بنات الديره - الفصل الثاني عشر - بقلم اقلام الحبر | روايتك

اسم الرواية: بنات الديره
المؤلف / الكاتب: اقلام الحبر
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثاني عشر

الفصل الثاني عشر

يوسف: العصير رهف: يجنن..... والله خايفه يوسف: من وش رهف: مدري وش بيسوي فيني عبدالله لو درا اني مو في الغرفه يوسف: طيب يلا نرجع رهف: يلا «وقامو» يوسف: انتضريني رهف: وين يوسف: ابحاسب رهف: اوك راح يوسف يحاسب رهف: ولله لو درا عبدالله اني طالعه من الغرفه كان طلع روحي وقلب المستشفى «تلف وجهه وتشوف سامي» رهف: لا ياربي «لفت وجهه عشان ميشوفها» سامي من اول شايفه بس لما لفت وجهه لف وجه يوسف: يلا.. رهف وين رحتي رهف: هاا قريب يوسف: يلا عشان لانتاخر رهف: يلا يوسف: رهف فيك شي رهف: ها لا لا يوسف: انتي خايفه من شي رهف: لا بخاف من وشو يعني يوسف: مدري.... سامي: آه يارهف حسام: قلت شي سامي: ها لا حسام: عندك سياره والا اوديك معي سامي: لا حسام: اجل يلا سامي: يلا حسام: سامي! سامي: ها وش حسام: فيك شي ليش واقف مكانك سامي: لالا يلا مشينا ................ رهف: يوسف بطلب منك طلب صغير يوسف: آمري رهف: ما يامر علك عدو.. ابي اشوف سحر يوسف: هممم رهف: تكفى يوسف: طيب لو كان عبدالله هناك رهف: عادي عادي يوسف: تمام يلا رهف: شكرا ................. عبدالله: لاحول ولاقوة الابالله شهد: دق عليه عبدالله: جوالها معي شهد: يا رب عبدالله: وين ممكن تروح يعني شهد: يمكن رجعت عبدالله: يلا بنرجع ................ رهف: يا حياتي يوسف: ااه يلا نرجع رهف: بقعد شوي يوسف: رهف مره تاخرنا رهف: خمس دقايق بس يوسف: خمس دقايق بس لا أكثر ولا اقل رهف: اوعدك يوسف: خل نشوف بس لو تقولين خمس دقايق بس ياويلك من اول وانتي خمس دقايق بس خمس دقايق بس رهف: طيب فهمت يوسف: زين ................ شهد بدت تبكي: وينها وين ممكن تروح عبدالله: شهد اهدي اكيد بنلاقيه شهد: ليكون... عبدالله: وشو شهد: يـ.. يمكن.. عبدالله: شهد لاتجننيني... شهد: تتوقع سامي له دخل عبدالله: مااضن كيف بيعرف رقم الغرفه شهد: اجل وين عبدالله: سحر.. يمكن عند سحر شهد: صح من اول وهي تبي تشوف سحر عبدالله: خليك ابروح انشاء الله الاقيها شهد: لا ابي اروح معك عبدالله: براحتك.... ................................. سامي: حسام بسئلك حسام: هلا سامي: انت من متى تعرف ماجد حسام: ماجد اعرفه من ايام المتوصت سامي: وانت تعرف اخته حسام: تقصد شهد سامي:الهي حسام: ... ايه سامي: من متى حسام: من اول متوصت سامي: يعني انت تعرف شهد لما كانت رابع ابتدائي حسام: لا.... اول متوصت سامي: وكيف عرفتها حسام: اختي تدرس معه وكنت انا وماجد نجيب خواتنا سامي: اهاا حسام: ونت ليش تسئل سامي: لابس سؤال حسام: اجل اسكت ........................ عبدالله يحط كفوفه على وجه: يا ربي وين بتروح شهد: رهف عبدالله: وين شهد تروح للبنت: رهف رهف: شهد شهد تحضنها: وين رحتي رهف: كاني موجوده عبدالله: رهف رهف: عـ عبدالله عبدالله يحضنها: لاتعيدينها وقفتي قلبي رهف: اسفه بس مليت من الغرفه وقلت اطلع عبدالله: بدون علمنا رهف: ما راح اعيدها شهد: تخيلي لو شافك سامي رهف: لا ما شافني عبدالله: شفتيه! رهف: ايه في الكفيتريا شهد: انتي كيف تطلعين لحالك يوسف: بس اهي مو الحالها عبدالله: يوسف؟ يوسف: هلا عبدالله عبدالله: لايكون انت الي مطلعه من الغرفه رهف: لا يوسف ماله دخل عبدالله: اجل كيف شفتيه رهف: لما طلعت من الغرفه ورحت الكفيتريا عبدالله: لاتعيدينها.... ونت «على يوسف» ليش مترجعها يوسف: انا.. رهف: انا الي القلتله لايرجعني شهد: طيب رهف يلا نرجع تحتاجين راحه رهف: تمام «ورجعت شهد مع رهف» يوسف: تخيل مو بس كذا لااا راح عند الاستاذ وقله ان عزام تضارب مع سالم ياخي قاهرني... عبدالله..... عبدالله انت معي عبدالله: ها اي اي معك يوسف: احلف... وش كنت اسولف فيه عبدالله: مو مهم... يوسف: لاا والله ياخي قل انك كنت سرحان واخلص عبدالله: ما كنت سرحان يوسف: ايه واضح عبدالله: عن اذنك... امي تدق علي ......................... شهد: رهف رهف: هلا شهد: اسمعي اشرايك نهرب رهف: لا... ولي قبل شوي كانت تخاصمني ليش وليش شهد: وش بك امزح رهف: ادري بك اخلصي وش عندك شهد: وش عندي رهف: شهد اخلصي شهد: الحين يوسف جاك للغرفه ولا شفتيه فل كفتيريا رهف: ليش تسئلين.... اكيد لا ماجاني فل الغرفه شهد: مدري.. المشكله فاهمتك رهف: المشكله مو فاهمتني وتقولين فاهمتك شهد: ياربي..... حور تدق للمره المليون رهف: طيب ردي عليها شهد: لو سئلت عن سحر رهف: هاتي انا برد شهد: امسكي «دخل عبدالله ويوسف» عبدالله: سلام رهف وشهد: وعليكم السلام عبدالله يرمي نفسه على الكنبه: آه خلاص تعبت يوسف: طيب ارجع البيت ارتاح بعدين ارجع عبدالله: لا هانت ماباقي الا العشاء يوسف: صح نسيت... كم غرفه ماجد عبدالله: ممم 21اضن «يكلم شهد» صح شهد: ايه صح يوسف: يلا سلام عبدالله: سلام رهف: عبدالله عطني جوالي عبدالله: خذي ......««٪(//~~)+) ~ ام عبدالله: حور ردت شهد عليك حور: لا رهف ردت علي ام عبدالله: وش قالت حور: الحمدلله بخير تستنى تخرج تقول ضاقت من المستشفى ام عبدالله: يلا هانت الحين المغرب مابقى شي على العشاء... وسحر وش صار عليها حور: للحين ماصحت ام عبدالله: الله يقومه بسلامه حور: امين . ~«»)(+-٪•+(/~«» ٪+(/)+(/ : يوسف: هلا بماجد اشلونك ماجد: هلا يوسف لوني ابيض يوسف: ها ها سخيف ماجد: مو اسخف منك يوسف: المهم كيف صحتك ماجد: الحمدلله بخير يوسف: دوم... ................ شهد: رهف وين حطيتي جوالي رهف: هنا.. خذي شهد: يووو بيخلص الشاحن رهف: شوفي احد من الممرضات تعطيك شاحن شهد: تمام الحين اطلع تامرين على شي رهف: سلامتك شهد: يلا باي رهف: باي ««)(/++)// ريم: يا الله بدر خلاص بدر: لامابي ابي العب ريم: طيب اطلع برا العب بدر: لا انا احاف ريم: تاخاف من وش بدر: محد بلحوش احاف يجبني جني ويتلني ريم: طيب اشرايك اطلع الحوش معك واوريك ان مافي جني بدر: انتي ماتحافين ريم: لا انا ما اخاف انا قويه بدر: بس انتي ماعندت عدلات «عضلات» ريم: الا عندي شف «وتمسك يدها» شفت بدر: لا ماعندك انتي اصلن دعيفه ريم: ليش ضعيفه بدر: لان البنات دعيفات ريم: بس انا غير لاني بنت ابوي بدر: لاوالد اكوى من البنات ريم: اسمها اقوى مو اكوى بدر: الي هو ريم: يلا بدر: يلا ......... ريم: بدر شفت مافي احد بدر: الا سوفي «ويئشر على المخزن» ريم: المخزن بدر: ايوه ريم: بس المخزن محد دخل فيه 5 سنين بدر: يعني مهدول «مهجور» ريم بخوف: لالا وين بدر: انتي تحافين ريم: لا ما اخاف بدر: سوفي سوفي هناك ريم: وين! بدر: في احد فلمحزن ريم: اهه مين يعني بدر: نسوف ريم: تعال «وتقرب من المخزن» تالا من وراه: ريم ريم بخوف: هاا تالا: شفيك؟ بدر: هعهعع حوافه تالا: لا قول جوافه احس بدر: حوافه ريم: ليش تخرعيني وجع تالا: اعترفي وش تسوين ريم: بدر خايف ويقول في جني ورحت معه عشان ااكد له ان مافي جني تالا: وطلعتي خوافه «وطلع صوت من المخزن» ريم: يممهه تالا خلينا نرجع تالا: وش الي نرجع لالا ابي اشوف الجني واتعرف عليه ريم: لا اتي شكلك مجنونه تتعرفين على جني