في ضحكتك عذوبه وفي عيونك مقام العجب - الفصل 11 - بقلم ملاك ناصر | روايتك

اسم الرواية: في ضحكتك عذوبه وفي عيونك مقام العجب
المؤلف / الكاتب: ملاك ناصر
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

*_روايةة: في ضِحكتك عذوبةةٌ ، وفي عيُونِك مقامُ العجَبُ🌷* *-الڪاتبه:<ملاڪ ناصر🌷:* *-البارت* الـحـ1️⃣1️⃣ـادي عشر 〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️ ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ*الروايه لاتهليكم عن الصلاه اللهم أني بلغت اللهم فاشهد*.. _*لا احلل ولا اببح لمن ياخذ الروايه بدون حقوقي __ _*‏أشباهُنا الأربعين ليسوا بالضرورة من البشر ، رُبما قصائد ، نصوص ، إقتباسات أو أبطال في روايات* __ ﴿اللهمَ صلِ وسلمَ علئ سَيدنا مُحمد﴾. ______ *البـــــــدايــــــــه* طلعت فستانها الاحمر قصير يوصل لفوق، الرّكبه ونفشه بسيطه ومشدود من عند الصدر لين الخصر وفتحه، الصدر ! واسعه ومبينه جزء من صدرها وحركه اليد مره كيوت على نفشه شافها بـ رّوب، الحمام شكلها اكثر مايقال عنه مغري،! تـُوجه لـ ناحيتها وحاوط خصرها! اما هي فزت مرتاعه لفت وناضرت "بـ عيونه " اخ يا سحر عيونه تحبه تموت فيه متى، بيحس بحبها مر طيف ليله.! البارحه ورومانسيته وهي صدت رومانسيته، صحيت من شرودها على قبلته على "ثغرها" خجلت ووردت خدودها! ابتعدت وهي ترجع خصلات شعرها الاسود الطويل لورا اذنها "بحياء" همس لها وهو محاوط خصرها! عقاب: وش بتلبسين؟ اشرت له وقالت بهدوء: هذا لفها بقوه وقال بحده: وشو؟ وتقولينها بكل بروده هاه! وشد على خصرها وبنبره امر: ما بتلبسينه روح بـ عناد: لابسنه لابسنه ومالك خص عقاب: اتقي شري قسم بالله ان لبستيه بتشوفين مني شي ما يعجبك هزت راسها بعدم مبالاه وتوجهت للتسريحه وهي تسوي الميكب رفض عقاب يجيب لها كوافيره : : : وش بتلبسين؟ سجى: فستان ذهبي ماسڪ تراه هناڪ ذياب: يهبل قسم، والكوافيره؟ سجى: جايه بالطريق ذياب وهو يحب خشمها: قولي لها تطلعك مزيونه علشان بعد العزومه ^_- ضحكت بحيا وهي تدفه وتكمل تجهيز . . . طلعت وهي لابسه عبايتها ومتغطيها: يلا وجد وجد وهي تاخذ شنطتها: يلا يلا مشو روح ووجد بدرييي وراحو مع السواق لبيت ام ذياب دخلو وسلمو وقالت وجد لروح وجد: روحي وين غرفت راما ابي اشوف شكلي معها روح: وصفت لها الغرفه وتوجهت وجد ___#بالمجلس منصور: ياووووويه تراني رايح انام بغرفه ذياب والله تعباااان صقر: روح روح لاتموت توجه لغرفه ذياب __#عند وجد الهطف ضيعت الاماكن وشافت غرفه ودخلتها وخلعت عبايتها وناضرت بفستانها وهمست: قسم مره اضحك مره عاااااري فستانها كان باللون الاسود قصير لفوق الركبه ماسك ع الجسم الاكمام كم عاري وكم بدون فتحت شعرها الي يوصل لنص ضهرها كستنائي شافت روجها احمر صارخخ ابتسمت وارسلت لنفسها بوسه من بعيد سمعت صوت رجال يقترب من الغرفه الي هي فيها شهقت وانسدحت وتغطت في السرير اما هو دخل وقفل الباب بالمفتاح اكثر من مره وقال: اخخخ يازين السرير مغري قسم وتوجه وهو ينسدح بالوسط وڪانت وجد تحته وحو فوقها والغطاء حاجز شهقت من حست انفاسها انقطعت وصرخت باختناق: قوووووم قامت قيامتك خنقتني رمش اكثر من مره يستوعب الصوت الانوثي شغل الابجوره الخفيف ضوها مايميز الوجهه وهو يسحب الغطا ويشوف منضر وجد وجد صرخت: غض بصركك قال بحده: وش تساوين ي تبن قام سحبها من، ايدها وشغل الضوء ووجد كانت محنيه راسها مايبان وجهها منصور: تبين تفضحينا والله انك تغيرينه رفع راسها وانصدم ماهي ملاذ اجل من ذي القمر ناضر بملابسها جسمها طولها شعرها بياضها همس: من انتي صرخت: وش دخلك يا حمار منصور بعصبيه: انا حمار ياقرده وجد بنرجسيه: تخسى اصير قرده لاني بنت ال شامخ واخت العقاب قرب منها وهي ترجع لاورا وهو يقرب وهي تتراجع لين صار ضهرها بالجدار وقال وايدينه حول خصرها: يحق لگ تغترين دامك بذا الحسن ناضرت بعيونه شافتهم شافت حدتهم سوادهم تاملها وتاملته ادركت الموقف الي هي فيه وضربته برجلها على رجله لين طاح ولاكنه سحبها معه وقال بنبره خبث منصور: دامك بغيتيها بالعنف اجل جاهز ارتجفت وقالت: بعد وصخخ ابعدها وقال وهو يبتعد بهدوء: يازينه العربان مردڪ لي وانسدح وتغطى وهي اخذت عبايتها واغراضها وطلعت وايدها على قلبها اخيراً صار بينهم موقف هذا الي ڪانت ليل نهار تمدحه هذا منصور الي ياما سرحت فيه هذا منصور الي اول من مال له قلبها نفضت الافكار وهي تنزل تساعدهم نزلت تحت اعجاب زينب والجده وروح وام ذياب وراما ام ذياب: ما شاءلله وش هـزين وش هلـحلا والله لو ڪان معي غير ذياب ڪان اخذتڪ له زينب: وين وين انا ناويه اخطبها لمنصور مابي ذا الحلا يروح كذا خجلت ووردت خدودها وجد لاڪن قلبه صار فراشات لمـا سمعت ذڪر منصور الكل قعد يرتب وبعد ساعه اجوء المعازيم طبعاً الساعه ڪانت 8.17 توه بدري لان العشاء 1.00 بدو يجون وامتلا البيت معازيم والي تسولف والي تضحك والي والي بعد الضيافه وكذا توجهو للعشاء وتعشو وانتهت عزيمه ام ذياب الي ڪانت جميله الساعه 2.00ڪانو الـ شامخ مروحين وقاعدين بالصاله وتنحنح قالت ام عقاب: ادخل ياوليدي محد البنات متغطيات روح انخرشت تدور عبايه سحبتها منها جيهان دخل ورمى السلام وردو عليه لمحها بفستانها الاحمر رص على اسنانه وقعد جنبها وحاوط خصرهاا وشد عليه وهمس لها بحده وهدوء عقاب: ماسمعتي كلامي لاكن حسابڪ بعدين سمع صوت جدته وهي تقول لـ روح: قومي يا بنيتي صبي لرجلك قهوه هزت راسها وقامت وانحنت تبي تاخذ البياله او الدله الي تسمونها المهم وبين شي من جسمها جابت العيد هنا عقاب خرجت عيونه قال بهمس: لا تنحنين فاهمه هزت راسهها ووقعت منها اسوارتها الي ماخلت لها حالها دنقت تبي تاخذها وبين صدرها هنا عقاب ماقدر يتحمل ذي تغريه او وش مايبي اخوانه يشوفون او احد وقف ووقفها معه وقال: انا استاذن يلا روح جيبي عبايتك اخذت عبايتها ولبستها والطرحه وطلعو لجناحهم خلعت العبايه وقعدت تبي تمسح مكياجها الا ويده توقفها: وين وين يبابا لا ماشفتك روح: عقاب مره مضايقني الميك اب عقاب وهو يحاوطها: مالي شغل دفته: لا عقاب تكفى بعد مسكها من زندها: ليه لبستيه روح : مناسبني عقاب: مناسبك اجل روح:اي، وبعدين شدخلڪ عقاب باستفزاز: زوجڪ ولڪ الفخر روح: وع انا ما افتخر اني زوجتك الحمدلله والشكر، مجنون انت وش الي يخليني افتخر سڪتت من لف ايدها بقسوه وقال وهو راص على أسنانه عقاب: ڪلمه ثانيه تقولينها والله مايصير طيب قالت بصراخ: جعلڪ الوجع اڪرهككك عقاب باستفزاز: وانا ما احبڪ انتي رخيصه برخص التراب انهارت قواها وهدت على ايدينه وابتعدت . هي برخص التراب هي روح الـ قاسم رخيصه روح الي ڪان الڪل محترمنها ونظرات الاعجاب بعيونهم عليها الحين رخيصه ماله قدر ولا معنى قالت بصوت خافت: فڪني انا تعبت انا تعبت اعتقني لوجه الله . سهوووم حاده تخترق ثنايا قلبه! حس بـ انقباض بـ قلبه الروح تعبانه وبسبته قرب وهو يحاوط ڪتفها عقاب: روح روح بـ مقاطعه: تڪفى عقاب خلاص والله انا قاعده انهار لاتزيدها علي . ضمها يروي شوق قلبه الضميان هو " يحـبها " ماينڪر بس مايبيها تڪون عنيده قال بحنان الارض:لا يضايق خاطرڪ والله لو تدرين بـ معزتڪ بقلبي روح بهمس ضايقه فيها الوسيعه: فڪني خليني، بحالي لاتضيق علي اڪثر يڪفي، الضيق الي مسوينه في حياتي . عقاب بـ أستغراب: انا مسويلڪ ضيق روح: اي مسويلي، انا الي ڪنت اطلع مع صديقاتي صرت حارمني، واختك وجد عادي تطلع، انا الي ڪنت ببيت خالد الـ قاسم، اسوق اجدد السيارات، صرت محرومه اناا انا انحرمت من ڪل شي بسبتڪ انت انا اڪرهڪ اصلا الحياه! معڪ لا تطاق الجمها ڪّف لين خلاها تسڪت وشهقت بصوت مرتفع لفت وهي ترجف وتإشر علئ نفسها روح: اناا انا تضربني قال بعصبيه ************ انتهى البارت تشجيعكم ابغاهه وتعليقات اعتذر اذ يوجد اغلاط املاءيه✨