الفصل 4
شدي الهمه
الفصل 4
ارت: ج41 هي باقاا كضحك ورا لباب وهو يفتحها تااطاحت عليه كو ماشدها كو كملات على رجل لوخرا اسد : شديتك دابا .. فين باغا تهربي نوضهاا و تكاها على لباب و حاط يدو فالحيط موراها ومطلع فيها حاجبو اسد : يالاه هضري .. اولا سرطتي لسانك دابا .. داك اللسان لي خصو يتقطع من جدر لامار : ا ا ش شووف حنا فسبيطاار و ويلا غووت و الله تايجريو علينا اسد : يجريو عليا من سبيطاري ! لامار : ديالك !؟. على نتا طبيب اسد : دابا عندي قلب حجر ؟؟ انا عندي تيمومة هم ؟؟؟ لامار : واااش كتدي على هبيلة انا راااه غا هبيلة ماتديش عليااا ( كتشوف فيه من لتحت بالعوينات المرمشين و هو قلب النظرة ديالو من ديك المعصب لنظرة غريييبة و الله ماعرفت نشرحها لكم ). لامار : احم احم .. فوقتاش يخرج رووبن مسكين اسد : ( شتتاتوو ) غدا لامار : اووه غانمشي نوجدو شي صوبا من داكشي اسد : بديتي طنزي عاوتاني لامار : هههههه غا كنضحك حيت جاتني فشكل كيفاش كتهتم بيه بحالا شي انسان اسد : اوا دابا عندمن كاين القلب عندي و لا عندك لامار : اودي انا معندي قلب غي زيد نمشيو ريحة سبيطارات كتغيلفني اسد : زيدي زيدي ( بداو يتمشاو خارجين ) رووبن كتر من انساان .. روبن تولدات معاه سعادتي .. فالوقت لي كنت منطوي على راسي و منعززل توولد هو .. ماماه كانت مريبها تاهي و فاش كبرات و لات تخلع ناس يعني منقدرش نخرجها معايا رديتها لمحمية ( لامار غي كتسمع و هو ماعارفش راسو لاش كيعاود ) و حملات بيه اوووول حيوان كنحضر ليه لولادة هو روبن و كيف تزاد جبتو معايا .. ايه ربيت حيوانات بزاف و لاكن مكانوش بحال روبن .. رووبن كيحس بيا .. لاكنت مقق لاكنت فرحان لامبغيتش ناكل مكايكلش روبن ماشي غي حيوان .. روبن شي حاااجة كتر .. انا من ناس لي فاش كنرجع لدار معطل ماكيتشوش عليا حتا حد .. ملي كنمرض مكيتشوش حد .. رووبن كنحسو كيتشوش عليا كيهتم بيا ... لاكنت غيير معصب تايعرفها .. حتااا لانسان يستحيل يكون بحال روبن لامار بقات غي كترمش كيف ديما وهي كتسمع كيفاش كيهضر عليه او بالاحرى كيفاش كيهضر على راااسو دقيقة على دقيقة كتزيد تغير نظرتها عليه .. وداك لي كانت كضن انو وحش بدون قلب .. صدق عندو قلب يسع للعالم كلو غير محجروو .... لامار : وعلاش نتا بقيتي هاكا بوحدك كان فإمكانك تختار اجمل مرا ... كوولشي عندك .. علاش متزوجيتيش لدابا و علاش مارتبطتيش اسد : يه بصح .. نقدر نختار المرا لي بغيت و تجي عندي كتجري ولاكن غي تعرف حقيقتي غادي تعطي بضهرها شحال ماطولات هادي راه باينا .. داكشي لي خلاني لحد الان مانتجرأ نبغي تاشي وحدة لامار : حقيقة ؟؟ ... اسد : و هاا حنا وصلنا طلعي لدار لابغيتي ترتاحي انا عندي شي خدمة ... مشا و خلاها كتبعز بعينيها ومشا لجيهة سيارات و ديمارا سياارتوو غادي و كيضرب فالفلوون اسد : شكووون هي باااش نعااود ليهااا .. هااانتا غادي ضضضسرهاا دااابا ... علاااش ... علاش كتعاود ليها علاااااش كسييرااا و زاد ماعارفش فين غادي ... اما لامار مشات مستغربة لدار وهي اصلا ماعارفاش كيفاش تحلها و رجعات كلسات حدا لحر و الجو كيضلااام وهي كتشوف فالمواج بدات كتتترقد منضر غزال و نسيم خفيف كيهب لامار : نهار الثالث ديالي هنا دابا .. وانا ماعرفاش امتا غانمشي .. و اش خصني ندير باش نمشي .. و معارفاش واش اصلا باغا نمشي ... داك سيد غريب بزاف ..واش حقيقتو يعني إعاقتو زعما تااوحدا ماتبغيه صمك ؟؟ وياك كيفهم .. فين كاين المشكل انا بعدا جاني عادي .. غي هو كيمرض راسو بهاد الافكاار .. و خصصهم يتححيدو ... و وعائلتو؟؟؟ فين هي ... بداو الاسئلة شي كيديها شي كيجيبها الدكاء كينزل عليها مرة مرة .. جا محمد طلبات منو عصير و كلسات كتشرب تاكيصوني ليها تيلي لامار : اوووووف عزيز .. اش غادي نقوليه داابااا .. بقات كتشوف فتيليفون كيصوني فتالي حطااتو و خلاتو يصوني لامار : و الله لاجاوبتك اصلا نتا مووور هاد المصايب كاااملين .. الولد لي فيه كافيه .. نزيدو انا نخليه تايبغيني و نشفر ليه فلوسوو حشومة كااع .. و الله لاداني نعاس بليل داكساع ... لا منقدددرش .. كيبانليا نمشي نعاود ليه كولشي وصافي ويهنيني من عزيز .. ولا نرغبو يعيطيه لفلوس و نتهنا منهم بجوج ... على مشكل طططحت فيه .. منقدش نديرلو هاكاا كاااع ميعطينيش قلللبي شوية وصلها مسج لواتس وحلاتوو لقااات تصااور خوووتها مفهماتش اش قصد بيهم ... و رجعات صونات ليه فالبلاصة
[17/9 01:13] بارت: ج42:لامار : علاش مصور خوتي و علاش مشيتي عندهم اصلا ياك واعدتيني تبقا عليهم بعيد عزيز : مشيت غي نحيي صلة الرحم .. مالك تعصبتي قلت تكوني توحشتيهم و سيفطتهم ليك لامار : عزيييز خوتي خليهم عليك فتيييقار عزيز : هذا اندار ليك .. عندك اسبووع لامجبتيليش شي حاااجة مغايعجبك حاااال الامار ... و خوتك رااهم بين يدي .. انا غي علمتك الغزااالة لامار : والله و تقيييس فييهم شي شععرة و الله تاان( قطع ) الووو الوووو عزيييز اووووووف على مووووصيييبة اووووف خووتي لا خوووتي لاااا ااااربي شهاد الوحلة طحت فيها فين كان عقلي ماقدا لا نزيد لاااا نرججع تفوووو من جيهة روووكان و من جيهاا هاد زااامل تفوووو بقات شحال منرفزة تمااا بسوااليع قداام البحر كتسنا فأسد تتعطل و ناس بداو يخرجو تاني و بقات كتشوف فواحد مجموعة د دراري و بنات كالسين و شاعلين العافيااا و كيعزفو الكيتاار كانو بعاد علييها و لاكن منظرهم هادىء مكرهاتش تمشي تكلس معاهم و تصنت يالاه غاتمشي هو يبان ليها اسد جاي اسد : مدخلتيش لدار لامار : رااه مكنعرفش نفتحها اسد : كنتي تمشي عند محمد يفتح ليك لامار :ماااحسابتنيش اسد : يالاه زيدي لامار : لا تسنا عفاااك يالاه نمشيووو نسمعوو لهادوك بااايناا كيغنيو الشمعة كتحمقني اسد تخسرو ملامحو لامار : يالاه اسد عفاااك غاايعجبك غناهم و الله اسد : لامار سيري لابغيتي انا طالع لامار : لااا نمشيو بجووج يالاه تفووج المووسيقى زوينة كاتريح الاعصااب يالاه معااايااا غاتعععجبك اغنية الشمعة فنة مكتعرفهاش ؟؟ نتر منها يدو معععصب و هي عاااد ردااات لباااال و ضارت عندووو بعيون متأسفة لامار : اام . ي .. س سممحلياااا عفااك . مم انا مااا اسد : يالاه نمشيو عندهم ( جرها من يدها و مشاو باتجااههم وهي مستغرربة و وفنفس الوقت كتلعن فراسهااا تحرجات و حرجاتو هوما غي شافوه جاي حبسووو كيضحكووو. الولد : اوووه روووكاان .. شرررفتييينااا ( دارو ليه بلاصة وكلس حداهم و كلسات تاهي مربعين رجليهم قدام العافية ) اسد : سلام شباااب الولد : سلااام والله فرحتينا حيت جيتي عندناا ( كيهضرو فدقة ) البنت : نااري غاادي نسسسسخف روووكان معاانااا لامار بقات غي كتشوف عرفات بلي ميقدش يعرف كاملين اش كيقولو و ماعرف مع اشمن فم يركز اسد : شكرا .. شكرا .. كملوو منققاطعوكمش لبنت لي معايا سمعاتكم و بغات تكلس معاكم الولد : مرحبااا بيك اااختي البنت : وتش خطيييبيتك ؟؟؟ لامار و سعات عينبها وهو شاف لعندهااا البنت : اا سمحوليا يمكن حرجتكم لمار : لا ماشي مشكل .. ا اسد صاافي يالاه مابقيتش باغيا غي يالاه اسد : لا علاش .. ياك العزف زوين الموسيقى كتريح لاعصاب ديال لي كيسمعها ...خلينااا نسمعوو لامار : و و واخا لي بغيتي( عينيها فالارض ) بدا ديك الولد كيعزف كانت اغنية الشمعة هو كيعزف واحد كيغني و لبنات كيعاودو من موورااه و لماار دموع فعينيها محملاتش راسها تما و اسد غي كالس كيشووف فيها و كارز على سنانو كيفاش كلشي مستمتع وهو لا ماااالي ماااالي و ماااال الشمعة ما ضواااتلي في ضلاااام .. مالي و مالي وماال السعد ما سقملي ليااااام حتى نصيب ما فرحني ماا نساني في ليام لا طالب و لا طبيب عالج لي السقااااام نوم هاني يا ليل أنا عليك عسااس اللي مبنيين على الخدع حرمولي نعااااس من يدهم أشربت المرار كاس يتبع كاااااس ( لمار هبطات ليه دمعة و مسحاتها بالخف و اسد كيشوف فيها ) مالي و مال شمسي غطاوها لغيوم مال و مال سمايا ما قعدت فيه نجوم مالي مالي و مال الشمعه ما ضواااتلي في ضلاااام مالي و مالي السعد ما سقملي لياااام
[17/9 01:13] بارت: ج43 سلاو الاغنية ديالهم و بداو يصفقو تا اسد بدا يصفق معاهم الا لمار لي غي دايرا راسها فالارض الولد : رووكان ضاروووري تعطيني رأيك .. كيهمني بزاااف كيجيناااك اسد بقا غي كيشوف لامار : اسد يالاه نمشيو اسد : غنيييتو مزيان و تالعزف كان زوين لدرجة تمنيت لوكان قدرت نسمعو .. يلاه الاماار ناض و مد ليها يدو و شدات فيه حشامنة ودعوهوم و تاجهو لدار وهوما غي ساكتين فتح لباب ومشا ديريكت لكوزينة و هي كلسات فصالون هز قرعة د شراب من ثلاجة و جا لقاها كيف خلاها اسد : مالكي ؟ لامار : سمح ليا عفااك والله مااقصدت شي حااجة قبيلة نسييت اسد : نسيتي بلي انا مكنسمعش ؟ مم .. عاادي عادي ( فتح الغلاقة بسنانو و كلس كيشرب ) لامار : متقلقش مني .. يعني عادي اش فيييها كااع .. كل واحد يقدر يتحرم من شي حاجة عادي تاحجا مامكمولة وتلقا شحال من ولحد كيسمع وماعندوش هادشي لي عندك نتا اسد : عارف حتا أنا متشيكيتش معرفتش مالك دايرا هاد الحالة .. صاافي كالم طوا لامار : ممقلقش يعني ؟ اسد : لا لامار : اااسد .. بغييت نوسولك اسد : البطاريق واش انقرضو ؟؟ ولا رئيس الحكومة واش تبدل ؟ شي سؤال بحال الاسئلة دقبيلة لامار : لا لا ... كنهضر بصح ... علاش مابغيتيش داوي راسك اسد : ( تقلب عندها بحدة ) علاش كيجيتك لامار : لا لاا متفهمنيش غلاط اسد : متخليناش نخسرو هاد ليلة الامار اووكي باايبي ( ضحك ليها وعينيه مغوبشين ) لامار : هم اوكي ... وحيد عليك ديكشي من يديك مامزيانش اسد : عطشان لامار : شرب لما اسد : لما شربيه نت .. جيبلي معاك البيسي راه لهيه مشات لمار جابتو ليه لامار : هاك .. نمشي نبدل حوايجي مشات بدلات عليها وهي ماعرفاش كيفاش تعامل معاه مرة كيبان ليها زوين مرااا خااايب و خلات كولشي لليام و متحاولش تقلقو لان هادشي ماشي فصالحها و خاصها تكسبووو ماشي تزيد تكرهو فيها و متبقاش تجبد ليه اعاقتو مدام عصابتو لها درجة و خا مابغاش يبين .. خاصها دغيااا ترتبط بيه و تكسبووو قبل من اسبوع و الا خوتها فخطر و عزيز عرف يلوي ليها درااع .. لبسات واحد كسيوة فالبيض ساامبل باردة و قصيرة و طلقات شعرها على راحتو و هزات مجلة كانت شراتها و باقي مقراتهاش و مشات حداه بلعاني تكات على واحد فوتوي مقابل معاااه باش تلفت انتبااهو و تكات دايرة واحد اليد على راسها (صورة ) وكتشوف فمجلة و اسد خدام خدمتو وعينيه كيديوه ليييها ويرجع يهبطهم مدابز غي مع رااسوو وهي منغامسا مع المجلة و كتقلب فالوراق و مرة مرة كدوز يدها على شعرها تهبطو على وجهها و ترجع تاني تعليه و فخادهاا على الكانابي مطلووقين واحد مطلوق واحد مثني اسد مخلاتوش يخدم فخاطرو كااع فتالي سد الكومبيووتر تاقفزها اسد : جييعااان لامار : هاء ؟ اسد : نوضي صايبي شي حاجة و بعدي على الحوت لامار طلقات واحد ضحكة بلعاني و مشات جيهتو لامار : وعلاش نبعد على الحووت؟؟؟ ممم خليني نفكر ... حييتاش كيهيج رجال هم ؟؟ اسد بقا غي كيلعب بعينو هنا و لهيه اسد : حيتااش كتككرفصي عليه .. ولا عرفتي كلسي انا غانصاوب راسي ... ناض هربان من اغراءها ... لي وااحد كيبغي يغري لاخور و ماكايتغرااا غير هو مهم الله يخرج هاد الغرغارة هلى خير وصاف😂😂😂 لامار : اولله ياسكايري المسعووور تانخرجهااا منك اسد دخل كيلتخ و يقلب على سباكيتي اسد : باااغيا طيحني و الله ماغااطيحي غي نت اناا غانورييييك القمملة... شعل العافية و دار الما فالكاسرول تالقها طلعات على كنطوار و كلسات دايرة رجل على رجل و بلحفة و خلخال خفييييف فرجلها قليل فين كتحيدو فضي لامار : اش كاااتوجد اسد مبغاش يشوفها اش كتقول وهي تجبدو من كول د تيشورت ديالوو لعندها تاتقربووو لامار : ( بتحلوين ) قتليك اش كتووجد بقا كيشوف فيهااا لانو كيحسها كتنجح فإغراائو وهزها بيدو حطها على الكنطوار لي فالوسط منعس ليها رااسها و كيشوف فيها اسد : ( بصوت دلوووع اااح ) غاتخليني نوجد مانتعشا و لا غانتعشا بيك ( قرب لعنقها كيشم ) همم لامار طرطقات عينيها للقضية حمااضت و انفاسها قرابين ليه بزاااف لامار : ط طططلق مني اسد : نت لي جبددتيني اش داك تجي لعندي نت ديري شرع يديك و انا لا ؟؟؟ نت لي بغيتي ... ( بدا كيقرب ليها و هي دفعو ) لامار : اشووف عندي بلا مايحسااابتك راه سااااهل تااكوولني راه والله لاقربتيلي و ندير يدي فودني و نجمع عليك امة محمد .. دخل هادشي لقلقوووولتك مزياااان .. شووف لفمي راه قلت قلققوولتك يعني قلقولة دراس عنداك تمشي تفهمها مخربقة و تكمل تباقي قلقووولة ماشي شي حاجة اخرى هانتا تبع فمي و الحروف مزيان قتليك قلقوووولة فهمتي اسد جاتو ضحكة و حابسها تسد : لا مافاهمش شرحيلي كتتر لامار : اودي شغانشرح بعد مني
[17/9 01:14] بارت: ج44 اسد: ( كيزيد يقرب ) ويلا مبعععدتش بقات غي كتشوف فيه و قلبها كيدق بججهد انفاسو مدوخينها و لمساتو حاضنينها وهو مركز ليها مع عيينييها لي كيشوف فيهم فاطمة زهراا .. شيء لي كيخليه يكون مرتاح على يشوف لامار .. لامار : ( شافت للبوطة بانليها لما كيغلي و كيدفق على الكويزيني ) لل ل لمااا لمااا شتتاتو عاد ناض بحال شي واحد يالاه نايض من نعاااس مدووخ و مشا نقس ليه وهي ناضت و مشات كتجري لصالون كلسات شادة على قلبها لي كيضرب وهو ضار لقاها مكيناش و بدا يضحك اسد : هرربتي القملة غابلاتي عليك ... بقات لمار كالسة تماا كدابز مع راااسهاا وهو وجد سباكتي بكخيم بلوونش وحل واحد بلاكار جبد منو واحد الغبرة وخواها فطبسيل ديالها داير ضحكة شرييييرة ناوي يفقسها بالمعقوول ... صاوب طباسل و ميسحهوم على جناب حط ليها عصير وهو خدا نبيد ومشااا هاز بلاطو كيقلب عليها مابانتش ليه حط بلاطو و بدا يقلب عليها فبيتو مكايناش و تافبيوتا لوخرين و مشا لحمامات يالاه غايقرب وهي تخرج من لباب واحد لعموود د جفاف كتقوليه زعما راني هنا غي ماتجيش .. جابتليه ضحكة طريييقة اخترعاتها من داكشي لانوو تهضر مغايسمعهاش اللهم تشاالي بالهراواا 😂 و رجع اسد فحاالووو .. و شعل تلفازة دار واحد فيلم بوليسي حيت كيقدر يشوف فتفازة غي الافلام المطرجمين و البرامج لي مطرجمين .. من غيرهم لا ...خدم فيلم و كلس كيااكل و كيشوف فنفس الوقت فتيليفون تاكتم جايا اسد : كلسي القملة تعشاي لامار : قملة !؟. اسد : ااه هادي لي كتلسق .. لامار : دابا انا كلسق اسد : ( بدا يصفق ) بغاافووو 👏👏 نوو نت كتبروونشاااي فحاجة مكتبغي لا تحيدي... كلسي تعشاي شحال غاتبحلقي فيا لامار : اش هداا اسد : شنو مكان مهم حسن من الحوت لي طيبتي لينا .. لامار : ورااه غي كترت الملحة اسد : كترتي و كان .. ملي مكتعرفيش طيبي اش داك لامار : اوا حفاظا على ماء الزجه اسد : ممم ماااء الوجه كلسي كلسي تعشاي الله يعطينا وجهك هزات فورشيط و بدات كتااكل عجبها المداااق لامار : مممم هادشي غزاال اسد كياكل و داير فيها نص عين وكيضحك غي مع راسو تكات على داك طبسيل تاسالاتو و كملات بالعصير عاد علات راسها بانليها مكونصونطري مع لفيلم مكاين غي القراااطس و القنااابل اسد : دييسيغ !؟ لامار : لا لا شببعت ... اسد : ااجي حدايا تفررجي و مديلي معاك ريموود ديال ضو وجيبي شيبس راها فالبلاكار بغيت الحارة لامار : ( مع راسها : ااااح هااادي هي الفرصة غايطفي ضوو و الفيلم و الكرش شبعات و الله تنخليه ليوم يقول كنبغيييك الااماار ) مدات ليه ريمود قلل الضوو ديال دار باش يبانو نجوم لي علا براا كيخلق واحد لومبيونص واعرة وهي دات داكشي لكوزينة خشاتو فلافيساال و دازت بالخف لاصال لان لحد الان تما حاطة حوايجها حيت فيه المرياات جبدات واحد كريما د الفاني دهناتها ليدها و عنقهااا و دارت كلوز فراولة لشنايفها المنفوخين و جمعات شعرها لفوق كعكة ومشات كوزينة خدات شيبس دارتها فواحد زلافة كبيرة د زاج و مشات لعندو وهو شمشم ريحتها من بعيد لانو الشم عندو خطيييييير مكيزكلش عندو الشم و العين كتر من سلوكي لانو ديما كياخد الاينيغجي من الحيوانات .. و دار ليها بلاصة حداه وكلسات متكية عليه بالعاااني وحاطين قدامهم شيبس دازت واحد 5 دقايق لامار ولات كتحس بسخووووونية طااااالعة معاهاااا و شي حاجة فيها ماشي طبيعية عندها شي رغبة ماعرفهاش شنو هي وهو حاااس بيها كتزير و كيضحك غي فلداخل ديالو
[17/9 01:14] بارت: ج46 ومن زهر المكوز د لامار مغاتجي غي واحد اللقطة د خزييت اسد عاد سكد الكلسة وهي ماعرفات تخشي راسها بين رجليهااا ولا دير راسها ميتة كاع ولاكن معامن نتي عينيها عاد مكزيدو يتبحلقووو بلا هواها فتلفااازة و مكرهتاش تمشي هي تكمل اش كيديرووو دغيا جمعات راسها على درااعوو و كلسات بووحدها كتخشي فوجهها شيبس وحدة مووور لوووخراا بالفااقاايص واسد متبعهااا كتحس برااسها بحالا مدروووكيااا و باغيا تغوت و لا تضحك مهم دير شي حاجة ...دازت واحد ربع سااعة تابدا يبان ليها سحاب داخل لداار و طيور كتزقزق فوق راسها مابقات فاهمة والو و اسد راد ليها لبال كاتشوف مع جنابها خلعاتوو لان هو دارلها غي منشط جنسي يعني خصها تجي لعندو ماشي تبقاا تشوف مع جنابها .. اسد : لمار مالكي لمار : هههههههههه الحب زوووييين يااك اسد : اااه زويين مالكي واش كتحسي بشي حاجة لمار : هههههه اسد اسد : نعااام لمار : ( بدات تلوح ليه بيدها ) اااجييي نقووولك اسد : هضري منتمااا كنشوف فيك لمار : لاااء شششش غايسمعنا شي حد شششش ااجي هنااا اسد : شواااقع لهادي .. ناض بلا هواه قرب ليها وهي تجبدو من الكول كاتقول شش و دير صبعها على فمها اسد : لامار واش نت بيخير لمار : ( شافت يمين و شمال و رجعات شافت عندو ) بووووسني اسد : شنووو لامار : شوووف ديك قريييد كيبوس قردة ديالوووو شووف ونتا لاااا قرررد مقققرد عليييك شو قداش عندو ( اسد كيشوف فين كتشوف فجيهة طبلة ) ويلي ويلي ويلي بداو يديرو الحشووومة ( سدات على عينيها ) ناض كيحك فراسو وهي كضحك كي شي هبيلة اسد : داكشي خفيف مالهااا بحالا واكلة لهيروين .. هز تيليفنو و مشا لكوزينة كيعيط لطبيب الجنسي ديالو .. اسد : لبوودغ سيكسياال لي كنتي عطتيني ديك نهار .. واش كتأثر على العقل الطبيب : لا .. فقط جنسيا كتولي فقط رغبة مضاعفة اش وصلها للعقل اسد : يعني فقط مكيخليكش تحكم فرغبة ديالك صافي !؟؟ طبيب : تماما ااسيديي كيخادو اي واحد عاادي بحال شي مكمل غدائي في هذا مكمل جنسي اسد : امم ياخدو اي واحد ... ويلا خداتو وحدة !؟ طبيب : لاا لااا هداك رجالي صعيب بزاف على النساء لا بغيتيه لنساء نعطيك حاجة اخرى خفيفة اسد : لا لاا .. مابقا ماتعيطيني دابا صافي تهلا ( قطع عليه ) قفرتها بالبيان لاول مرة فحياااتي ..اووووووف كان عليا نسوول .. مشا عندها لقاها كالسة كتبوس فواحد الوسااادة صدمااتتووو وقف مكلااااشي ضضارت شافتو جاي و جات كتجري اسد : لا لااا كككلسي كككلسي فبلاصتك لامار : بووووسني اسد : واخا واخا تالغداا و نبووسك .. سيري تكلسي و لا عرفتي شنو سيري تنعسي لمار : اااه اااه نعسوووو يالاه ( جراتوو ) اسد : نعسي نت .. مااشي انا طللقي لامار : لا نعسووو بجوووج اسد : صافي نسااي نعاااس اجي نتفرجووو الله يخرج هاد ليلة على خير .. ولا عرفتي بالاه نعوومو حسن .. لامار : وااابووووسني بعدااا اسد : (جرها ) يالاه و نبوسك ... عالله يووكضها الماا و صافي ... هبطها فواحد درووج د لاكااف عندو بيسبن دافئء تماا وعالم اخور خاص بيه ودفعهااا لابسين على الله تببرد وبقا يشوف فيها و هي طلعات راسهااا كتحيد شعرها على وجهها لامار : علاااش دفعتيني اسد : حممد الله حممد الله .. دابا صافا ؟؟؟ . لامار : بووووسني اسد شد على راسو و ناض ضرب رجلو مع اارض اسد : موصيييييبة هادي لامار : ااااسد اااجي بغيت بحااال قريييد .. اااااسد ضار عندهااا يشوف اش كدير لقاها كتهضر معاه لامار : ااسد واش تانتا عندك عضو دكري !؟؟؟ اسد : لا معنديييش .. انا زاامل ... اناا حماااار .. انا و الله مااكنسوى طلعي الله ياخد الحق فلي جابك لياا طلعي دنوبك على رقبتو لامار : وااابوووسني اسد :طلللعي اري يديك واش حنا د البوسان دابااا مد ليها يديه و طلعها من تما كتقطر و تكاتو مع الحيط وتكات عليه كطلع فيه يديها مع صدرووو وهي كاملة كتقططر و ريحتها كدوووخ لامار : اااسددد اسد : ( تخدددر ) هممم لامار : بوووسني .. . بدات تغمض عينيها و كتقرب ليه وهو ولا كتر منهااا عيا مايقوام الزغبي عام مداق الحلوة لسقات فيه شفايفهاا مابغات تطلق تبوس وتمص و تجبببد تاولا يطلب الشرع ماواحد تحتووو عدبو بالبيااان اسد : صااافي صااافي بااركاا كليتيني اش هاد المكبووتة ططكحت فيهااا لامار : بووووسني اسد : راه لابقيتي كديري هاكا ماشي عانبوسك غانفتارسك ابنت الحرام قوودي عليااا شوووفي ( وراها حيهة شورط ) لامار : ( شدات على فمها ) ااع اش داااكشي شنو مخبي تمااا !!!سرقتي شي حاجة من دار رووكانن ؟. حتا نتا باغي تسرقووو اسد بقا غي كيضور وشاد على راسو لامار : علااااش تسرق من دارو مسكيييين. هووو ضرييييف وخااا مسعور و سكايري اصلا انا قالي عزووز سيري سرقيييه و جيبلي فلوووس و لبست مزياان و مشيت عندوو حيت عندوو زين عندو الحماااام دايرو فدارو و هضاضايضاي و لاكن هو كاع مداها فياااا وعزيز غي كدب عليا قالي غادي يقولهم اعطوها رنج رووفر تستاااهل و الله تستاهل ... واهيا المعفر تعفر بشوووية وهاااا طرمتي آ للخضار اجي لبااااب داااااار و هاااا طرمتي آ للكزااار قطع وقيييس و خلي حق للجاار وهااااا طرمتي الطييييب فتح و خلي حق الحبييب وهااااا طرمتي يا بو **لاوووي متخرجو تايولي لاااااوي و هاا طرمتي ها باااااب دااار بدات كتهررنن وهو حيد تيشورت و تلاح فلابيسين يبرد نار لي فييه ضارت عندوو و بدات ضحك و تلاحت اهي و مشات كلسات فوقو اسد : وراه جيت نبردو زعما على مووووصيبة طلاني بيها اله .. تككعدي لمار : بووووسني
[17/9 01:15] بارت: ج47 " لي عندها مشكل فالجرأة متقراش " بدات كتحك معاه وهو متكي فزاوية دلابسين و لايح يدو على جناب ومعلي راسو لفوق كيطلب العفوو وهي راكبة عليه و كتلعب بيديهاا فصدرووو وفالعضلات السداسية وطالعة بيديهااا تاوصلات لعنقوو و رجعات شدات وجهو بجوج يديها و اسد شاف عندهاا بخزيت وهي كتومي ليه باغا بوسة اسد : بعدي مني راه والله مغايعجبك حال لامار : بووووسني اسد : راااك ماشي فوعيك الامار قلبي ساعة باخرى وااش ولينا فلبووسان انا بغيت غي تزطمي على كرامتك و تجي عندي و نرفضك اش وصلنا لهاد الخرااا كامل لامار : بوووسني طلع يدوو مجنن زيرليها على فكها و جبدهااا لعندووو التهمها بالكااامل كاع جنونو خررجهم وهي مستتمتعة قلل من الوتيرة فاش حس بدم فلسانو فعص ليها شنايفها و بدا يبووسهاا غير بشوية فاش شافها مرتاااحة وكيدوز لجناااب د شنااايفهااا ويجبدها من تمااا وهي كتوحوح عليه و مقلشة طرمتهااا و يدو دارها فعنقها باش ميهبطش لشي بلاصة ااخرى ولاكن معاامن نتاااا يا روكان هزاات يدو و كطاتها فووق طرمتهااا و بدات تفك ليه سيوور د شورط وهو كيحيد ليهاا يدها و شنايفهم ملاسقيين هز ليها يدها حطها فوق عنقو باش تبعد ليه من هتلر حس براسو والو غادي يطرطق وهو هبااط مع عنقها و ريحتها لي كتفشلووو و حط يدو على توتو من فووق سليب زحتليه " زلقليه " بقوة مارطييطب و بدا يزيرهااا لتمااا وهي غادي تموت بين يديه حيت معمرها مارسات الجنس و حلاوه اووول مرة كتكون خطيييرة مابغاش يحرمها فنفس الوقن ماباغيش يمارس معاها و هي فاقدة الوعي كيتسما بحالا استغل للوضع ديالها هو كيبغي يمارس مع وحدة بكامل اراادتهااا خشاا يدووو و بداا يدااعبها فتوتو و هي كتلوى فنفس الوقت كتقبلو من عنقووو ولا حمرررر و عنيه بحالا سكرووو بقااا عليها تاجابتو و بردها تااااتهدنات عاد لاحها على ضهرها فوق لمااا و استرخاااات و طلع هو من لابسين كلس على واحد كرسي بحال رولاكس وحداه قرعة د نبيد فسطل ديال ثلج هزها و حطها على هتلر لانووو غايطررررطق .. وكيشوف فيهااا مسترخية فوق سطح المااا مبتسمة و كيموووت غي بوحدو اسد : وايلاه فك هاد الحريرة دااابا شكون غااايبرد هاد زممر والله لابررد بثثلج .. اداااك المكبوتة طلللعي تنعسي مشا مد ليها يديه و ناضت عندو كضحك كي شي سكرانة لامار : زييييدني اسد : شغادي نزييييد طلعي تقووودي واش بغيتي طرطقيييني .. لامار : ( بدات تضرب فصدرو ) لااااء زيدددني اسد : زيييدي قدااامي مبغاتش تحرك وهززها بين يدو طلعها لفوق و لاحها فوق الكنابي كتقطر و طفا الكليمة باش متمرضش و حيد ليها ديك الكسوة لي لابسة ملفووق و دارها فواحد المجفف تنشف وهي تكات مسترخية و غي كتهرنن
شدي الهمه
الفصل
لبنت:مال ختك معايا
ليلى:ماديش عليها
طاهرة:مزال واقفة تحركي سيري بحالك كتجمعو غا على تقحبين
مشات وهي كتعفط فجلايلها
طاهرة:طلعي نتي نتفاهمو
ليلى دفعات لباب برجليها لي في من لقزدير دغيى كيتحل هدشي لا ماطاحش طلعات ودخلات لدار وهي كتمسح فعكار
طاهرة واقفة وكتشوف فيها:راني شتك شهاد لخصايل واش كتقلبي على شي قتلة فين كنتو
ليلى:قلت ليك جبنة ضورة وجينا
طاهرة:اجي قربي لهنا
ليلى كترجع بلور :علاش
طاهرة طارت عليها وجراتها لعندها وهي كتشم فيها"ريحة دلكاارو يا لقحبة شحال من مرة خاص نهضر معاك تبعدي من هاد لوسخ
ليلى كتحال تفك يديها :وراه ماشي انا راه لبنت
طاهرة شداتها من شعرها وبدات تدي وتجيب فيها:ياك كنقولك داك لمسخة بعدي منها كاديري لعكس زعمة
ليلى :واااخة راه غير تلاقيتها حدا لباب دلمدراسة راه من داك نهار ما تلاقينا
طاهرة :لا لا نتي خرجو رجليك لشواري من لمزيان غنمشي لداك لمدراسة نشوف شكا ديري
ليلى:وداابة رخي مني اتخسري لي شعري لي من صباح وانا نبلاكيه
طاهرة رخات منها:برهووشة لوخرا
ليلى كتقاد فشعرها:18 لعاام شمن برهوشة الخراا
طاهرة:تحركي سيري جيبي لخبز من لحانوت براكة من لهضرة شوفي راه مزال ماسالينا
ليلى :ياك ديما كنجيب النقطة لاش اتمشي لمدراسة
طااهرة:غنمشي نشووف لغياااب
ليلى :ماسوقكش فالغياب ياك بغيتيني نشد لباك راه غنشدووو
طاهرة طارت عليها تاني وشداتها من شعرها:بربي ونلقى شي ساعة دلغياب ياتا نريشك قداامهم تماك فلمدرسة وندير ليك ااشhttps://play.google.com/store/apps/details?id=com.akram.novels