الرجل العقرب - الفصل 4 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الرجل العقرب
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* ألرجل.العقرب.tt 🦂 *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴0️⃣1️⃣+1️⃣1️⃣+2️⃣1️⃣والاخير❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . .(( وهاد مصطفى ماكان خياب وغطسني بالمي الباردة بدون رحمة ...طلعت صرت ارجف ونقط مي ..وعم تكتك من البرد . #ريمي :- اسمع لك لاتكمشني تاني مرة كان على شوي قلبي رح يووقف . #مصطفى :- اسم الله على قلبو حبيبي بعيد الشر ريتو قلبي ولا قلبك ...حبي لاتعاندي مشان ما اكسرلك راسك المرة الجاي ... . #ريمي :- انا ماني حبك فهمان ماني حبك 😡 . #مصطفى :- لا حبي ومرتي كمان خدي الجاكيت تبعي البسيه .. . #ريمي :- مابدي شي منك بعد هالجاكيت عني .. الله يقرفها ريحتك مانها حلوة .. . #مصطفى :- ايييون هاي mil lion اغلى نوع برفان ...ههههههه . #ريمي :- ماحلوة ما عجبتني .. . #مصطفى :- طيب هاتي الجاكيت . #ريمي:- برداني لك برداني لا تخليني صرخ هيك بالشارع ... . .#مصطفى :- استني اخطفك...تعي لهووون فوتي هالسيارة . #ريمي :- يوووم اسود هاليوم شوووو جابني نزلني لك غلييييييز ... . #مصطفى :- بدي وصلك ام لسان . (( بعد ماوصلني مصطفى على البيت ...مع انو طول الطريق صراخنا ماخلص ... . #امي :- شووو هاد ليش كلك مي ... . #ريمي :- شخ علي عصفور . #امي :- عصفور هيك مغرقك ..تعي اشم ...شو ريحتك زنخة بحر... . #ريمي :- حاجتك امي ...بسببك من كتر مابتقليلي روحي اشربي مية البحر ...اشربتها... ومن كتر مابتقليلي اذا وصلتي البحر راح تنشفيه ...وهيني جبتلك البحر لعندك فايتة اتحمم ... . #امي :- الصبر من عندك يارب يارب..ابعتلها عريس مضروب براسو يخلصني منها . 😤😤 .. . بالمسا... .#بابا :- ام ايهاب وين البنت ماني سامع حسها ... . .#امي :- نايمة صرلا من العصر #بابا :- قومي اطمني عليها ... #امي :- ابو ايهااااااااب تعاا صاااابر جوزي لحق البنت . .#بابا :- شوو في شووووفي ... . #امي :- البنت متل النار طالعة حرارتها خلينا ناخدا على الدكتور ... . (( من تغطيسة مصطفى لالي بالبحر مرضتني..بقيت طريحة فراش وحرارة اسبوع ...بهاد الاسبوع ماحسنت افتح فيس وانترنت بالمرة...وكانت مصطفى على نار على غيابي فكر وقتها اني تركتو ومابدي اياه . .#امي :- امي ريمي صرتي منيحة اليوم قومي حبيبتي خدي دوووش والله البيت بدون صوتك ما حلو امي 😢😢 . #ريمي :- حاجتك امي دموعك دموع تماسيح من الاخر قليلي شو بدك 😒.. . #امي :- اخص مابنفع معك حنااااان قومي جاييينا خطابة ...وانا وعدتهم واياكي ثم اياكي ترفضي تطلعي بغضب عليكي... . #ريمي :- امي مانك شيفاني مريضة اشفقي عليه ... . #امي :- يالا قومي البسي هاد الجينز والتيشرت وزبطي حالك .. . #ريمي :- امي ماعرفتي مين جاي علينا ليخطبني .. . #امي :- ابن دار محمد ابنهن مصطفى ابوكي من عرف انو العريس طار عقلو فيه .. . #ريمي :- 😲 مصطفى وابن دار محمد ....جد امي اسمو مصطفى ... #امي :- اي بشتغل بالشرطة ..بالمخابران وشاب مغني وانيق بيعجبك . .#ريمي :- امي هيني جاااي رايحة على الصيدلية جيب كم دواا لالي... . #امي :- هلاء قمتي متل القردة ... . .((اطلعت على البيت دغري وبسرعة على الصيدلية ...بدي اجيب اجلة لمصطفى متل مامرضني بالفراش اسبوع انا بدي اخليك تفرش فراش النوم بالحمام .. صبرك بس عليه ... . .#الصيدلي :- مرحبا شو طلبك . #ريمي ':- بدي ملح انجليزى الملين هاد ابي معو تلبك معوي وامساك ... . #الصيدلي :- تكرمي تفضلي . . .الجزء الحادي عشر :- . #امي :- ريمي الناس بعد نص ساعة جايين جاهزة امي .. . #ريمي :- شلون طالعة امي . #امي :- تجنني حبيبتي .. . .(( ماشي يا مصطفى انا بعلمك شلون تخليني امرض يا متغطرس ماشي رح نشوف قوتك ولا كيدي يالا وهاي تزبيطة اخت شلن...لنشوف شو راح يطلع معك... .. #ايهاب :- اختي الضيوف بالصالة بتقلك امي هاتي القهوة.. . #ريمي :- من غير ماتطلب ست الحبايب مجهزتا...هههههاااااي بسيطة وهاي ملح انجليزي بكاستك لنشوف اخرتها معك شووو . . (( فتت على الغرفة واول ما شافني مصطفى ماعاد فيه يتحمل قدمت القهوة بعدها امي طلبت اقعد جنبوو.. .#مصطفى :- شو حسنتي تجيبني لهون اخطبك ... . #ريمي :- ماحد قلك تجي 😊 . #مصطفى :- شو وينك صرلك اسبوع مانك باينة .. .. #ريمي :- كنت مرضاني بسبب حضرتك .. . #مصطفى :- كدابة متقصدة تعملي هيك . #ريمي :- اسمع لاتخليني باش خناق معك بتعرف انت ببيتنا اشرب قهوتك على الساكت . (( العيلة كلها مشغولة وبيضحكو وانا ومصطفى عم نتخانق على الساكت ...وبلش صوووتنا يطلع .. . #مصطفى :- امي فيني اقعد مع ريمي لحالنا.. . #ام مصطفى :- اي اخ صابر وام ايهاب شو قلتو .. . #صابر :- ولو ام مصطفى روحي يابي على الغرفة خدو راحتكن بالحكي ... . (( اطلعنا الغرفة ورحنا على غرفتي اللي من وقت ما دخلها مصطفى وهو عم يخربلي فيها ويلعب بكتبي وبخرب بتيابي ..كان طاير من الفرحة انو صار بغرفتي وحقق مرادو .. بلشت حدة خناقاتنا تزيد ...ووصل للضرب بالمخدات ..مصطفى كان عم يضحك وهو مستحكمني بكل شي ..وانا عم تطلع روحي لاني لهلاء ما عم تزبط اكسرلو راسوو.. ... . #مصطفى :- لك زعرا وين التواليت تبعكن.. . #((ايووون بلش الشغل ..😂 . #ريمي :- ماعنا تواليت 😒 . #مصطفى :- شلون ماعنكن تواليت قومي اطلعي شوفيه ... . #ريمي :- ماشي ....ييييييه اخي جوا التواليت .. . .#مصطفى :- لك اسرعي قووومي بسرعة قليلو يطلع ... . #ريمي :- مانوو قبلان .. . #مصطفى :- مانو قبلان لكان ..اطلعي برا بدي اعملها بغرفتك على سريرك ومخدتك ومو بس مي شي تقيل كمان . .#ريمي :- وييييع الله ياخدك لك اطلع فاضي الحمام روح .لا تعملي بغرفتي اف عليك من اولها مقرف ... . .#مصطفى :- ماشي راجعلك ..... . #ريمي :- ((ههههه مسكين بلش شغل الملح الانجليزي ...قايمة جهزلو فراشو بالحمام ليلتووو حمرا 😂😂😂 ...(( بعد معاناه ساعتين كاملين بالتواليت ...مصطفى طلع لونو اصفر وتعبان .....وهو على باب التواليت .. . #مصطفى :- حاطة ملين لالي بالقهوة يازعرا ماشي حسابك عسير.... امي امي ...انا موافق على البنت وبدي اياها واحكيلهن الخطوبة مع الفرح وشو مابدهن مجاب .... . .#ام مصطفى :- شو قلتي ام ايهاب .. . #امي :- عيونا لالكن طلبكن مجاب ... . .#مصطفى :- اتمنى انك ترفضى ست ريمي ..خليكي هون جنبي لاتتحركي ... . #ريمي :- اي امي موافقة ..😡😡 . #مصطفى :- ايووون شاطرة ...صبرك عليه هلاء ..والله لاطلع لالك شيب براسك . .(( كل يوم كان عم يمر كان بصير في خناقات ومشاكل بيني وبين مصطفى ..حتى المقالب كل واحد اقوى من الثاني ..وقرب يوم فرحي ...وبلشت العد التنازلي ...هلاء انتهت الحرب الباردة وبلشت الحرب الطاحنة ...عم خطط شلون يجي يوم الفرح يا قاتل يا مقتول ...لازم انا انتصر بالنهاية ... . #madeha .الجزء الثاني عشر :- . #بابا :- ريمي بنتي اليوم فرحك مانو هاين علي اتركك 😢😢 . #ريمي :- بابا مارح طول جايتك المهم رح غيب كم يوم يوميا المصروف تبعي بترفعو اهم شي ...واغراضي بالغرفة لاتخلي امي تدقرهن .....ا .#بابا :- بابا هاد زواج مانو زيارة .. . #ريمي :- لا ابي رايحة اعمل كم مهمة وراجعة المهم يابي شلون هاد الابيض علي طالع ... . #بابا :- ملاك يابي والله ملاك ...اااااخ رح تروحي وتتركيني.. . #ريمي :- خووودلك انت وامي بلشتو اتجوحو وتنوحو ...حكتلكن ماني مطولة ..امي مابدي كعب عالي بدي الشوز السبورت تبعي ... . .#امي :- شوز سبورت ليش رايحة تلعب كورة البسي هالكعب مشان تحسني تطوليه لمصطفى 😞😞 . .#ريمي :- امي ماحببتو والله رجعلي رح تصير توجعني ...حطيلي الشوز السبورت بكيس بدي اخدو بلبسو من اتعب ... . #امي :- انا رايحة مصطفى والعراضة رح توصل ..البسي كندرتك بلا انزلها على راسك قطع قطع... . #ريمي:- بابا امي ليش مانها متلك .. . #بابا :- البسي بابا اللي بدك ايااه هيو ليكو اجا مصطفى ... . .#ريمي :- وااااااااااااو شو هالطقم الابيض اللي بجنن ...اوويلي شو هالبيبيونه ...واوو حمرة لك انت مستفا ماغيروا شو هالحلاقة ...لك تستاهل بوسة اويلي شو هالريحة..طالع زي العريس.. . #مصطفى :- طالع زي العريس 😒.. ما انا هلاء بكون جاروا للعريس ..المهم ليش طولاني هيك...هههههه . .#ريمي :- احكي لامي مابدها الا تلبسني كعب ...دخيلك فكو ... واربطلي قيطان ..شوزي 😘😘 . .#مصطفى :- طالعة بتطيري العقل مرتي الزعرا .. مافينا ناخد هاليوم هدنه واقعد اتغزل بالحلو حبيب قلبي ..دخيل هالعيون قلبي رح يطير فيهن عامله متل البنت الصغيرة من تلبس فستان ابيض على عرس خالتها 😂😂😉... . .#امي :- يالا ياعرسان بلشت العراضة فوتو فوتو .... .الصلااااااااة والسلااااااااام على حبيب الله محمد .. #ريمي :- لولولولييبيييييييش . #مصطفى :- امك عم تصلي على النبي انتي ليش بتزغردي ... . .#ريمي :- فلكور مادخلك ..متى رح تخلص هالزيطة ....الصبر من عندك يارب . .(( وبلش الفرح اللي كل رفيقات مصطفى اجو عليه وشي طويل وشي قصير .وشي مقمط بالسرير 😂😂😂😉😉... . . #ريمي :- لووين رايح .. . .#مصطفى :- بدي ارقص مع لولو .. . #ريمي :- ترقص بلا رجلين وايدين ...ماحزرتك اذا قومت راح اخلي حيطان الصالة ترقص عليك ... . .#مصطفى :- حكتلك لا تعاندي ...اذا حابة ترقصي معنا قوومي.. . (( وهاد يلي صار قام مصطفى يرقص مع البقرات تعونو...وانا نار جهنم وشلعت تحتي ..ومتل دودة وصارت تحوووم فيني مش قادرة جسمي عم يحكني لازم اعمل شي ...ايووون ماشي ست لولو ..ام فستان بديل حمار قايمة ارقص معكن 😂😂😉 . . #ريمي :- اووووووه سوري ماقصدت ادعس عليه اووي اوييي فرط الفستان 😲😲 . #لولو :- 😢😢 تووفي فستاني وااااااااااااء 😢😢 . .#ريمي :- توووفي مين توووووفي .... . #مصطفى :- انا دلعي تووفي . .#ريمي :- عم ادلعها لولو وهي عم ادلعك توفي اووويلي يا رورو عل حظك المصخم ...... . #مصطفى :- اااااااااااااه اصبع رجلي ... . #ريمي :- سوري يا توفتف ماشايفتو دعس عليه بدون قصد...فيني نرقص انا جوزي ست رنوش ولا بتحبي يصير فيكي متل لولو 😉 . .#مصطفى :- بلش السلووووووه تعي لهووون عمل تك هاي مارح مرقها هيك ست ريمي فهمانه الليلة ليلة هنا وسرور... . #ريمي :- وكبايات بصواني بدووور ...ايوووون لفوووق او تفتف اعطيها 😂😂😉 . .#مصطفى :- ياوكسه سووووودة 😂😂😉 سلووووه زعرا هاد حطي ايدك على كتفي.. . .#ريمي :- ماني طايلتك انزل لتحت... . #مصطفى :- هههههه ماحد قلك ماتلبسي الكعب ماحد شايفك يازعرا ...😂😂😂😉 . ..(( وبلش حبي يغني اغنية السلوووهه... . ((غمض عينيك ...واحلم معايا ..وهات ايديك ..تحضن هوايااااااا . .#ريمي :- 😪😪 . #مصطفى :- فيقي قضيتي الاغنية كلها نايمة على كتفي خلص الفرح يلي ع البيت ... . . #madeha الجزء الاخير ... . .(( خلص فرحي على خير واخدني مصطفى على الفندق ...كان مصحصح وجدا مبسوط ....ومن وصلنا متل الريح فات اخد دووش وانا بسرعة البرق لبست تلات كنزات وبنطلونين وبجامة .....ولفيت الحرامين وبلشت اشوووووخر 😪😪😪. . . #مصطفى :- شووو في حد بنام بمتل هيك ليلة ريووومتي حبي ... . ..#ريمي :- خااااااااهش. خاااااااااااهش ..خااااهشش . .#مصطفى :- شووو هاد . . #ريمي :- خشششششش . .#مصطفى :- خششش لك فيقي فيقي مابتجي الا بالقوة شووو هاد اللي لابستيه . .#ريمي :- شو يامجنون مانك شايفيني نايمة متل الملاك . #مصطفى :- اي ملاااك هااد لك نايمة وفاتحة تمك بتصيدي دبان وصوووت شخوارك واصل الطابق الارضي . ..#ريمي :- هلاء شووو بدك ماناقصتك لااااااا . .#مصطفى :- ليش لابستيلي هيك ..هاي ليلتي ويومي... . #ريمي :- بالله شووو ...تعا سمعني ماعاجبك لبسي .. . .#مصطفى :- لك كل هالفساتين القصيرة مالقيتي الا هالبجامة تلبسيها يوم عرسي لك الخزانة بدها اطف شووفي 😡😡 . .#ريمي :- خلي لولو ولا رنووش تلبسلك ... . #مصطفى :- لوولو دخيل جمالها اليوم كانت تجنن هلاء بدقلها 😍😍 .#ريمي :- مستفا ابن محمد واعملها 😒😒 . .#مصطفى :- نامي انتي هلاء نامي ...يلعن اليوم اللي شفتك فيه ...قايم اقعد بالصالة .... . .(( طلع مصطفى وحمل موبايلو ..وانا بلشت اتقلب ماعجبني الوضع هيك وبلش صوت ضحكاتو يطلع ..وانا بلشت نار الغيرة تولع ... . #مصطفى :- كنتي بتجنني لولو لك كنت اخدي الساحة بجمالك ..ههههههه تؤبري قلبي فستانك اووويلي حتى لو انقطع بس بشل بحياتي ماشفت بنت حلو عليها الفساتين متلك...جاي على بالي هلاء نروح نسهر ... . .(((..بالغرفةةانا عم اتلوى . ..#ريمي :- العما العما الله لايوطرزلك يا خاين ياخاين بتحكي مع بنات من وراي بسيطة هاي الجربوعة اللي فستانها بخزي صار يجنن هلاء بفرجيك اللانجري شلون 😒😒... .لاء هاد ماحلو ...لا هاد مانو قصير كتير ايووون هاد الاحمر الحرير بجنن والله يا ام ايهاب مزوقة... اووويل شو طالع حلوو علي بجنن بياخد العقل دخيل جمالك ريمو.. لك شو جاب لولو لالك ..ايون اتركي هالشعرات....اويلي شو حلو سواد الليل اللي نزل على كتافك ام الرور..😂😂...يالا خلينا نعمل حالنا عطشانين ونمر من قدام الخاين الغدار 😡... . . .#مصطفى :- سوووووووووو ( صفيرة يعيني )) ..اخ ذبت متت يا روحي ياقلبي من شوقي لالك ذبت متت ..فديت هالاحمر فدوة ل الله شو هالعسل اللي عم يمشي قدامي اااااااه يا ربي . شو هالشعرات شو هالرجلين الملفوفين متل البقلاوة ... . . #ريمي :- ليش عم تعاكسني مو عيب . .#مصطفى :- رح نجيب عشر اولاد على هالاحمر . .#ريمي :- ليش قالولك الفستان السحري هاد . .#مصطفى :- قال سحري قال هش ولا نفس مشي على الغرفة بكفي عناد لاكسرلك راسك مليت من عنادك .وهاي شاش على تمك ... وانتو كمان طفووو الضوو .. حااااج بحلقة بخصوصيات العالم........ . . .(( بعد مرور 9 شهور ...... . . #ريمي :- لك ابوووووو برررررررريص الحقني الحقني ...راح اولد بريص . .#مصطفى :- حاج لعي فاضي كل يوم والتاني وانتي اخدتينا على الدكتور ومرجعتينا وبقلنا لسه بكير... . . #ريمي :- مابدك تقوووم يعني اجيبلك الشوبك ولا تقوم من حالك ... . #مصطفى :- امشي امشي عاملة متل الفيل الصغير مدعبل ادعبل ... . #ريمي :- اسم الله على كرشك ..انا حامل ببريص ابنك وانت شو هاد اللي مادو قدامك ... . #مصطفى :- ماني رايح خليكي هوون . .#ريمي :- لك طقت مية الراس ..يالهوووووووي يا منكوووب راح اولد راح اولد ..... . .#مصطفى :- العما طلع الحكي جد لحقيني على السيارة ... . .#ريمي :- وين الحقك تعا احملني هوووف هوووف هووووف . (( بعدووو لهيك مرتي مارح تختم القصة انا رح اختمها هي جوا بالولادة ماخلت دكتور الا سبتو وطبشتو ...متل تور هايج بعنبر 7... . #ريمي :- لك ابوووووو صطيييييف رح موووت رح مووووت راس ابنك كبيرة متلك تعااااااااااال يلعنك مارح عيدها مارح عيدها... . . ((( يالا ابني عبووود على الطريق انا رح ابقى هون خوف على سلامتي .لان مابقي ملابس واقيه ضدد الرصاص لالي 😂😂 .......ايوووون خلاااااص ولدت ولدت ...تعو معي لنشوف ابني عبووود ..😢😢 . .#الدكتور :- صبي ماشاء الله ...الف مبروك ... . .#مصطفى :- الله يبارك فيك مرتي كيفها... طمني شلون صارت ... . .#الدكتور :- هووووق والله عزبتنا بس هي بخير بدها عناية واهتمام...فوت لعندا ... . .#مصطفى :- ياعمري يارورو الحق عليه انا ...دخيل قلبك ارتاحي حبيبتي ارتاحي دخيل هالوجه التعبان ...موجوع حبيبي موجوع ... . .#ريمي :- 😢😢 حبيبي انا بحبك الله يخليك اول ولد واخر ولد 😢😢 . #مصطفى :- وانا بحبك بس انو اخر ولد ماحزرتي ... . .وانتو نزلو الستارة بدي بوسا لمرتي لانها جابتلي عبوووود صغير ... احلى ام عبدالله 😙😙😘😙 . *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` .