كنتنا الغاليه - الفصل 3 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: كنتنا الغاليه
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم كنتنا الغالية`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: كانو اهل دبيكا سابقينا كلن بأيام، ومتلهفين بروحتنا لهونيك على قد ماشرحت دبيكا عن عاداتهن الحلوة. وسافرنا.. كان الاستقبال حافل وعبارة عن عرس.. كانو الستات من قرايب دبيكا ناطرينا.. كان لبساهن حلو ومزخرش متل التوب الهندي بس مستور.. وجمالهن ماشاء الله لا يوصف.. فتنا لبيت اشبه بالقصر.. بالبداية كان ساحة البيت ستات عم تشتغل بطواجن اكل كبيرة كثير.. وستات عم تعجن وتخبز ع فرن الطابون..وقلايات ضخمة عم يحمى عليها الزيت.. والصغار بكل مكان. الجدات كانو في بداية الاستقبال.. وجدات كثير ماكنا بنعرفهن.. بيتهن كان على الطراز الباكستاني الحديث كان مرتب وواسع.. وبلشت الاهازيج الباكستانية يلي مافهمنا منا شي وبلشو ينزلو بالارض سفرات الاكل.. كنت حاسة حالي عم مثل بفيلم هندي.. اكلنا الاكل الطيب عبارة عن كتلة بهارات مقلية 🤣.. .. اخدتنا دبيكا لنلبس الزي التقليدي الخاص بالحفلة قبل الزواج.. وبعدا اجتمعو القرايب وبلشو يصفقو ويغنوا ودربكات وطبل ومزامير.. وهون استقبلنا عريسنا الهندي.. قصدي اخي يلي كان لابس لباس باكستاني ازرق بيقولوا عنو الباشتو.. وع راسو قبعة علاء الدين وشوي ويحمل المصباح السحري.. اجتمعو اخوتها وبلشو يدورو حولين اخي ويصفقو ع الطبل ويرشو مصاري عليه.. وتروح مجموعة وترجع مجموعة يرقصو معو وينقطوه لعند ماراحو كلن وصار وقت لنام لان بكرة العرس.. فقنا على صوت الاهازيج والمزامير من تاني.. ريهام :- امي شفتي دبيكا امي :- اخدوها خبوها قال هيك العادات ماحد يشوفها ريهام :- ونحنا شو رح نعمل امي :- جابو صناديق بالغرف لالنا فيها تياب شفتوهن زينة :- يااااي رايحة شوفهن.. امي :- قال اليوم مافينا نشوفا لدبيكا زينة :- شلون هيك امي :- لان العرس بكرة لازم باليوم الثالث بنشوفها .. زينة :- طيب شو رح نعمل امي :- هاد اليوم لزياد 😂😂😍😍.. بعد ساعتين اجا اخي يلي كان كمان لبس جديد اسود مزخرف وكان محاط بالجدات بايديهن صحون ورد... وبلشو يدعو ادعية الرجال وبكل كلمة امين ترش جدة منهن الورد على اخي وعلينا.. كانت عادات حلوة.. وخاصة بالاكل.. وبهاد اليوم ماشفنا دبيكا.. تالت يوم وهو يلي لازم نروح ع الفندق يلي رح يقيم فيه العرس المفصول الرجال عن الستات فيه.. وهالمرة نحنا لبسنا متل مابدنا وما تقيدنا بالزي الباكستاني لان عروستنا كانت تاركة هالشي لالنا.. بلشت امي وامها والخالات نستقبل ضيوفهن الراقيين بصالة الفرح.. وانا واختي كنا مشغولين بالبث المباشر لقرايبنا بسوريا.. زينة :- اختي هاي سارة عم ادق ع الواتس ريهام :- ان شاء الله ما تنكد ع سمانا شو بدا هلق.. بس ماتتصل ع زياد وتنزع ليلتو زينة :- اخي تلفونو مع امي رح رد عليها.. الو سارة :- زينة كيفك زينة :- اهلين خير في شي سارة :- عم اتصل على زياد ماعم يرد زينة :- زياد راح ع الصين مع عروستو بشهر عسل.. سارة :- ممممم زينة :- بنصحك لا تتصلي لان تلفونو مع ماما.. ومافي الا تلفون عروستنا دبيكا معو سارة :- زينة هو اتزوج زينة :- يييي بعدك عم تحلمي.. لك بدو يصير عندن كمان اولاد.. سارة :- ليه هيك عم تحكي زينة :- والله اقلك شي من الاخر اطلعي من حياتنا.. ومن حياة اخي.. سارة :- زينة استني. انا قطعت تذكرة وبدي اجي لعندكن زينة :- لااا جد انتي مجنونة سارة :- انا اخدت حتى العنوان من بطاقة الدعوة يلي ناشرتا دبيكا زينة :- لا فعلا انتي مجنونة ومخك ضرب اذا بتفكري تجي لهون راسك بدي افصلا عن جسمك . يالا طيري. سارة :- زينة افهمي انا بس خطيبة اخوكي انا الاساس ليش ماعم تفهمو من متى صارت هالمخلوقة احسن من بنت بلدك زينة..... .. .. كنتنا_الغالية #بقلم_جمايكا #الجزءالثالث#والاخير.. الجزء الثالث.. ريهام :- زينة لي هيك حكيتي. زينة :- والله مانا طبيعية والله كيف بدا تجي لهون وشو بدا ريهام :- لك مابتجي زينة :- لاء بتجي هاي عقلا جوزتين بخرج.. ريهام :- خلص لا تهتمي خلينا ننزل لتحت.. امي :- بنات وينكن لهلاء ريهام :- عماتي كانو بدهن يشوفوا التحضيرات امي :- بس مو وقتو هلق لا تتركوني هون لحالي لان مابعرف حد ريهام:- ليكنا امي معك امي :- شبها زينة ريهام :- هاي سارة اتصلت عليها وخبرتها قال بدا تجي.. وجن جنانها زينة امي :- وين تجي مافهمت.. ريهام :- لهون امي :- لا فعلا هاي طاقق مخها.. ليكني جاي خليكن هون وقفو مشان الضيوف.. زينة :- امي وين رايحة امي :- بدي اتصل ع بيك يحكي مع زياد ليلاقي حل يحكي مع حد ناقصنا فضايح ومشاكل.. زينة :- وانا هيك قلت.. امي :- اي الو يا عمري.. لا مافي شي بس حواليك زياد.. ابي :- عم يرقص ليه في شي.. امي :- هاي مرتو سارة بدها تجي لهون قاطعة تذكرة سفر ابي :- شو هالحكي شو يجيبها امي :- الله يستر احكي لزياد يحكيها وتوقف هالامور يلي بتعملها ابي : الله يجيبك ياطولة الروح.. زياد :- ابي في شي ابي :- هاي سارة زياد :- سارة على التلفون ابي :- لا امك عم تخبرني انو سارة متصلة ع زينة وقايلة انها قطعت تذكرة وجاي لهون ع باكستان زياد :- جاي لهون شو تعمل وكيف بتعرف نحنا وين ابي :- امك عم تقول اخده العنوان من كرت الدعوة من حساب دبيكا.. زياد :- طيب رح دقلا مع انو مابتعملها بس مشان تكركبنا مو اكثر.. ابي :- اي ابي دقلا خليها تحط عقلا براسها.. زياد :- ان شاء الله.. امي :- شو صار معك ابو زياد.. ابي :- عم يحاكيها.. استني شوي لنعرف شو صار.. زياد :-.. موبايلا مانو بالخدمة اتصلت على امها قالت مانها بامريكا.. سافر ع تركيا لتجيب تياب لجهازها ابي :- ايوه وكيف بتروح بتسافر بدون ماتعرف انت زياد :- هي هلق يابي مانها تحت مسؤوليتي ابوها مسؤول عنها.. ابي :- يعني مسافرة ع تركيا ومشان تنزع مراقنا قالت جاي لهون.. زياد :- هو هيك .. خبرتنا امي.. انو سارة بتركيا ومانزلت ع باكستان ارتحنا داخليا شوي وبلشنا نستقبل عروستنا يلي كانت قطعة من القمر هربانة.. كان الفرح غير عادي.. كل شي فيو مختلف حتى الاغاني وطريقة الرقص وكل شي مختلف.. اخي زياد كان بعالم تاني من فرحتو.. حتى امي وابي يلي كانو عم يرقصو متلن.. زينة :- شبك متوترة ريهام :- لك ستها ماحلت عني.. زينة :- اي وشو بدا ريهام :- بدا ضل ارقص وعم ترش حولي الورد زينة :- شفت امبارح حد مارفع عيونو عنك بالزفة . ريهام :- شفتي والله انا استغربت زينة :- بس ع فكرة شخصيتو حلوة.. ريهام :- طيب خلص سكري ع هالموضوع.. امي :- قال بقولوا انو العريس والعروس رح يطلعو هلق ونحنا رح نبقى لعند مايضل حد من المعازيم وبجوز للصبح ريهام :- لا مستحيل ماغفت عيونا من يومين.. امي :- قال هيك العادات زينة.:- والله ليفرط قلبي . بقينا لوجه الصبح لعند ما خلص العرس والزف والرقص كنت عم اغفى وانا واقفة.. وماسدقنا نغفى الا عم فيق على صوت ريهام.. ريهام :- لك زينة فيقي شوفي.. زينة :- لك اتركيني نايمة والله تعبانة.. ريهام :- لك شوفي مين بالغرفة زينة :- مين بدو يكون يعني ريهام :- سارة زينة :- شوووووو.. لك شوووو جااابك انتي جنيتي.. قمت من فزعتي كمشتا من رقبتا.. امي :- زينة امي بس خلص حاجتنا فضايح زينة :- بدي اقتلا ونرتااح منها ابي :- اتركيها زينة.. لك ياعمو كيف جيتي لهون انتي رح تسببي مشاكل مالها حل.. زينة :- شلون وصلتي لهون امي :- بيك شايفها نازلة من السيارة لو حد من الناس شافها شو كان حكى.. سارة :- اتواصلت مع بنات باكستانيات وهني ساعدوني واخدوني من المطار امي :- طيب ليش اجيتي لهون سارة :- مرت عمي والله ماقدرت اتحمل خطيبي وحبيبي عم ينزف لوحدة تانية وهو هلق معها بدكن كيف اصبر زينة :- ايوه يعني مو دبيكا يلي تحكي هالحكي انو جوزها بدها تقاسمو حبيبتو القديمة فيه سارة :- انا الاساس زينة :- انتي خلص دورك من زمان لو ماطلعتي من تاني بحياة اخي ولا بعمرك بترجعي سارة :- بس خيك بحبني وهو بدو ارجع.. زينة :- لك أخي شفق عليكي لا اكثر وانا اسمعتك وانتي عم تتوسلي لالو.. سارة :- بدي حاكي زياد زينة :- قلتلك زياد مانو هون مانو فارغ لجنونك.. زياد عم يقضي احلى ايام بحياتو قبل ليرجع يعيش الصدمة معك من تاني.. سارة :- مرت عمي انتي قلبك حنون الله يخليكي احكيه.. امي :- بنتي مافيني هو مع مرتو كيف بدي روح خبرو. سارة :-حاجي تحكو مرتو ابي :- ييي شو هالحكي بنتي متل ماهي اتقبلتك بدك تتقبليها.. لانك انتي يلي عملتي بحالك هيك وانتي يلي رضيتي.. زينة :- شوفو لالها عين تحكي من بعد كل يلي عملتو امي :- زينة خلص امي.. ليكي شكلو زياد طلع من غرفتو لان بلشو يطبلو زينة :- شو يعني ماخلصنا عرس يا ربي كمان اليوم سارة :- 😕 هلق بصير بطنو يوجعو امي :- من شو سارة :- من اكلن كلو حد وبهارات هاديك المرة مانام من وجع بطنو.. زينة :- هو شكا لحضرة جنابك شي سارة :- لاء انا عرفت دغري زينة :- اي طيب نقطينا سكوتك لان حتى اكلك يلي عم تاكليه هون من ايدين دبيكا. امي :- سارة ليش مابتنزلي وقت تحضير الغدا تساعدينا يعني نحنا كلنا عم ناكل سوا انا مابجبرك بس بنتي انتي عايشة معنا وعم تجي وقت ما الاكل يصير على السفرة وضرتك هي يلي عم تجهزو.. زينة :- برنسيسة اسم الله عليكي سارة :- انتي زينة ليش هيك عم تعاملينا زينة :- لا تغيري الموضوع وجاوبي امي.. يعني اذا مانك حابة تساعديني لا تعزمي حالك معنا انزلي شمري ايديكي واطبخي لحالك وكلي.. سارة :- بس انا زياد بقلي انزلي اتغذي.. وانا مابعرف اطبخ زينة :- اي بس بتعرفي تاكلي....... ع اساس نحنا بنعرف بس بنوقف بنساعد ماما.. ليكا دبيكا اتعلمت وصارت حتى الكبب تعملهن.. سارة :- هاديك دبيكا هي هيك قروية زينة :- على فكرة دبيكا مواليد دبي وعايشة بامريكا.. ومانها قروية وانتي رحتي وشفتي وناس اغنى من اهلك ع الف مرة.. بكفي انهن بحبو بعضن مو اعداء متلك انتي واهلك سارة :- مرت عمي انتي سامعة زينة.. امي :- ماهو انتي كمان حاجتك ترمي بنزين ع النار سارة :- هلق الحق عليه اوك 😭.. زينة :- واخيرا رح اضب شنتها وتحرد.. بكير مرت اخي.. بعد ما حلك.. لتحردي سارة :- بس انا ماني حردانة رايحة اقعد بغرفتي. زينة :- هووف مازبطت امي :- لك بنتي اتركيها وامر وانفرض علينا لازم نتعايش معها مابصير هيك زينة :- والله لئيمة والله بس انتو بعدكن ما كشفتوها.. عم تحاول تسلبها عليكي انتي وزياد وابي وتتغاشم وتدلع قدامكن ع اساس ياحرام مسكينة.. .. في اليوم التالي. يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `