سأجعله يقع في حبي وبعدها أتركه - الحلقة الرابعه:تردد في*الإنتقام* - بقلم نهى مصطفى - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: سأجعله يقع في حبي وبعدها أتركه
المؤلف / الكاتب: نهى مصطفى
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الحلقة الرابعه:تردد في*الإنتقام*

الحلقة الرابعه:تردد في*الإنتقام*

عنوانها:تردد في*الإنتقام* _________ مع كل طقره عرق تنزل من رأسها على الارض تستنجد بنفسها السريع الذي يتألم يشده وتفقد الامل وتستسلم للألم لتغمض عينيها.... وتفتحهما على صوت سخص مألوف لها لقول بأنفاس متقطعه:تماسكي المشفى قريب!!!! الصوت مألوف لمن من؟! تفتح عينيها لترى توكي يحملها ويرقض بكل سرعته في الشارع والخوف والقلق يتريان وجهه لفظت اسمه متقطعا 'تو..كي' وتعود لتغمض عينيها... _________ انقضها توكي وهي الان نائمة في فراش المشفى بكل هدوء وهو ينظر إليها قلقا يفكر في الكلام الذي دار بينها وبين يونا.... __________ ميليسا:لماذا؟!..لماذا لم افلح؟!... لماذا اشعر انني أخطأت رغم كل ما فعلته؟! لم تتغير نظرته علي نظرته العاديه يرمقني بها كل يوم بينما أنا...اظل مستيقضه احسب كل خطوة وكلمة سأقولها له غدا!! كان كل هذا دون جدوى!!! غدرت بنفسي لم يعد توكي يرمقني بتلك اىنظرات في الماضي...ينظر إلي وكأنني غير موجوده وهذا يحرقني من الداخل وأكاد اجن بسببه وبدأت بالبكاء لتعانقها بدون قول شيء ليحكم توكي إغلاق قبضته ويغادر الكافي.... ____________ اغلق قبضته بكل قوته وهو يقول:لما تفعلين هذا؟! لتفتح عينيها لتجد توكي امامها وعلامات القلق تعلو وجهه ستأله بكل تعب:اين...انا؟! ليجيبها:في المشفى!! ثم تتذكر انه حملها لتقول:لما...قمت بكل هذا؟! لما انقضتني؟! (اذرفت الدموع) ألا تدرك انني اكرهك؟!...لكن انت من دون الجميع تعاملني بطريقة لا اعرف لما... هذا ما يجعلني اتردد، اعجز من الداخل لفعل خطتي!! يقول:سمعت كلامك مع يونا!..لماذا تقومين بحرق نفسكي لأجل أن اقع في حبك فأنا كذلك!! لم تنتبه ميليسا إلى اخر كلمه واعتراها غضب فجلست وقالت:وتقول لماذا بكل وقاحه؟! الا تتذكر حقا؟! الا تتذكر انك كدت ان تفقدني حياتي؟! قال:لكنيكي لم تموتي!! لتصرخ بكل غضب وحزن:وألا يكفيك انني فقدت صحتي!! بسبب تهوراتك بسبب مشاكساتك..مع انني حذرتك مما تفعله وانه سيقع اخدهم ضحية احد ألا عيبك لأكون انا الضحية والحيده!! لم امت...لكني فقدت اعز ما املك!... مستقبلي!! كيف لي ان اعيش وأنا اعرف ان مستقبلي منهار؟! ألا يحق هذا إنتقام لتتعلم من خطأك؟! انتقلت لثانوية بعيده لألا أراك مجددا وامحوك من ذكرياتي فإذ بي اراك في صفي نفسه! فجائتني فكرة الانتقام لأشفي خليلي واذيقك طعم ما تفقده من بين يديك واصعبها 'الحب'!! فإذ بي انا اقع في خطة إنتقامي وأبق في حبك بدلا منك!! فلماذا كل هذا؟! لماذا الحظ يبتسم لك بينما يعبس في وجهي؟! لماذا؟! تصرخ...وضع يده على كتفها بكل خفه وقال بصوت هادئ وحزين... :هلا قلتي لي ماذا اقترفته يداي؟! تنظر إليه بعينيه مملوئتين بالدموع وستحكي له ما جري.. فماذا سيتضح؟! هل هو سوء تفاهم كما قالت يونا؟! .....