قصه اليوم مافيا - الفصل 4 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: قصه اليوم مافيا
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡* _*بإدارة محمـــــــود*_🧡 *`قصة اليوم مافيا`* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* *❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C *📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:* *📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡* https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C ` *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* Stories 📖: لجزء السابع #مافيا7 بدي اعتذر منكم على التأخير بس لأنو صارت مشاكل بترتيب القصة واتفقت مع الادمن انو ما نزل اجزاء غير لتخلص كاملة بس لما شفت كمية المسجات والتعليقات الحلوة قررت نزللكم جزء طويل كرمال ما تنسو الأحداث وخلصها بأسرع وقت ❤️❤️❤️❤️ الجزء السابع اركان: راح تكوني وراح تمشي على المسطرة من اليوم وطالع كيان: على المسطرة..!! اركان: اي مثل ما بدي وبزيادة كمان (بيحمل اركان حالو وبيطلع وهو بيبتسم ابتسامة نصر واستفزاز وكيان لسا صافنة بالفراغ قدامها) ********** تحت بالحديقة للقصر واقف اركان والتوينز جنبو صافنين بالقرب من المسبح اشهب: شو راح يصير هلق...؟؟ اركان: بشو....... ايسر: بشو يعني ..... مو شايف الاحداث صارت بزيادة يعني اركان: لا مو شاايف....!! اشهب: يعني مانها اول ازمة بتمرق علينا صحيح..... بس هاي المرة في كثير شغلات تغيرت اركان.... اركان: انت الي قلتها..... هاي مو اول ازمة ولا الاخيرة وللحين نحنا ببر الأمان اشهب: الجواكر بعد خبر وفاة رجب قامو الدنيا وقعدوها..... القيامة بعالم المافيا بلشت اركان: عملتو مثل ما خبرتكم....؟ ايسر: اي..... دبرنا القصة لتبين انو رجب تورط بأعمال اكبر منو ...وبالاخير مات بسببها اركان: هي الكزبة راح تتصدق لفترة قصيرة .... والجواكر ما رح يصدقوها وراح تنكشف بالاخر..!! اشهب: ما دامك عارف هالاشي ليش خليتنا نعمل هيك.... ليش قطعت ورقتو لرجب بهيك وقت؟ (اركان بيلتفت لناحية اشهب وبحكي وهو بيطلع بعيونو) اركان: شو رأيك انت.......؟؟ كنت خليه يعني ماسك سيفو ومسلطو على رقابنا...؟؟ كنت خليه يدخل بأمور اكبر منو ويطاول علي انا!!!! ايسر: بعيد عن الموضوع هاد هلق..... كنت بدك تحكي معنا بخصوص شي ثاني شو في.... صار شي....؟؟؟ اركان: لا ما صار شي بس الشرطة عم تبحبش ورانا وتدخل بتفاصيل اكبر منها وصفقة السلاح تاعت اليوم الي المفروض تكون عند الفجر تأجلت لبكرة المسا.... اشهب: ليش...؟؟؟ اركان: عيلتها لكيان...! عيلتها عم تدور عليها وبسبب الحادث الي صار عند الجامعة ... هنن شاكين انو كيان نخطفت من قبل عصابة المافيا ايسر: ههههههههههههه شاكين قلتلي هي مو نخطفت من عصابة المافيا هي تزوجت راسها هههههههههههه اركان: كثير بتضحك ماااا...... اشهب: اذا شفتها من ناحية ثانية (بيضحك ضحكة صغيرة) كثير والله بضحك هههههههههههههههههههههههه ايسر: يعني يا اخي معقول تتزوج بهاد الشكل وما نحتفل ولا نعمل شي وين الحفلات وين سهرة توديع العزوبية (بيدفشو ايسر بكتفو وبغمزو) اركان: حفلة قلتلي (بيمسكو اركان من يديه الثنتين وبحطو قدامو) اركان: تفضل هي حفلة (بيدفشو اركان لنص المسبح وبيوقع ايسر وبتبلل) ايسر: الله لا يوفقك المي كثيييير باردة اشهب: هههههههههههههههه معلش صرك يومين ما تحممت بلكن هيك ريحتك خفت شوي ايسر: ريحتي قلتلي ...... شو حقير اعطيني يدك لاطلع يلا اشهب: هههههههههه هات لشوف بلا ما تمرض وتموت من البرد نحنا متفقن ما نموت غير برش رصاص (ايسر بيمسك يد اشهب وبيجي ليطلع فبسحب يدو بخبث وبيوقع معو بنص المسبح) اشهب بيضرب يدو بالمي وبيحكي اشهب: الحق مو عليك .... الحق علي اجى يساعدك يوااطي ايسر: هههههههههههههههه يعني بترضاها اغرق هون لحالي اشهب: اي ريتك وانت غرقان بس قال اغرق قال.... لك المسبح ما بيوصل لنص رجلي..... بدك تغرق منو ايسر: اييييييي شو نقيت بسبب وقعة شو اركان كيف الوضع عندك...! اركان: بيوتيفوووووووووول اند سوبر وااااااااو (رائع وبجنن) بيشلح اركان بلوزتو وبقفز لعندهم وبصير يسبح بالمسبح ************** بالليل واركان طالع من غرفتو ورايح لمكتبو بيمرق من جنب غرفة كيان وبيسمع صوت بكى خفيف بقرب اكثر وبيطلع من شق صغير من الباب بشوف كيان وهي عم تبكي وضامة رجليها لصدرها وقاعدة على الارض بجنب التخت.......... بيصفن لحظات بعدها بكمل لتحت وبفوت على مكتبو. في الصبح ام ايسر بالمطبخ عم تحضر الاكل وايسر بيمزح معها وكل شوي ينكش غرض بالمطبخ ويوسخ شي بحجة انو عم يساعدها ام ايسر: لك ابني حااااااااج خربت الدنيا هون ايسر: لك لحق علي عم ساعدك يعني....!! ام ايسر: لاااااااااااا عم تساعدني كثييير بيمرق اركان من عندهم وبفوت للمطبخ وبحكي اركان: صباح الخير ام ايسر وايسر: صباح النور اركان: ايسر بس تخلص من هون الحقني على المكتب ونادي اشهب بطريقك (بحرك ايسر راسو بأنو اي وبشرب فنجان القهوة عالسريع مرة وحدة وبضل طالع من المطبخ ورا اركان) بالمكتب عند اركان بدق اشهب وايسر الباب وبفوتو اركان: شو الاحترام زايد اليوم..... عم تدقو الباب قبل ما تفوتو بفوت ايسر بقعد على الكرسي الي عند المكتب قدام اركان وبحط رجل على رجل وبحكي ايسر: صرت رجال متجوز .... ما بصير هلق نفوت عليك هيك مفاجأت .... بلاش انت تفاجأنا يعني............ههههههههههههه اشهب:شو صاير...؟ اركان: بدي احكي معكم بموضوع عيلة كيان بالاول وبعدها بشحنة اليوم المسا اشهب: شحنة اليوم المسا فهمنا بس اهل كيان............؟ شو في..... .. اركان: الموضوع بدو يصير كالتالي (بيحكي معهم ليحطو مخطط) بالمطبخ عند كيان وام ايسر كيان: صباح الخير خالة ام ايسر: يسعدلي هالصباح يا رب بتحبي حطلك فطور ...... لأنو الشباب ما راح يفطرو شوي وراح يطلعو كيان: على اساس يعني بدي اقعد معهم على نفس الطولة لأفطر ام ايسر: ما بصير تحكي هيك يا بنتي انتي خلص صرتي مرتو لأركان .... ومن الطبيعي تفطرو سوا كيان: ومن الطبيعي الي عم يعملو معي هاد الاسمر ام ايسر: الاسمر....؟؟ (كيان وهي عم تعمل ساندويشة لتاكلها) كيان: اركان.... زوجي.......هه ام ايسر: شبو .... شو عمل كيان: لك خالتي ما تجلطيني الله يرضى عليكي..ّ!! شو ضل ليعمل معي اكثر من هيك........ بس مو مشكلة انا بعرف كيف انتقم منو ودفعو الثمن اركان: اعلى ما بخيلك اركبيه (بتزور كيان وبتتشردق بلقمتها) (بصب اركان مي بالكاس وبقرب ليعطيها تشرب... بس هي ما بتاخذها وبتقوم لعند حنفية المي و بتشرب منها) كيان: الله لا يوفقك..... ما ضل غير روحي لتاخذها وكنت بدك توخذها...! اركان: لسانك هاد اذا بضل هيك بدي قصو قص....! فاهمة...! كيان: لا مو فاهمة اركان بيجي ليحكي شي بس بيلتفت لصوت ايسر لما فات ايسر: يلا اركن صار لازم نطلع لنلحق الشحنة (بيلتفت ايسر لعند كيان وببتسملها وبحكي) ايسر: صباح الخير مرة اخي بتقلب كيان عيونها وما بتعبرو (بيزورو اركان وبفوت اشهب لعندهم عالمطبخ) اشهب: شووووووو ما بدنا نطلع...... يل شباب راح نتأخر بيلتفت ناح كيان وبياخذ تفاحة من الطاولة وبيحكي شهب: صباحو مرة اخي كيان: لك الله لا يصبحكم بالخير.... لا انتو ولا اخوكم....! بيزورها اركان وبيجي يمشي لعندها بس بوقف على صوت ايسر وهو بحكي ايسر: اي هاااااااااااااااااااااااا ......... مرة اخ بتليق فينااا.........(وبصير يضحك) (واشهب بيضحك عليه وهو بياكل التفاحة) اركان: خلونا نطلع من هون قبل ما ارتكب جريمة (بيطلعو الثلاثة من القصر) ام ايسر: يلا بنتي عندنا شغل طويل اليوم كيان: شغل شو...........؟؟ ام ايسر: طلب مني اركان ننزل على السوق ونجيبلك كلشي ناقصك .... وبعدها نجهز لأنو راح نروح مشوار ضروري اليوم .... حسب ما فهمت كيان: ما خبرك لوين ام ايسر: لا والله ما بعرف ************* بالجامعة واقفة غزالي مع هديل وهي مضايقة ولسا مقهورة على رفيقتها هديل: خلص غزول........ بدك تضلي هيك قاهرة حالك غزالي: كيف بدي كون يعني....! ليكي الحالة الي وصلناها لك خايفة يكون صارلها شي لكيان هديل: لا تخافي .... خلي املك بربنا كبير لو صرلها شي سيء مثل ما عم تفكري.... كنا كلنا عرفنا.... الخبر السيء ما بتخبى وان شاء الله كينونة بخير غزالي بتتنهد: ان شاء الله يلا صار لازم ارجع كرمال اتحضر للامتحانات لأني كثير اهملت دراستي هالفترة عند مدخل الجامعة وغزالي طالعة بتوقف سيارة سودا وبينزل منها اشهب اشهب: عفواً يا انسة..... غزالي: نعم...؟ عم تحكي معي اشهب: اي من بعد اذنك اذا بتسمحي بدي احكي معك كلمتين ....لهيك اطلعي لو سمحتي بالسيارة لنتفاهم غزالي: عفواً............!!!!!! اطلع مع شخص ما بعرفو بسيارة وبتحكيها بكل وقااااحة كمان (اشهب بحط يدوعلى وجهو وبحكي) اشهب: الموضوع بخص كيان..!!! غزالي بتنصدم: كياااااان!!! اشهب: وهلق....! شو راح تطلعي بتتردد غزالي شوي بعدين بتقرر تخاطر وبتركب السيارة بعد تردد وهي عم تطلع بالشخص الطويل الي لابس قميص اسود مع بنطلون اسود وعيونو سكني وجسمو رياضي متناسق وواقف بثبات اشهب: شوووو.. قررتي غزالي: يلاااا اشهب بالسيارة وهو راكب قدام وجنبو غزالي اشهب: ليكي ..... الموضوع باختصار ودون طول سيرة كيان فاتت بأمور اكبر منها وما بينفع هلق تطلع منو بالبساطة الي فاتتها لأنو دخلت الحمام مش زي الطلعة منها وانا ما راح احكيلك شي لحتى توصلي لعندها لهيك ما بدي تسألي اي سؤال ولا تخافي انا ما عم اخطفك فما في داعي للتوتر انتي بأمان.....! غزالي: فكرت لو واحد بالمية اني شوف كيان بتخليني خاطر لدرجة اركب بسيارة رجال ما بعرفو ولا بعرف شو ممكن يصير معي ... فما راح يكون في مشكلة باني انتر لأوصل لعندها بس شو الي بضمنلي انك عم تحكي الحقيقة وما عم تكذب علي مثلاً..........؟؟ اشهب: فات الوقت لهاد السؤال لأنك صدقتي وخلصتي...... والا شو عم تعملي بسيارتي هلق...!! بتلف غزالي وجها ناحية البلور وهي بتأمل الطريق الي فاتت فيه السيارة متوجهة ناحية قصر كبير قدامو كمية كبيرة من لرجال الي بيحرسوه وحاملين اسلحة غزالي بينها وبين حالها: شو الي وقعتي فيه يا كياااااان..!!! لوين وصلتي!!! بالغرفة عند كيان وام ايسر بعد ما رجعو من السوق وفشلت كيان بالهرب ومحاولة التواصل مع عيلتها او الحصول على تلفون اي شخص بسبب الحراسة المشددة وام ايسر الي ما تركتها حتى بغرفة القياس وقفت جنبها...!! بتطلع ام ايسر وبفوت اركان لعند كيان اركان: صار الوقت لنحكي! كيان: بس انا ما بدي احكي معك اركان: تمام اذا هيك راح خلي اشهب يرجع غزالي للمكان الي اجت منو بتفتح كيان عيونها بسرعة على اكبر وسعهم وبتحكي كيان: غزالي ..........غزالي هووون....!!! اركان: اي .... شوي وراح توصل لهون كيان: كيف هيك......! اركان: اذا بتسمعي الكلام وبتعطيني المجال راح احكي بتجلس كيان على طرف التخت لتسمعو.... بيسحب اركان كرسي وبقعد مقابيل وجهااا اركان: الموضوع راح يكون كالتالي راح نتفق على انو الفترة الي غبتيها من البيت تعرضتي لحادث ونتيجة هاد الحادث ضليتي بالمستشفى طول هاد الوقت غايبة عن الوعي واليوم لصحيتي طبعاً الشرطة عندهم ادلة بسيطة انو انتي ممكن تكوني مخطوفة فبالتالي اول يوم نخطفتي فيه انتي هربتي وانتي بتهربي وقعتي وصار معك الحادث كيان: يعني خلصصصصصصصصصص.... راح اطلع من هون واخيراً (بتوقف كيان على رجليها مبسوطة وبتصير تطنطوط) اركان: القصة ما خلصت هون ولا راح تخلص كيان: ما فهمت شو قصدك...!!! اركان: يعني يا مدام نحنا متزوجين ... بحب ذكرك اذا نسيتي كيان: ما تزكرتوو بيوم من الايام لانساه..... واكيد راح نطلق ما هيك..! اركان: هه.... اكيد قلتيلي ما عليه.... هلق بتخبري القصة لرفيقتك او ما بعرف شو بدك تحكيلها بس اهلك راح يعرفو انو رفيقتك هي الي تعرفت عليكي بالمستشفى كرمال ما يصير معك مشاكل او يحكي شي حدى عليكي كيان: عاملي حالك هلق قلقان يعني وخايف شي حدى يحكي عني اركان: للمرة الثانية...... انتي مرتي اناااا والي بحكي عليكي بكون حكى علي اناااااا......... يا ريت تفهمي هاد الشي بلا ما فهمك اياه بالزور كيان: اي ما راح افهم ولا بدي............. (بيوقف اركان وما بخليها تكمل كلامها ليقاطعها ويقول) اركان: غيرت رأيي ..... ما راح تطلعي من هون ولا راح تشوفي رفيقتك.... بتروح كيان بتمسك يدو بسرعة وبتحكي كيان: ههههه تؤ تؤ تؤ شو هاد ما بتتحمل مزح انت خلص سكتت ايمت راح شوفها لغزالي....؟ اركان: هلق ( تحت بالصالون ) قاعدة غزالي على الكنباية واشهب واقف مع ايسر على الجهة الثنية بتهامسو بنزلت كياان واركان على الدرج اول ما بتشوف كيان غزالي بتنزل بسرعة ركض كل درجتين مع بعض لحتى وصلت عند غزالي وعانقتها غزالي: الحمد لله انك بخير............. كثييييييييييييييييييييير خفت عليكي انتي منيحة ما هيك.......؟؟؟ جزء الثامن #مافيا8 مقطع سابق لليوم الي رجعت فيه كيان لبيتها سامي وأركان مع بعض لحالهم سامي: قصة المستشفى ما فاتت راسي وانا مو طفل صغير لتضحك علي بكلمتين انا حاسس في ورا هالشي قصة كبيرة...! خبرني شو صار..... أركان: بدون لف ودوران..... بنتك متورطة مع المافيا سامي: شووووووووووو كيف يعني متورطة... شو عم تخبص انت أركان: للأسف هاد الي صار..... كيان صارت هدف للمافيا والقصة بالتفصيل كالتالي... بس ما حدى راح يعرف فيها غير انا وانت حتى كيان ما لازم تعرف...! سامي: ما تهكلو للهم.... خبرني.... أركان: القصة كالتالي......... *********** المسا عند حلول موعد الشحنة تاعت السلاح بيجتمع أركان مع أشهب وأيسر وبتوجهو على مكان قريب من البحر بوصلو لمكان ملان برجال معهم أسلحة وبفوتو لجواا رائد (واحد من أكبر الموردين للسلاح): صار لازم تحاسبونا..... وصلتكم الأسلحة كاملة دون أي نقص دوركم بالاتفاق لازم تدفعو أركان: بندفع... ليش لاااا (بصير يتحرك قدامو رايح جاي وبحكي) كلكم ما بتسو فرنك وااااحد المهم هلق خبروني بدكم اياه شيك..؟ ولا كااش...؟ (رائد بيتغير وجهو وما بحكي ايا شي) بيقعد أركان على كرسي وبيرفع رجلي على الطاولة وبيحكي أركان: الغيمة السودا الي غطت عالم المافيا طول هل سنين.... راح امسحها واخفيها هون ما في حدى بتاجر بالسلاح إلا بأمر مني وحسب قواااعدي....! الكبير بدو يساعد الصغير والقوي بدو يحمي الضعيف بالنسبة إلي انا..... طول ما انا عايش وعروقي بتنبض وبضخ الدم.... كلامي راح يمشي على الكل والغلط ممنوع😉🚫🚫🚫 رائد: أنت هيك بتخرب الاتفاق... نحنا ما هيك اتفقنا ونتيجة الشي الي عم تعملو راح تكلفك غالي كثيير (بيوقف على رجليه وبروح ناحية أشهب وأيسر وبسحب سلاح من واحد من الحرس الي وراهم ) أركان: كنت نبهتك بس الظاهر رسالتي هيك ما راح تنفهم أركان: نبهتكمممممممممممممممممم🚬 بيحمل السلاح وبخوزقهم رصاص بكل مكان بجسمهم... وأيسر وأشهب جنبو بكون الثلاثة واقفين جنب بعض وبقوصو بكل الموجودين لحتى ما يضل واحد فيهم عايش أركان: راح اخذ معي كم واحد واطلع اتفقد الوضع برااا... انتو خليكم هون لارجع أشهب: رجلي على رجلك أيسر: الوضع برا مو متحمل واكيد ما بتطلع من هون إلا ونحنا معك أركان: لكن يلاااااااا🃏🤝 ***** أركان ييتصل على كيان بعد ثواني بترد عليه كيان: الو.... أركان: وينك انتي كيان: هلق طلعت من بيت اهلي ورايحة على السوق مع غزالي.... خير شو بدك....؟ أركان: خليكي واقفة مكان ما أنتي... دقيقتين بكون عندك كيان: بس انااااااا...... ما بتكمل كلامها بكون أركان مسكر التلفون كيان: لك الله يلعنك .... لا مصدق حالو الثاني غزالي: شوفي ... على مين عم تسبي هيك كيان: أركان شوي وراح يوصل لهون... خبرني انو راح يجي ليوصلني على البيت غزالي: ايوااااا هلق فهمت عليكي يا ترى راح يجي لحالوو...؟ كيان بتطلع عليها بخبث: ليش بدك حدى معين يجي معو يعني... غزالي: لاااااا.... مين بدي يجي ما دخلني انااا بحدى... قال حدى يجي مين بدو يجي... كيان: أشهب مثلاً بتطلع عليها غزالي بسرعة: أشهب راح يجي كيان: مين حكى...؟ غزالي انتي هسا حكيتي أشهب كيان: ما بعرف غزالي: فعلاً أنك خبيثة كيان:😂😂😂شامم ريحة اعجاب بالجو ليكي عن قول اعجاب .... ما عن قول حب غزالي: لك حب شووو واعجاب شووووو🙄 كيان: واضح😂 (بتوصل سيارة أركان) أركان: طلعي يلا كيان: مرحبتين... يا هلا.... وعليكم السلام أركان: طلعي بدون طولة لسان كيان:😒😒😒 يلا غزالي بشوفك (بضمها وبعدها بتركب بسيارة أركان) كيان: لشو رجعتي على البيت بكير....! يعني أنا اندفس بالبيت وتطلع روحي وموت وأنت هلق بتروح تشم الهوا.... أركان: شم الهوااا.... هههه كيان: على شو عم تضحك أركان: اذا بدك تضلي تحكي كول الوقت هيك وما بدو يفوت لسانك على حلقك احكيلي من هلق راح زتك من السيارة واخلص منك بتضرب كيان بوز وبتضل قاعدة ساكتة أركان: وصلنا.... يلا نزلي بتطلع كيان حواليها..... كيان: بس هاد مو القصر......! ليش جايبنا لهون.... بينزل أركان من السيارة دون ما يجاوبها أو يحكي اي اشي.... بتنزل كيان بعدو وبتلحقو مكان ما بمشي بيوصلو على مكان شبه جبل عالي شوي وعلي مجموعة من القناني الي مرتبين جنب بعض وعلى الجنب الثاني 🎯🎯🎯لوحة صيب الأهداف كيان: ليش جينا لهوون...؟ أركان: لحتى ندرب كيان: على شوووو... أركان: على الطبخ وصيد العصافير كيان: عنجد...! (بيطلع أركان فيها بعصبية) أركان: بدك تموتيني من غبائك يعني كيان: هففففف يا شو ما بتتحمل مزح كلمتين يعني هلق بدك تعلمني كيف صير الهدف؟ أركان: اي بس بالاول بدك تتعلمي كيف تحملي السلاح صح... بعدين كيف تصيبي الهدف ما بدي تحملي السلاح وتقوصي حالك..! كيان:😒😒😒 اركان: خير ست كيان ليكون ما عجبك كيان: ليش بهمك ازا عجبني او لاء؟؟؟ اركان: لا ما بهمني! (بيجي اركان وبيدو سلاحين واحد صغير وواحد كبير) كيان: اييي ..... وهلق شووو....؟؟ اركان: هلق بدك تختاري واحد من السلاح جي ايسر ليحكي شي بوقفو اشهب وبحكي تمام) بيمشي اركان ناحية كيان وبعطيها مسدس بيدها اركان: الظاهر انو صار لازم نكثف التمارين......! كيان: مو ازا طلعنا اليوم عايشييين!! (بيحمل اركان حالو وبيطلع من القصر بينزل تحت على الحديقة مع سلاحو ناحية القواص) ايسر: شو راح نخلي تحت لحالو اشهب: طبعاً لااااء يلااااااااا انت ولااااك(موجه كلامو لمجد) خليك هون معهم وما تتركهم ما راح يقدر يوصل حدى لهون عايش بعد ما نزل اركان لتحت... بس للاحتياط خليك هون وما حدى يتحرك ويعرض حياتو للخطر (بينزل اشهب وايسر لتحت ورا اركان) مجد: هاد الناقص...! اخذ اوامري من تجااار مافيااا كيان: مجددددددددد!! مجد: شو كيااااان شوووو مفكريتني ما بعرف انك متزوجة واحد من المافيا..... لك عمي كيف بزوجك اياه بيعرف عمي حقيقتو ولا تضحكتو عليييييييه....!! كيان: مجد احترم حالك.... ما بسمحلك تحكي معي بهي الطريقة...!! مجد: انا بدي مصلحتك حتى لو انتي ما بدك إياها (تحت عند الشباب الثلاثة) اركان: انتو ليش لحقتوني لهون....؟ اشهب: لانو على الموت سوا اركان: ما حدى راح يموت اليوم فينا نحنا راح نسرق رواح ونبعتها بطيارة بس ما راح نتحرك من هون ايسر: لكن الي بموت اليوم الي بضل عيش بيحرقو بقبرو اشهب: ههه لكن يلا بلا ما نحرقك بيسحب الثلاثة سلاحهم وبيطلعو من ورا الحيط وهما بقوصو كل مين طلع بوجهم بيسقط نصهم جرحى والنص الثاني بقوص ...... بتصيب اشهب رصاصة بكتفو وبيركض اركان وايسر بغطو عليه وبسحبوه وهما لسا بقوصو دون توقيف (فوق عند كيان وهي قاعدة جنب غزالي بالصالون ... ومجد واقف ورا الباب ماسك مسدسو) كيان: راح نضل هيك.... بلكن صرلو شي...! غزالي: مين؟ .... اركان.... كيان: مين يعني..... مصيبة حياتي غزالي: اوووه كيان خانوم .... خايفة عليه وانتي الي قبل يومين كنتي بتبكي لأنو راح تتزوجيه للمرة الثانية بس بموافقة ابوكي وبالطريقة الصحيحة كيان: اني بكرهو وما بدي اتزوجو شي........ واني ما بدي اياه يموت شي ثاني..! غزالي: ما راح ناقشك هلق... لأنو الواضح هاد راح يكون اخر يوم بحياتي! كيان: لا تخاافي... ما راح يكون اخر يوم في حياتنا...راح يكون اخر يوم في حياة الي بقوصو برااا غزالي: قصدك زوجك واخوتو...! كيان: طبعاً لااااااااااااا ......... بعيد الشر عنهم........قصدي يعني بلا ما يموتو اليوم لأنو ازا بموتو نحنا راح نموت بعدهم.... غزالي: خلينا نطلع من هون بس.... بعدها بزكرك بكلامك واحد واحد (تحت بالحديقة..... بيمسك اركان مسدسو وهو حاطو براس واحد من الي كان بقوصو على بيتو) اركان: مين الكلب الي بعتكم...... انتو كلاب مين....؟ القناص: ما حدى.....! اركان: هه........... انت اخترت الخيار الثاني وفقدت فرصتك اهلا وسهلا فيك بجهنمي (بيمسكو اركان وبزتو لواحد من الحراس وبيحكيلو) اركان: بدي تضيفوه كثير منيح ما تخلولو مجال يحكي اركان ما بعتني بضيفووووووو الحارس: امرك معلم اركان: يلا اشهب...... لازم نروح على المشفى كرمال نشوف جرحك اشهب: هاد الناقص...!! فوت المشفى بسبب خرمشة كلب اركان: جرحك ازا بضل هيك بيلتهب..! اشهب: عيب عليك...! ما صار شي ونحنا غرقانين بالدم لراسنا هلق بدو يصيرلي شي..!!! اركان: لكااان شرف معي لفوق... خلي خالتي ام ايسر تعقمو ايسر: بتحب احملك حبيبي لفوق ازا حاسس بدوخة او تعب (بيمسك اشهب سلاحو وبيضرب رصاص بشكل عشوائي تحت رجلين ايسر) ايسر: لك الله لا يوفقكككك .... تخايل صبتني.... لك قطعتلي خلفي الله لا يجبرك اركان: ازا خلصنا لعب.......... يلا لفوق (بيطلع اركان والتوينز لثلاث) اول ما بيفتح الباب بيجي مجد بدو يخبطو بالمسدس براسو....بسرعة اركان بيمسك يدو وبضربو على رجلو ليوقع ارض واشهب وايسر موجهين السلاح على راسو اول ما بتشوفهم كيان ....... بتركض بسرعة لعند اركان وبتحضنو بقوتها.............. بضمها اركان وبشد عليها ليطمنها اركان: ما تخافي..... خلص خلصت وبوعدك طول ما انا عايش ما راح تنأزي وما راح يتعرضلك ولا اي شخص (بتبتسم كيان وبسرعة بتدارك الموقف وبتعرف انها بين احضان اركان...بتدفشو شوي وبتبعد عن) كيان: اصلا ما خفت ولا تحركتلي شعرة انا قادرة احمي حالي.... بس فكرت انو خلص هنن........ (ما بتكمل كلامها وبتطلع على جرح اشهب..) كيان: انت منيح؟؟ شبها يدك شو صايرلك...؟ غزالي : الواضح انك منصاب برصاصة بكتفك اليمين انت لازم تروح على المستشفى بسرعة لأنو يكون التأثير التدميري الأولي للإصابة الناتجة عن أعيرة نارية هو النزيف الحاد والواضح انك عم تنزف حالياً..!! وهاد الشي مرتبط باحتمالية حدوث صدمة بسبب نقص حجم الدم، وهي حالة تتميز بعدم توصيل الأكسجين بشكل كافي إلى الأعضاء الحيوية وفي حالة صدمة نقص حجم الدم بسبب جرح، فبهي الحالة هذا العجز عن توصيل الأكسجين الكافي يرجع إلى فقدان الدم، لأن الدم هو وسيلة توصيل الأكسجين إلى الأجزاء المكونة للجس.......... وممكن يصير معك تأثيرات مدمرة من لما تضرب الرصاصة عضو حيوي مثل القلب والرئتين أو الكبد ين لنبلش كيان: اممممممممم راح اختار هاااد...... (اركان بيعطيها الصغير) كيان: بس انا ما خترت هاد...... بدي الثاني اركان: الثاني ثقيل وما بناسب مبتدئة وشخص راح يحمل السلاح لأول مرة كيان: مبتدئة....!! هلق بنشوف اركان: ازا خلصتي لعي حضرة المحامية خلينا نبلش...!! (بترفع كيان راسها بغرور وبتمسك السلاح لتصاوب بس بتغلط بالهدف وما بتجيبها) اركان: هههه .... فعلاَ هلق بنشوف (بقرب اركان منها وبصير ظهرها على صدرو وهو ماسك يديها من ورا ..... بحط يدو فوق يدها وبشد على السلاح وبالايد الثانية بزيح شعرها لورا ) بتبلع كيان ريقها من التأثير الي حست فيه نتيجة التقارب الي صار بينهم اركان: سامعيتني؟؟ مع مين عم احكي انا كيان: نعم...! اركان: عم قول لازم تمسكي السلاح بهي الطريقة..... وتخلي يديك مستقيمة وظهرك مستقيم ما لازم تميلي حالك لورا لأنو وقت تطلقي الرصاصة ممكن تميل عن المسار واكيد ما راح تصيبي الهدف فهمتي...........؟؟ (بيطلع اركان بعيون كيان وهي بتبادلو النظرات الي ما بفصل بيناتهم غير انش واحد) بترجع كيان بتبلع ريقها وبسرعة بتطلع على الهدف محاولة تشتت انتباها من الشعور الغريب الي تملكها ... ومن الدغدغة الي بتمشي بكل جسمها كيان: اوووووووف قريبة منها اركان: مو مشكلة بطبيعة الحال مش راح تتعلمي حمل السلاح بيوم وليلة يلااا خلينا نرووح كيان: لو ضلينا وتدربت كمان شوي...!! اركان: لازم نرجع البيت....عندي مشوار ضروري كيان: لوووين؟؟ اركان: عفواً... وانتي شو دخلك لنكون بلشنا بلعبة المراة المتزوجة الي بتسأل زوجها لوين رايح ومن وين جاي كيان: اييييييه خلص يااه ... كلو سؤال (بتطلع كيان بالسيارة ليلحقها اركان ويسوق السيارة متوجه للقصر بينزل كيان وبيجي يسوق ويلف بس برجع بوقف لما يشوف ابن عمها لكيان مجد...!!! واقف قدام قصرو) كيان: اووووووووه مين عنا .......... اهلين مجد...... اهلين غزالي (بتروح كيان بضم غزالي وبتسلم على مجد باليد) بينزل اركان من السيارة وبمشي لعند مجد وهو حاطط يدو بجيبتو اركان: حضرة الضابط مجد...!! مجد: هه... اركااااااان بييييييييييك اركان: بتقدر تناديني اركاااااااااااااااان(بشد على حرف الاف) بس غزالي وكيان وهنن بيطلعو ببعض غزالي: مرحبا صهري...! كيفك...؟ اركان: تمام تفضلو لجوااا كيان: انت ما كنت رايح.....؟ ركان: لا ما كنت.. كيان: قلتلي عندك شغل وبدك تروح! اركان: قلتلك ماا في... كان عندي... بس التغى! كيان:اي تمام ( بفوت الكل لجوا ) كيان: اهلا وسهلا .... بس ما تكونو نطرتونا كثير برا..... غزالي: لا هلق وصلنا مع وصلتكم كيان: اي منيح كيفك مجد...! مجد: كثير منيح بشوفتك كينونة اركان: كينونة...! كيان: ههههه اي بالبيت بحبو يدلعوني كينونة طبعاً ما بحب هالدلع بس العيلة كلها بتناديني هيك فتعودت مجد: كنتي تبكي وانتي صغيرة كل ما حدى يناديكي هيك.... بسبببك طبشت روس نص ولاد الحارة كيان: ههههههههههههههههههه اي بتزكر (بحط اركان رجل على رجل وهو براقب) اركان: ما دام هاد اللقب بزعجها لمررررررتي ...... ما عاد حدى يناديها فيه كمااااااااااان( بينزل رجلو على الارض وبحط يديه على ركبو وهو شابكهم وبطلع بمجد) ممنوع ابن مراة يدلع مرتي قدااااامي ..... لا كيان ولا كينونة ما هيك كياني...! كيان: كيااااانك...!!!!! (لتغير الحديث كيان ) كيان: اي يجماااعة ما سألتكم شو بتحبو تشربو.... شو ضيفكم...؟؟ مجد: ما تغلبي حالك غزالي: خليكي قاعدة مكانك حبيبتي ما في دااعي كيان: يؤؤؤ اي غلبة (بجيت ام ايسر وهي حاملة القهوة) كيان: هاااا ليكها وصلت القهوة يسلمهن خالة ام ايسر: صحة وعافية.... بس ما حطيت فيها سكر... وجبت السكرية للي بحب يحط كيان: يسلمهننننن (بفوت اشهب وايسر وهنن مستعجلين ومبين عليهن بياخذو النفس) اشهب: اركااااااااااان .... احم لازم نحكي ... بأشرلو اركان براسو كرمال يروحو على المكتب وبلحقهم ايسر (في المكتب) اشهب: ما في وقت لنحكي....... الموضوع باختصار لازم نطلع من هوون هلق هلق بأسرع وقت اركان: شو في.......!!! (بيطلع صوت رصاص قوي وبعدها صريخ من الصالون) بيركض اركان بتكون غزالي وكيان ضامات بعض بخوف من صوت الرصاص الي برا وبسببو تكسرو الشبابيك بيجي اركان وهو حامل مسدسو وبيجي لناحية كيان وبنزللها راسها بيديه لتحت اركان: الكل يخبي راسو لتحت وما حدى يرفع راسوووووووو مفهوووووووووووم بتأشرلو غزالي وكيان وهنن راسهن لتحت بأنو ايه بيحمل مجد سلاحو وبوقف جنبو لاركان وهو بسألو شو صااير مين الي قو على البيت اركان: هلق راح نعرف اشهب ..... ايسر ....وانت مجد......... خليكم هون مع البنات وانا شوي راجع ايسر: اي وشو كمان..... لبس شي خرقة على راسي واقعد ادعيلك من هون اشهب: رجلنا على رجلك... شو ما عرفتنا يعني اركان: نحنا هلق مو لحالنا........ في بنات هون وفي خالتي ام ايسر كمان اكيد ما راح نخاطر بحياة الكل ونتركهم دون حمااية!!! ما ضيعولي وقتي هلق.... اذا حدى دخل لهون وكانو لحالهم.....................!!!! (بي أو تتلف أحد مكونات الجهاز العصبي المركزي مثل الحبل الشوكي أو الدماغ.........! بس الواضح انو هي مستقرة بكتفك وما صابت اي عضو حيوي...!!! (الكل بيطلع فيها وهنن فاتحين تمهم من سرعة كلامها وتشخيصها) ايسر: يعني هلق هو راح يموت بسبب خدش رصاصة..!! غزالي: بس انا ما قلت انو راح يموت انا عم خبركم لازم بسرعة يصير تدخل طبي اركان: لكن تفضلي يا حضرة الدكتورة وتدخلي..... لأنو اشهب ما عندو نية يروح لمشفى اشهب: اما شو كبرتو الموضوع.....!! كلها حركة دغدغة وما عم حس فيها اصلاً غزالي: ممكن لانو تمزقت الانسجة وهلق صار معك خدر موضعي اشهب: ما دام كثير شاطرة ودكتورة لكن شوفيها انتي غزالي: بس انا مو دكتورة...!! انا بعدني طالبة كيان: خلص غزالي........ حاولي تشوفيها واعملي الي بتقدري عليه بالاخر اسوء احتمال انو يصيرلو شلل ونقطعلو يدو اشهب: لك لسانكم الي بدو قطع شلل شوووو...!! وقطع شو...!! اركان: كرمال ما حدى يتقطع هون الكل يروح يقعد مكانو وانتي حضرة الدكتورة لو سمحتي شوفي مكان الرصاصة بالاصل الرصاصة اخترقت كتفو يعني اسوء احتمال يصير التهاب غزالي: ما شاء الله ما دامكم دكاترة ليش ما عالجتوه اشهب: مو دكاترة بس هي مو اول مرة بنتصاوب يا دكتورة هو هووووووووووووو... لو بدنا نعدلك كم مرة لعبنا دكتور ودكتورة ما بنخلص (بيروح ايسر بيقعد على كنباية وبتلحقو غزالي.... بتشقلو قميصو بالمقص وبتبلش تعقيم بمكان الرصاصة) مجد: انا خبرت الشرطة بالي صار.... بعد شوي راح يوصلو لهيك بدي اي واحد من الي كان يقوصو ازا مسكتوهم اركان: ما مسكنا حدى وازا بدور على شي روح لاقيه لحالك... وثاني مرة ما بتنادي الشرطة لبيتي والا راح يصير شي ما راح يعجبك...! (بصير مجد واركان يطلعو على بعض نظرات تحدي وكره) اركان: ازا الشرطة بتفوت بيتي ما تلوم الا حالك مجد: انت شو مفكر حالك.....!! على شو شايف حالك هيك... أركان: هه😎... انا مو شايف حالي بس ازا انت ضايع جنبي وما عم تشوف حالك.... فهي مشكلتك مو مشكلتي (بيجي مجد ليضربو بصدو بسرعة أركان وبخبطو بوكس بنص وجهو) أركان: من الصبح ضاغط على اعصابي ومتحملك ازا بتحب ما تضغط على اعصابي أكثر بلا ما اقبرك هون🚬🦂 (بيحمل حالو ليطلع وبصير يطلع بكيان... بعدها بضل طالع من البيت وكيان صافنة محلها لسا) كيان: ليش هيك ضربتو.... أركان: لتكوني زعلتي عليه يعني...! (بتقلب عيونها وبتروح لعند غزالي الي كانت بتعقم جرح أشهب وبتحكي معو) غزالي: ما بصير هيك... بلكن زاد جرحك سوء أشهب: لتكوني خايفة علي يعني..! غزالي: لا مو خايفة😒😒 بس كطالبة طب من واجبي احكيلك مدى سوء وضعك ونبهك أشهب: كطالبة... مو دكتورة😎 لشو لكن عن تلعبي دور الدكتورة بزيادة (بتكون غزالي بتلف الشاش على كتفو واخر اشي بتضغط بزيادة وهي بتلف فيه) أشهب:😬 لك شووووي شووووي شو عم تنتقمي مني يعني....... كيان: خلصتي غزول؟ غزالي: اي هيك خالصين👩‍⚕️👩‍⚕️👩‍⚕️ أشهب: شكراً غزالي: ما عملت غير واجبي😒 📌اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 🤍🤍🤍🌸 بنات انا لما بلشت اكتب القصة حكيتلكم اني لسا مبلشة فيها وبدي تشجيعكم وللأمانة كمية المسجات والكومنتات مش طبيعية.... وجد انكم بتجننو بس كثير منكم عم يستعجلني، وانا بحاول اكتب كل ما يصحلي وقت حتى وانا بالدوام بكتب📝 بدي منكم تتحملوني لأنو ازا بدي اضغط على حالي زيادة وخلصها بلمح البصر راح تكون مملة وبدون تعب ونفس... وانا بكتبلكم بكل حماس وبدور على افكار جديدة مش تقليدية ❤️❤️❤️ وشكراً لكل كلمة حلوة طلعت منكم وخلت يومي احلى يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة: ❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡 ❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية حـب🧡. حـزن🧡. اكشن🧡. رعب🧡. ❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡 ❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك: https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C `