تجرح وتعذب وتقول احبك - الفصل 9 - بقلم wafa - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تجرح وتعذب وتقول احبك
المؤلف / الكاتب: wafa
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

البارت 9 نور: ع عــبدالله السيــارة عبدالله :......... انقلبت السيارة فيهم =( وبعد 3 ساعات الكل يتصصل فيهم مايردون وآخيرآ رد عليهم رجال : انتم تقربون لصاحب الجوال ريم : ايه اخوي الرجال: هذا ومعه بنت امكن زوجته صار عليهم حادث ريم : انت وش تقول الرجال : والله هاذا اللي صار وهم بمستشفى الــ*** وانا شرطي وجالسين ننتظر احد من قرايبهم ريم : شكرآ اخوي وقالت للكل ام عبدالله انصدمت واغمى عليها اتكنلست طلعة المزرعه وعائلة عبدالله راحو لهم وخبرو اسماء اللي اول ماجت من المدينة انصدمت بالحادث وابو نور مايرد على الاتصالات من يوم ماتزوجت بنته وهو مايسال ياكل وينام ويخرج اسماء : وين نور وينها ريم : خالتو اسماء نور فالعمليات محد يدري عن حالهم اسماء : وشش ××وجلسست تصيح×× بعد مرور 4 ساعات طلع دكتور نور د.: نجحت العملية والمدام بخير لكن ريم : لكن وشش د.: الولد حالته حرجة دخل بغيبوبة ادعلوه ودحين زوجته بنحولها لغرفتها خلال ساعة تصحى وبعد مرور ساعة ونص نور: ع عبدالــ..لـه وين ريم : نور حبيبتي نور: موية ششربوها نور: عبدالله وين اسماء: في غرفته نور: ابي اشوفه اسماء : ماتقدرين نور: قلت ابي اشوفه هو مو زوجي ولا لا ابي اشوفه ابي اشششوفة وقامت تصرخ جت النيرس: اش فيها المدام <<مصرية نور: ابي اشوف زوجي النيرس : زوجك وضعه مايسمح لك تشوفينه نور: قلت لك ابي زوجي بسرعه اسماء: زوجك تعبان نور: اش فيه الكل.......... نور: قولو لي اسماء : زوجك بغيبوبة نور: هــآ اسمماء: لازم ترتاحي وبكرة تشوفينه نور: عمتي تحبيني ابي اشوفه بقله حاجة وعد والله ماطلب شيء ثاني بس اشوفه دقيقة امكن يصحى تكفون اسماء : وش بتقولين له ترا مايسمعك نور: امانة ريم : نور قطعتي قلبي نور: امانه والله لفك المغذي واروح له ريم :........ ام عبدالله : سسمي وانا امك لا تحسنتي تروحين دق الباب : وكان الدكتور دخل : مدام نور انتي تعبانة ماتقدري نور: تكفى يادكتور والله هو محتاجني ابو عبدالله : تقدر تشوفه شوي بس د.: طيب 10 دقايق نور بفرح وحزن : ايه ايه راحت له ____ في العناية المشددة : نور: عبدالله قبل لا يصير الحادث انت قلت لي اش صار عشان درة تكلمت عليكي انا عصبت وانت قلت تغاري قلت لا وعاندت انت قلت اعترفي ايه انا بعترف انا احبك او امكن نقول اعجاب رغم اللي سويته فيني انا مسامحتك عبدالله قوم قوم لا تقطع الامل والله انا بدونك اموت عبود عبود قوم قوم يلآ كفاية نوم انا اعرفك قوي ومايهزك شيء تكفى قوم طلبتك لاتخليني انا مالي احد من بعد الله غيرك طلبتك لا تخليني امك ابوك اخواتك واخوانك فيصل دحوم ريم ريماس ولميس وامك اوبك وانا بحاجتك قوم انا راضية اعيش معاك واكبر معاك لو تضربني تطقني كل يومم والله آنا م آقدر اعيش بدونك لسسا قبل كم ساعه كنت معاي وش صصار لك عبود عبود قوم انا مستعدة اخدمك عمري كله بس لا تتركني نور: عبدالله ..............عبدالله لآ تتركني تكفففى ...واغمي عليها دخلت النيرس ونقلتها لجناحها نور اغمي عليها جاها فقر دم واسستمر هالحال الا شهر باكلمة نور كل يوم تروح لهه وتكلمه وتقول له وش بتسوي معاه لا صحا واليوم دخلت له نور: حبيبي ماكفاك نوم انا تعبت من دونك والله حياتي بدونك ظلمة زي الغريق اللي فقد اوكسجينه يعني انا ميته انا جسد بلآ روح آنت روحي عبدالله عبدالله عبدالله عبدالله عبدالله قوم شهر ماشفتك قوم وماحسست بنفسها الا وداخت مرة ثانية و سو لها تحاليل جاهم خبر حمل نور الكل فرح رغم الحزن الكبير لفقدهم عبدالله نور: ابغا اروح اقول له امكن يصحى فيصل: يانور حرام اللي تسوينه في نفسك نور: فيصل انا مو زوجة اخوك عبدالله اللي تحبه قول لهم بدخل مرة ثانية والله ما ازعجه فيصصل: يمه ام عبدالله : خلها تروح نور بفرح قامت تجري ريم : بشويش الولد لا يموت نور: ايه نسيت ريم : من الفرحة نور: ماتكمل فرحتي الا اذا قام وراحت له نور: عبودي حبيبي انا حامل لي شهر اعرف انك فرحان او متضايق بس انا مابي اربي ولدي لوحدي تكفى عبيد عبود عبادي ماخليت اسم الا ماقلته قوم خلنا نقرر اسم ولدنا سوا وجلست تتكلم الا ان يئست انه يقوم....عبدالله شكلك كارهني ماتبغاني انا رايحة وآلله يصبرني ً وهي بتسحب يدها حست فيه يشد ويفتح عيونه : ن نور نور: عيونها عبدالله : مموية نور: طيب شربته موية وقالت للدكتور واتطمن عليه ونقلو لجناحه الكل فرح له امه : الحمد لله على سلامتك عبدالله : تسسلمي يالغالية عبدالله : يمه نور وين ام عبدالله : راحت تجيب لها ولك ملابس لانك بتجلس اسبوع هنا عبدالله : ايه صصح هي حامل ام عبدالله : ايه والله اليوم عرفنا وماصبرت الين ماجت تقلك وانت صحيت ودمعت عينها عبدالله : ليش البكاء يالغالية ام عبدالله : دموع الفرح والله عبدالله : مابي دموع ويقاطعهم دخول التؤم ونور: سسلآم ريمم :و111111111111و آخويي ررجع بطل عبدالله : بزر قالو لك ريم : حششا ريماس : الحمد لله عالسلآمة عبدالله : الله يسلمك ام عبدالله : انا بروح للبيت يلآ يابنات امششو معايا ريم: دوبنا جينا ام عبدالله تقزها بعيونها ريم : ايه امكن مشتاقين لبعض ريمااس: اكيد ي خخي انا م قول لكـً الله يهنيك بنونني عبدالله : عــآرفـَ ام عبدالله : يلآ سلآم راحو عبدالله : نورتي مافي الحمد لله عالسلامة نور: الحمد لله عالسسلآمة عبدالله : الله يسسلمك , مبروك نور بنصصير آم وآب نور: الله يباركـ فيك وبغباء: كيــف دريت عبدالله : انتي قلتي لي نور: انا عبدالله : ايه انتي لما كنت بالغيبوية اسمع كل كلمة كل حررف لكن كنت احتاج للراحة مدري ايش اللي خلاني ماققدر اكلمك وماقدر امسكك واجاوبك نور: خلاص عبدالله خلنا ننسى اللي صـــــــــأر وكانه ماصار عبدالله : نوير نور: عيونها عبدالله : آحبك :$$ نور توردت خدودها : وآنا بعد عبدالله : عــآرف ..الا آقول اششبك جالسة هناك تعالي هنا ابغا اكلم ولدي نور: ههههههههه طيب جاية عبدالله : كويسس عبدالله :اذا بنت وش بتسمينها نور: كــيان عبدالله : وي ذويقةة نور: عارفةة عبدالله : واذا ولد نور: آنت تسسميه عبدالله : آمم آنا قررت اسسميه مصلح نور:ههههههههههههههههههههه� �هههههههه ولدي تعقد عبدالله : امزح امزح بسسميةة آسسسم جميـل قدآ قدآ نور: طيب وشش هو عبدالله : لما يتحدد جنسه بسس يارب توآم نور: شنو توآم مرة وحدة !! عبدالله : وش فيها نور: انا وراي دراسةة وحوسة عبدالله : عادي نوقفها سنة نور: آحلفف عبدالله : والله <اهم ششيء رآحتك ورآحتهم نور:ششكرآ آقول عبود عبدالله : آوكسجينه نور : ابغا توعدني اذا صار لي شيء فالولادة تنتبه لولدي و اذا تزوجت تنتبه عليه عبدالله : بسم الله عليككي وش جاب طاري الموت نور: ماتدري عبدالله : ومن قال بتزوج انا غير ملآكي مم آبي نور: ششكرآ:** عبدالله : نور نور: قلبهــآ عبدالله : ايش رآيك تنامي جمبي نور:لآ فشلة آخاف يدخل آحد عبدالله :مسوين شيء حرام نور: لآ عبدالله /:يلا تعالي وونامو الصباح عبدالله : نور نور يلا قومي نور: آف آبي آنام ي خي عبدالله : قومي بسس السساعه 1 نور: وشش عبدالله : ههههههههههه امزح 10 يلا قومي افطري معاي نور : مابي عبدالله : قومي افطري معااكي فقر دم يابنت نور: والله مالي نفس عبدالله : بس تبغي تنامي نور: ايه شكلي برجع للبيت عبدالله : انا نفسي ارجع بس المشكلة لازم اظل هنا نور: ... عبدالله اتصل عالدكتور: اقدر اخرج د.: نعم بسس انتبه لنفسك عبدالله : طيب مشكور نور: وش قال عبدالله : بخرج انتي جهزي الا غراض وافطري بروح اوقع عالاوراق واجي نور: ماحب اكلهم عبدالله : طيب نروح البيت وناكل نور: اوك عبدالله راح اتصل على فيصل يجيه ووقع الاوراق كلها نص ساعة وطلعو السيارة فيصل: لو تشوف زوجتك المصون اش سوت وانت بالغيبوبة عبدالله : آحمم فيصل: آي مبروك عبدالله : على فيصل: يقـــولو بتصير آب عبدالله : آيهه توكك تتعرف فيصل: آول وآحد عبدالله : تخسسـى فيصل: اسالها انا كنت معاها لما جابو التحاليل عبدالله : المهم مششكور وعــقبـألك فيصل: آمين عبدالله : مستعجل فيصل: آيهه عبدالله : نور نور نور جالسه عالبيبي شهد: الله صــارت حـامل وماتعبرنا نور: تراب ريم : هي زوجةة آخوي لآتعصصبي هالحيوانةة انا اوريها xd نور: كفو آخت زوجي وحست على صوت عبدالله المعصب نور: سسوري كـ... عبدالله : لآ عادي يلا انزلي وصصلنا نور: طيب الكل رحب فيهم وكذآ وجلــسو يسولفون الجلسسة لآبد من فيصل و عبدالرحمن اللي طول الجلسسة يتريقون على عبدالله نور حست بألم في بطنها : عن آذنكم ام عبدالله : وش فيكي نور: لآ بس ابغا اريح عبدالله : وانا جاي معك يمه خلهم يجيبون لنا فطور ام عبدالله : طيب عبدالله : وين آبوي ام عبدالله : في الشركة عبدالله : فيصل لي مارحت فيصل: مو انت دآق علي عبدالله : آيهه طيب روح له ساعده فيصل: آول شششيء ابي آمي تخطب لي عبدالله : بدري عليك توك 24 فيصل: اللي يشوفك يقول 30 آقول توك 26 لآ تجي تهايط وبعد كم شهر بيجي فصعون صغير يقول بابا الكل جلس يضحك عبدالله : باللهي قسسم بالله بزر ويازين ذآ الفصصعون اللي تقول عنه يوم يقول لي بابا آحلــى كلمةة اسسمعها دحوم: أيوة ياشششــأعر أرحمنا عبدالله سفههم ومسك بيد نور : يلآ حبي نطلع لميس تصفر : ومن الحب ماقتل ههههههههههههههههههههههههه ههههه اخوي صصـاير عاشـق ريماس: عنتر وعبلة ع غفلة ريم : ههههههههههههههههههههههههه هه لآ روميو وجولييت ام عبدالله : هشش بس البنت استحت انتو ماتستحون ________ نور: عبدالله ابي اشوف جدتي وعمتي لي فتره ماشفتهم عبدالله : طيب افطري الحيين والعصر نروح نور: طيب نور: آنا بنام عبدالله : توها 2 بعدين بنروح لجدتك نوور: والله تعبانه عبدالله : ايه طيب نامي انا نازل تحت تبغي شيء ؟ نور: ســــــــلآمتك عبدالله : الله يسلمك ونزل تحت اما هي فستسلمت للنوم عبدالله : ســلآم الكل رد السلآم ابو عبدالله : نور وينها عبدالله : نامت ابو عبدالله : وش فيها مانامت فالليل عبدالله : الا بس تعبانة ابو عبدالله : يا سارة قومي شوفي البنت ام عبدالله : طيب راحت لها دقت الباب نور صحت على صوت الدق: مين ام عبدالله : انا يمه نور : حياك يمه وعدلت جلستها << ام عبدالله : فيكي شيء يقول عبدالله تعبانه نور: سلآمتك بس حاسة نفسي ابغا انام ام عبدالله : طيب اذا بغيتي شيء ناديني وترا طبيعي تنامي كثير وعمك يسال عنك نور: خلاص دحين انزل امعبدالله : لالا نامي موب زين نور: طيب اذا قمت اروح له ام عبدالله : طيب يمه انا رايحه نور: الله معك نزلت ام عبدالله : مافيها شيء ابو عبدالله : كويس بس ليه طولتي ام عبدالله : م طولت ولا شيء بس كانت بتنزل ومنعتها لميس: يمه ابوي آششتــآق ام عبدالله : تشتــآق له العافــيةة ريماس : الله لله يابوي ابو عبدالله : خـلآص احرجتوها ريماس : آقول ريوم آمششيء نطلع ريم:آيه انا مليت والله لميس: جاية معاكم فجناح البنات ريم : انا بروح عند نور لميس: بجي معك ريم لآ وراحت اما نور اللي قامت من جاتها ام زوجها وطار النوم مع انها نامت اقل من ربع ساعه راحت للحمام و... آنتهــــــــــــى <<توقعاتكمم حبايبي :** ____________ لو بكثر البارتات مارح تتحمسسون ابغا توقعات واسسعدني مرورك بنت بطبع رجال :*