الفصل 1
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم شخص الغلط`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
Stories 📖:
زء الاول
#شخص_الغلط
ميس: صباح لخير ماما
ام ميس (ام زين) : صباح نور ياحله بنوته بل عالم دخيل صباحك
ابو ميس (ابو زين ) : ياريت نحن هيك دلعينا سموره
زين: ياعيني شتغلت لغيره ايامكون ياعمي
ام زين: نضب ولاه
زين: نحنه بأومر لحبايب
ميس: يايي تأخرت ع جامعة دوبي لحق غير لبسي وافطر لقمتين
ميس: زين اوم وصلني حباب بسرعه رح اتأخر ع لمحاضرة
زين: اي يله تكرمي مشي
ابو زين: والله لزم يامرا نجوز زين صار عمرو 29 الي بقدو صار عندون ولاد
ام زين: ليش عمي رضا والله ماضل بنت ماقلتلو عليها بقلي لسع بكير
ابو زين : بدنا نلحق نشوف ولادو
ام زين: الله يطولنا بعمرك وتشوف ولاد ولادوا
ابو زين: يله وانا كمان تأخرت ع شغل لزم روح يلاه سلامه
ام زين : الله معك
عيلت ميس حالتون لمادية على قدون زين بشتغل نجار وابو زين عندو سبر ماركت بشتغال عليها لمحل مو بس الو مشارك فيو واحد
ببيت فهد
فهد:ام محمود ياام محمود
ام محمود: اي ابني في شي
فهد: جهزيلي لفطور عبين مانزل
ام محمود: تكرم ابني
فهد: وينو سامي
ام محمود: طلع من بكير قال عندو شغل
ملاحظة :سامي بكون رفيق طفولة لا فهد وبعتبرو متل اخوا وام محمود بتشتغل خدمة عن فهد قبل مايتوفو اهلو هي الي مربيتو من هو وصغير اهلو توفو وقت كان عمر فهد ٢٠ نرجع لقصتنا
عند ميس
ميس: كيفك رنوش
رندا: هلا والله سوسو الحمدالله انتي كيفك والله لقيتلك فقده بهل عطله
ميس: وانا ستفقتلك مو عسس تجي لعندي ليش ماجيتي
رندا: لك بتعرفي مرت ابوي بتم تلعب بعقل بابا حتا مايخليني اطلع برات لبيت
ميس: العما هي مابقا تهدا الله لا يوفقه شو عم تعمل فيكي
رندا: شيليني من سيرته رح طق مابسدق ايمت اطلع من لبيت شان اخلص من وشا مسويتني خدامه عنده وعند ولاده
ميس: الله يعينك قتلك تعي لعندي عيشي مارضيتي
رندا: وانتي كمان عندك اهلك مابصير وابوي يعني كتير بيرضا اذا جيه لعندك بزور بدك احي ابرك عندك
رندا: شيلنا من سيره راح تروح علينا لمحاضره
ميس : اي يله مشي
عند فهد
فهد: الو سامي
سامي: اي فهد شو في دققلي ميت مره
فهد: منيح والله فضلت علينا ورديت وينك من صبح مو مبين
سامي: هون بس عم صفي ابو زين لكلب
فهد: مين هاد ليش
سامي: هاد الي خبر علينا وقت كنا نسلم شحنت الاعضاء
فهد: لا لاتقتلو هيك رح تشكك انتباه انا عندي خطه الوا سمع شو بتعمل
سامي : اي شو
فهد: بتحط حدا يراقبو وبتلعب بل فرنات تبعات سيارتو وهيك بكون خادث طبيعي ومنخلص منو
سامي : والله انت ابو الفكر ايمت نفز لخطه
فهد: ليوم لمسا بدي كون خلصان منو
سامي: تكرم
(عند ابو زين)
ام زين: الو شلونك ابو زين
ابو زين: اهلين سمر الحمدالله في شي دققتيلي
ام زين : كنت بدي اسألك مو عرفانه شو اطبخ في شي بدك اعملك ياه
ابو زين: لا لتعزبي حالك وتمعلي شي لمسا بجيب معي جاهز
ام زين: اي ماشي منستناك لمسا
ميس: امي وينك انا جيت
ام زنن: اهلين سوسو روحي غيري غراضك وتعي لمي معي لبيت قبل مايجي ابوكي
ميس: شو طابختلنا ليوم
ام زين: ماطبخت شي ابوكي رح يجيب جاهز
ميس: ايمت جي بابا انا رح موت جوع
ام زين: هلق ع جيتو خلصنا نخلص قبل مايجي هو وزين
ميس: يله
ابو زين :وينكون نحنه جينا
ام زين: اهلين ابو زين شو اشوف مو حايبين معكون شي
ابو زين: لك يييي على هل نسوه نسيت والله طاول روحي لبسي منروح انا وانتي من جيب اكلا ومنجي وبدي احكي معك بموضوع
ام زين: يله خمس دقيق وبكون حاهزة
بعد ماطلعو سمر وابو زين
ابو زين: ليوم لزم نحكي مع زين شان نجوزه
ام زين: نشالله يقتنع والله رح يفرط قلبي عبين ناشوف ولادو
ابو زين : ليوم رح قلو اذا مارضي رح اغضب عليه
ام زين : طول بالك يازلمه نشالله بقتنع
ابو زين: شبه سيارة ماعم توقف
ام زين :شوفي هدي شوي ابو زين
ابو زين : لك سيارة ماعك توقف بيبببببببببب طوطططططط حادث
بعد تلت ساعات
ميس: شو وينن ماما وبابا راحو وماعد رجعو قلبي غله عليهون
زين : شو امك وابوكي صغار بكون هلق عم يرجعو شبابون😂😂😂
ميس : لك صلون اكتر من تلت ساعات شوف صارت ساعه 11
زين: ستني رح دقلون
ميس : لك ماعم يردو لك عنجد زين نزيل شوفون ماعد احسن اتحمل اول مره بطولو هيك
زين : بس شوف مين عم يدقلي
زين :الو مين معي
مجهول: انا من المشفى الا...... انت شو بتقرب مصطفى الا.....
زين: ابي بكون ابي في شي شو صايرلو بابا
مجهول: العمر الكون توفا وفي مره كانت معو هي بل عملية
زين: شووووو انا جاي
ميس: شو في زين انا طب قلبي فيون شي ماما وبابا
وصارو ينزلو دموع ميس وزين عيونو دمعو
زين: مابعرف امشي بسرعه
ميس : يله يله امشي
بعد مارحو ع المشفى
زين: اجو لعنكون تنين جابون اسعاف حادث بأني غرفه بلقيون
سكرتيرة: مصطفى الا....عطاك عمرو وسمرالا..... هي ب غرفة العملية بطابق تاني
ميس: زين ماما بل عملية وبابا راح خلص يعني ماعد يرجع وصارت تبكي بهستيريا
زين: عم يواسيا خلص كرمال الله انا ماعم اعرف شو سوي ابي مات اومي مابعرف اذا رح ططلع عايشه يارب مالي غيرك اوم امي بخير وسلامه
ميس اغمى عليها وراحت ع غرفة وعكو ابرة مهدء
زين: طمني دكتور شو
صار
دكتور: العمر الك
زين بعيون مدمعه: لا ياربي ليش هيك امي وابي راحو وميس لك ميس كيف بدي خبره
(وهون صار يبكي زين )
الكاتبة : اكيد كلكون بتقولو رجال يبكي اي بيبكي وقت روحو اغلى شي عندو سندو والي هو بعتبرون كل حياتو ماتو راحو
زين: لزم قوي حالي مو من شاني شان ميس ياربي كيف بدي خبر يارب انا ماني معترض ع حكمتك بس راوحو الى تنين ع قلبي راحو قبل مايشوفو ولادي كانو عطول يقلولي بدي نجوزك شان نشوف ولادك وراحو قبل مايشفون
بعد خمس ساعت صحيت ميس
ميس: زين زين اكيد ماما عايشه مو لا تقلي هي كمان راحت وتركتني مو زين قلي انو هي مامتت شفته يمنامي متت بس اكيد هاد حلام مو زين زين بترجاك قلي انو هي مارح تتركني
زين بعيون مدمعه بس عم يحاول يقوي حالو قدام ميس: ميس اهدي شوي ماما وبابا الله يرحمون بس انا هون جنبك مارح بعد عنك
ميس ببكاء هستيري: لا انت كمان رح تروح ماما وعدتني تم جنبي وهي راحت زين قلي انو هاد حلام بترجاك قلي انو انا مو بحقيقه انا ماعم سدق مبارحه كانت ماما وبابا هون وين راحو هلق
( ورجعت لا نوبة البكاء)
زين حضن اختو وصار يهيديا ودكتور عطاها ابرة مهدئ
بعد شهرين
زين بحزن ع حالة ميس :ميس انتي حاج حزن والله رح موت انا حسي فيني طلعي فيني الك شهرين ع نفس لحاله بزور لا تاكلي لقمه وعطول بهل غرفه حتا ع طامعة ماعد رحتي
ميس ببكاء: زين والله ماعم اقدر لبيت عم يزكرني فيون كل مابطلع ع مكان بزكرني فيون حتا لبيت صاير حزين ع غيابون انا ماعم اقدر اتخطا هل موقف
ميس: حاضر يله روح انت
راحت ميس توضت وصلات وقرأت شوي بل قرأن وكتيرر رتاحت بعده لمت عبين مايجي زين
زين: لك كيف يعني مالي شي بل محل حصت بابا وين
ابو عمر: والله ابوك كان عليه دين وانا بعت حصتو وفيت ومالك شي عندي
زين بعصبية : وانت كيف بتتصرف من عندك وابي بحياتو مادين من حد حاج غش واذا مابطعتيني حقي انا هلق رح اشتكي لا شرطه
ابو عمر: الي بيطلع بأيدك عملو وابوك مالو شي عندي ولا انت عندك اسبات انو ابوك الو شي هون ويله لبره ماعد بدي شوف وشك
زين: رح روح انا بس والله رح تندم
(ملاحظه ابو عمر بكون شريكوه لا ابو زين بل سبر ماركت بس بعد ماتوا ابو زين ابو عمر لقها فرصع الو حتا ينصب لمحل على ابنو وماكان عندو زين اسبات انو الو حصه بل محل)
زين:.....
يتبع....
#بقلم_حواء
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`