23✨🦋
ليان استيقظت صباحًا، وجدت رسالة على الطاولة:
"ما نقدرش نكمل معاكم… خوفي أقوى من حلمي. سامحوني. يوسف."
آدم قرأ الرسالة أكثر من عشر مرات. قال بصوتٍ حزين: "هو ما خاناش… بس تعب. الناس لي كيفو يخدموا في الظل، بس وقت النور يهربوا."
قالت ليان: "كان ركيزة… وراح نحتاجه."
آدم قال: "احنا اللي نبقى… لازم نكون قدّها."
وفي المساء، خرج آدم للناس، أمام مبنى المحكمة، قال في مكبر الصوت:
"اللي يهرب، نغفرله… بس اللي يسكت، نلومه. البحر راهو فينا… وما راح نسمحوا يبلعنا مرة أخرى."