الفصل 15
*_روايةة: في ضِحكتك عذوبةةٌ ، وفي عيُونِك مقامُ العجَبُ🌷*
*-الڪاتبه:<ملاڪ ناصر🌷:*
*-البارت* الخامس 5️⃣1️⃣عشر
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ*الروايه لاتهليكم عن الصلاه اللهم أني بلغت اللهم فاشهد*..
_*لا احلل ولا اببح لمن ياخذ الروايه بدون حقوقي
__
_*ي حـلوك بعيني يوم عيني تحلاك*
*ماڪـنها شافت قبل وجهك وجيه.*
__
﴿اللهمَ صلِ وسلمَ علئ سَيدنا مُحمد﴾.
______
*البـــــــدايــــــــه*
تكشخت اليوم عزيمه عند صاحبه امها ضروري تحضر لانه مجتمعهم الراقي اذ ماحضرت بيتكلمو عليها ويشكون بامرهم
ام ميلاف: يامال الموت ان شاء الله مابغينا تخلصين
ايلاف: يمه ترا كلها دقيقه ليه التكبير
ايثار بتدخل: اصلا انتو منتو وجه حفلات بس امي الله هداها تبي تفشلنا
ام ميلاف: مابي يكثر الهرج علينا
ميلاف بتافف: خلاص انتي وبنتك ترا صدعتوني خلونا نمشي
ام ميلاف ناضرت بحده وايثار شقلبت بعيونها
وميلاف ناضرت بـ ايللاف: بسم الله عليكي طالعه فلقه قممررر يابعد حيي وميتي يا ايلافي
ضمتها وتبادلو اللحضن وتوجهوو للسياره تحت انتقادات ام ميلاف
بالحفله قاعدين والكل عيونهم على ميلاف
بتطلع الي تسمي والي تحسد والييييي
قعدت بجنبهم حرمه وبنتها
الحرمه وهي تناضر ايثار باعجاب وايثار تتميلح
الحرمه: بسم الله ماشاء الله هذي بنتك الكبيره يا ام صقر؟
ام صقر: اي يا ام فيصل
ام فيصل: ماشاءالله اجل جايينكم بكره خطاب لها
اتفقو وكل شي وايثار عيونها قلوب
"
"
"
"
"
"
طلع وترك الباب مفتوح تشتت أفكاره من كلام روح ماهو ععَارف وش يسويَ الحين؟
اسرععَ بخطواته لنـاحية السياره وطلععَ وناوي يحسم قراره!
تارڪ باب البيت بدون غغَفل .
"
"
'
ناضرّت،بالباب مفتوح ماهو مغلق!
قرࢪت تهرب،فرصتها ما بتتڪرر
ڪانت لابسةه ععَبايتها واخذت لثمتها وطلعت رڪض
شافت باب البيت مفتوح ابتسمت تحس تشوفف المخرج من الدجئ حمدت الله وركضت لاگن وقفها شي ارتجفت وبڪت
'
"
''
صرخخ بغضب غغَير مكانه الاولاني،وين الࢪوح الحين؟وين
صرخ وهو ينادي العسكري: الحين تجهز الدوريات .
العسكري: ابشࢪ طال عمرك
ودق تحيه وطلععَ،
رن تلفونه طنشه، رن مره ثانيه وطنشه،
وثالثة،ورابعه،رد بالخامسه بعصبيه
ععَقاب: خييير .
بهمس: ساعدني .
ععَقاب بشك: روح
روح: اي يالععَقاب،تكفئ ساعدني تكفئ
ععَقاب: وينك وينك.؟
روح: في الـ******
ععَقاب: جايك جايك يابعد الععَقاب تخبي تراهم بيجوگ وذا مكان عصاباات .
روح؛ لاتخليني تكفئ .
ععَقاب: مانيب مخليك.
سكر المكالمه وتوجه للمكان الي وصفته له الࢪوححَ
"
"
"
بععَد ماهديت رفعها من علئ صدرهه وحاوط وجهها بكفينه،وقال بحنيه عمييققه
ذياب: لاتخخَافين،انا ماني مناضر غغَيرك انا احبك انتي،ماني حاب غيرك
اذ انتيَ شاكه فيني ريحي شكك انا احبك ياورععَتي
واردف وهو حاضنها: انا مانيب مقارنك مع غغَيرك،وانا والله اني احبك وفي اليوم،الف مرهه احبك
ومن قال اني ماحبك انتي وش تتوقعي من شخص تصحيه من النوم
سجئ: يعني تحبني؟
ذياب: الا امووت فيك
وانحنئ وهو يقبل ثغرها
بادلته بشغف خايفه،انه مايحبها بعد م علقها فيه
ابتعد من شافها محتاجه نفسس
وقال
ذياب: ابيك تتطمني اني احبك
سجئ: اوعدني
ذياب: وععَد،ماني تاركك
ضمته بقوهه: اححححَبك
حاوطها: واموووت فيك
بعدت
ذياب: يلا قومي تجهزي بنروح نتغغَداء
سجئ: عيوني
ذياب ابتسم، يحبها يموت فيها ورععَته طفله تخاف يتركها ماهي ععَارفه، انه هو خايفف تتركه
تنهد بحب وهو يقول: والله وجابت راسك بزر ياولد القاسم
ضحك بصوت عالي بادراكه لكلامه
""" "" "" "
في مكان بععَيد يبعد كل البعد عن المملكه،
في احد الدول الاجنبيه
يقلب في ملزمته ماحد ععَارف انه يدرس الثانوي الترم الااخير عن بعد بيكمل الجامععَه وبيشرف المملكه الذنب مرافقنه
الندم ياكله
ماهو مخليله حاله
تعب،تفكير،سهر،
كل شي تعبه ماهو مستوعب الي سواهه في بيان
" بيان " البنت الي تسبب في دمارها اخخَذ عذرّيتها
ما ساوت شي لانها " بنت "
مجتمع ما يساند البنت هي بتكون تستناه في اليوم الف مره
يمكن ماتستناه لإجلّ حب
يمكن تستناه لإجلّ سترها
مب يمكن الا اكيد هو يحبها الحين ضامن 100% انها له ملكه ماحد بيشاركه فيها هو عنده حب تملك بطريقه مقرفه ما ينكر الي سواه لاكن ععَقله الباطني يقول له انت سويت الصح انت تضمن انها لك مستقبلاً
"وقلبه" يقول له انت غلطان انت شخص اناني تحب نفسك انت بلا ضمير تركت بنت تعاني وانت تكمل دراسه
تــعــب،من التفكير ومن كل شيء
تنهد وهو يمسك تلفون ويضغط على رقمها.
بعد كم رنه ردت
: الوهه .
قصي: بيان .
بيان: هلا قصي .
قصي: هلا فيك،بيان؟
بيان: هلا
قصي بانهيار بكئ تعب من التراكمات والتانيب
قصي: تكفينن، تكفينن سامححَيني والله تعبت والله ماني قادر اتحمل العذاب تأنيب الضمير انا صح احبك
بس دمرتك دمرت حياتك وفرحك وشغفك وانوثتك انا قتلتك انا سلبت عذريتك الي اغلا شي تملكينه انا ماودي اسوي الي سويته بس هاذا حب تملك ادري اني مجنون بتصرفي بس وش اسوي قلبي والله احححَبك سامحيني
انهار يبكي وهي من الطرف الثانيي انهارت تبكي الواقع يؤلم تحاول تتجاوز لاكن مافي فايده هو بيتزوجها خلاص
"
"
"
وقفها شي وارتجفت وبڪت شافت التلفون بكت فرححَه الحين اذ اتصلت بـ الععَقاب بيجيها ركضت صوبةة وهي ترن عليه مايرد انهارت بكي لو احد اجاء التفت يمين شمال خافت لو احد يجي رنت مره،ومرتين،وثلاث،واربع، الحين الخامسه اخر مرهه
رنت وسمعت صوته المعصب وقالت له يجي ينقذها وهو قال تتخبئ سكرت التلفون وهي تحاول تتخبئ
شافت الدرج وتحته مكان تقدر تخبي نفسها اخذت اقرب شي تغطي نفسها
وركضت تخبت
وتغطت ما امداها تتغطئ الا وسمعت اصوات صراخ رجال
شقهت وهي تمسك على فمها لا احد يسمعها انهارت وهي تبكي بصمت
مععَقوله نهايتها؟
مععَقوله تموت بدون لاتعترف لـ ععَقاب بحبها
ارتجفت وهي تدعي الله مايعرفون مكانه ولا يقربون صوبها بكت بكت وتعبت عيونها تورمت
حاولت تلقط كلامهم
سمعت صوت اياد وشخص
اياد: انا ماني مشارك معك بـ هذي الجرائم وانت تدري من انا اومن العائله الي انتسب لها يافهد
فهد بسخرريه: عائله اوهه قصدك لعائله القاسم
وقرب من اياد وهمس بشبه ضحكه: الي تخلو عنك
وضحك بكل صوته.
اياد ببرود: ماتخلو عني امي ماتت وابوي منشغل
فهد؛ من جدك مصدقق؟!
ترا خالد الـ قاسم مبسوط وعايش حياته ومعه عياله ومستانس
اياد بتصغير عيونه: عياله؟
فهد بسخريه واضحة بنبره صوته: ايةة تدري ان حرمه الضابط ععَقاب زوجته وانها تكون اختك.
اياد بصدمه: اختيي؟
ركض لـ الغغَرفه وماحصلها
اياد رركض صوب فهد وهو يمسكه من تيشرته وصرخ فيه
اياد: ووووووينهااا يااا ڪلــ** وينهاا الا اخخخواتييي لا تقربووون صوبههم
فهد عطاء اياد بكس على وجهه: مغغَيركك كـ*** انت الي خطفتها ويننن وديتها الحين بيتم القبض علينا بسبتك
اياد: مايهمنييي يهمني اختتييي
عند روحح المصدومه الرجال الي يفضفض لها والي خطفها يكون اخوها طب منوو امه منووو كيف حست بيغمئ عليها يوم كامل ما اكلت ولا شربت وفوقها صدماتت
حست روحها رجعت لها يوم سمعت صوته وهو يقول
"
"
"
رجعت من الحفله وكل شي حصلت رسايل من المجهول/ه
"السلام عليكم انا احبك واعزك واغليك واببيك بالحلال وابي اتخرج واقدم لك فـ تكفينن اتحجبي زميلك ****"
انصدمت مب انصدمت انصعقت الي ماكانت حاسبه حسابه صاار
ياويل حالها من عيونه اخذت التلفون لـ امها "ملاحضه هم يخبرون امهم بكل شي يصير لهم حتى لو بينهم الف حاجز"
وهي رايحه بنص الطريق تراجعت بتشوف وش نهايته معها
"
'
"
انتهى البارت اتمنى انكم حبيتوهه عطوني رايكم فيه