من شفتها وقلبي وياها - الفصل 14 - بقلم طيبة القلب - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: من شفتها وقلبي وياها
المؤلف / الكاتب: طيبة القلب
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 14

الفصل 14

البارت الـ 14 .. اما فطوم تسير صوب منصور اللي يالس على العرقوب فطوم تتقرب من منصور : السلام عليكم يوقف منصور : وعليكم السلام فطوم : ممكن ايلس وياك منصور : يتي والله يباج فطوم : ليش منصور : اريدج بسالفه امس .................... فطوم : خيييييير انشالله منصور : فطوم انا الصراحه وبدون لف ودوران نحن من كنا صغار وقبل ماننتقل بوظبي كنت اعزج وأقدرج لأنج بنت عمته وأكثر يمكن تقولين اني حبيتج بس لاتخلين في بالج هذا لتسليه لا والله قبل كل شي انت بنت عمته يعني اللي ماارضاه لج اكيييييد ماارضاه لي . بس انت جرحتيني بكلامج والله ماتخيلين شو كثر تلومت بذاج اليوم اني قلت لج اني احبج وانج مابتكونين لغيري بس ماادري كنت اتحسبج تحبيني وتقدريني . بس عصبت من الخاطر يوم قلتي انج تعتبريني مثل اخوج انا مااعترض على هاي نحن اخوان قبل لانكون شي ثاني حتى انا اعتبرج مثل اختي واكثر بس من سمعتها على لسانج الكلام طلع لا إرادي بس سمحيلي بذاج اليوم ضايقتج أو قلت كلام جرحج بس ماادري انا ليييييييييش اعتقد انج تحبيني مثل ماانا احبج . فطوم تلف ويها وتريد تسير .... منصور : فطووووووووووووووووم فطوم وهيه لافه ويها عنه ..: لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا مااحبك منصور ينزل راسه : فطووووووم حلفي فطوم : احبك بس مثل اخويه لاشي ثاني منصور : لااااااااااا مستحيييييييييييييييل قلبي يقووووووووووووووووووووول ..( تقاطعه فطوم ) .... فطوم : لاااااااا لاتكمل لأنك غلطاااااااااااااااااااااا اااااااااااااان وعايش بأوهااااااام منصور : ليييييييييييييييش تنكرين هذا الشي فطوم تلف صوبه وعيونها كلها دمووووووع : هذا الواقع وانت ماتريد اتصدق منصور : حراااااااااااااااااااااام عليج لين متى بتمين جذيه فطوم : خلاااااااااااااااص انسااااااا كل شي منصور : شوووووووو انسااااااا فطوم : تعرف ان ودوم تحبك يعني حاااااااااول انك اتحبها منصور : لوووووووووو امووووووت والله مااخذها فطوم : منصووووووور منصور يسير صوبها : سمعيني انت تحبيني قوليها وفكي عمرج فطوم : لااااااااا قلت لك لا ماتفهم منصور عصب منها ماحس بعمره إلا طرااااااااااااااااااك على ويها فطوم ويهاااااا استوى احمررررررررر ... كانت قويه من الخاطر الظربه منصور يلف الصوب الثاني يريد يسير يجوف ودوم واقفه في مكانه وفاجه عيوووووووونهااااااا وتصييييييح .. منصور : وانت من متى هنيه ودوم واقفه اريولها مايقدرن يشلنها وتسير تربع .. منصور يلف صوب فطوم : فطوووووم فطوم تسير تربع وراااااا ودوم .. منصور : شووووووو سويت انا بس والله انها تستااااااهل الطرااااك تدخل ودوم الحجرة وتقفل على عمرها وتلحقها فطوم . ودوم منسدحه على الشبريه اتصييييييييح فطوم : ودوم ودوم : طلعي برع مااريد اشوووووووفج فطوم : سمعيني انت فاهمه غلط ودوم : لا كنت فاهمه غلط والحين فهمت صح فطوم : انااااااا مااحبه مااحبه ماتفهمين ودوم : سيري قصي على غيري انت لييييييش اجذبين فطوم تحاول تهدي فيها : ودوم نسي اللي سمعتيه انا قلت له انه مثل اخوووي يعني مستحيل اخذه في يوم من الأيام ودوم ترفع راسها : فطوم قولي الصدق والله اني مابزعل فطوم : هذاااا الصدق ليش ماتصدقووووون ودوم : جذااااااااااااابه انت تحبينه وتسير اطلع دفتر الخواطر ماليل فطوم .. وهذاااااا هو الدليل فطوم تسير تمط الدفتر : لااااااا كيف وصل عندج ودوم : حصلته مرة وانت تكتبين فليل ورقتي وشليته وقريته فطوم تنزل راسها : ودوم والله انا مااريد افرق بينكم ودوم اتصيييييح بصوت عالي وتسير تلوي على فطوم : سمحييييييييلي والله اني انا مااحب منصور بس كنت اغايظج كنت اتحسبج تحبينه بس كنت اريد اجوفج تحبينه ولا لا عشان جذيه سرت اقولج اني اوني احب منصور فطوم ترفع راسها : لااااااااا مستحيل ودوم : هيه والله فطوم : فقتج سباله حرقتي اعصااااابي ودوم : الحين تسيرين تكلمين منصور فطوم : لا مستحيل والله ماسير ودوم : عشان خاطريه فطوم : لا عقب الصفعه اللي حصلتها والله مااسير ودوم : هههههههه قويه كانت ماعورتج فطوم : شو ماعورتي طالعي ويهي علمت فقته سبال ودوم : حليله كان واثق من عمره فطوم : قومي قومي مااريد اذكر السالفه ودوم : وين تبين فطوم : بسير اغسل ويهي وخليله ثلج حشااااا احسه يتحارق مب يدين عليه ودوم : هههههههه والله انج قويه فطوم : ههههههه يلا يلا قومي وياي ودوم : لحظه بغسل ويهي لايشوفني حد كنت صايحه فطوم : اوكيه انا بسير اييب ثلج تسير فطوم صوب المطبخ وتدخل وتفج الثلاجه تريد تشل ثلج .. مبارك : ايه شووووو اسوين فطوم من سمعت صوت مبارك ارتبكت وتريد تطلع وغطت ويها بشيلتها عشان مايشوف الضربه وهيه تريد تطلع مبارك :" فطووووووووم فطوم وهيه لافه ويها عنه : شوووووو مبارك : شووووووو فيه ويهح فطوم : ماشي مبارك : اوكيه لفي فطوم : ماشي يعني ماشي وتسير تربع الحجرة وتقفل الباب فطوم : اوووووووف شو هالبلشه تسير تخلي ثلج على ويها .. حتى خف شوي .. تطلع وتسير الصاله تيلس اتشغل التلفزيون وتخلي اف أم .. اين البنات ... الريم : عاااااشت يالسه في البراد ونحن يالسين في الحر فطوم : والله محد كلفج وقال لج سيري يلسي في الحر تسير يزوي تيلس عدال فطوم وقالت لها طولي شوي .. ايلسن كلهن يصفكن وقامت رويض وشموه يرقصن ميروه : عااااااش عاش ورى ورى وتصفق يزوي : فطووووم قومي رقصي فطوم : هههههههههه سيري نقعي يزوي : يلا فطوم الريم : يزوي قومي انت رقصي يزوي : في عرسج برقص الريم : خلاص عيل مابنيب رقاصات في العرس بنخليج انت ترقصين على الكوشه ميروه : ههههههه عشان سيده اقرب مقبره يزوي : ههههههههههه حلووووووه فطوم : ايه يوعاااااااانه ماكلينا شي الريم : حتى انا ميته يووووووع ميروه : حشااا ترين للين الغدا فطوم : لا خاطريه من المطعم الريم : خلاص شوو رايكم اندق حق الدريول اييب لنا سندويجات يزوي : انا موافقه الريم : شوو تبون بسير ادقله فطوم : انا زنجر وكوكتيل يزوي : حتى انا بس اريد فريش برتقال الريم : ميروه شوو تبين ميروه : أي شي الريم : اوكيييييييه تسير تشل الريم التلفون تريد ادق بس يدخلن الحريم ام منصور : يلا قومن بنرد البيت الريم : ليييييييييش ام منصور : ابوج يبونه في الشغل دقوله لازم يرد ضروري الريم : لاااااا شو هالنحاسه انزين امايه بنرد بوظبي نحن ام منصور : ماادري الريم : خلونا نرد عشان اريد اييب اغراضي من هناك حق صلاله ام منصور : صح والله ذكرتيني نسيت السالفه فطوم : يلا قومن نخلي اغراضنا ودوم : انا جهزت اغراضي الريم : يلا قومن يركبن البنات كلهن مع منصور .. وأما الحريم ركبن مع مبارك وسعيد ركب الأولاد .. وأبو منصور وأبو سيف وأبو سعيد ساروا يعزون ريال يعرفونه مات .. في سيارة منصور كانن الريم ميروه يسولفن أما فطوم قافطه من منصور ومعصبه على الأخر على الطراك اللي حصلته منه .. اصلا فطوم ماكانت بتركب وياه بس الحريم قالن البنات يركبن مع منصور فسكتت عشان مافيها على حشره الحريم .. نرجع لمنصور في السيارة يالس يعابل بالمسجل .. الريم : ايه منصور خل شي راسي عورني شوووو ادور .. منصور : اوهووو ماشي .. يخلي منصور غنية (( كنت أظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت مني كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك .. هذا قلبي وهذي عيني وذي سنيني مايبونك ترحل وكيف أقنعك .. حتى روحي واقفه بينك وبيني لاهيه عندي ولاهيه تقدر تمنعك .. خذتني كلي أنا وش باقي فيني .. خايف أوقف وألقى ظلي يتبعك روح وسافر بس طلبتك يا ظنيني على الأقل مااشوفك أسمعك .. روح وسافر بس توعدني تجيني وانت سالم للي ينطر مرجعك .. عم عني روح ولي رب يعيني .. الله يعلم كيف حال مودعك .. كنت أحسد من كثر شوقي وحنيني .. حتى هذا الخاتم اللي في اصبعك .. كنت اظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت من كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك ......)) من سمعت فطوم الغنية عرفت انها حقها بس سوت طااااااااااااااااف ....... الريم : منصور خطفنا على المطعم منصور : ليش شو تبين الريم : نريد سندويجات وعصير منصور : اوكيييييه يغير منصور طريجه عن طريج مبارك وسعيد .. ام سيف : وين يبا منصور مبارك : اشدراني ام سيف : دقله وطالعه وين ساير يدق مبارك حق منصور منصور : الووووووو مبارك : هاااا وين تبا منصور : البنات يبن من المطعم مبارك : اوكيه باي ام سيف : وووووين يبا مبارك : يشتري حق البنات من المطعم ام منصور : حشاااااا شوو بطونهن هذيل ام سيف : اشدراني فيهن كله ياكلن عافان الله ينزل منصور يشتري من المطعم .. تسير فطوم تغير الغنية .. وخلت غنية (( ودي أشرح لك عن اللي بي وأقول أنك أغلا من نسخ روحي علي .. وانك أغلى يا خجول ويمكن أغلا من الغلا نفسه شوي .......)) يوم ركب منصور السيارة وسمع الغنية يبند المسجل ..ويحر فطوم بعين بس فطوم نفس كل مرة أوني طااااااااااااااااف ... الساعة 4 العصر في البيت منصور راكب السيارة يتريا اهله عشان بسيرون بوظبي يوم وبردون عشان بسيرون صلالة .. منصور : شووووو يسون هالكثر حشاااااا لو بروحن عرس ماادري شو بسون يسير يدق منصور على تلفون امه بس محد يرد ويدق على تلفون الريم بس مغلق التلفون وبعدين يدق على تلفون البيت ترن ترن ترن تررررررررررررن فطوم : الووووووووو منصور : هلا فطوم : ............. منصور : قولي حق امايه بسرعه فطوم : اوكيه تنزل الريم وامها وحمدان بس هنود ماطاعت تروح تريد اتم في العين يسير منصور وأهله بوظبي ....... يخطف هاليوم بسرعه .. يوم اللي بسافرون فيه صلاله .. فطوم يالسه مع أمها في الصالة .... فطوم : امايه متى الطيارة ام سيف : العصر فطوم : يعني الساعة كم ؟؟؟؟؟ ام سيف : يمكن 4 فطوم : وقوم خالي متى بيون ام سيف : ماادري فطوم : اقول وخالي سالم بي ام سيف : لا فطوم : حشاااااا اول قال بي العزبة ولا يا ويانا والحين صلالة ولابي ام سيف : سالم مسافر من يومين فطوم : ووووين ام سيف : سوريا ساير ويا ربعه فطوم : يحظه ام سيف : خل عنج تراج اليوم بتسيرين صلاله فطوم : انزززين ماقلت شي احسن اسكت لاتكنسلون سيرتنا لصلاله الساعة 2.30 يوصلون قوم منصور من بوظبي كلهم اجتمعو في بيت بو سيف .. على الساعة 3 كلهم ساروا صوب المطار . في المطار ماشالله العائلة ترست المطار فطوم والريم يالسات على الكرسي أما ودوم ويزوي سارن يشترن حلاوه ..... وميروه ويا الحريم يالسه فطوم : مشالله نحن وايدين الريم : الطيارة كلها حقنا فطوم : ويا ويهج قولي ماشالله الريم : ماشالله الساعة 4.02 كلهم ساروا يركبون الطيارة في الطيارة الريم وفطوم يالسات أأأأأأخر شي .. ومنصور شال الطيارة بصياحه فطوم : اااااااااااايه بس خلاص فضحتنا الخلق كلهم يطالعونا .. الريم : بس سكتي اخوج حشرنا فطوم : بسير اشله عند امايه حشرني الريم : شووووو يريد فطوم : كله من ودوم غربلات ابليسها شاريه حلاوه وهو يريد البلونات اللي في المطار الريم : ليش مااشتروله فطوم : الغبية ودوم يوم ركبنا الطيارة قالت انه يريد البلونات الريم : منصور تعال انا بشله عند امه فطوم : احسن فكيتيني منه يلسوااااا ساعتين في الطيارة ...... وصلوا صلالة ..... استاجرولهم فله ... سارن البنات يصلن بعدين نزل عند الحريم الريم : اماااايا نبي نطلع ام منصور : تونا الا واصلين وين تبين تروحين الريم : نحووووط ام منصور : باجر انشالله الريم : لاااااااا نحن مابنيسلن دقيقة في البيت ام منصور : حق شو خذنا بيت الريم : نخلي اغراضنا فيه حمده ( ام مبارك ) : صدقهن البنات وين نيلس في البيت نحن يايين نحوط مايايين نيلس في البيت ام سيف : وينهم الاولاد ميروه : برع ام سيف : خلاص سيرن لبسن عبيكن الريم : اوكيه سارن يلبسن عبيهن وكلهم طلعوا في السيايير ساروا لفولهم لفه .. وساروا صوب حديقة واشتروا عشا ويلسوا يتعشون هناك .. الساعه 10.30 رجعوا البيت وساروا يرقدون ... الريم وفطوم يالسات يسولفن ومشغلات الليتات في الحجرة ميروه مخليه المخده على ويها : ايه بندن الليتات الريم : مانابا ميروه : يلا حشرتنا طلعن برع يلسن للين ماتشبعن فطوم : خلاص انا برقد عشان باجر لازم انقوم عشان نحوط ميروه : سويتن خير فينا سارت الريم وفطوم يرقدن .. أما مبارك وسعيد ومنصور يالسين يلعبون ورقة .. سعيد حشرهم كله يقولهم بعرس بعرس منصور : سعيييييييد بسك خلاص تراني مابيوزك اختيه سعيد : سير الشور مب شورك منصور : انزين بنشوف سعيد : ههههههههه ضحكتني منصور : خلاص حتى انا قررت اعرس سعيد : منو هاي اللي بتاخذك منصور : امممممم مافكرت فيها بس اريد وحده حلوووووووووه مثلي خخخخخخخخ سعيد : خلاص بيوزك بنتي شو رايك منصور : سير اعرس اول انت بعدين ييب سيرة العيال مبارك : ايه بسكم ماعندكم غير العرس سعيد : صح ذكرتني منصور دقيت حق هزاع منصور : لا والله امس مرمسنه سعيد يطلع تلفونه ويتصل بهزاع بس تلفونه مغلق منصور : الله ياخ عدوك الساعه 2 وادق حق الريال يمكن راقد سعيد : اشدراني فيه هذا ليله نهار ونهاره ليل ماينعرف له مبارك : قوووموا انسير نرقد الخلق كلهم رقود الساعة 7 ميروه : آآآآآآآآآآآيه تقوم فطوم : ايه اشفيج حشرتينا ميروه : قومن بسكن رقاد فطوم : طلعي برع لااصفعج على ويهج ميروه تسير تبند المكيف وتفج الدريشه : يلا رقدي الحين فطوم تفرها بالمخده : والله انج سباله ميروه ترد تفرها بالمخده : بسج قومي ماتبن تحوطن فطوم تمط اللحاف من ودوم : يلا قومي ودوم : حشرتنا مااريد اسير اتي يزوي وهيه كااااااشخه على الأخير لابستلج تنوره جنز زرقاء وقميص أحمر ومجحله عيونها : يلا هوانم قومن فطوم : ووووين تبين بكل هالكشخه يزوي تعد شيلتها : بنسير انحووووط فطوم : ههههههههه يزوي : ميروه حبيتي اختي سيري لبسي شراتي ميروه : لامافيني خاطريه بالوردي يزوي : فقت ويهج فطوم قامت من السبرية وسارت صوب الكبت وهيه فايجه اتنقي شوو بتلبس فطوم : اووووووووه شو اللبس .. ميروه شو رايج تنورة بيضة وقميص سماوي وبدي سماوي .. ميروه : اوكيه يلا بس بسرعه فكنا تسير يزوي عند ودوم : وانت حضرتج متى بتقومين ودوم : اوووف الحين بقوم فطوم : يزووووي وينه الريم يزوي : وين هاي من الساعه 5 قايمة فطوم : حلفي وينها الحين يزوي : يالسه ويا ام ودوم فطوم : طبعا مع عمتها ملعونه الصير ميروه يالسه اجحل عيونها : مب هينه هاي البنت من الحين تتمصلح تشل فطوم ملابسها وتسير الحمام تتسبح .. ميروه : فطوم بسرعه لاتتأخرين فطوم : اوكيه عشر دقايق وبنزل يزوي : انا بنزل بسير عند الريم ميروه : ودوم وانت متى بتنشين ودوم : خمس دقايق وبقوم ميروه : كييييفج نحن بنسير عنج يلسي بروحج في البيت تنزل ودوم تحت يزوي تسير تيلس عدال اخوها مبارك ويلست اتسولف وياه مبارك : وينها فطوم عيل لايكون بعدها راقده يزوي : لا يالسه تتلبس ام سعيد : اقول ام منصور شو رايج نسوي الملجه السنه ام منصور : ماادريبكم والله ام سعيد تلف صوب الريم : ها فديتج الريم شو رايج الريم تنزل راسها : كيفكم اللي تشوفونه في جهة فطوم يالسه اتسحي شعرها وماشالله شعره يخبل اسووووود مب طويل وايد اللين خاصرته يوصل المهم توها ودوم طالعه من الحمام ومتلبسه ودوم : ايه صبري اترييني لاتنزلين فطوم : سيري نقعي بيلس اترياج اللين تخلصين ودوم : فقت ويهج برايج فطوم اجحل عيونها وتتعطر وتنزل وفطوم وهيه نازله من الدري كانت تخبل الصراحه ميروه : هلا والله بشيخة فطوم : السلام عليكم الجميع : وعليكم السلام فطوم : اشحااالكم جميعا كلهم يردون عليها : بخير مبارك : فطوم تعالي تسير فطوم تيلس عدال يزوي لأنها كانت يالسه عدال مبارك .. فطوم : نعم مبارك : منصور يترياج برع يريد يرمسج فطوم : منووووو مبارك : منصور فطوم : لامابسير مبارك : لا حرام من ساعه يترياج برع فطوم : مابسير سير قوله لايترياني مبارك : انزين انا بسير وياج يلا عاد قومي مااقدر ازاعج بصوت عالي فطوم : اوكيه انت سير وانا بلحقك مبارك : اوكيه لاتتاخرين فطوم : اوكيييييه يطلع مبارك ويسير عند منصور مبارك : ها بعدك يالس منصور : ليش وينه فطوم عيل مبارك : الحين بتي إلا وشوي اتي فطوم فطوم : السلام عليكم منصور وهو يبتسم : وعليكم السلام هلا اشحالج فطوم وبدون نفس : بخييييييير منصور : ليش جيه ترمسيني مبارك : عيل انا اترخص فطوم تريد تقول حق مبارك ايلس وياهم .. بس ماعطاها فرصه بسرعه سار منصور : فطوم اسف فطوم : على شو تتأسف عشان الضربه منصور : والله سمحيلي ادري اني غلطت بهاي بس ماادري كيف يتني الجرأة وصفعتج فطوم : ماتقصر وايي منك اكثر منصور : شووووو هاي نقمه فطوم : فسرها كيف ماتريد انا الحين لازم ارد داخل منصور : فطوم دخيييييييلج سمعيني أخر مرة فطوم : خلاص يكفي اللي ياني منك منصور : لا وانت حشااج ماسويتي لي شيء فطوم : خلاص حصل خير وانا نسيته اللي استوى منصور : والله فطوم : هيه منصور : ......... فطوم : خلاص برد داخل فطوم تريد تسير وتلف ويها منصور : فطوم تحبيني فطوم : ............... وتسير عنه ولاردت عليه منصور : اوهوووووو ليش ماترد ،، اكيد تحبني   #17