افتتاحية
سمعنا كلنا عن شئ يدعى الحب ...
لكن ... ماذا إن تحول إلى ندم ؟
أليس من الصعب أن تطعن من الخلف ؟!
ماذا إن كان مجرد عبء؟
طيف قديم تريد أن تنساه ...
شعور ترك أثراً قاسياً،
فجعله بارد كئيب ،
الحب جميل ...
لكن ماذا إن تحول إلى كابوس ؟
كيف سيكون ؟
لنقص في بحر قصصي ...
لتعرفوا كل شيء...
حكايتي كتبتها بنفسي
نسجتها بقلمي
فهل للحبيب أن يصير ألما ؟
لم اعش هذا الشعور ، لكني قرأت عنه و سمعت عنه الكثير ،
لذا كتبت روايتي هذه ،
لنرى أن للحب وجها آخر ...
لندخل عالم
"الفراق اسهل من طعنة قلب" 💔
.......................................................
بقلم : أريام تشان ✨