الحلقة الاولى:نزول فكرة*الإنتقام*
ميليسا واقفة امام توكي غاضبة وهي توبخه
لما انت هنا لما تتبعني؟!
ألا يكفيك أنك دمرت حياتي لتلحق بي اينما ذهبت!!
اغرب عن وجهي!!!!!!!!!!!!
____________
كانت هذه مخيلة ميليسا
:ياليتني تمكنت من قول هذا له!!
عندما ارتحت منه في الاعداديه يرجع في الثانويه ليحتحت خلف ظهوره الذكريات المؤلمة التى همدت في ذاكرتي أخيرا!!
(قالت بصوت غاضب حاقد من اعماق قلبها) سأريه...سيدفع الثمن غاليا!!.
دفعت ثمن مقالبه الصخيفة صحتي!!!
__________
في الثانويه...
في اوقات الرياضه لا تشارك وإنما تكتفي بالنظر من نافذة فصلها
لا تشارك في ايي نوع من الانشطه...
يتقرب منها توكي ببتسامه خفيفه فتدير رأسها بكل حقد غير مدرك توكي ماالذي يدور في رأس ميليسا
____________
لقد تغيرت عن ايام الابتدائيه تغيرا ملحوظا!!
مالذي حصل لها؟! مابالها؟!
لم يسبق لها وان ادارك رأسها تتجاهلني هناك حطب!!
___________
علم انها لا تطيقه فقرر نسيانها تماما ولا يتثقل عليها!
فشعرت ميليسا بخزي ومهانة شديدين...
__________
لماذا يفعل هذا لي يتجاهلني وكأنني غير موجوده؟!!
ألا يكفيه ما اعانيه بسببه ليكرس وجهه كلما رآني؟!!
فتا احمق!!...
_________
الان خطر في بالها فكره...
بما أنه معها 3 سنين فهذا كفيل لجعلها ترد حقها!!!
خطة خطيرة لا تقوى على فعلها إلا من استسلمت لليأس والحقد!!
__________
عنوان الحلـ[١]ـقة:نزول الفكرة *الإنتقام*...