قصه اليوم مافيا - الفصل 5 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: قصه اليوم مافيا
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم مافيا`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: لجزء التاسع #مافيا9 بيوصل سامي ابوها لكيان على المكان الي اتفق فيه هو اركان انو يلتقو (مطعم بمكان عام قاعدين عم يشربو القوة) اركان: ولهاد السبب بدي اطلب منك انو توافقني هي المرة وتنزلو معنا كيان ما راح ترضى تيجي بدونكم وراح تسببلي مشاكل انا بغنى عنها هي الفترة....! سامي: ما بوعدك بأي شي...... بس راح حاول اركان: تمام وهاد الشي بكفيني لكن اليوم راح نستناكم عنا بالبيت.... لانو وانتو بعاد عنا ممكن تصير مشكلة وانا ما راح كون مطمن الا وانتو تحت عيوني سامي: بس انت حاطط حراسة حوالين بيتنا وناس براقبو الوضع... اركان: للأسف ما بوثق باي حدى غير اشهب وايسر والثنين راح يروحو معي سامي: خلص فهمت عليك..! المسا في قصر اركان كيان: شو صار معهم لهلق........ اركان ما خبرتني انو اهلي راح يجو اليوم..! (اركان وهو قاعد مع اشهب وايسر الي كانو عم يلعبو شطرنج بالصالون) اركان: لك يااا غبي(بضرب ايسر على راسو من ورا) هيك بتخسر الملكة واشهب الي بفوز اشهب: فكك منو... خسران خسرااان سواء غششتو ولا لاء..........هههههههه ايسر: بنشوف... كيان: اوووووووووه مزاجكم بكيفو والله(وهي مكتفة يديها) اركان: شو بدك...! كيان: بابا وماما وين؟؟ اركان: ما كان ناقصني غير طفلة ما انا.... اهلك بالطريق شوي وراح يوصلو كيان: من نص ساعة وانت بتقلي شوي وشوي.... وما قلتلي ليش اهلي جايين بهيك وقت ايسر: ازا الزواج هيك انا بفضل ضل عزاابي طول حيااتي اشهب: ليش مين راح تقبل فيك انت ايسر: احكي عن حالك..... انا قاهر قلوب النساء مو هيك مرة اخي... بالله ما انا شب حليوة واحلى من زوجك (بتجحرو كيان) كيان: انا ما قلتلك ما تناديني مرة اخي!! يعني عم تحكي هيك لتستفزني...!! (بيلطم ايسر على راسو وبيحكي) ايسر: قلبي وربي معك يا اركان (بيبتسم اركان من تحت لتحت ومعالم الجدية لسا على وجهو)!! اركان: هاااااااااا ليكي صوت السيارات........ الماما والبابا تبعك وصلووو (بتروح كيان لعند الباب تركض كرمال تفتحو وتستقبل اهلها) ايسر: لك شو هااااااااااد والله قنبلة يا اخي ونتزع عيارها اركان: مين القنبلة..؟؟ ايسر: كيان مين يعني (بيخبطو اركان بقوة على رقبتو وبقدم وجهو لعندو وبحكيلو) اركان: مرة اخي!!! مو مرتك.... فهمااان ايسر: والله مو عرفانين مين نرضي.... الزوج ولا الزوجة اشهب: ههههههههههههههه ارضاء الناس غاية لا تدرك يخوي بفوتو اهل كيان امها –ابوها – عمها ومرة عمها ابو المجد- بنتهم ريم وولادهم ما بيجو- وغزالي وأبوها جمال بقوم اركان وبروح بستقبلهم جنب كيان اركان: اهلا وسهلا ابو المجد وسامي: فيك اركان: تفضلو لجوا والحراس راح يفوتو الشناتي الكل مجتمع وقاعدين عم يشربو قهوة اركان وكيان قاعدين جنب بعض والعيلة مقابيلهم وايسر واشهب على الجنب فارطين ضحك على الساكت ايسر: هههههههههههههههههههههههههههه بيدفشو ايسر بيدو: لك حاااج بقى فضحتنا قسماً بالله ازا اركان بيشتلق علينا ليلعن عرضك وعرضي سوااا لك عم قلك حاج هههههههههههههه ايسر: ازا انت مو قدران توقف ضحك .... شو اعمل انا ليك شلون اركان قاعد جنبها وشوي بتحسو راح ينتف حالو اشهب: ملبك الاخ مع بيت مرتو ...... (بيطلع اركان ناحهم وهو بيزورهم بعيونو الحادات ووجهو الجدي) ايسر: احم ..... (بزبط قعدتو وبسكت) عمر(اخوها لكيان): عنجد بيتك كثيييييير حلو انت واختي هلق بكرة راح نطلع كلنا برحلة عنجد اركان: اي بكرة من الصبح طالعين اشهب: ليك ولاااك ايسر.......... اركان طلع عندو ابن حمى ايسر: ههههههههههههههههههههههههههههههه الله لا يوفقك يا اشهب (الكل بيطلعو ناحهم واركان بيزورهم) ايسر: هئحمممم بعتزر منكم بس هاد اشهب اخي خفيف دم بعتزر منكم اشهب: خفيف دم قلتلي.... شو علي اركان: خالتي ام ايسر راح تدلكم لترتاحو بغرفكم الليلة ... لأنو بكرة الصبح طالعين بكير ام ايسر: تفضلو يجماااااعة (بتدل سامي ومرتو بغرفة- ابو المجد ومرتو بغرفة- جمال وعمر بغرفة- غزالي وريم بغرفة) ام المجد: بما انو نحنا مو نعسانين ...... شو رأيك كيان تاخذينا انا وامك وريم لفة بالبيت لأنو هي اول مرة بنيجي بنزورك ..... ومنو بنشوف غرفة نومك كمان (اركان وكيان بطلعو بعيون بعض) كيان: فكرررررررررررررررررة كثير حلوة كثييييير بس بالاول قبل كلشي انا بدي اشرب معكم فنجان قهوة ورايحة على المطبخ اعملها انا وغزالي غزالي: اي يلاااا ام ايسر: انتو خليكم قاعدين وانا بعمللكم كيان: لا خالة انتي من الصبح بالمطبخ ...... حاجتك هلقد نحنا بنعملها(بتمسك يدك غزالي وبتروح على المطبخ) غزالي: شبك هيك سحبتينا....... لك خلعتيلي كتفي يؤؤؤ كيان: تضربي ..... لك ازا اهلي بفوتو على الغرف راح ننفضح...!! غزالي: ليش لتنفضحو؟ كيان: غزااااااااااااالي ....هلق وقت الجدبنة يعني اهلي راح يعرفو انو انا واركان ما بنام بنفس الغرفة!!! غزالي: ييييييييييييييي وهلق شو راح تسوي....؟ كيان: ما بعرف.... ما بعرف... (بفوت اركان على المطبخ) اركان: كيان كيان: نعم...؟ اركان: لازم نحكي شوي! غزالي: انا ر اح شوف كيف بشربو القهوة وراجعة كيان: تمام(بتهزلها راسها وبتطلع) اركان: الليلة راح تنامي بغرفتي كيان: نعم........؟ اركان: مثل ما سمعتي كيان: وازا ما بدي؟!! اركان: ما عندي اي مشكلة ....... بس فكري شو راح تحكي لأمك وابوكي يلاا انا طالع (بيجي ليطلع بتمسكو من يدو وبيطلع فيها كيف مسكتو وبترجع تفلتو) كيان: لحظة بس اركان: خير؟؟ كيان: راح نام بالغرفة حسب شروطي انا اركان: برأيي تأجلي شروطك لبكرة ...... لأنو من الصبح طالعين لنفس المكان مع عيلتك وراح تضلي بخلقتي 24ساعة كيان: لك العمى انا كيف ما حسبت حساب هاد الموضوع..!!! شو راح نساوي هلق!! اركان: الي راح نساويه واااضح بدنا نلعب لعبة الزوج والزوجة .... والاحسن تلعبي دور الزوجة المطيعة دون ما تتلفي اعصابي كيان: لك انتتتتتت ......... (بتفوت ام كيان) ام كيان: بعتزر بس ما كون قاطعتكم اركان: لا انا كنت طالع هلق كيان: بدك شي ماما ام كيان: لا حبيبتي جيت لساعدك كيان: اي اهلا وسهلا باحلى الامهات ام كيان: ما تفكري راح تضحكي علي بكلمتين.... انا عندي شكوك كبيرة لازم نحكي فيها القصة تاعت المشفى وانو انقذك اركان وبعدها بكم يوم يجي يطلب يدك واليوم الثاني العرس (وبتصير تطلع على زوايا المكان وبتحكي) وهيك قصر........ في إن بالموضوع وراح تشرحيلي كلشي كيان: بس ما في شي اشرحو ام كيان: امبلااا في......... وراح تشرحي زي البلبل كمان ... وراح تغردي بكلشي بتعرفيه كيان: ماما انا صرت خاف منك😂🧓 حركات استجواب ومدري شووو😉 ام كيان: لكن اقنعيني انو انتي الي بدك اياه وتزوجتيه بارادتك! كيان: يؤؤ ماما ... لكن بابا بدو يزوجني غصب عني ام كيان: ما بعرف بشو تضحكتو عليه او ازا صدق قصة الحب من اول نظرة تاعتكم😒 بس انا ما بفوت راسي هالحكي.... مو مبين عليكم ابدا زي ثنين متزوجين جديد وبحبو بعض كيان انتي رايديتو للشب وبتحبيه....! (بتطلع كيان من زاويا بالمطبخ ومبين فيها اركان وهو قاعد على الكنباية) كيان: اي ماما انا رايدتو لاركان وبدي اياه ام كيان: كيف... ومن ايمت.. يا ماما واضح ما راح تقتنعي لهيك راح غنيلك الاغنية الجديدة الي نزلت واكتسحت الاسواق وبتعبر عن حالتي مع اركان😂😂😂😂🎤🎤🎤🎶🎶🎵....... يما انا الي ريدو عقلاتو شغل يدوي اريدو سبع سباع تهابو ثعالب وضباع قد العشرة مو بياع وعلى جنابو يمايل حديدو(مسدسو) احسن من الي من خارج هالله هالله ومن الداخل يعلم الله وحلها كان فيك تحلها الله اعلم بعبيدو..... يوب يوب يوب💃💃💃 اريد هذا المحبوب🎤 امشي وياه دروب معدانو صافي توب ياما فتاتك قوية😎 أخت رجال بأنوثية🤝 تقاليدة أساسية💯💪 ما حدى ينسى تقاليدو👌 **** ام كيان: اي حاجه بقى قلبتيها دراما😒😼 ازاي عنجد كنتي بتحبيه يا امي... فما في اسعد مني بالدنيا كلها... شوفتك مرتاحة ..يعني انا مرتاحة ❤️ كيان: ما تخافي ماما اركان بيحطني جوا عيونو وما بخلي اي حدى يأزيني لو بكلمة ام كيان: ان شاء الله يقلبي(وبضمها) برا في الصالون سامي: وهي شربنا قهوتنا لكن بكرة ان شاء الله الصبح بنجتمع جمعتنا الحلوة هلق وقت النوم عمر: بكير بابا سامي: يلا على الغرفة عمر: اووووووف ام المجد: يلا كينونة خلونا نقعد قعدة نسوان صغيرة وحلوة قبل ما نام كيان: اااااااااااه اييي يا ريت مرة عمي والله كنت حابة بس بتعرفي زوجي هلق بدو يطلع على غرفتو لينام... بدي اطلع ساعدو وحضرلو ثيابو مو حلوة يقعد بالغرفة لحالو وانا هون عم اتسلى معكم (بيزور اركان بالقهوة لما حكت زوجي وبتفها) بتمشي كيان لعندو وبدق على ظهرو كيان: صحة صحة حبيبي (بيرفع اركان راسو وهو مفتح عيونو) اركان: حبيبي! (بتبتسملو كيان وهي عاضة على شفتها وبتغمزو) اركان: بقصد يلا ...... حبيبتيييي على النوم!!! عن ازنكم يا جماعة....بتمنى تعتبرو البيت بيتكم الكل: تصبحو على خير (ببلشو يطلعو واحد واحد واركان وكيان لسا واقفين تحت وكيان حاطة يدها بيدووالتوينز ماسكين الضحكة وقاعدين عم يطلعو فيهم) اول ما يطلع الكل وما يضل غيرهم بالصالون........ بتنتر يدها من يدو وبتجحرو بعدها بتضل طالعة ركض على الدرج متوجهة للغرفة الجديدة الي راح تنام فيها اليوم اركان: على مهلك ما في ضبع وراكي بلا ما توقعي ايسر: ههههههههههههههههههههههه متت مش قادر وقف ضحك لك حبيبي اركان لساتك هون يلا ورا مرتك....... بتكون محضرة بجامتك وعم تستناك اركان: ادعي للموجودين الليلة والا فضيت مخزن السلاح فيك وانت بتركض لتتخبى هون وهون اشهب: احم.... اركان: خير..........؟؟ ما تحبسها جواتك ما ضل على راسي غيرك يلا تمسخر لشوف اشهب: لا يؤؤؤؤؤؤؤؤ مين انا لاتمسخر على اركان... استغفر الله اركان: مهضومين يلااااااااااا حاج ولدنة ايسر: لوين؟؟ اركان: بكرة من الصبح طالعين بكير لهيك في شغلة لازم تخلص اليلة اشهب: شو هي؟؟ اركان: القناص!!! ايسر: يا الله راح عن بالي ........ هو هاد لساتو عايش اشهب: ليش ما فضيت الرصاص براسو... بعد الهجوم على البيت ولساتو عم يتنفس اركان: هو الطريقة الوحيدة ليوصلنا لاي ليا اشهب: ايليا شو دخلو بالموضوع......؟؟!! دقيقة ......... انت قصدك سبب الهجوم هو ايليا (بيحركلو اركان براسو انو اي) أشهب: صرلو شهور متخبي هالحيوان يعني قال بس ارجع برجع بقوة..! اي شو عليه انا هلق بصفي دماتو للكلب تاعو وبخليه يغرد زي الببغاء 👌🦂 أركان: ما في داعي لأنو خلص عدادو وانا بحاول معو... حكى كلشي بعرفو أشهب: ممكن يكون عم يكذب أو لسا مخبي شي أركان: بتحكي هيك لأنك ما شفت حالتو... ما ضل مكان سليم بجسمو الا ونطق وتأكدت من صحة الي بحكيه ضلت بس كم شغلة وكم شخص لازم امسكهم بعدها ايليا راح ينتهي🃏🚬 **** بيطلع أركان على غرفتو وبتكون كيان نايمة على التخت بشكل عشوائي بيقرب منها وبزبط نومتها على التخت وبغطيها كيان: بعرف غطي حالي انت ما تغلب حالك وتلمسني! أركان: عاملة حالك نايمة.... كيان: كنت نايمة وأنت هلق فيقتني..وهلق راجعة نام (بيطلع اركان فيها كيف رجعت غطت بالنوم وهي لسا هلق كانت تحكي) أركان: مش طبيعية😕🤦🏼‍♂️🤦🏼‍♂️🤦🏼‍♂️ (بيقعد على كرسي قريب من التخت على الجهة الي نايمة فيها كيان وبراقبها كيف نايمة وعن تقاتل حالها بالنوم وبتحكي اشياء مش مفهومة) الصبح ✨✨✨🌤️🌤️🌤️🌤️ الكل مجتمع تحت على نفس الطاولة بعد ما خلصو فطور ابو المجد: لهلق ما عرفت.... نحنا لوين رايحين أركان: على قرية ابو المجد: قرية؟.؟ أركان: اي .... قرية ترنيم الكل......⁉️⁉️⁉️⁉️ استغفر الله العظيم و اتوب اليه ❤️ اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ❤️ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين الجزء العاشر #مافيا10 على مداخل قرية ترنيم السيارات الي انطلق فيها اركان وكل العيلة وقفت الكل بيطلع راسو من شباك السيارة ليشوف شو في وليش وقفت السيارات السيارة الاولى الي طلع فيها اركان والتوينز لحالهم كرمال يتأكدو من اي اشي ممكن يصير على الطريق خاصة دون وجود الحراسة غير عدد بسيط في كل سيارة كيان: شوفي بابا ليش وقفنا؟؟ سامي: في رجال حاملين مسدسات ولابسين ثياب قروية بسيطة واقفين وقاطعين الطريق كيان: يا ربي..... هربنا من المشاكل قام طلعت واقفة عم تستنانا سامي: شو قلتي؟ كيان: عم قول شوف بابا كانو اركان هاد الي نزل من السيارة سامي: اي والله هو كيان: شو عم يحكي معهم؟؟...... سامي: ما بعرف بس ليكهم بعدو عن الطريق (بيعمللهم اركان حركة بيدو انو الامور تمام وراح يكملو بسياراتهم لجوا القرية) اشهب: شو عرفوك اركان: اي عرفوني اشهب: لكن .... رقية خانوم بتكون معممة صورتك على كل الضيعة ههههههههه اركان: مو وقت الضحك هلق القادم اعظم...! ايسر: هي بتعرف اانك جاي لهون اركان: لا ما خبرتها ايسر: كيف يعني....!! جايبنا كلنا لهون دون ما يكون عندها خبر اركان: عندها خبر من ساعتين ايسر: هلق قلت انك ما خبرتها اركان: انا ما خبرتها بس هي اكيد عرفت من لما طلعنا من المدينة ودخلنا الحدود جوا القرية انو جايين الطير الطاير ما بطير هون دون علمها!!! ايسر: اي لكن ........ احنا بنحكي عن رقية خانوم ...... اشهب: وصلنا..... (بتوقف السيارات الي فيها اركان وعيلتو وراه........ بيكون في مجموعة من الناس واقفين ومتجمعين قدام ساحة كبيرة ووراها في قصر حجري كبير تاريخي زي القصور القديمة) واحد من الاشخاص الموجودين بالساحة بقدم منهم وبحكي سمير: اهلا وسهلا فيك يا شيخ اركان: بتناديني بس اركان.... انا مو شيخ ولا شي (بتنزل كيان واهلها من السيارة وبتيجي بتوقف جنبو وبتحكيلو وهي بتطلع بعيونو) كيان: هي القرية الي راح نقعد فيها اركان: صحيح (بتيجي مرة كبيرة بالعمر وماشية على عكازة ولابسة اسود ومغطية نص راسها وهي بتضرب بالعصاية ) رقية(الي لابسة اسود): نورت ترنيم بكبير عيلة ال تميم!! اهلا وسهلا بالاسد الي رجع لعرينو.... اهلا وسهلا فيك شيخ تميم (بضل واقف اركان مكانو وما بتحرك وهو بطلع بعيون المرة) كيان: مين هي اركان؟؟ رقية: انا بكون ستو لشيخ تميم كيان: اي شيخ......! بتقصدي اركان انو شيخ!!! وانتي ستو!! (بتطلع فيه كيان وهي مصدومة ...وكيف هو لساتو واقف مكانو وما تحرك ولا حكى شي) اركان بيقطع الصمت اركان: الحكيهون بنص الساحة مو صحيح خلونا نفوت لجوا وبنحكي رقية: اي طبعاً معك حق!! (بتعمل اشارة بيدها لفوق) بعد بثواني بصير صوت رصاص بكل مكان ... والضرب ما بوقف بتركض كيان بتتخبى بحضن اركان الي بضمها وبحرك يدو على ظهرها اركان: ما تخافي .... بس رقية تميم عم تحتفل كيان: لك شو فييييييييييي سامي: في اطفال هون .... لشو عم يطلقو الرصاص بالجو هيك رقية: هاد اسمو احتفال اليوم ضرب الرصاص ما راح يوقف للصبح شيخ تميم رجع وقرية ترنيم راح ترجع مثل ما كانت واحسن! اركان: برأيي ما تعطي احكام بهالسرعة لأنو انتي بتعرفي كثير منيح اني ما رجعت للمشيخة رقية: خلونا نفوت(بتخبط عصاها والكل بيلحقها ولسا الرصاص بالجو عم يطير) ام المجد بترفع الشال على راسها وهي ضامة بنتها: ولييييييييييييي شكلو اخرتنا نموت برصاصة طايشة ريم: ماما شو عم يصير......... شو هالوحش الي جينا لعندهم (بيطلع اشهب ناحية غزالي وابوها الي واقفين وعم يحملو الشناتي وبروح ليحملهن معهم) اشهب: تركي من يدك وفوتو وراهم غزالي: مو مشكلة انا بحملهم اشهب: عم قلك تركي!! غزالي: قلتلك ما في داعي جمال: شبك بنتي عم تتخانقو .... خلص ابني شكراً الك انا بحملهم اشهب: العفو ولووو بس مع هيك انا راح اخذهم وفوتهم لجوا غزالي: بس انااااا ............ ما بخليها اشهب تكمل بيحمل الشناتي وبفوت .... هي بتطلع عليه كيف اخذهم وراح بترسم بسمة صغيرة وبتفوت (الكل بساحة القصر من جوا ..... كيان وعيلتها واركان والتوينز بوجود رقية ووراها بنت صبية لابسة فستان مورد بعمر ال19سنة شعرها بني ططويل وعيونها عسليات واقفة ورا رقية) رقية: اهلا وسهلا سامي واخوه: اهلين رقية: لكن انتي عروستو لاركان(موجهة كلامها لكيان) كيان: نعم.......... بقصد اي انا مرتو لاركان رقية: اهلين فيكي يا عروس وانا بكون ستو للشيخ تميم واكيد اركان ما خبرك عني كيان وهي بتطلع بأركان: توقف على هيك .... شو في مفاجات لسا رقية: ما فهمت... اركان: هلق الكل وصل تعبان من مشوار الطريق خلي الكل يرتاح بعدين بتتناقشو رقية: معك حق الكل يتفضل على السفرة للاكل خليتهم يذبحوا فوق ال50 خروف و200 جاجة والطاولة طول بعرض راح تعجبكم (الكل واقف ولسا مش مستوعبين التغير المفاجىء) رقية: شو يا ولاد... شايفكم واقفين محلكم اشهب وايسر بيطلعو عليها وببتسمولها وبروحو يبوسو يدها اشهب: كيفك ستي رقية: لك الله يرضى عليكم... بشوفتكم بخير ايسر: ما شاء الله عليكي... مثل ما تركناكي صبية وست الصبايا رقية: استحي يا ولد...! ما ضل بالعمر قد الي راح! ايسر: صبية صبيييية........ هههههههههه ام كيان بتحكي مع بنتها ام كيان: اي والله ما فهمت شي ... شو عم يصير هون وما شاء الله عنو صهري .... قصورو ما عم تخلص هي جد ستو يعني!! كيان: ما بعرف ماما... يعني انا واركان.... لك انا جد ما بعرف شي عن عيلتو رقية: شبكم عم تتهامسو ام وبنتهاا؟؟ ليكون ما عجبكم الاكل ام كيان: لا شكراً الكم كثيييير طيب عزبتو حالكم رقية: ما في شي من قيمتكم اهل كنتنا ام كيان: ما تعرفنا... مين هي الصبية الي جنبك رقية: هي بنت بنتي مريم يعني بنت خالتو لاركان كيان: بنت خالتو؟؟ رقية: اي بنت خالتو اركان ومريم بكونو ولاد بناتي ام كيان: يعني انتي ستو ام امو رقية: نعم صحيح!! (بفوت رجالين لعندهم حاملين سلاح كبير) رقية: شو في؟؟ (بضلو ساكتين وعم يطلعو فيها مترددين يحكو بصوت عالي) رقية: ما في مشكلة... هذول من عيلتنا وهاد بكون شيخنا(بتطلع على اركان) احكو شو صاير الحارس: يا خانوم صارت مشكلة بالساحة بعد ما رحتو مجموعة من عيلة سعيد صارت تحكي حكي طالع نازل على ال تميم وعلى الشيخ تميم (بيرفع راسو اركان وهو بطلع فيهم) رقية والعصبية بينت على وجها: لكن بتعرفو شو شغلكم معهم االحاارس: المشكلة يا خانوم هذول من كباريتهم وولادهم اذا حكينا معهم شي راح يصير الميدان باللون الاحمر وما حبينا نتصرف قبل ما نستشيرك....... اركان: انتو روحو وانا لاحقم... ما حدى يتصرف شي لاوصل الحارس: امرك شيخ اشهب: انت خليك هون وانا وايسر بدقيقتين بنكون باعتينهم على بيوتهم اركان: الموضوع اكبر من صرفة على البيت! لازم نستقبلهم ونزكرهم انو نحنا هون..!(وبغمزو) اشهب: لكن نحكي يا الله ونطلع سوا رقية: زين العقل وقت يشوفو الشيخ بالساحة.... محلولة باذن الله اركان: بنشرب قهوتنا وبعدها بنقوم...... (بيشرب فنجانو مرة وحدة) *************************** بالساحة واحد من الاشخاص بيحكي رامز: شوووووووووو رجع شيخكم الي الو سنين مع المافياا... ؤجع شيخكم الي باعكم من سنين وتاركم مو معترف فيكم ولا في المشيخة وطوالي فتحتولو بيتكم.... وهو الي طول الوقت بهز ذنبو وما بقعد بمكان اركان: خليك مكااااااااااااااااااانك بس وما تتحرك شوووووو رامز الكلب🦂 شايفك عم تهز ذيلك وبمكاني كل الموجودين بالساحة بصيرو يتهامسو: لك هااااد أركان تميم.... هاد الشيخ تميم... اي هاد الشيخ... ايمت رجع الشيخ..... اركان: شو ما عم اسمع صوتك.....ان غاب القط العب يا فار..؟؟ رامز: النا عندكم ثار وراح يجي يوم وناخدو ....وبما انك هون هي قدام الكل بخبرك بكل رجولية! رامز سعيد راح ياخد بثار عيلتو من عيلة ال تميم العين بالعين والسن بالسن ........ ولا شووووو اركان: العين بالعين ورجلي بمراجلكم!! وازا كنت رجال ابن رجال تعال وخدو هلق.... (رامز بعصبية بيجي بدو يهجم على اركان بس بيسحبوه ثنين من عيلتو لورا وهنن عم يهدوه ويرجعو لبيتو) اشهب وايسر قاعدين على طرف السيارة وبراقبو وهنن ببتسمو بشماتة اركان: هي قدام الكل بقولها اركان تميم هووون.... وكل الموجودين هون بيعرفو مين اركان تميم حق المعرفة الي ميخد درس بالمرجلة وقاعد عم يتعلم لسا.... خبروه انو نحنا نولدنا من بطن امنا متعلمينها! والي بدو حق من عيلة تميم........... ليكني هووووووووون قدام الكل بحكيها يجي لعندي وياخدو وبوعدو يوصلو حقو كامل وفوقو حبتين زيادة (عيلة السعيد بتاخد رامز وبروحو متوجهين على قصرهم الي باخر قرية ترنيم) اما بالبيت عند قصر ال تميم رقية: لكن انتي مرتو لاركان كيان: اي اناااا رقية: شقد صرلكم متزوجين؟ كيان: مو زمان ....من شي حوالي اسبوعين رقية: اسبوعين وجابك اركان لهون...ومو بس لحالك...لا مع كل عيلتك كمان! ازا هيك انتي غالية على قلبو كثييير كيان: ما فهمت.... في مشكلة يعني بجيتنا هون؟ رقية: لا طبعاَ هاد البيت بيتو لاركان.... وكل مين بخصو لاركان بخصنا نحنا كمان وانتي من عيلتنا هلق... لهيك يالشيخة لازم تعرفي مكانتك وقدرك كثييير منيح لأنو المسؤولية الي عليكي هلق اكبر مما بتتخايلي كيان: يالشيخة!! شيخة شو هههههههههههه لك عمري كلو 23 سنة رقية بتخبط عصايتها بالارض: لسا بدك فت خبز كثييييييييييير يلا عن ازنكم .... مريم دلي ضيوفنا على الحمام واعطيهم ثياب ليلبسوها مريم: حاضر ستي كيان: ما في داعي تعزبي حالك... نحنا معنا ثيابنا بتزورها رقية وبتحكي: اهلا وسهلا فيكي بالضيعة نحنا مو بالمدينة ومناظركم هي مو مقبولة ابداً ابداً.....!! كيان: ليش شبها مناظرنا؟؟ لبسنا ما في اي عيب وانا واهلي هيك من لما الله خلقنا يعني بدك نمشي على لبسكم هلق لنرضيكي بس؟!!! ام كيان بتقرصها من يدها وبتحكي: خلص مو مشكلة راح نلبسهم هلق بعدين يا بنتي هي اكيد قصدها كنوع من انواع الضيافة ... ونحنا هون قاعدين لفترة صغيرة ما في داعي نعملها قصة بتضحك رقية باستهزاء: اي تفضلو لكن عالحمام وراح تدلكم مريم انتو النسوان والزلم يشرفو على مضافة الرجال ... اركان شوي وبيوصل في الساحة****** بتوصل سيارة سودا بينزل منها رجال كبير بالعمر شوي بس متأنق ومبين عليه الراحة بينزل من السيارة وبشيل نظارتو عن عيونو وبفتح يديه على وسعهم سميح: اهلااااااااااااااا وسهلا برجعة الغوالي! انارت واشرقت ترنيم بوجودكم بيمشي اشهب وايسر ناحية اركان وهنن بيطلعو في الرجال (بسلم سميح على اركان اول شي وبعدها بضمو وبيطلع نايحة اشهب وايسر) سميح: ايسر!!! كيفك ابني؟؟(بضمو) (ايسر بدون نفس ولا مبالاة): منيح بابا سميح: ما شاء الله عليك....! كبران وصاير رجال ايسر: اي طبعاً بدك تشوفتي كبران بعد 5سنين الدنيا كل يوم بتعلم شي جديد وبتفرجيني شي جديد لحتى اكبر واتغير (بحرك سميح راسو فوق وتحت بانو اي) سميح: اشهب الشهم كيف ابني؟؟ اشهب: منيح يا بيك... حضرتك كيفك سميح(ابو لايسر): بفتح يديه على عرضهم وبحكي: كيف شايفيني.......هههههههههههه كثير منيح اركان: اي ما شاء الله عليك مثل ما تركناك سميح: اي لكن!! المهم يا شباب خلونا نستقبلكم ونكرمكم منيح ونضيفكم اركان: ما في داعي!! نحنا مو ضيوف ومو بحاجة لضيافة او استقبال نحنا اهل بيت وصحاب مكان ورجعنا لمكان ميلادنا ولا شو رأيك......! سميح: هه لكن ولا كيف...... طبعاً هيك اركان: خلونا نرجع على البيت هلق بعدين بنشوف اشهب: تمام سميح: ايسر معلش نحكي شوي قبل ما تروح ايسر: ما في داعي بنحكي بالبيت سميح: طيب على القليلة تعال اطلع معي بالسيارة بنروح على البيت سوا (بيجي ايسر يحكي شي بس اركان بحط يدو على كتفو وبحركلو راسو) ايسر: تمام خلينا نروح (بيطلع اركا واشهب سوا وايسر بروح مع ابوه) بالسيارة سميح: صحيح شوية ملامح منك تغيرت بس بعدها نظرتك مثل ما هي ولساتك انت ايسر: اي لساتني انا لانو ما بحب اتغير واتلون بمية لون! سميح: علاقتك مع اركان مثل ما هي شايف ايسر: لا طبعاً .... علاقتنا صارت اقوى من قبل بالنهاية هو اخي سميح: بشكل معنوي بس اكيد هو ما بشوفك اخ مثل ما انت شايفو لأنو ما بجمعكم نفس الدم بعدين لهلق انت مو مصدق انو اركان راح يبيعك... لك بالخطر والمشاكل بزتك انت واشهب ليحمي حالو! ايسر: ليك بابا... في قصة سمعتها بالزمانات عن جلال الدين الرومي وشمس التبريزي وهي القصة بتحكي انو - جاء أحدهم إلى جلال الدين الرومي يحاول أن يوقع بينه وبين ملهمه شمس التبريزي، وكانت حجته بأنه رأى شمسًا يشرب الخمر - فرد عليه قائلًا: - واللّه لو رأيت ثوبه ملطخًا بالخمر، ورائحته تفوح منه لقلت بأنها سُكِبت عليه، ولو رأيته واقفًا على الجبل ينادي أنا ربكم الأعلى لقلت بأنه يتلو الآية. - اذهب فإني لا أرى شمسًا بعيني وإنما أعرفه بقلبي! - "لا يسيء الظن بك من عرفك بقلبه لا بعينه." لهيك يا بااااااااااااااااابااااااا (مع التشديد بكلامو) اركان اخي وبعرفو اكثر من حالي... وازا هو بدو روحي !ما بتغلى عليه👌🦂 بالصالون لابسة كيان فستان طويل لونو ازرق مورد فضفاض وعلى راسها طوق ناعم بنفس لون الفستان اما غزالي لبست فستان بشبه فستان كيان بس باللون الاخضر الغامق وابوها وعمها وجمال لابسين دشداشة رجالية ... ووحدة صغيرة لعمر شبهم وامها ومرة عمها لابسات اللون الاسود الفضفاض زي العباية وعليه خطوط باللون الفضي رقية: اي هااااااا .... هلق صرتو اهل بيت بفوت اركان لعندهم واول ما يفوت بيصفن ثواني بكيان ... وكيان بتطلع فيه اركان: شايفكم صرتو بدقايق من هي الضيعة(وهو لسا بيطلع بعيون كيان) ان شاء الله اهل البيت قامو بالواجب سامي: هوا الضيعة واهلها ما في منهم واهل بيتك ما قصرو...ما تهكلو للهم اركان: الحمد لله شفتو غرفكم ولا لسا رقية: ما تقلق انت... كل واحد راح ياخذ غرفة.... شو رأيك انت تاخذها لمرتك وتفرجيها لغرفتك لأنو لهلق شكلها تايهة ومو عارفة وين هي! اركان: غرفتنا رقية: نعم؟ اركان: راح فرجيها لكيان غرفتنا انا وهي... مو غرفتي رقية: طبعاً .... غرفتكم اركان موجه كلامو لكيان: لابقلك الفستان كيان: عم تتمسخر علي يعني بيلطم اركان على راسو وبيحكي: خليني فرجيكي الغرفة (بفوت ايسر لعندهم وبعملو اركان براسو حركة اهلا وسهلا... وايسر بيحرك راسو نفسو) رقية: ليكون عندكم علم اليوم المسا عنا احتفال بالقرية الكل بكون موجود... من الكبير للصغير والاحتفال هالسنة راح يصير اكبر لأنو اركان وضيوفو موجودين فالمسا ناطرينكم كلكم (بيمسك اركان يد كيان وبياخذها لفوت) بالغرفة كيان: صاير راعي حركات... غرفتنا... وشيخ تميم...وقرية...ومضافة لك مين انت مييييين؟؟(بتقرب كيان لعندو وبصير وجها مقابيل وجهو) لك انت مجرم مافيا....ولا شيخ قبيلة....ولا شخص سيء...ولا شخص منيح!! بطلت اعرف ولا ميز! اركان: ما في داعي تتعبيه لراسك هاد لأنو ممكن انا كلهم! كيان: اي منيح! المهم كنت بدي قلك انو ستك طول الوقت عم تراقبني وتستفزني وعم تحاول تسحب مني حكي بخصوص زواجنا وعلاقتنا اركان: لا ستي ولا اي شخص ثاني الو دخل بأي شي بخصنا....بكل بساطة ما تجاوبيها كيان: الحكي جداً سهل بعدين هي راح تكشف كزبتنا بسرعة.... لانو انا مو ع رفانة شو جاوبها ولا شو احكيلها جد ستك مو قليلة اركان: لسا ما شفتي شي منها... بدك تديري بالك... لأنو هي زكية كثير وبتعرف كم قطرة مي بالبركة ازا بدها اي شي بخصنا نحن الثنين ما تخبريها اياه.... طبعاً عم احكي هيك كرمالك وانا مو فارق معي شي حتى لو عرفت لانو ما بتقدر تحاسبني او تسألني.... بس انتي راح تخلي حياتك صعبة طول ما انتي موجودة هون كيان: ايمت راح نرجع لبيتنا..؟ اركان: بيتنا! كيان: ما تستغبي... انت فاهم قصدي(بتروح كيان بتسند ظهرها على الخزانة واركان بيقعد على الكرسي وبحط رجل على رجل) انا كرمال عيلتي ما يعرفو شي ولأنو مو ناقصنة مشاكل بدي اسئلك كم سؤال لازم اعرف جوابهم قبل ما يكشفونا اركان: اسئلي شو بدك ... وانا بجاوبك كيان: تمام لنبلش مثلاً...... شو لونك المفضل اركان: اسود كيان: طبعا اسود كنت عارفة! شو اكلتك المفضلة؟ اركان: ما في شي مفضل... باكل اي شي ما بتفرق كيان: انت دارس شي ؟ (بيصفن اركان بعيونها وما بجاوب) كيان: سؤال تافه... اكيد رئيس المافيا ما راح يكون دكتور او مهندس مثلاً اركان: هه كيان: شو عم تتمسخر يعني! اركان: خلصتي..؟ كيان: لسا هلق بلشنا من لما وصلنا لاحظت انو علاقتك مع ستك مو كثير منيحة.... ليش؟ بيطلع بعيونها اركان نظرات مو مفهومة كيان: ازا ما بدك تجاوب لبلاش .... بس سألت لأنو ستك راح تفضحني قدام العيلة باسئلتها وازا امي او مرة عمي شكو بشي ...و الله ليقلبو حياتي جهنم... وانا راح اقلب حياتك لجهنمين اركان: ما تهددي تهديدات اكبر منك واقعدي عاقلة.... (بيمشي اركان لناحية الطاولة الي محطوط عليها مكياج واغراض كيان وبيسحب علبة كريم وبمشي لناح كيان) كيان: لشو عم تلعب بأغراض غيرك اركان: هي مو اغراض غيري! هي اغراض مرتي كيان: كزبت الكزبة وصدقتها يا روووحي اركان: انتي الي روحي(بقرب منها وبصير بيناتهم سنتي ) بتبلع كيان ريقها وبتيجي تحكي بس بتختفي الكلمات اركان وهو عم يطلع بعيونها بيسحبها وبثبتها بين يديه لتصير بالنص ووجهو ملاصق لوجها كيان: اركان جنيت شي؟!! اركان: هشششششششششششش (وبحط انفو على انفها ويدو من ورا بتصير تتسحب لتوصل على رقبة كيان) كيان: اركان..!! اركان: همممم؟؟ (بفكلها سحاب الفستان من ورا لنصو وبتطلع كيان صوت شهقة...بتيجي تفلت حالها بس اركان مثبتها بين يديه ومين هي لتحرك هاد الجبل الي ما بتحرك) بينزل اركان السحاب لنص ظهرها بعدها بفتح علبة الكريم وبحطو على يديه الثنتين ووجهو لسا بوجه كيان وعم يطلع بعيونها ويداعب انفو بأنفها وكيان مو قادرة تساوي شي غير تتنفس بسرعة كيان وصدرها عم يطلع وينزل من سرعة التنفس والتوتر من قرب اركان: اركاااان!! اركان: كياااان كيان: ............... بحط اركان يدو الي عليها كريم على ظهرها لكيان وكتفها من فوق وبصير يدهنلها اياه بشكل عشوائي ومتفرق ...لترتخي اعصاب كين على الاخر اركان: حاج بقى تتنفسي هيك!! (بتفتح كيان عيونها الوساع وبتطلع فيه وهي مو فاهمة شي) اركان: لك لا تطلعي فيني هيك!! كيان: ليش كيف عم .........( ما بتكمل كيان كلمتها الا واركان بخليها تبلع حروفها ببوسة سريعة ..وبسحبها من خصرها لتلصق فيه وهو لسا ضام شفتو على شفتها .. دون اي حركة من كيان) بيفتح اركان عيونو وهي لسا مغمضتهم وعلى نفس الحال فجأة كيان بتستوعب شو الي صاار وانو من شوي اركن باسها بتصير تطلع فيه زي الي فاقد الذاكرة ورجعتلو بتيجي بدها تدفشو وتتحرك بسرعة بيمسك يدها ركان وبقرب من ذانه وهي بتدفش فيه مو قادرة اركن: هشششششششششش حااج بقى اهدي!! ما تفضحينا... ستي واقفة ورا الشباك عم تراقبنا (بتطلع كيان ناحية الشباك بحركة سريعة بتكون رقية وجنبها ام كيان من جهة لشباك ومبين عليهن ملبكات) كيان: ماما؟؟ ليش واقفات هيك عند الشباك اركان: بدهم يتأكدو من طبيعة علاقتنا وكيف بنكون سوااا كيان: انت لهيك من لما دخلت الغرفة عم تتصرف معي بهي لطريقة؟ اركان: لكن محبة فيكي مثلاً؟ كيان: قلتلي محبة!!!..... لكن ليش بستني؟؟ اركان: ما خطر ببالي شي ثاني ليقتنعو كيان: لحتى تقنعهم بتبوسني؟!! اركان: مو كأنو عملتيها مناحة وزدتيها شوي كرمال بوسة؟! كيان بتضحك بمسخرة: ههههههه كرمال بوسة وبتحكي بهي البساطة هي المرة ما راح احكي ش بس المرة الجاي ازا بتقرب وبتعيدها.... ما تلوم الا حالك... شو مفكر حالك لتقرب مني بهي الطريقة المقرفة اركان: زوجك كيان: فشرت اركان: قبلتي ولا لاء... زوجك للمرة الثانية بعدين مو انتي الي طلبتي مساعدتي بخصوص ستي؟!! ليكني ساعدتك وخلصتك من الموضوع وكمان ما كان باين عليكي قرفانة... كنتي ذايبة بين يدي ومو قدرنة تتحركي.. بقرب منها وبكمل حكي وهو قريب وبيطلعو بعيون بعض اركان: كنتي مثل للعبة بين يدي ومستسلمة لكل حركاتي لدرجة كنت بقدر اعمل الي بدي اياه.... دون اي رفض منك بتعصب كيان من طريقة استفزازو اركان: مثل غيرك ما بتقاومي السحر الي قدامك ..هه بقرب من وجها وبسرعة البرق بخطف بوسة لتوصل كيان لأقصى مراحل العصبية لاهانتو الها (وبتضربو كف خماسي) كيان : قلتلك اوعك تعيدها!! بيطلع فيها اركان نظرات من نار....!! اركان: انتي قد الكف الي ضربتيني اياااه!! كيان وبخوف كبير جواتها وندم على الكف : انت الي بلشت اركان: لكن راقبي شلون راح يرجعلك الكف اضعاف مضاعفة كيان: بدك تضربني.... اركان: بقدر اضربك دون ما المسك ما تخافي..وبيطلع اركان من الغرفة تحت عند اركان وشهب وايسر اركان: انا طلع على الارض..انتو خليكو هون ايسر: انا جاي معك... في شي لازم حكيلك اياه اشهب: لكن انا بستناكم هون اركان: تمام.... يلا ([يطلع ايسر واركن بلسيارة مع بعض) بفوت اشهب لجوا وهو فايت بخبط بحدى غزالي: لك العمى مو شايف قدامك(بتطلع فيه) هااااد انت؟ اشهب: هاد انا؟؟ غزالي: هههه لا مهضوم اشهب: لوين رايحة هيك مستعجلة غزالي: كنت طالعة لفوق لأنو............. دقيقة!.... انت شو دخلك؟ العمى مو ضايل غير بررلك (بتطلع غزالي لفوق عند كيان وهي بتركض) اشهب: ههههههه مجنونة! بتفوت غزالي عند كيان الي قاعدة على التخت زي الي فايتة بصدمة غزالي: كيااااااااااااان شبك كيان: غزااااااااالي انا راح موت خلص!! يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `