الفصل 7
الحلقة السابعة:
وان شاء الله تعيبكم..
شوفوا سهرنا عشان خاطر عيونكم ونكمل القصة..
ونتريا ردودكم...
فاطمة قدام المنظره يالسه تكلم عمرها: انا ما صدقت على الله انه الله يهديك يا سلطان تروح و ترد مره ثانية على حركاتك الصبيانية يا خي ما احبك ولا أباك ...
و في اليوم الثاني عقب الغداء يلسوا الشباب يسولفون ..
سارة: يا شباب ترانا ملينا من البيت و سمعت ربيعاتي يمدحون فيلم
يديد طايح في سينما المارينا شو رايكم نروح
فاطمة: أنا عن نفسي بسير من زمان خاطري اسير السينما
محمد: يله يله ما عندنا بنات يسيرن سينمات
سلطان: يا ريال خلنا نسير و نستانس و تراهن بيتغشن
محمد: ولو بس هناك شباب وايدين و ما يصدقون يشوفون بنات
ميثه: حمود انت اشفيه عقلك متحجر ترى انتوا بتكونون ويانا و مثل ما قال سلطان نحن بنتغشى
محمد: اوكي عيل نسير الليلة لاني باجر بسير البحر ويا ربعي
سلطان: أكيد الليله .. ها بنيات الساعه سبع تكونن في السيارة و اللي ما بتخلص تراني بروح عنها
الساعة سبع المغرب الكل كان جاهز الا محمد اتاخر شوي و يدق عليه سلطان
سلطان: بو شباب بتروح ولالا
محمد: لالا بسير اتريوني بس يالس البس غترتي دقيقه و ياي
سلطان: يله بسرعه البنات اللي هن بنات خلصن قبلك
وياهم محمد و يلس في السيت الامامي و هم في المارينا قدام السينما
سلطان: حد يبا شيء قبل لا اندش
فاطمة: هيه انا خاطري في فراخpup corn(
محمد: هيه وانا عطشان ابا بيبسي
سلطان: خواتي ما تبون شيء؟
ميثه/ سارة: لا ما نبا ....
وساروا صوب الكافتيريا ... محمد تقدمهم و سلطان و البنات كانوا وراه وهو يالس يطلب صد على يمينه و شاف حمد .. أول ما شافه محمد سلم عليه و يلس ياخذ منه الاخبار و العلوم و حمد يحاول يتشرد منه خوفا من المشاكل و في هالوقت يا سلطان و البنات و شاف سلطان حمد واقف ويا اخوه محمد.. عصب سلطان من محمد
وحمد اول ما شاف سلطان
حمد: يله محمد انا بخليك ربعي يتريوني..
محمد: اخوي سلطان وياي اتريا بزقره يسلم عليك
حمد: لالالا ما يحتاي مستعيل سلم عليه
( محمد استغرب من تصرف حمد) و سار صوب اهله
سلطان قدام فاطمة: انت ليش واقف ويا هالنذل
محمد: منوه حمد؟
سلطان: رد علي هيه حمد
محمد: ياخي شفت الريال و عيب ما اسلم عليه وبعدين انتوا ربع و هو شايفني وياك كيف تباني ما اسلم؟ و بعدين شو اللي بينك و بينه انا شفته يتشرد مني و الكلمة بالزور تطلع منه؟
سلطان: اسمعني يا طيب القلب هالاشكال ما تسير صوبها مره ثانيه
محمد: انزين ليش فهمني شو اللي بينك و بين حمد هو مب خويك و وياك في الكليه ؟
فاطمة متضايقه و في خاطرها تقول شو يابك يا حمد اليوم لازم تسوى مشاكل و تنكد علينا
فاطمة :يا جماعة اجلوا الموضوع الحين نحن في مكان عام
سلطان: اسكتي انتي بعد الثانية لا تيلسين تتفلسفين علينا
من سمعت فاطمة هالكلام عصبت و تضايقت وااايد
و دشوا داخل السينما .. و سلطان و فاطمة كل واحد منهم ماد بوزه شبرين
يلسوا في الكراسي اللي في النص محمد ميثه فاطمة ساره سلطان بهالطريقه
ميثه: يودي الفراخ اللي طلبتيه
فاطمة: ما با انسدت نفسي
ميثه: فطوم بلاج زعلانه
فاطمة: ميثوه اسكتي خلينا نشوف الفيلم ما فيني شيء
محمد: ميثوه شو بلاها فطوم معصبه
ميثه: ما ادريبها
محمد: اضني تضايقت من كلام سلطان
ميثه: الظاهر
محمد: هذا الثاني مغرور و ما عنده اسلوب انا اصغر عنه و احس اني افهم منه
ميثه : كيفهم خلنا نشوف الفيلم نحن يايين نستانس
محمد: و الله صدقج
سلطان يصد صوب فاطمة و يشوفها سرحانه و يقول في خاطره( من جذه ما تبيني قلبج معلق ويا هالنذل)
سارة تسال فاطمة عن الفيلم: فطوم تتوقعين منوه المجرم؟
فاطمة سرحانه و ما سمعت سارة شو تقول
سارة : حوووووووووووووووه
سلطان انتبه: اييييييه انتي وين قاعده ؟
سارة: كنت اسال فطوم عن الفيلم و ما عبرتني شكلها مندمجه في الفيلم
سلطان : باين واايد ... و يقول في نفسه ( أي مندمجه أي خرابيط يا بوي هاي متولعه هاي تحب مستويه ليلى في زمانها)
فاطمة في نفسها( الله يستر أكيد سلطان بيسويلنا حفله مره ثانية)
خلص الفيلم ميثه و سارة و محمد كانوا مستانسين اما فاطمة و سلطان كل واحد منهم شاب ضو و مستوين مثل الكبريت و البترول...
و هم في السيارة..
سارة: الصراحة انا يوعانه يا ريت تكملون الجميل و تعشونا في مطعم
محمد:أشوفج وايد استحليتيها والله و اطورنا و قمنا نروح مطاعم؟
سارة: صدقها يوم قالت ميثه انه عقلك متحجر يا بابا الحين في كل مطعم قسم خاص للعائلات و كل واحد يقدر ياخذ راحته و يدح على كيفه ..
محمد: اصبري بناخذ رايي الدريول
سلطان بعصبيه : هيه تراني دريول ابوك
محمد: عن ابوه عن ابوه ما قلنا شيء
ميثه : اذا مالك خاطر مب لازم نسير
سلطان: ليش ان شاء الله وين تبون تسيرون بعد؟
محمد: ليش نحن شو نخرط من الصبح .. اللي ماخذ عقلك يتهنابه
سلطان: اسكت يابوي فكنا من حشرتك لا افلعك بهالقوطي
محمد:يا ريال قول غير هالكلام
سلطان: بتسكت والا لا؟
محمد: يعصبون يردون حرتهم فينا صدق الدنيا ما فيها خير يا ناس لا تيصيحون...
و يطالع سلطان محمد بنظره حاده علشان يسكت
محمد: ابعرف ليش ابعرف كيف واحد معصب ووحده زعلانه ساروه حلي اللغز و لج مني سندويجه فلافل و قوطي بيبسي هديه لو جاوبتي..
سارة: المعصب: سلطان و السرحانه : فاطمة
فاطمة: ها شو حد زقرني
سلطان: محد زقرج سلامت اللي ما خذ عقلج.. كملي كملي و خلج في احلامج الغراميه اللي ما تخلص
شافته فاطمة بنظره حقد و ردت و نزلت راسها
محمد في نفسه (شو السالفه ؟ شو اللي صاير من بينهم ؟ وشو دخل حمد في السالفه؟ نذل ليش؟ و ليش سلطان يقول حق فاطمة خلج احلامج الغراميه؟ )
ووصلوا البيت
سلطان: يله انزلوا شو تتريون انا برد بطلع
نزلوا البنات و تم محمد
سلطان: انزل انت بعد شو تتريا تباني افتح لك الباب و امسكك من ايدك واقولك اتفضل يا سيدي؟
محمد: لا بس انا مب نازل
سلطان: يله يله مب فاضي لك انزل ولا بشرخك بهالعصا
محمد: مره قوطي و مره عصا و اخرها مشنقه
سلطان: ماله داعي خفة الدم هذي الحين اترخص يله
محمد: ما بتحرك لو شو تسوى غير يوم بتخبرني بالتفصيل الممل قصتك انت و حمد وشو علاقة فاطمة بالسالفه تراني مب غبي وافهم
هنيه سكت سلطان و ما عرف كيف يرد على اخوه
سلطان( تغيرت نبره صوته): محمد يرحم الله والديك انزل و خلني في حالي
محمد:ما بخليك لين تقولي السالفه من الالف الى الياء
سلطان يصارخ : انزل
محمد:والله العظيم ما بنزل قولي السالفه اول
حرك سلطان السيارة و كان يسوق بسرعه جنونيه
محمد: ايييه خف السرعه بتقتلنا
سلطان: انت اصبر شويه ان ما دخلتك تحت شاحنه و أعيد مآسات عائلة عمك مره ثانية
و من السرعه السيارة تلف يمين و يسار
محمد: و ترضى انه فاطمة اتم معنسه طول عمرها يوم نحن بنموت
سلطان: ابركها من ساعة يعلها الحزن
محمد: خيييييييييييييييييييييييي به لهالدرجه شايل بقلبك على هالفقيرة ؟؟
سلطان: فقيرة في عينك هذي كلت قلبي
محمد في خاطرها(وقلبي قبل قلبك)
محمد:كلته !!! مره وحده!!!ليش شو مسويه بنت العم؟
سلطان: امبيضه الويه ما شاء الله عليها
استغرب محمد من كلام سلطان و اخترع نفس الوقت
محمد: شو تقصد من كلامك تراني صدق قمت استوي غبي ولا افهم نورني يا اخوي
سلطان بعصبيه: جب اليهال ما يدخلون بسوالف الكبار
محمد: يزاك الله خير...
و رجع سلطان مره ثانية قدام البيت
سلطان: يله حمودي حبيبي انزل فديتك و لا هالمره صدق بقتلك
محمد: انت شو فيك اقولك ما بنزل يعني ما بنزل ياخي قولي السالفه و ريح مخي و مخك
محمد: انا اخوك حبيبك اذا ما قلت لي انا بتقول حق منوه قول لي شو اللي بخاطرك
سلطان: مافيني شيء
محمد:لين متى بتم تكتم همومك داخل قلبك مسكين هالقلب بيتعب قولي و صدقني بوقف وياك و بخفف عنك و بسوي كل اللي اقدر عليه بس انت انطق تكلم فضفضلي
سلطان بحزن: شو بقول و شو بخلي ؟
محمد: سم بالرحمن و ابدأ
سلطان: ااااااااااااااااااه فطوم
محمد: بلاها بلاها فطوم لهالدرجه الحب جيه يسوي
سلطان معصب: حمود قوم انزل بسرعه لاني احس عمري شوي و بضربك
محمد:هدى اعصابك سلطة مب هذي هي حبيبة القلب؟
سلطان: سلطة في عينك؟ اغدى ريال عاد
محمد: اوكي بعيد العبارة مره ثانية بس بلفظ أحسن... هدى اعصابك حبيبي سلطان مب هذي حبيبة قلبك فطامي؟
سلطان: ترى هاي هي المشكله اني احبها و انها بنت عمي
محمد: ليش وين المشكله؟
سلطان: شفت هذا الحقيرالنذل قليل الاصل اللي اسمه حمد؟
محمد:بل بل شو فيه
سلطان: بنت عمك كانت متعرفه عليه و مواعدتنه في المارينا
محمد مندهش ولا مستوعب اللي يقوله سلطان
محمد: شوووووووووووووووووووووووو ؟!!!! فطووووووووووووم !!! حمد!! و مواعدتنه بعد ؟!!!
سلطان: للأسف هيه
محمد:فطوم يطلع منها كل هذا و اصلا هي من وين عرفته و كيف واعدته و انت كيف عرفت؟؟؟؟!
و قاله سلطان القصة من طأطأ ليييييييين السلام عليكم...
لحظه صمت
سلطان: ليش ساكت بلاك ..توك بالع راديو تبي تعرف شو اللي صار..والحين بعد ما عرفت كل شي شرايك ..؟؟
محمد(سكت لفترة وبعدها قااال بنبرة حزن).. شو تباني اقول بعد اللي سمعته... والله اني مصدوم وما توقعت بنت عمك تسوي كل هذا..
سلطان: المصيبة اني انا شاريها وهي تقولي كاش ما اباك..واخاف ان قلبها بعده مع النذل حمد..
محمد.: اكيد دامها تقولك انها ما تباك..
سلطان: والحل ياخوي...
محمد: ماعندك حل غيرانك تاخذها غصبا عنها..
سلطان: والله مااعرف شو اسوي . والله احترت..محد يعلم بحالي غير اللي خلقني..والله اني احبها والله اني شاريها والله اني مسامحها على كل اللي سوته فيني وكل اللي تباه مستعد اني اسويه لها....وتنزل الدموع الغالية من عيون سلطان..
محمد:... ما تعودت اشوف اخوي العود منكسر ...احيدك جبل ما تهزه ريح.... خلني على هالفكرة ولا تغيرها في بالي...
ياعمري الدنيا ما تسوى تبكي وخاطرك زعلان..ولا به شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر.. تبعد عنك الاحزان...فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
اخوي صار لي مدة اشوفك تايه وحيران..وانا والله لا شفتك حزين..تزود احزاني
انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان... ترى الايام محسوبة وتالي هالعمر فاني...
سلطان.: صدقني والله غصبا عني ياخوي..موبيدي...
محمد:ياخوي.. تنداس دنيا الحب تنداس... وينداس قلب ما وفى مع خويه...
سلطان: صح لسانك يالشاعر...
محمد: صح بدنك ياخوي...
ويضحكون...
محمد : فديت هالضحكة يعلها دووم مب يووووم ..ربي لا يحرمني منها ان شا ءالله..
ورجعواااا البيت
#8