ~الإنتـــــ🔏ـــــقام⚝~
*البارت رقــــــــ29ــــــم*ِ
.
https://whatsapp.com/channel/0029VajEuafBKfi6URrMh93y/2560
ثاني يوم بعد ماوصلوا..
كانت تحسب للسعاده باليوم اول مره تمر بايام طبيعيه هادئه بتضحك فيها بدون ماتهم ايش بعد الضحكه بيحصل !!
معقول تمنت تتزوج عشان تخلص من المشاكل وتلقى نفسها في عالم الافلام والمسلسلات اللي كانت تشوفها !! بدأت تبعد فكرة انها تعد الايام اللي بتمر على خير وبسعاده كانت تخاف تحسد نفسها .
كانت منتظره مثل كل مره اتصال ابوها يتطمن عليها وصلت او لا ، بس تفاجأت باتصال ام مصطفى ودعواتها لهم وتوصيتها لمصطفى على آية شعور غريب جميل سعيد بتمر فيه..
.
.
بيت فاروق..
هاجر: خرجي كل شي
فاروق بيشوف غرفة آية بتتغير: ايش هذا
هاجر: قلت اديهن للشغاله في غرفتها وافضي هذه الغرفه للملابس
فاروق: بتدوري عمل الملابس في دواليبنا في غرفنا ليش تخرجي غرفتها
هاجر: قد معها قصر ماتشتي من هذه الغرفه
فاروق: ولو هذا بيت ابوها وغرفتها اي حين ماجت شاف العامله وبنبره حاده: رجعي كل شي مكانه الاااان
هاجر جلست تدعي عليها ..
شعور البدايات الحلوه شعور جميل يبقى في الذاكره ماينتساش اول كلمه حب ، وأول اهتمام واول نظرات خوف من الناس اللي بنحبهم..
مصطفى شافها مسكت يدها: بأيش وجعتيها؟
آية: عادي بس قفلت الدرج عليها
مصطفى مسكها وباس يدها: افتهنت
آية ضحكت وحست نفسها طفله ذكرها بالاهتمام وهي صغيره لما كان ابوها يهتم بها قوي
مصطفى: ليش بتشوفيني !
آية: معجبة
مصطفى: بمن
آية: بحنيتك
مصطفى: معش هذه الايام بس تكوني طفلتي ، اول مايجي لنا طفل خلاص بيسرقني منش
آية بدلع: ياسلام
مصطفى: اذا عتجلسي هكذا كيوت محد عيقدر يسرقني منش
آية ضحكت: شاحاول بصراحه انا مستغربه من نفسي تغيرت معاك
مصطفى: حلو بس ان شاءالله انه للأفضل
آية: لو كنت عرفتني قبل فأكيد انه تغيرت معاك للأفضل
مصطفى ابتسم وحبها فوق راسها: يلا البسي سريع نخرج نتعشى
.
.
بعد يومين تواصلت مع رحاب..
آية شافت معها رسايل منها كثير :(( طمنيني عنش مرتاحه ))؟؟
(( كيف مصطفى معش ! طيب محترم ! طمنيني))؟؟
بدأت ترد على اسئلتها : مصطفى يجنن طيب حنون لو تشوفي كيف بيعاملني كأن انا أميرة ماتوقعت ابدا اعيش اللي انا عايشته معاه ، حتى أمه لو تشوفي كيف طيبه قوووي حسيتها أم.
.
.
بيت بلال..
بلال كمل يتكلم معها ويضحك وسرح شويه حس انها تغيرت وهدأت غيرتها رجعت لطباعها الحلوه مثل اول مره عرفها
وجدان: مالك سارح
بلال: اقلش بصدق!
وجدان: ايوه اكيد
بلال: اشتيش هكذا ماتتغيريش
وجدان: كيف هكذا !
بلال: مش ملاحظه انه الفتره هذه انش عاقله ومتفهمه وبتحتوي المشاكل وتحليها من نفسش
وجدان: لأنك هذه الفتره انت معي مختلف ايام الخلافات بيننا كنت تزعل على تصرفاتي وغيرتي وماحاولت تتفهمني عشان احتويها
بلال: طبيعي اول فتره يكون بيننا خلافات تعودنا على طباع بعض واتمنى تجلسي هكذا تفكري بعقل
وجدان: اذا انت جلست هكذا تتفهمني وتتجنب الاشياء اللي بتزعلني وتستفزني اوعدك اكون مثلك واحسن.
.
.
في غرفتها
رحاب بتقرا رسايل آية ومبسوطه دمعت من فرحتها لها وجلست تفكر هل زوجها بيكون هكذا مثل اخوها و زوج آية !!!
.
.
بعد فتره خلص شهر العسل ورجعوا ..
مصطفى: تعب هكذا عليش وبعدا مابين اشوفش الصباح في الجامعه والعصر عزايم وكلهم اهلي عاد اهلش ماجاء دورهم
آية ابتسمت له وداخل نفسها مش عارف انها ماتعرف غير بيت اهلها: لاتخاف اهلي شاختصرهم كلهم عيجوا اليوم في بيتنا لانه اشتي اجلس واراجع اللي فاتني للآن مش فاهمة شي
مصطفى: لو كنتي في مجال التجاره شاساعدش بس صراحة القانون والنص والحفظ ماليش فيه
آية: انت بس تحمل هذا الشهر اضغط على نفسي واذاكر من نفسي لاتضبح من انشغالي عنك
مصطفى: عادي وانا كمان معي شغل اللي اجلته كله الان واحتمال اسافر الميناء معي شحنه عتوصل اذا تقدري تجي معي يومين نغير جو واذا ماتقدريش خلاص شاسافر وحدي احاول اخلص الاوراق بيوم وارجع
آية: تمام اللي تشوفه يناسبك اما الجيه انا صعب ازيد اغيب اكثر
مصطفى: طيب شاخلي امي تجي عندش
آية: حاضر.
مصطفى : اليوم شاوصلش عزومه اهلش وارجعش وبكره الصبح مسافر
آية: طيب قلي ايش اجهز لك !؟؟
مصطفى: مش وقت ادواتي انتي تجهزي تأخرنا الساعه 1
آية: طيب
مصطفى: اكتبي كل شي ناقصش نشتريه الليل على رجعتنا
آية: حاضر
قامت تتجهز وتخرج ملابسها
.
.
بيت فاروق..
فاروق دخل المطبخ: ليش بس هذا الاكل ! ليش مافعلتي اكل عزومه
هاجر:...
بيت فاروق..
فاروق دخل المطبخ: ليش بس هذا الاكل ! ليش مافعلتي اكل عزومه
هاجر: ياسعم انها غريبه وبعدا ماعد باقي كبسه وسلطه كفايه
فاروق: الان تقومي تفعلي اي شي جنبه
هاجر بضبح: اشتري من المطعم
فاروق: الان تقومي تطبخي نص ساعه والاكل جاهز اشتي سفره من كل شي
هاجر: بغير جنان
فاروق: خلاص تروح الشغاله ماعد بش لها داعي
هاجر قامت: وجالسه تتضابح فوقه دخلت المطبخ ومعصبه فوق العامله بتطبخ بدون نفس..
بعد نصف ساعه
آية وزوجها وصلوا...
فاروق استقبلهم ورحب بهم
آية سلمت على ابوها واخوتها ودخلت الديوان
فاروق خرج يقل لمرته تقرب الاكل
هاجر : هكذا! بنتك ولاتفعل لي احترام ولاتسلم عليا
فاروق: انتي ادخلي وسلمي عليهم انتي حسبة امها وعمة زوجها
هاجر بضبح: ايششش! زوجها من ! فرق بيني وبينه سنتين او ناسي نفسك ان انا صغيره
فاروق: اذا مادخلتي تسلمي والله ماعد اخليها تعبرش يوم احرقتي دمي حسبش الله من مره لئيمه انتي مابش فيش خير ودخل
هاجر جالسه تاكل نفسها ماتشتي تدي لآية قيمه ونفسها تشوفها وتشوف كيف تعامل زوجها معها وتعرف اين ساروا واين جوا ماقدرت تصبر اكثر فضولها قتلها دخلت..
هاجر بضبح ونرفزه منها ليش ماسلمت عليها : مسرع قد نسيتي الغرف عاد الناس يسلموا
مصطفى مستغرب دخلت تتكلم هذا الكلام ماقالت السلام عليكم حتى !!!
آية: انا راكنه انس عتجي عشان تسلمي على مصطفى وبعدا ماينفعش افلت زوجي اول يوم له هنا.
مصطفى شافها وابتسم اتجمل منها
هاجر ضبحت منها طنشتها شافته: كيف انت
مصطفى: الله يسلمش ياعمه الحمدلله
هاجر: كيف السفره معك افتهنت؟؟
مصطفى استغرب كيف مابتسالها هي !! لفت لآية: الله يحفظها الحمدلله الرحله جميله بوجود آية الله يحفظها
فاروق كان مرتاح قوي لبنته ومعصب من اسلوب مرته: هيا شرق اين الغداء
هاجر: الان ، آية جي اشتي احاكيش
مصطفى شافها: سيري ياروحي البيت بيتي مش انا غريب
آية قامت معها وخرجت ..
هاجر وصلت في المطبخ بتؤمر العامله تقرب: انا قدلي شهر ساكته قلت عيفهموا على نفسهم عيب عليهم ولا ادوا لي حق الأم الطرح(مبلغ من المال هدية الأم ) ولاشي !!
آية: ايوه اصلا هو داري ان مابش معي أم انا قلت له مابش معي أم، دعيتيني عشان هذا الموضوع !!
هاجر: هااا كان الخبر هكذا ! تمام حاضر.
آية بتتكلم مع اختها الصغيره وتبوسها
هاجر: سيري غرفتش يلا
آية شافت اختها خافت ومشيت طنشت ورجعت للديوان.
هاجر: اعوذ بالله على وقاحه لو تزيد تموت ماعد افعل لها حساب.
.
.
ثاني يوم الظهر..
مصطفى قبل مايسافر: والان اوصيش على آية وانتي يا آية اوصيش عليها
امه: الله معك توصل بالسلامه..
آية حست بزعل وشعور غريب تعلقت به بمده بسيطه لحقت بعده تودعه وعيونها ملان دموع
مصطفى على خرجته لمح عيونها ورجع ضحك: هذه القويه اللي ماتدمعش !! حبها فوق راسها هيا هي الا يوم بكره وانا عندش اتغدى من يدش
آية ضحكت: ان شاءالله مادمعتش هن رموشي مع الريح
مصطفى مسك خدودها: انا فدا للرموش هذه
الله معش انتبهي لنفسش
آية: طيب ركز وسوق دلا وانتبه لنفسك ولما توصل طمني
مصطفى طلع السياره وقفل اشر لها مع السلامه
آية دخلت وراحت جلست مع عمتها
جلست تجابرها وهن بيطبخين وتحكي لها عن مصطفى وطفولته وكيف ساعد ابوه واخوته من ابوه بيتنافسوا بينهم البين
آية منسجمه معها وصل لها اتصال ردت عليها !!!
رحاب: فاقده لش قوي قد شاتزوج ولا شفتش ، انتي فاضيه امر ادي لش الدعوات ؟؟
آية فرحت: ايوه اهلا وسهلا جي واجلسي عندي مصطفى سافر ومابلا انا وعمتي
رحاب: خلاص شاوزعهن واخليش اخر واحده اجلس معش شويه نتجابر ، ارسلي لي العنوان
آية: تمام ، رسلت لها العنوان
كملت تتغدى ولبست وبخرت البيت
ام مصطفى دخلت تسوي شاي بالحليب وكيك
آية خرجت وكل شي جاهز تشكرتها وبخرتها وعطرتها وبيتكلمين..
وصلين رحاب ووجدان وبعد السلام والكلام ..
واقفات قدام المرايا وآية في المطبخ بتجهز العصير
عمتها في الغرفه كانت بتتكلم في التلفون خرجت من الغرفة وسمعت هذه الجمله..
وجدان: من يصدق كيف تغيرت حياه آية وتزوجت وعايشه هذه العيشه يعني كيف هربت من بيتهم والعز اللي هي فيه وسكنت عندنا في غرفه وربي عوضها بهذا كله وام زوجها تبان طيبة قوي...!!
*لو خيروك*
تضحك دايم بس ما تقدر تبكي 😂
ولا تبكي بس ما تقدر تضحك؟ 😢