قد لا يرضى الانسان بالذي عنده (الجزء الاول) - الفصل التاسع - بقلم نهى مصطفى - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: قد لا يرضى الانسان بالذي عنده (الجزء الاول)
المؤلف / الكاتب: نهى مصطفى
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل التاسع

الفصل التاسع

دخلت ديمه غرفة ايهم :سمعت انك تعرضت لحادث فاجئت من فوري! اغلق كتابه :لو مت لحتى عضامي ذابت ولم تأتي!! غضبت ديمه :اعذا جزاء ما من يأتي من بعيد للإطمئنان عليك؟! ايهم:انا لم اطلب منك القدوم!! _________ اما خارج الغرفه فكانت آرين تعانق فتاة صغيره تقول لها آرين، وهذه الطفله تقول خالتي!! هذه الطفله تدعى آرين شعرها اشقر وعيناها زرقاوتان وفيها بعض الملامح من ديمه ويقد عمرها 3 سنوات! آرين:آرين فتاة محظوظه! والداها طيبا القلب السيد وسيم اسمه على مسمى إنه وسيم للغايه مكانته عالية عند والدي وهو ذو سمعة حسنه!! لكنهم يقطنون بعيدا عنا لذا لا نراهم إلا نادرا!! ….... تماثل ايهم للشفاء وقد مر على هذه الحادثة عام وكان بعد ثلاثة ايام عيد ميلاد آرين الحادي عشر.. حل الصباح وغرفة آرين لا تزال مظلمه آرين:غريب لم تأتي تلك الشنطاء وتوقضني (تقصد مربيتها ساميه) دق الباب صوت تيماء:آرين اما زلت نائمة يا كسول!! لم ترد آرين تيماء:استيقضي سنذهب في رحلة اليوم قالت آرين بتحمس:إلى اين؟! تيماء:إلى فرنسا او كندا! إلى اين مثلا إلى الحديقة الخلفيه!! تتذمر آرين:مجددا!...لا اريد!!!! تيماء:كما تشائين يا كسول!!! دائما انت نكديه! وغادرت قالت آرين وهي تدرك الامر:إن اليوم عطلة ولهذا لم توقضني المربيه!! الحمدلله!!يمكنني النوم حتى الظهر دون إزعاج!! افركت رأسها على الوساده فإذ بالباب يطرق مجددا غضبت آرين:الا تدعون أحدا ينام البته؟! صوت امها:لماذا لا تريدين المجيئ معنا؟! تمتمت آرين:آاقول لها انني اشعؤ بالضجر معكم؟! آرين:اشعر بالنعاس وحسب يا امي!! سوار:اتشعرين بالم...اانت مريضه؟! آرين:لالا كل ما في الامر أنني نمت متأخرة البارحه لذا اشعر بالنعاس الشديد!! سوار:إذا كونس حذره ولا تخرجي من القصر في غيابنا!! آرين:حسنا طيب!! نامت مجددا لكن بعد نصف ساعه.... آرين:طار النوم من عيني!! سحقا!!!!! _________ خرجت من الحمام وقالت:القصر بأسره لا يوجد فيه احد عداي هذا يعني!!!! جلست على حديد الدرج وقالت:سأفعل الاشياء التى لم افعلها منذ زمن وقد حرموني منها!! نزلت وقالت:ماذا سأفعل الان؟! قزقت بطنها:عليا إشباع بطني اولا!! دخلت الى المطبخ وفتحت الثلاجه فإذ بجميع انواع الحلويات متواجده!! آرين:كان حلمي هو الافطار على مثل هذه الحلويات!! وبدأت تأكل. الطاولة مملوؤة بما لذ وطاب من الحلويات من البسكوت إلى التوترتات !!! حتى لم يعد لبطني آرين مجال لقضمة اخرى وهي لا تزال تريد الاكل!!! قالت:حسنا شبعت والحمدلله اما الان فوقت التحليه!!! (وماذا تسمي الذي كانت تأكله قبل قليل؟!) صعدت إلى غرفتها وفي يدها صحن مملوء بالفؤاوله جائت إلى نافذتها وظلت تنظر للسماء وسرحت في خيالها وهي تأكل الفراوله حبه تلوى الاخرى!! نظرت للأسفل فرأت شخصا يسقي زهور البنفسج لم تتعرف عليه لأنه يرتدي قبعة قش وقالت مستغربه:مالذي جاء بهذا الشخص إلى هنا؟! ايعقل انه لص؟!!! دققت النظر فيه فصقط الصحن امسكت به لكن الفراولة صقطت كلها نظر ذلك السخص الى الفراولة يمينا ثم رفع رأسه فإذ به وليد ضحكت آرين واغلقت النافذه وعلمات التعجب تعلو وجه وليد..... وبعد قليل خرجت من باب القصر متجهة نحوه تضرب الارض بقدميها وتجهة نحوه بكل غضب… تابعوا فبعد الفصل العاشر تبدؤ القصة الحقيقيه!!!!!!!